Tuesday 13 February 2018

خيار ثنائي بث مباشر


إشارات الخيارات الثنائية بث مباشر.


بيناري أوبتيونين بروكر إم اختبار و فيرغليتش 2017 +++ بيتروجستيست.


إشارات الخيارات الثنائية بث مباشر أفضل الأسهم للخيارات الثنائية.


إشارة الخلية هي فريدة من نوعها فكس، الخيار الثنائي وإشارات كريبتوكيرنسي أوتوترادر ​​و. يوفر هايف غرفة الدردشة الحية حيث يمكنك الدردشة مع التجار الآخرين ومناقشة جميع. خلية يسمح لك أيضا للاشتراك في تيارات إشارة مدفوعة من النجوم،.


الخيارات الثنائية مراجعة إشارات التجارة. مزود الإشارات: إشارات الخيارات الثنائية للتجارة. تسليم الإشارات: بث مباشر. إشارات التردد: 3-5 إشارات /. (ديسمبر 14) سعر الفائدة فيد وجانيت يلين خطاب لايف (المنتهية). (ديسمبر 14) سعر الفائدة فيد وجانيت يلين خطاب لايف (المنتهية).


إشارات تداول الخيارات الثنائية.


إشارات تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، كل مرة واحدة في حين أن هناك خدمات التي تلقي انتباهنا، ونحن نعتقد تستحق الذكر بحيث جميع التجار الخيارات الثنائية القائمة أو تطمح تصبح على بينة من خدمة معينة وتكون قادرة على تمييز إذا كان مناسبا لهم لاستخدامها أم لا.


واحدة من هذه الخدمة، التي يبدو أن تكتسب على نحو متزايد في شعبية بين التجار، هو ثنائي خيارات تجارة إشارات الخدمة.


ما يميز هذه الخدمة من معظم الآخرين هناك وما يجعلها فريدة من نوعها هو حقيقة أنه بدلا من تلقي تعليمات قصيرة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة، وإشارات هنا تأتي من خلال المتصفح الخاص بك، خلال جلسة على شبكة الإنترنت الحية. يمكن الوصول إليها من خلال جهاز كمبيوتر والهاتف المحمول، شريطة أن تحمل التكنولوجيا اللازمة، هذه الجلسات اليومية وضعت كل تاجر في غرفة التداول الافتراضية، وتبحث على كتف تاجر المهنية الحقيقية، لأنه يضع رهاناته والقدرة على محاكاة ما يفعل.


يتم تسليمها عبر بث مباشر عالي الجودة، بما في ذلك الصوت الكامل، وتستتبع هذه الجلسة التفاعلية إشارات متعددة تتعلق بمجموعة واسعة من أوقات انتهاء الصلاحية والخيارات الثنائية الأصول القابلة للتداول، عبر جميع فئات الأصول. وعلاوة على ذلك، لأنها تفاعلية، فإنه يتيح للمشتركين للتفاعل مع تاجر المهنية، فرانكو، في الوقت الحقيقي كونها قادرة على طرح جميع أسئلتهم وطلب مساعدته في وضع رهاناتهم أو شرح أي استفسار والتغلب على أي صعوبة لديهم. وبطبيعة الحال، وهذا يعني أن خدمة دعم العملاء من هذا مزود إشارات معينة لا مثيل لها لأنه يحدث ثم وهناك على الفور.


ميزة فريدة وجذابة أخرى من هذه الخدمة إشارات معينة هو أنه هو أيضا تجربة تعليمية للتجار. مشاهدة محترف على الفعل على أساس يومي والقدرة على أن تسأله ما تريد في حين انه في ذلك، يشبه إلى حد كبير دورة تدريبية مصممة خصيصا لكل تاجر، الذي يتعلم في الوقت المناسب لدمج مختلف الاستراتيجيات انه / هي يشهد أمام أعينهم ثم يصبح بدوره قادرا على اعتمادها وتنفيذها بشكل مستقل.


الميزة النهائية التي نريد أن نذكرها في هذه الخدمة هي الأداء الجيد المستمر الذي تسجله من حيث العائد، لأن متوسط ​​المتداول يدعي دفع 85٪ في الأسبوع. وتحسب نسبة النجاح في هذه الخدمة على أساس أسبوعي وليس على أساس تجاري، وهي واقعية وموثوق بها عادة، بعيدا عن المبالغة والمطالبات التي لا أساس لها من مقدمي خدمات إشارات آخرين.


بعد أن أوضح بإيجاز على مزاياها اسمحوا لنا أن نعرف بدوره الضوء على عيوب هذه الخدمة معينة. من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ الإشارات التجارية المقدمة عليك أن تكون قادرا على الجلوس ومشاهدة الفيديو المباشر. وبما أن هذا يتم بثه لمدة ساعتين كل يوم بين الساعة 9:30 و 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عليك أن تكون متاحة، بغض النظر عن المنطقة الزمنية كنت في، ليكون جالسا أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مع الهاتف الذكي الخاص بك في متناول اليد و أيضا الوصول إلى حساب التداول الخاص بك من أجل أن تكون قادرة على وضع الصفقات.


