Monday 12 February 2018

خيارات التداول اليوم تجسس


كيف لي يوم تجارة سبي.
كثير من الناس يعتقدون التداول اليوم هو القمار: قد يفوز لفترة، ولكن في نهاية المطاف سوف تفجير حسابك. أنا أتفق-حتى الآن اليوم التجارة سبي كل يوم تقريبا. يوم التداول هو جزء من بلدي طريقة تجاوز ونهج استراتيجية متعددة لإدارة محفظتي. أنا يوم التجارة رأس المال القليل جدا، وأنا توجيه الأرباح إلى حسابات أقل خطورة بلدي.
فلماذا تهتم إذا التداول اليوم هو القمار؟ ببساطة، يمكنني زيادة احتمالات عودة ناجحة باستخدام تقنيات إدارة الأموال. أتوقع تماما أن بعض يوم تفقد كل من المال في بلدي حساب التداول اليوم - والهدف هو مضاعفة العاصمة بدأت مع عدة مرات قبل أن يحدث ذلك. تعمل هذه الإستراتيجية لأنني أتداول اليوم مع نسبة صغيرة من محفظتي الاستثمارية بأكملها، والمبلغ الذي أنا على استعداد للمخاطرة يبقى ثابتا - بمعنى أنني لا أحاول أن أقوم بجمع عوائدي. تتم إزالة الأرباح من الحساب على الفور.
بالفعل هذا العام لقد تضاعف المال في حساب التداول يومي (ليست سيئة بالنظر إلى أننا فقط 8 أسابيع في السنة). ولأن هذا الربح قد أعيد توجيهه، حتى لو قمت بعمل صفقات خاسرة فقط من الآن فصاعدا لن يكون لدي أي شيء ليخسره لأنني، إذا جاز التعبير، ألعب بأموال المنزل. هذا ما أعنيه بإدارة المال: اعترف أنه في أي وقت يمكن أن تفجير حسابك وحماية قاعدة الخاص بك عن طريق مقاومة إغراء مجمع.
لا مجمع، حصلت عليه. ولكن كيف يمكنك التجارة؟
على الرغم من التداول اليوم هو القمار، يمكنك الاستفادة من المؤشرات الفنية والخبرات الخاصة بك لدخول والخروج الصفقات مع معدلات نجاح أعلى. وهنا الصيغة الخاصة بي لإعداد الصفقات اليومية:
أنا فقط التجارة سبي، التي كنت قد رصدت لفترة طويلة أن بلدي الأمعاء غالبا ما يتنبأ كيف سوف تتحرك. بلا مزاح. عندما كنت هايبيرفوكوسد، والاستثمار مع القناة الهضمية الخاصة بك يمكن أن تكون فعالة.
يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية لإضافة الرافعة المالية وتقليل رأس المال المطلوب. أنا دائما التجارة في الدعوة المال أو وضع هذا سوف تنتهي في نهاية الأسبوع. وعادة ما يكون هذا الخيار دلتا حول 0.50، مما يعني أنه إذا تحرك سبي $ 1.00 فإن الخيار زيادة (أو نقصان) في القيمة بنسبة 0.50 دولار - 50٪ العائد إذا كان الخيار الذي تشتري يكلف 1.00 $.
يمكنني شراء المكالمات فقط ويضع أي ينتشر الهوى.
أحاول أن أكون في التجارة لمدة 40 دقيقة كحد أقصى. بالتأكيد، أحيانا التجارة يدوم بضع ساعات، ولكن أنا دائما إغلاق التجارة في نهاية اليوم بغض النظر عن ما.
أود أن أدخل الصفقات الخاصة بي حوالي الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما يكون التداول في كثير من الأحيان غير ثابت؛ وقد تم بالفعل تداول الأخبار من الصباح على، والعديد من التجار يأخذون استراحة الغداء. بحلول 1:30 أو 2:00 سبي يتحرك ويهز مرة أخرى.
أنا أدخل التجارة معرفة ما إذا كان سبي صاعد أو هبوطي في ذلك اليوم، وأنا أبدا باك الاتجاه: إذا كان سبي يدفع ما يصل أنا المكالمات التجارية. إذا كان سبي يتراجع أنا يضع التجارة.