لذلك، إذا كنت تاجر في بعض الأحيان ثم هذه الخدمة هو على الارجح غير مناسبة بالنسبة لك لأنه يعمل فقط إذا كنت يمكن أن تدخر تلك ساعتين كل يوم وتكريس لهم لوضع الصفقات الخاصة بك وتعلم الاستراتيجيات التي يجري تنفيذها. يمكنك دائما استخدام مكافأة لا إيداع لدراسة أساسيات التداول.


الجانب السلبي الآخر هو حقيقة أن إشارات تداول الخيارات الثنائية لا تقدم فترة تجريبية مجانية وحتى إعداد حساب تجريبي يأتي مقابل رسوم. لذلك، لا يمكنك اختباره مجانا. إذا كنت ترغب في استخدامه يجب أن تدفع ووضع إيمانك في الخدمة قبل أن تشهد نتائجها الفعلية لأنفسكم. الذي يقود مريح لنا إلى سعر الخدمة. لقد تركنا هذا نحو النهاية، لأننا لا نريد أن نضعك فورا. حقيقة الأمر هو أن إشارات ثنائي خيارات التداول هي أكثر تكلفة بكثير بالمقارنة مع غيرها من الخيارات الثنائية مقدمي إشارات التداول، لأن رسوم الاشتراك لمدة أسبوعين تصل إلى 95 دولار أمريكي.


ومع ذلك، فإننا لا نشعر بأن معدل الاشتراك العالي يجب أن يؤخر على الفور، لأنه إذا كنت تأخذ نظرة فاحصة هذه الخدمة لديها قيمة أعلى مقابل المال من منافسه المتوسط. شريطة أن تكون جادا في التداول الخاص بك وكان لديك الوقت والمال المطلوب للاستثمار في إشارات تداول الخيارات الثنائية، فمن المؤكد تقريبا أن الاستثمار الخاص بك سوف تسفر عن النتائج والأرباح. في الواقع، وتعزيز موثوقية الإشارات الواردة والطريقة المبتكرة التي من خلالها يتم تسليم أصول قوية جدا وأنها تعوض الزيادة في التكاليف المرتبطة بالخدمة، وخاصة إذا كنت حريصا على تنفيذ الصفقات المقترحة بدقة وفي الوقت المناسب.


نيو إيدج فوريكس ترادينغ.


العصر الجديد ألعاب التداول.


هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


التحليل الفني للتجارة.


مرحبا بكم في بينومو.


"أنا لم أحاول أبدا.


لا أستطيع أن أقول أن IlЂ ™ م تاجر من ذوي الخبرة. أنا لم تكن أبدا برو و I†™ لم تحاول أبدا أن أدعي أنني كنت واحدا. ولكن أخذ الاستفادة من خدمة إشارة جعلني أشعر مثل تاجر المهنية! وبطبيعة الحال، لا أحد يستطيع أن يضمن 75-95٪ النجاح ولكن بطريقة أو بأخرى مجموعة توري يحقق هذه النتائج! Ђ Ђ impress impress impress impress impress impress impress impress impress and and and and and and and and and and and........................ لقد حاولت الكثير من خدمات الإشارة ولكن هذا الوحيد هو الذي جعلني أشعر أنني يمكن أن تجعل المال في الواقع في الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية لايف مع التاجر المهنية.


لذلك كنت تريد التجارة مثل الموالية؟ إذا كنت مهتما بتعلم تداول الخيارات الثنائية مثل تاجر محترف، فقد تحتاج إلى النظر في أمرين. أخذ دورة متخصصة، على الرغم من أن ذلك قد يكون من الصعب جدا اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، أو تعلم واحد على واحد مع تاجر من ذوي الخبرة. شخص يعرف الأسواق جيدا و تم تداول الخيارات الثنائية بنجاح لسنوات عديدة ولديه الكثير ليعلمك عن الأسواق والخيارات الثنائية، فضلا عن قيادة التنمية الخاصة بك والتاجر. كونه تاجر ناجح هو أكثر بكثير من وجود استراتيجية الفوز. هو في الأساس حالة ذهنية ونمط حياة.


التداول عبر الإنترنت مع تاجر ثنائي المهنية.


العثور على شخص يناسب الملف الشخصي للتاجر ثنائي ناجح ومستقل الذي سيكون على استعداد لتعليمك للفوز قد يكون في الواقع من الصعب جدا. والخبر السار هو أنه مع قوة الإنترنت يمكنك الآن العثور على التجار الخبراء على الانترنت والتجارة معهم بغض النظر عن موقعك.


أنت تفاجأ كيف يمكن لهذه التجربة أن تغير عادات التداول الخاصة بك.


هناك عدد قليل من التجار ثنائي المهنية التي تتقن التداول ثنائي وتقاسم الآن تقنياتها مع الناس في جميع أنحاء العالم. للأسف، خدمتهم ليست مجانية، أنها تفرض رسوم الاشتراك لكنها لا تزال منخفضة نسبيا بالمقارنة مع ما كنت سوف تدفع للحصول على دورة أو للتدريب واحد على واحد مع التاجر المحلي، على افتراض أن تتمكن من العثور على واحد في الخاص بك منطقة.


يتقاسم المتداولون المحترفين شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم وتغذية الصوت في الوقت الحقيقي عبر موقع محمي بكلمة مرور. وعادة ما يقومون بتداول حساباتهم الحية وإجراء التحليل الفني والأساسي باستخدام برمجيات الرسوم البيانية المجانية. يمكن للمشتركين عرض شاشتهم، والاستماع إلى تعليقاتهم، اتبع نصيحتهم، ونسخ صفقاتهم على الانترنت.


يوضح هذا الرسم البياني أدناه هذا الإعداد الأساسي.


مزايا التداول يعيش مع تاجر المهنية.


هناك العديد من المزايا من التداول مع تاجر برو.


اليدين على تجربة السوق الحق من البداية.


واحدة من المزايا الرئيسية للتداول يعيش مع تاجر المهنية هو أن تحصل على اليدين على تجربة السوق مباشرة من البداية.


لتعزيز تجربة التعلم الخاص بك يمكنك إضافة جهاز آخر وإعداد المخططات الخاصة بك بنفس الطريقة كما تاجر الخبير الخاص بك. وبهذه الطريقة يمكنك عرض والاستماع إلى تغذية على جهاز واحد وعلى متابعة أخرى واختبار الرسوم البيانية الخاصة بك. سيساعدك خبير الخبير في إعداد المخططات على جهاز الكمبيوتر.


ميزة أخرى الأكثر وضوحا هو أن تحصل على المساعدة المهنية والمشورة من خبير السوق في الوقت الحقيقي. يمكنك أن تتعلم من جميع الإجراءات والتعليقات من المتداول الخبراء الخاص بك كما انه يدرس حركة السعر من مختلف الأصول.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك نسخ علنا ​​له / لها الصفقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومع الوسيط الذي اخترته والربح من جميع الصفقات الفوز.


هنا مثال فيديو مأخوذ من خلاصة تاجر ثنائي خبير، فرانكو.


لا تحتاج إلى معرفة الكثير عن الأسواق أو التداول ولكن عند اتباع نصيحة من تاجر المهنية الذي فاز & # 8217؛ s لسنوات، يمكنك الحصول على ميزة مذهلة على التجار الآخرين.


سوف خبير الخبير الخاص تظهر لك ما للتجارة، وعندما التجارة، وكيفية التجارة للفوز في الخيارات الثنائية. إذا قررت استخدام مثل هذه الخدمة سوف فرص الفوز الخاص بك زيادة كبيرة كما يحقق بعض التجار الخبراء في المتوسط ​​80٪ من انتصارات.


ميزة أخرى هي أنه عندما كنت التجارة مع التجار المحترفين، كنت تعمل فقط حوالي 2 ساعة في اليوم الواحد لأن التجار الموالية تركز على أوقات التداول محددة جدا والاستراتيجيات. هذا النوع من نهج يوم العمل يمكن أن يكون متحررا جدا.


أين وكيفية العثور على خبراء الخيارات الثنائية.


العثور على تاجر خبير قد يكون صعبا للغاية. هناك العديد من التجار الذين يتخصصون في الفوركس وينشر الرهان ولكن للعثور على تاجر ثنائي مخصص مع نسبة نجاح الفوز مثير للإعجاب هو شيء آخر تماما.


بالتأكيد، هناك الكثير من الناس الذين يعلنون عن نظم التداول الخاصة بهم على الانترنت ولكنهم عادة لا يشملون التوجيه المستمر وتعليق السوق. بالإضافة إلى ذلك تم اختبار العديد من تلك الأنظمة التي تم اختبارها بدقة وطويلة بما فيه الكفاية من قبل المستخدمين.


هناك، ولكن عدد قليل من التجار الخيارات الثنائية المهنية التي تم اختبار المهارات التجارية من قبل العديد من المستخدمين. غرف التداول التالية كانت قيد التشغيل لسنوات عديدة وساعدت الآلاف من التجار.


ويقوم خبراء الخيارات الثنائية الأكثر نجاحا بتشغيل خدمة التشوير التي هي جزء من غرفة التداول الخاصة بهم.


معظم الناس الذين يرغبون في تعلم التجارة ويدفعون للحصول على تاجر المهنية يريدون شيئا أكثر في المقابل من مجرد المعرفة.


انهم يريدون إشارات الفوز أيضا حتى يتمكنوا من كسب المال من رسوم الاشتراك الخاصة بهم على الفور.