إذا بدا السوق مستقرا، فإن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الماكد لا يضربان على مدار اليوم - أنا فقط أبقى خارجا.
أنا جعل واحد فقط التجارة يوميا. إذا أنا التداول أكثر من ذلك على الأرجح أنا إما مغرور و أعتقد أنني يمكن أن تجعل المزيد من المال أو أنا أحاول إصلاح خسارة التجارة على حد سواء أفكار سيئة.
لا أخاطر أبدا أكثر من 30٪ من رأسمال حساب التداول الخاص بي في أي تجارة واحدة. نعم، هذه النسبة مرتفعة، لكني أخاطر فقط بالمال الذي أريد أن أخسره. ومع ذلك، فإن سبي مستقر حتى في الواقع الخطر هو أشبه 15٪.
إذا كانت الظروف صحيحة أقوم بتجارة إلى ما يصل إلى 4 أضعاف متوسط ​​تكلفة الدولار. أنا فقط على مقياس أسفل، أبدا حتى معنى أنا شراء أكثر كما ينخفض ​​السعر، وعندما أغلق التجارة أبيع كل شيء (أنا لا مقياس للخروج).
أنا وقت دخولي من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لعبور 70 أو 30 ثم الانتظار لخطوط ماسد لعبور والمضي قدما في الاتجاه الآخر. أنا أيضا تأكد من أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بشكل واضح التلال، وهو مؤشر على أن سبي ليست مسطحة. عند هذه النقطة أدخل، وإذا استمر سبي لإسقاط أنا شراء المزيد على الطريق إلى أسفل.
بعد دخول التجارة أنا دائما تعيين سعر إغلاق التجارة، عادة 20٪ أعلى من سعر الشراء الخيار. القيام بذلك يحمي لي في حالة ارتفاع تصاعدي في السوق وتحررني من يجري لصقها على شاشة الكمبيوتر.
أنا لا تعيين وقف الخسائر. و سبي ليست متقلبة مجنون ودائما تقريبا لدي بعض المال غادر إذا كانت التجارة مقابل لي. بالإضافة إلى ذلك، أنا أبدا خطر أكثر من أنني يمكن التعامل مع فقدان. وقف الخسائر هي سيئة لأن السوق في بعض الأحيان حقا أن يسقط قبل أن يمكن التقاط مرة أخرى. لقد انخفضت بنسبة 50٪ فقط أن تكون 20٪ بعد 10 دقيقة.
أنا أعتمد على أمعتي إلى وقت خروجي (أحد الأسباب التي لم أكن الآلي هذا النمط التداول). أنا دائما وضعت تهدف إلى عائد 20٪، ولكن إذا كان السوق لا يتسارع أنا سوف تخفض هدفي حتى يتوافق مع حقيقة ما يسفر عن السوق. إذا كانت التجارة يتعارض معي أنا ببساطة الانتظار ل أوبتيك واستخدام هذه الفرصة لإغلاق التجارة الخاسرة. تقريبا كل يوم يأتي بعض المشتري في ويدفع سبي أعلى أو لأسفل أسرع من المعتاد في تجارة واحدة كبيرة، ولكن إذا لم أبيع في 3:59 وتذهب كل النقدية.
لقد وضعت هذه القواعد لنفسي على مدى سنوات عديدة من التداول اليوم. للحصول على شعور كيف تلعب في العالم الحقيقي، دعونا المشي من خلال التجارة التي قمت بها في 23 فبراير 2018.
(* ملاحظة: الأوقات في الرسم البياني هي يست.)
منذ بداية اليوم، لاحظ السوق الصعودي كيف يتحرك الرسم البياني بدلا من أسفل، لذلك كنت أتطلع إلى التداول بالمكالمات.
في 12:35 إست مؤشر القوة النسبية عبر خط 30-بمعنى أن سبي كان على الأرجح سوف تبدأ تتحرك صعودا مرة أخرى. لم أتخذ أي خطوة بعد، ولكن تحولت انتباهي إلى ماسد.
بعد حوالي 15 دقيقة عبرت خطوط الماكد، مؤكدا أن سبي كان على استعداد للتحرك صعودا. لاحظ أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بوضوح التلال المتداول.
في 1:00 إست دخلت التجارة عن طريق شراء سبي فبراير 27 2018 210 يدعو إلى 1.19 $. استفدت من بائع كبير يأتي في حق قبل أن دخلت التجارة، مما دفع سبي لأسفل. إذا كان هذا الحدث قد حدث في وقت لاحق أنا قد تحجيمها في وشراء المزيد من المكالمات، ولكن في هذا اليوم واحد مفتوح و واحد إغلاق التجارة لم خدعة.
أنا وضعت أمر الحد لبيع جميع الخيارات بسعر 1.43 $ (ربح 20٪).
في 1:30 إست قمت بتخفيض أمر الحد إلى 1.37 $ (مكاسب بنسبة 15٪) لأن السوق كان مرتدا أكثر من اللازم بالنسبة لي أن أكون واثقا.
في 1:40 إست جاء المشتري الكبير في ودفع سبي في السعر. تم إقفال طلبي، وتم إغلاق الصفقة لتحقيق مكاسب بنسبة 15٪.
معظم أيام الفوز تلعب مثل هذا المثال. على الرغم من أنني لا نعول على المشترين أو البائعين كبيرة تتحرك سبي ويساعدني دخول أو الخروج التجارة بأسعار أفضل، فإنه يحدث في كثير من الأحيان، ومن المؤكد أنها لطيفة عندما يفعل ذلك.
لا مجرد أن يكون التاجر اليوم.
أنا فقط رسمت لك صورة وردية جميلة لكيفية يمكنك توليد عوائد واسعة التداول اليوم. والشيء هو، كل يوم مختلف وعدد قليل من الأيام السيئة سوف يمسح بالتأكيد حسابك. ولكن إذا كنت تلتزم طريقة تجاوز يمكنك استخدام الأرباح التداول اليوم لعصير عوائد استراتيجية التداول أقل خطورة. التداول اليوم هو أيضا وسيلة جيدة للبقاء تعمل مع السوق كل يوم وشحذ مهارات التداول الخاصة بك. هذه الخبرة والمعرفة تجعلك إلى أفضل تاجر الائتمان الائتمان أو شراء وشراء المستثمر. وبطبيعة الحال، التداول اليوم هو الاندفاع متعة.
مثل ما تقرأ؟ شارك من فضلك!
الاقسام.
خيارات كافيه للتجارة.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
خيارات مقهى النشرة الإخبارية.
الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.
© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.

خيارات تداول اليوم تجسس
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق العائد من 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

يوم تجارة سبي.
يتم إغلاق الأسواق اليوم، يوم مارتن لوثر كينغ.
& # 8220؛ إذا كنت تريد ما لدي، وكنت فلدي تفعل ما أقوم به! & # 8221؛
الاشتراك في موقعنا هيو & # 8217؛ ق أخبار نوزليت r، مقدمة في التداول على شبكة الإنترنت ودينا & # 8216؛ ركلة الحمار & # 8217؛ الكتاب الاليكتروني!
التالي & # 8216؛ مقدمة إلى التداول & # 8217؛ نقاش عبر الويب.
يتم تحديدها.
التحدث إلى هيو.
حجز الخاص بك مجانا، وجيزة دردشة GotoMeeting®.
الاشتراك في هيو & # 8217؛ ق الأخبار.
الحصول على آخر الأخبار، نصائح وأكثر!
أحدث & # 8216؛ مقدمة للتجارة & # 8217؛ تسجيل.
الأربعاء، 10 يناير 2018.
هل تبحث عن وسيط؟
يوصي هيو تاستيوركس & # 8230؛ التفاصيل هنا.
توم سوسنوف التقديم.
توم يثير شريط مع تاستيوركس!
الدائرة الداخلية.
الحصول على جدية والحصول على & # 8216؛ في حلقة & # 8217؛ مع الدائرة الداخلية. رئيس التاجر هيو المشاركات تقييمه قبل البدء وتقرير المتابعة. وبالإضافة إلى ذلك، تحقق من ندوات ليلة الخميس والخصومات التدريب!
دورة تدريبية.