هل رسوم الاشتراك مبررة؟ هل تستحق ذلك؟


وكما يقول المثل، & # 8216؛ لا شيء في الحياة مجاني & # 8217؛، ولسوء الحظ في هذه الحالة فإنه يرن أيضا صحيح. جميع الخيارات الثنائية يعيش غرف التداول تكلف المال.


معظمهم يتقاضون رسوم الاشتراك من حوالي 100 $ كل أسبوعين، والذي يأتي إلى حوالي 10 $ جلسة التداول.


وبالنظر إلى أن كل جلسة من المحتمل أن تجعلك مالا، فإن تكلفة الاشتراك هذه لا ينبغي أن تكون رادعا عن الاشتراك واستخدام الخدمة.


تخيل كم من المال الذي سوف تدفعه ل، ورش عمل التدريب العملي مماثلة في الكولاج المحلي الخاص بك.


ومن المفهوم أن المتداول الرئيسي وفريقه لديهم نفقات أيضا، لذلك يجب أن يكون هناك رسوم عالية بما فيه الكفاية لتغطية راتب جيد لكل من يشارك في خلق الخدمة وجعلها في متناول الجمهور.


مختلف المهنيين، مثل الأطباء والمحامين، الأطباء البيطريين، يمكن أن تهمة ما يصل الى 350 $ ساعة لخدماتهم حتى 10 $ لكل 2 ساعة جلسات في الحقيقة ليست الكثير لما تحصل في المقابل.


قائمة بغرف التداول الحية للخيارات الثنائية.


وفيما يلي قائمة قصيرة من غرف التداول الأكثر شعبية حيث يتداول التجار الخيارات الثنائية المهنية تجربة التداول عبر الإنترنت في بيئة حية. سوف تكون قادرا على رؤية شاشات التداول الخاصة بهم، والاستماع إلى تعليقهم، وطرح الأسئلة. التجار استخدام المال الحقيقي للتجارة ولكن إذا كنت & # 8217؛ بدأت للتو من المستحسن لنسخ الصفقات على حساب تجريبي أولا.


بوتس & # 8211؛ غرفة التداول المباشر مع فرانكو.


لقد كنا نراقب هذه الخدمة عن كثب، كما أننا ننتج نتائج رائعة جدا كل عام. بالإضافة إلى التوجيه الحي وتشمل الخدمة إشارات الفوز التي يمكن تداولها على.


هذا هو إلى حد بعيد أكبر وأنجح الخيارات الثنائية (وفوركس) غرفة التداول الحية. لديها الآلاف من المشتركين ومعظمهم من التمسك لمدة شهرين على الأقل.


في الواقع، فإن معظم الناس الذين يشتركون في هذه الخدمة تفعل ذلك للإشارات ونظام التداول (قراءة كاملة استعراض هنا). هذه غرفة التداول الحية لديها كل شيء، إشارات عالية الجودة، برنامج التوجيه الجيد من قبل فرانكو، والوصول إلى كبار كبار التجار، والمساعدة في الإعداد الأولي الرسم البياني، والدعم المستمر وخدمة العملاء ممتعة.


يتطلب نظام التداول بوتس مشاركتكم لمدة ساعتين فقط في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة.


لسوء الحظ فرانكو & # 8217؛ ق غرفة التداول الحية هي غرفة التداول الخيارات الثنائية الوحيدة لا تزال مفتوحة للجمهور. أما الغرف الأخرى فقد أغلقت عملياتها أو أصبحت جزءا من خدمة إشارات وسيط ثنائي & # 8217.


لحسن الحظ، التحليل الفني للتداول الخيارات الثنائية هو نفسه بالنسبة للأصول الأخرى مثل الفوركس، الأسهم، المؤشرات أو كريبتوكيرنسي. هناك عدد قليل من غرف التداول الحية المعلقة لتجار الفوركس والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية لأي تاجر الخيارات الثنائية. على سبيل المثال:


نادي أكاديمية التجار.


تم تسويقها على أنها رقم 1. في التعليم عبر الإنترنت لمتداولي الفوركس، فإن الأكاديمية هي المكان المثالي للبدء من أجل أي شخص يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية.


فقط 97 $ سنويا يحصل المشترك على الوصول إلى اثنين من جلسات التداول الحية اليومية، غرفة الدردشة المفتوحة، تقارير التداول مع الأفكار والشرح، أدوات التداول فريدة من نوعها، الكتب القابلة للتحميل، ودعم ودية 24/7.


وقد تم تطوير نادي أكاديمية التجار من قبل فلاديمير ريباكوف، تاجر الفوركس المهنية مع أكثر من 11 عاما من الخبرة في التداول، الذي نجح في التداول لسنوات عديدة، وقال انه يشارك كل علمه من خلال أكاديميته التجارية. وهناك أيضا التجار المحترفين الآخرين الذين هم جزء من الأكاديمية.