الحصول على جدية من خلال التدريب عالية الأداء لدينا. المسار السريع لمعرفة فقط ما تحتاجه لكسب المال بسرعة، باستمرار وثقة. تم تصميم برامجنا لاستيعاب لك!
التداول المباشر.
الحصول على جدية مع التداول الخاص بك مع تداول لايف مع الايجابيات، صباح يوم الثلاثاء والخميس و هيو & # 8217؛ ق غرفة التداول على مدار الأسبوع. تعلم وكسب مع التداول في الوقت الحقيقي، والإثارة الحقيقية!
لدينا اللقطات اليومية.
الحصول على جدية مع يختار الفوز لدينا. يتم إرسال ديلي بيك كل صباح قبل جرس الافتتاح في حين أن منصة إطلاق يطلق قريبا بعد ذلك، على حد سواء أدوات دخول التجارة دقيقة. أفضل للجميع، انهم & # 8217؛ إعادة بسيطة لاستخدام!
السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك!
ومن الشائع الآن أن يكون العديد من الوظائف في الحياة. حتى مع شهادة جامعية، ليس هناك أمن وظيفي. الآن هو الوقت المناسب للسيطرة على المستقبل المالي الخاص بك واتخاذ الأمور في أيدي الخاصة بك. تصبح سيد نظام التداول المتخصصة، مما يتيح لك لكسب المال في الإرادة من سوق الأسهم. يوم التجارة خيارات سبي. لا شيء أكثر تحرير!
خيارات تداول الأسهم.
لقد تداولنا الأسهم، وناضل مع العملات ونظر في العقود الآجلة، ولكن لا شيء يقارن خيارات الأسهم. هذا هو الأسرع نموا أداة التداول المالي، مرة واحدة حصرية فقط للمؤسسات، والآن متاحة بسهولة للتجار التجزئة. خيارات توفر رافعة التداول مذهلة في حين السيطرة على المخاطر. وبالنظر إلى المخاطر الكامنة، تحتاج إلى تعلم قبل أن تتمكن من كسب. كنت في المكان المناسب معنا!
اختيارك: اختياراتنا اليومية أو تعلم التجارة.
لدينا لك غطت على كلا الجانبين. عرض الصفقات لدينا الصباح من خلال إما لدينا قبل الافتتاح جرس بيك اليومي أو لدينا الحصري منصة إطلاق البرمجيات. إذا كنت تتفق، اتبع على طول وتعلم لكسب. على العكس من ذلك، إتقان ميكانيكا استراتيجيتنا واختيار المواقف الخاصة بك. كلاهما فعالة، وأساليب اقتصادية لجعل المال الجاد في السوق.
اختيارك: الدائرة الداخلية أو حزم التدريب.
بدأت للتو؟ الدائرة الداخلية هي وسيلة سهلة ل & # 8216؛ الحصول على قدميك الرطب & # 8217؛. انظر ما يعتبر المتداول هيو التداول يوميا. إذا، ومع ذلك، كنت تريد أن نفهم حقا الميكانيكا وراء الأرقام وتصبح في واحدة مع السوق، في نهاية المطاف حزمة هو برنامج التدريب الكامل. تصبح تاجر الخبراء. نتائجنا بديهية.
لقد كنا أين أنت، مشيرا إلى الإجهاد والنفقات من كل شيء. معظم التجار نفاد المال وفشل في السنة الأولى. ونحن نعمل معكم في أن تصبح بارعة في النجاح المالي على المدى الطويل. لا منهجيات معقدة أو الصفقات عالية المخاطر، مجرد صيغة بسيطة التي يبدو أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. جنبا إلى جنب مع خدمة العملاء متفوقة، ونحن نهدف إلى أن يكون مثاليا.
سوف تجد لنا مختلفة بشكل مختلف.
نحن لا تطغى لك مع معلومات عديمة الفائدة أو قفل لك في التزام مالي طويل الأجل. منتجاتنا وبأسعار جيدة بالنسبة لك للحصول على المشاركة وكسب المال بسرعة. سوف تعرف قريبا جدا، وبتكلفة صغيرة، إذا كان برنامجنا هو لك أم لا. ونحن نعتقد أن التدريب هو طريقين باتجاهين، وبالتالي، احترام وقتك والمال بنفس الطريقة التي نريد أن يعامل.
انت مدعو.
جربنا. معظم التجار & # 8216؛ في الحلقة & # 8217؛ مع الدائرة الداخلية، في وقت لاحق محاولة برامجنا الأخرى. تدريبنا بسرعة يتتبع لك النجاح، تدريس فقط ما هو مطلوب لكسب المال بسرعة، باستمرار وثقة. الاشتراك في غرفة التداول لدينا أو برامج اختيار اليومية ومشاهدة حسابك تزدهر. كلما كنت الانخراط معنا، والتاجر أفضل سوف تكون!
خذ الخطوة التالية.
نحن أبدا الضغط على أي شخص. الخطوة التالية متروك لكم ولكننا نقترح ما يلي:
نحن ندعوك لحجز كتاب مجاني، & # 8216؛ واحد على واحد & # 8217؛ GoToMeeting® جلسة مع هيو لتصميم مخصص البرنامج الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
ونحن سوف توجه لكم خطوة بخطوة من خلال تعقيدات الخيارات. التداول هو تمكين جدا. نتوقع تغيير نمط الحياة!
& # 8220؛ من المهم معرفة كيفية التحكم في تجارتك في جميع الأوقات، خشية أن تسيطر عليك!
مرة واحدة هناك، سوف تتخلل ثقتك من خلال جميع أجزاء أخرى من حياتك & # 8230؛. وتحرير لا يصدق! & # 8221؛
تعليقات غير مرغوب فيها.
شكرا لكم على كل ما تبذلونه من عمل شاق ورعاية نجاحنا & # 8230؛ أنا أحب أن كنت لا تخاف أن نتحدث عن علم النفس المشاركة في خلق الثروة. أنا أحب البرنامج النهائي بأكمله ولا أشعر أنني بحاجة إلى أي شيء آخر للحصول على النجاح المالي.
رد مسح مجهول، كانون الثاني / يناير.
لديك الحقيقي إلى الأرض الرجل. شعور كبير من الفكاهة و المعلم العظيم. أنا ممتن جدا وجدت لك.
و & # 8216؛ حكايات شخصية & # 8217؛ الكتاب الإلكتروني كان مجرد رائعة. أنا حقا نقدر لكم تقاسم الخير، السيئ والقبيح لأن هذا & # 8217؛ الحياة & # 8230؛ الخدمة كنت في دائما توصف الفائزين كبيرة، ولكنك لم يسمع أي شيء عن الصراعات & # 8230؛ أنا أقدر الصدق الذي تقدمون خدمتكم. وإنني أتطلع إلى تعلم كل ما أستطيع من أنت. شكرا لتقاسم المعارف الخاصة بك.
منذ أنا & # 8217؛ تعثرت على البرنامج الخاص بك في أواخر أكتوبر، وقد تم رفع وزن كبير من كتفي. وأخيرا، هناك ضوء في نهاية النفق. الحكمة والبصيرة، التواضع والإنسانية، هي غير عادية. لم أذكر لكم صدفة؟ رائع. أنت نجم. 🙂
& # 8230؛ حقا، على الرغم من أنني & # 8217؛ م في أوغندا؟ انت عظيم.
& لوت؛ ردا على هيو مساعدة العميل الحصول على اقامة مع تاستيوركس عندما لا وسيط آخر و غ.
بعد بعض الروح البحث & # 8230؛ I & # 8217؛ m باك أون تراك! & # 8230؛ نعم، جاهز ومحدد & # 8230؛ شكرا جزيلا.
تنصل:
قراءة مدونتنا.
الحصول على النشرة الإخبارية لدينا.
اتصل بنا.
1623 الطريق العسكري، # 577.
شلالات نياجرا، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.
البريد الإلكتروني هو الأكثر استجابة.
كوبيرايت © 2017 داي سبي سبي - خيارات التدريب، التداول المباشر مع الايجابيات، غرفة التداول هيو، الدائرة الداخلية - جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: المعلومات في هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. تداول الخيارات هو محفوف بالمخاطر بطبيعته. التجارة في خطر الخاصة بك. أنا / نحن لا نعطي توصيات. اللقطات هي فقط ما أنا / نتوقع أن التجارة نظرا لي / لدينا المخاطر الشخصية التحمل. قد تختلف الصفقات الفعلية إذا تغيرت الظروف فجأة وماديا.