ردود الفعل من المستخدمين الذين أكملت ريباكوف & # 8217؛ s أكاديمية التداول إيجابية جدا.


كيفية الاستفادة من جلسات التداول الخاصة بك الحية.


جلسات التداول يمكن أن تكون مغير الحياة. لقد كان لكثير من التجار الذين بدأوا بهذه الطريقة. إنه ليس أمرا سهلا لمتابعة التحليل الفني إذا كانت اهتماماتك في مكان آخر.


من أجل الاستفادة حقا من جلسات التداول الحية تحتاج حقا أن تكون مصممة على النجاح.


يتطلب التداول مستوى عال من التركيز وعليك أن تكون مفتوحة لتعلم أشياء جديدة.


عليك أن تلتزم نفسك على الأقل لمدة جلسات كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى اتصال إنترنت جيد، على الأقل كمبيوتر سطح المكتب متوسط ​​المدى أو جهاز كمبيوتر محمول، وغرفة هادئة حيث يمكنك التركيز في سلام.


هذه الأمور الثلاثة ضرورية للغاية من أجل الاستفادة الكاملة من جلسات التداول الخاصة بك.


دون الحاجة إلى التسجيل مع أي وسيط، يمكنك أن تبدأ مع تداول الورق، حيث يمكنك ببساطة الحفاظ على مجلة من الصفقات الخاصة بك. ثم يمكنك الانتقال إلى حساب تجريبي ثم مرة واحدة كنت & # 8217؛ إعادة مريحة على حساب تجريبي يمكنك الانتقال إلى حساب حقيقي.


التداول على العرض ضروري حتى عند الاشتراك في جلسات مع إشارات الشراء / البيع الحية. وسوف تتيح لك ممارسة وسيط التداول الخاص بك منصة التداول لأنه مثل أي برنامج على الانترنت أو غير متصل فإنه يتطلب الوقت لإتقان ذلك ومعرفة أين كل شيء.


التداول على العرض الأول سوف تعطيك أيضا ما يكفي من الوقت لاختبار نظام التداول ومعرفة ما إذا كان يعمل في الواقع بالنسبة لك.


ماذا نتوقع / لا نتوقع من جلسات العمل الخاصة بك.


الشيء الذي يمكن أن تتوقعه من جلسات غرفة التداول الحية الخاصة بك هو التعرض للأسواق وروتين التداول المهني.


سوف ترى ما يلزم للتجارة عبر الإنترنت، وكيف يمكن كسب المال والأهم من ذلك كيفية حماية رأس المال الخاص بك من التعرض لا لزوم لها.


يمكنك أيضا أن تتوقع لقاء التجار ذوي الخبرة الآخرين الذين سيكونون جزءا من جلسات غرفة التداول.


سوف تكون قادرة على التواصل معهم في الوقت الحقيقي عبر نافذة الدردشة عبر الإنترنت ونطلب منهم للحصول على المشورة أو تبادل الخبرات التجارية الخاصة بك.


ماذا لا نتوقع؟ جعل مليون في غضون الأسابيع القليلة الأولى.


على النقيض مما الإعلانات الثنائية وسيط & # 8217؛ ق تؤدي بنا إلى الاعتقاد، فإنك لن كسب المال بسهولة التداول الخيارات الثنائية. انها صعبة تماما كما تداول الفوركس، إن لم يكن أكثر صعوبة لأن هناك أكثر على المحك حتى العواطف في كثير من الأحيان تشغيل عالية.


ومع ذلك، سوف التداول جنبا إلى جنب مع تاجر المهنية وبعد الصفقات له يساعد على تقليل المخاطر وتخفيف بعض من هذا الإجهاد المرتبطة تداول الخيارات الثنائية.


يجري الاسترشاد من قبل تاجر الموالية واستخدام نظام التداول أن الآخرين أيضا استخدام للفوز في الخيارات الثنائية سوف تجعلك فقط أفضل تاجر.


بعد أن قلت ذلك، يحتاج المرء أن نأخذ في الاعتبار أن التداول يأتي بنجاح مع الممارسة والوقت. وجود تاجر المهنية من جانبكم سوف تساعدك على كسب المال في الأسواق ولكن ليس بالسرعة والسهولة كما يمكن للمرء أن يفكر.


المراجع والقراءة الموصى بها.


الخيار الثنائي (ويكيبيديا، 2018) دليل مبتدئ للمبتدئين على الإنترنت (تيرنر، توني، & # 8211؛ آدمز ميديا، 2000.) رضا العملاء في البيئات الافتراضية: كونارانا، ونيروب M. مينون & # 8211؛ العلوم الإدارية رقم 49، رقم 7، 2003) تبادل العملات الإلكترونية المركزي (مير، ديفيد. & # 8211؛ طلب براءة الاختراع الأمريكية 10 / 867،729، المقدم في 16 يونيو 2004)


12 تعليقات.