خيارات تداول اليوم تجسس
لدينا متوسط ​​أكثر من 50٪ في التداول يوم التداول سبس الخيارات الأسبوعية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد. لدينا نهج فريد جدا في استراتيجيات التداول خلال اليوم. كل يوم نقوم به تجارة واحدة، ونحن ببساطة شراء إما وضع أو مكالمة على سبس أو سبي الأسبوعية الخيارات. لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية يسمح لنا لجعل الصفقات مربحة للغاية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد.
نحن التجارة المتقلبة للغاية والسائلة للغاية سبي و سبس الخيارات الأسبوعية. وقد تحول السوق قبل بضع سنوات، مع إدخال الخيارات الأسبوعية. على مدار العام الماضي جعل الاثنين والاربعاء انتهاء جعلت سوق الخيارات الأسبوعية منجم للذهب لأولئك الذين لديهم المعرفة حول كيفية التجارة على نحو فعال. نهجنا فريد من نوعه ونحن التجارة فقط مرة واحدة في اليوم الواحد. نحن نتداول سبس و سبي عقود الخيار الأسبوعية في اليوم السابق ويوم انتهاء، لذلك هذا هو نهج محفوف بالمخاطر للغاية والمضاربة.
نهجنا ليس للجميع، فمن المخاطرة كما عقود الخيار نحن التجارة تنتهي إما في اليوم التالي أو اليوم نحن التداول. لذلك هناك دائما فرصة أنه إذا كانت التجارة خاسرة، وسوف يكون الخاسر 100٪ كما أنها ستنتهي لا قيمة لها في ختام. ومع ذلك، فإن مثل هذا التقلب يعني أيضا عائدات ضخمة للفائزين لدينا، كما يظهر نموذج محفظة لدينا. في كثير من الأحيان كلما زادت المخاطر، وكلما زاد الربح المحتمل، وهذا صحيح مع نهجنا. ونحن ندرك أننا يمكن أن تفقد 100٪ من استثمارنا في أي تجارة واحدة، كما هو الحال مع أي شراء الخيار. ولكن كما تظهر محفظة نموذجنا هناك إمكانية للحصول على مكافآت كبيرة مع هذا النهج.
نحن التجارة على حد سواء في المال والخروج من المال وضع واستدعاء العقود. نحن اليوم التجارة سبس و سبي الخيارات الأسبوعية فقط قبل و في يوم انتهاء الصلاحية. نحن عادة دخول التجارة في غضون 5 دقائق بعد جرس الافتتاح. نناقش ما نحن نخطط للقيام به في واحدة من نوع سبس توقعات اليومية التي يتم إرسالها إلى جميع أعضائنا يوميا. تختلف أوقات الخروج حسب ظروف السوق، لكننا دائما خارج نطاق التداول في نهاية اليوم.
يتلقى أعضائنا النشرة الإخبارية كل صباح في غضون دقائق بعد جرس الافتتاح. نحن نتقاسم عقد الخيار سبس و سبي المحدد الذي نقوم بتداوله في ذلك اليوم، مع أهداف الربح٪ و٪ توقف وتوقعات مستوى المفتاح لكل من سبس و سبي. انقر هنا للحصول على مثال ما يبدو سبس توقعاتنا اليومية مثل. ونحن نقدم أيضا سبس انتشار التاجر الذي هو المثالي لأولئك الذين يريدون مجموعة ونسيان النهج. انقر هنا للحصول على مثال سبس سبريد ترادر.
يتطلب نهجنا أن التاجر على استعداد لشراء عقود خيار الشراء والدعوة ولها القدرة على الاستجابة بسرعة. نحن نشارك ما سنفعله في اليوم التالي، وكيف تستجيب متروك لكم. يسعى البعض لتعكس صفقاتنا، والبعض الآخر يسعى إلى تحسين أو حتى تطوير استراتيجية خاصة بهم باستخدام بلدنا كخط أساس. حتى بعض استخدام تعليقاتنا وأهداف الأسعار لتداول الأسواق الأخرى مثل الخيارات الثنائية. المستويات التي نشاركها كل يوم ل سبس و سبي هي مورد لا يقدر بثمن لجميع التجار اليوم. أيا كان النهج الخاص بك الخيار سبس التاجر لديه القدرة على تغيير حياتك مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد، والتجسس يوم سبي وسبس الخيارات الأسبوعية.
اشترك اليوم للحصول على محاكمة حرة ونرى كيف سبس الخيار التاجر يمكن أن تكون ذات فائدة لك!
سبس الخيار التاجر ليس وسيط تاجر تاجر أو مستشار مالي مسجل. يجب عدم تفسير التوصيات والمعلومات المقدمة هنا على أنها نصيحة استثمارية أو كتأييد لأي مخزون أمني أو شركة. يتم توفير هذه المعلومات لأغراض إعلامية فقط ودون أي ضمان من أي نوع. لا تهدف استراتيجياتنا إلى تلبية متطلبات الملاءمة لكل مستثمر. يرجى العلم بأن تداول الأسهم وخاصة تداول الخيارات ينطوي على مكافآت محتملة كبيرة، فضلا عن المخاطر المحتملة الكبيرة المعنية. قد لا يكون تداول الخيارات مناسبا لجميع مستخدمي هذه المعلومات. أنت، وليس الخيار سبس الخيار التاجر تحمل كامل التكلفة والمخاطر من أي استثمار أو تداول اخترت القيام بها. تذكر أن الأداء السابق لا يضمن تحقيق نتائج مستقبلية. لا توجد ضمانات بأن أي محفظة فرد واحد سوف تتطابق تماما مع ما لدينا محفظة نموذج الأداء. دائما القيام البحوث الخاصة بك والنظر في استشارة مؤهل الاستثمار المهنية قبل استثمار أموالك. المحررين والموظفين وأعضاء سبس الخيار التاجر قد يكون لها وظائف في الأوراق المالية المدرجة في هذه الوثيقة. سبس الخيار التاجر مستقل تماما ولا يتلقى أي تعويض من أي شركة المذكورة. ويشكل استلام هذه المعلومات موافقتك على هذه البنود والشروط. سبس أوبتيون التاجر هو مالك حقوق الطبع والنشر لجميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، ما لم يذكر خلاف ذلك. يحظر تماما إعادة توزيع المعلومات والمحتوى المقدم هنا، دون الحصول على موافقة كتابية صريحة من سبس أوبتيون ترادر. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا.

خيارات سبس مقابل سبي خيارات.
خيارات مؤشر التداول.
عند استخدام خيارات للاستثمار في المعيار & أمب؛ مؤشر الفقراء 500، هناك نوعان من الأصول متشابهة جدا التي للاختيار من بينها: سبس و سبي. هذه الخيارات هي مثالية للتداول لأنها سائلة جدا مع حجم التداول عالية، وأنه من السهل للدخول في، والخروج، والموقف.
كل شيء عن سبس.
سبس، أو ستاندارد & أمب؛ مؤشر الفقراء 500 هو مؤشر الأسهم استنادا إلى أكبر 500 شركة مدرجة أسهمها للتداول في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك.
المصطلح & # 34؛ أكبر & # 34؛ يشير إلى القيمة السوقية (سعر السهم مضروبا في عدد الأسهم القائمة) من الأسهم.
وخلافا لمؤشر داو جونز الصناعي وهو مؤشر يتألف من عدد متساو من الأسهم (معدلة لانقسامات الأسهم) لكل من الشركات الثلاثين، فإن مؤشر سبس هو مؤشر مرجح بالوزن. ترجمة: وزن الشركة في المؤشر (أي عدد الأسهم الممثلة في محفظة الأسهم) يساوي الحد الأقصى للسوق في تلك الشركة مقسوما على إجمالي القيمة السوقية لجميع الشركات في المؤشر.
ولا يتاجر الأصل الأساسي نفسه ولا توجد أسهم يتم شراؤها أو بيعها. سبس هو مؤشر نظري الذي يحسب السعر كما لو كانت محفظة حقيقية مع بالضبط العدد الصحيح للأسهم من كل 500 سهم. لأن القيمة السوقية لمعظم الأسهم يتغير من يوم لآخر، يتم تحديث قائمة من 500 أسهم محددة في المؤشر بشكل دوري.