هذه نصيحة رائعة. لم أعرف & # 8217؛ حتى أعرف أنك يمكن أن تفعل ذلك. لماذا تنفق الكثير من المال على المدرسة والتعلم عندما يمكنك سد العجز إلى المهنية ونسخ الصفقات له. أشعر أن تصبح غنية بالفعل :)


نهج مثيرة للاهتمام لتعلم التجارة الخيارات الثنائية. أنا قد محاولة إعطائها فقط لنرى كيف التجار الآخرين العمل على النظام. معلومات جيدة!


هذا يبدو أفضل بكثير بكثير من بعض الندوات التداول والدورات I & # 8217؛ لقد حضر. شاهدت أيضا العديد من مقاطع الفيديو على يوتيوب من التجار الذين يحللون المخططات الخاصة بهم، ولكن هذا & # 8217؛ s مسبقة حتى أتمكن من & # 8217؛ ر متابعة أي من إشاراتهم. لربما اجرب هذا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن أعود لاقول لكم كيف ذهبت ..


شكرا على الشرح. كنت أتساءل عما إذا كان يمكنك التواصل معهم عن طريق مؤتمر تلفزيوني ولكن من ما أفهم من الاستعراض الخاص بك هو أن نافذة الدردشة فقط هو متاح. أعتقد أنه & # 8217؛ يجب أن نفعل ..


إذا كان لديك شيء مهم جدا للتواصل يمكنك الاتصال به عبر سكايب أيضا.


شكرا لهذه المادة، الثاقبة جدا. أردت دائما أن أبدأ بتداول الأسواق المالية ولكن كنت دائما خائفا من عدم معرفة ما يجب القيام به. أنا & # 8217؛ م واحد من هؤلاء الناس الذين يحتاجون إلى شخص لأخذها من قبل أيديهم وقيادة لهم. التداول مباشرة مع التاجر سيكون أفضل بكثير بالنسبة لي أعتقد. وسوف أعطيها الذهاب مع نظام فرانكو وسوف تتيح لك معرفة قريبا كيف ذهبت.


هذا أمر جيد، بالتأكيد. إذا بدأت & # 8217؛ بدأت للتو، فابدأ رحلتك بشكل جيد. تبدأ مع المهنية لمعرفة ما هو & # 8217؛ ق مثل واختبار المياه. أي من هذه الخدمات المذكورة أعلاه سوف تفعل وظيفة إنقاذ لكم الكثير من المال والصداع على حساب الصفقات المفقودة. هل لنفسك صالح وقضاء 100 $ لمعرفة ما هي الخيارات الثنائية التداول هو كل شيء.


أنا & # 8217؛ لم تتداول أبدا مع الموالية ولكن رأيت عدد قليل من أشرطة الفيديو على يوتيوب. تعلمت الكثير من خلال مشاهدة بعض الجلسات الحية المسجلة. يمكنك تجربة ذلك قبل الاشتراك. ولكن إذا كنت تريد إشارات التداول من لديك للاشتراك.


وأعتقد أن المتداولين في البورصة هم الخيار الوحيد القابل للتطبيق للتجار الأمريكيين منذ تداولهم في ناديكس وهو الخيار الوحيد الذي ينظم الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية. جميع الوسطاء الآخرين الذين يدعون أنهم يخضعون للتنظيم في الولايات المتحدة إما أنها تضليل أو تغذية لكم معلومات مضللة.


رائع. شكرا لكتابة هذا. وجدتها مفيدة جدا.


بالتأكيد استخدام تجربة وإشارات من التجار المحترفين إذا كنت & # 8217؛ الذهاب للذهاب إلى أسفل مسار الخيارات الثنائية. ثق بي، أنها سوف توفر لك الكثير من المال والصداع.


ثق بي تداول الخيار الثنائي لا يجب أن يكون من الصعب جدا مع المعلومات الصحيحة على ما الأصول للتداول على، متى للتداول عليها وكيفية التجارة عليها، ولكن أعتقد أن ما عدد قليل من المهنيين على استعداد ليقول أنت.


مجموعة بينت لاب إليت ترادينغ غروب.


نحن 100٪ سهل الاستعمال. الانضمام إلى أفضل مجتمع التجار ثنائي الآن!


100٪ سهل الاستعمال.


مهلا، لا يهم من أي خلفية كنت قد حان. إذا كنت تخطط لبدء التداول ثنائي، وهناك الكثير من الموارد والمواد التي سوف تجعلك خبيرا. هذا هو السبب، أي نوع من التجار هي موضع ترحيب للانضمام. نحن 100٪ سهل الاستعمال.


ندوات التجارة الحية.


يحصل الأعضاء على إمكانية الدخول المرئي إلى شاشة التداول المباشر. خلافا لغيرها من الخدمات، وأنا تقديم تعليق الحية على مختلف الاجهزة التجارية. يحصل الأعضاء على التعلم من مشاهدة لي دخول وإدارة الصفقات، وكذلك التكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


شهدت تاجر الرائدة.


جوليان وونغ لديها 5 سنوات من الخبرة في التداول والتدريس الخيارات الثنائية. خلافا لغيرها من التي تعتمد على برامج تحرير الصور لقطات وهمية لقطات وشهادات، جوليان تيارات من جهاز الكمبيوتر الخاص به يعيش، والتجارة من خلال استراتيجياته الخاصة التي تم إنشاؤها، والتي هي دقيقة للغاية واستجابة لعمل سعر السوق.


أعضاء مختبر ثنائي تكشف نتائجها على الهواء مباشرة!


& أمب؛ 8220؛ بصراحة جوليان وونغ، نادرا ما في الحياة جئت عبر شخص الذي يرغب في الذهاب إلى هذا الحد إلى أخذ وقته لتعليم وتكريس لمجموعة من التجار & # 8230؛ .. التدريب الخاص بك والدوافع & # 8230؛ . كودوس برو & # 8221؛


جابر صادق تبل عضو.


& # 8220؛ هذا الرجل هو مدهش. انضممت إلى مختبر ثنائي العام الماضي، وقد ساعدني على البدء في صنع المال الثابت. و أنا & # 8217؛ م لا حتى 18 بعد. شكرا جزيلا على وقتك وجهدك في تدريب كل واحد منا. أنت & # 8217؛ رهيبة جوليان وونغ. دع & # 8217؛ s الذهاب الحصول على هذا المال & # 8221؛


كايل كارينجتون تبل عضو.


و جوليان وونغ هو المعلم إلى الأرض المريض .. أنا لا أعرف شيئا عن التداول إلا أردت تغيير نمط حياتي. He كل جلسة تعيش معنا و يجيب على أسئلتنا حتى نتمكن من تعلم ولكن أيضا أن تأخذ له trades. So الكثير من المعرفة على تحليل تيشينكال. شكرا على كل ما عليك القيام به .. & # 8221؛


كاثرين برادفورد تبل عضو.


المختبر الثنائي & # 8211؛ وصف قصير عنا.


مختبر ثنائي هو المجتمع الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية. أنا جوليان وونغ، مؤسس والتاجر الرئيسي للمختبر ثنائي. لقد تم مساعدة الناس لكسب المال من خلال تداول الخيارات الثنائية منذ 1 سنة من قبل أكبر مجموعة & # 8220؛ المختبر الثنائي & # 8221؛.


إذا كنت تعبت من استخدام برنامج الضغط على زر والخدمات وهمية وهمية، ثم الانضمام إلى المجتمع الحقيقي مع أشخاص حقيقيين حيث يتداول الجميع والتعلم وتبادل المعرفة. أفعل جلسات حية كل يوم من الاثنين إلى الجمعة على أساس الأخبار وفرص السوق الأخرى. إذا كنت ترغب في الانضمام معي، كنت موضع ترحيب.


أنا لا أوصي لك لاستخدام أي زر ضغط البرمجيات لتصبح غنية بين عشية وضحاها. أقترح عليك أن تفعل التجارة نفسك مع إدارة المال السليم وطريقة التداول جيدة جدا، ما أقوم به في مجتمعي.


& # 8220؛ بدأ التداول مع جوليان قبل بضعة أشهر .. تعلمت الكثير من جلسات التداول لدينا. على الرغم من أنني أعترف، لا يزال لدي الكثير لتعلم، ويجري مع مجموعة مختبر ثنائي مع جوليان وونغ هو أفضل شيء حدث من أي وقت مضى في بلدي التداول! شكرا على كل ما تبذلونه من جهود في توجيه لنا ليس فقط من خلال التداول ولكن أيضا من خلال الحياة! المزيد من الطاقة! & # 8221؛


ماكوي سنتيلاس تبل عضو.


أنا معجب مع التدريس في أشرطة الفيديو وحقيقة أنني أتعلم من واحد من أفضل التجار هناك. شكرا جوليان وونغ.


إدي ديل كارمن تبل عضو.


ما ستحصل عليه:


كن جزءا من نشط، نابضة بالحياة، "السري" مجموعة الفيسبوك المجتمع الحقيقي، وخطيرة التجار الخيارات الثنائية، ملتزمة بالنجاح في تداول الخيارات الثنائية.


مراجعة لدينا تعليمات واضحة وصفها وتعلم لدينا قواعد التداول ثنائي المنهجيات والمنهجيات.


تحميل لدينا ميتاتريدر 4 قوالب التداول مخصصة خصيصا، داخل منطقتنا الأعضاء فب.


قراءة والمشاركة في مناقشات التداول في "مختبر ثنائي سكايب الدردشة" & # 8211؛ الدردشة الحية سكايب الأعضاء لدينا، وأيضا طرح الأسئلة خلال جلساتنا ويبينار لايف.