و سبس نفسها قد لا تتاجر، ولكن كلا عقود العقود الآجلة بالتأكيد القيام به.
كل شيء عن سبي.
سبي (الملقب & # 34؛ العناكب & # 34؛) هو إتف (تبادل تبادل صندوق). عند شراء أو بيع الأسهم (في البورصة)، سعر الصفقة هو تقريبا تقريبا من سبي، ولكن قد لا تكون مطابقة تماما لأن سعرها السوق يتم تحديد تماما مثل أي من الأمن الأخرى - عن طريق سوق المزاد.
قام مدراء الاستثمار ببناء محفظة تسعى إلى تقديم نتائج استثمارية تحاكي (قبل المصروفات) السعر وأداء العائد لمؤشر S & P 500. ملاحظة: المحفظة قد تقارب فقط من مؤشر سبس، ولكن النتائج هي & # 34؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 34؛ لتتناسب مع عدد كبير من الناس الذين يتداولون الأسهم.
سبي يدفع أرباحا ربع سنوية، وهذا أمر مهم لأن خيارات الدعوة في المال وغالبا ما تمارس بحيث يمكن لأصحابها جمع أرباح.
الاختلافات المهمة للتجار. سبس مقابل سبي.
سبي يدفع أرباحا و سبس لا. يوم توزيع الأرباح هو عادة يوم الجمعة الثالث من مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر، والتي تتوافق مع انتهاء الصلاحية. من المهم أن تكون في حالة تأهب عند التداول في المكالمات النقدية لأن معظم هذه المكالمات يتم ممارستها لتوزيع الأرباح عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. إذا كنت تملك هذه الخيارات، لا يمكنك تحمل خسارة الأرباح ويجب أن تعرف كيف تقرر ما إذا كنت تريد ممارسة الرياضة. سبس لا تدفع أي أرباح. خيارات سبي هي النمط الأمريكي، ويمكن أن تمارس في أي وقت (بعد تاجر يشتري لهم) قبل أن تنتهي. خيارات سبس هي ويمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية. تتوقف خيارات سبي في التداول عند انتهاء العمل عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. خيارات سبس هي أكثر تعقيدا قليلا. جميع خيارات سبس - باستثناء تلك التي تنتهي في يوم الجمعة 3 من الشهر - تنتهي كما تفعل خيارات سبي (في ختام الأعمال عند انتهاء الصلاحية الجمعة). تتوقف خيارات سبس التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث يوم الجمعة قبل يوم الجمعة الثالث. ويحدد سعر التسوية (أي سعر إغلاق دورة انتهاء الصلاحية) بالأسعار الافتتاحية لكل من الأسهم ال 500 في المؤشر - في يوم الجمعة الثالث.
يتم تسوية خيارات سبي في الأسهم. يتم تسوية خيارات سبس نقدا (يتم نقل قيمة إيتم للخيار من حساب البائع الخيار إلى مالك الخيار الخيار واحد سبس (نفس سعر المخالفة وانتهاء الصلاحية) يستحق حوالي 10 × قيمة واحدة سبي، وهذا أمر مهم جدا، حيث تتداول سبس بالقرب من 1200 دولار، بينما يتداول سهم سبي بالقرب من 120 دولار، وبالتالي فإن خيار شراء المال سبس هو خيار لشراء 120.000 دولار من القيمة الكامنة، ويمنح الخيار الواحد لصاحبها الحق في شراء 12000 دولار من أسهم إتف، وإذا كنت تتداول الكثير من الخيارات في وقت واحد، فقد تدفع للتداول 5 خيارات سبس بدلا من 50 سبي خيارات هذه الخطة يحفظ دولار كبير في العمولات، ولكنه يعني تداول الخيارات الأوروبية والتداول الأساسية مع عدم وجود وهذا لن يكون مناسبا لكل تاجر.
تحتوي محفظتك على طريقتين لاستخدام مؤشر S & أمب؛ P 500 باعتباره الأصل الأساسي. يمكنك تداول مؤشر (سبس) أو إتف (سبي).

No comments:

Post a Comment