المشاركة في ندوات التداول لدينا لايف، عقد 4-6 مرات أسبوعي، وذلك باستخدام "التكبير" لايف الفيديو والصوت يتدفقون التطبيق، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، أو جهاز الهاتف النقال (كلا أبل وأندرويد معتمدة).


هذا ليس كل شئ! كمكافأة، يمكنك أيضا الحصول على ...


الوصول إلى الاعتراضات الويبينار الأخيرة والسابقة & # 8211؛ بحيث يمكنك دراسة كيفية تطبيق لدينا ثنائي طرق التداول مختبر في الوقت الحقيقي، وأيضا قارن إدخالات التجارة الخاصة بك ضد الألغام، التي اتخذت خلال ندوات عبر الإنترنت، ومراقبة أين يمكنك تحسين.


دليل تعليمي مكتوب ومرئي عن طرقنا السابقة & # 8211؛ ومما لا شك فيه أن أساليبنا تتطور، ولكن العديد من طلاب المختبر الثنائي وجدوا أيضا راحة كبيرة ونجاحا في التداول ببعض أساليبنا السابقة، والتي تم تحسينها لمدد تجارية مختلفة، لمدة 30 ثانية قصيرة، إلى صفقات 4H طويلة. انها مجرد المزيد من الطرق للتجارة ل ترسانة الخاص بك على أسواق الخيارات الثنائية! * وأكثر من ذلك ...


* القوالب طريقة التداول الماضية، إنستروكشيونالس، ومؤشر إعادة الدورة التجارية يمكن العثور عليها في أعضائنا منطقة "الملفات" أرشيف، مرة واحدة كنت قد أضيفت إلى مجتمعنا على الانترنت مجموعة الفيسبوك.


أسئلة مكررة:


إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر تعرف كيف تبدأ ومن أين تبدأ، ثم يمكنك قراءة التعليمات & # 8217؛ ق حول المختبر الثنائي. سوف تجد إجاباتك هنا.


مخططات الخيارات الثنائية & # 8211؛ حر تشارتينغ.


لم تكن مخططات الخيارات الثنائية دائما ذات جودة عالية عند تسليمها مباشرة من الوسطاء & # 8211؛ كما نوقش بمزيد من التفصيل أدناه. هذا هو تغيير ولكن، لا سيما مع كفد المنشأة ونشر وسطاء الرهان دخول سوق الخيارات الثنائية.


لايف ثنائي خيارات الرسم البياني.


وسطاء مع الرسوم البيانية في أوكرانيا.


بعض السماسرة تقدم الآن مخططات الخيارات الثنائية عالية الجودة للتجار، و إيتكس كابيتال و إق الخيار أيضا تقديم التكامل ميتاتريدر 4.


أين للحصول على المزيد من الرسم البياني.


إذا كنت قد استخدمت أي من منصات وسيط الخيارات الثنائية، أو كنت مجرد مبتدئ الذي بدا حول واحد أو اثنين من المنصات، شيء واحد سوف تبرز بطريقة صارخة: عدم وجود الرسوم البيانية التفاعلية. الرسوم البيانية هي الدعامة الأساسية للتحليل الفني في سوق الخيارات الثنائية. وبدون الرسوم البيانية، لن يكون هناك تحليل للأصول لفرص التداول، وبدون تحليل، فإن التاجر سيكون أساسا القمار.


من المهم للتاجر أن يعرف أين يمكن الوصول إلى أدوات الرسم البياني لتحليل التجارة، حيث أن هذه ستوفر للمتداول معلومات عن قرار تجاري مستنير عند تداول أصول الخيارات الثنائية. في هذه القطعة، سوف نقوم بتحديد بعض الأماكن التي يمكن للتجار الحصول على أدوات الرسم البياني من أجل تحليل الأسواق والتجارة مربحة.


شرحت الرسوم البيانية:


مصادر الرسم البياني.


مصادر الرسم البياني من نوعين:


أ) المخططات على الانترنت هي الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت المتاحة من مواقع بعض السماسرة والباعة البرمجيات. هذه المخططات عموما لا توفر الكثير من المرونة من حيث التفاعل والأدوات التي يمكن استخدامها معهم. لأغراض تداول الخيارات الثنائية، فمن غير المستحسن استخدام المخططات على الانترنت.


ب) الرسوم البيانية للتحميل كما يوحي الاسم، يمكن تحميلها إما كجزء من منصات التداول الفوركس أو البرامج الإضافية المستقلة. فهي الأفضل لأغراض تحليل الأصول للتداول الخيارات الثنائية لأنها تأتي جنبا إلى جنب مع العديد من الأدوات التي تزيد من نتائج التحليل. هم برنامج الرسم البياني الموصى به لتحليل الخيارات الثنائية.


وبعض مصادر الرسم البياني توفر حرية الوصول إلى أدوات التخطيط. هناك بعض التي هي حرة ولكن سوف تتطلب بعض المكونات الإضافية المدفوعة للعمل، وسوف تكون تلك التي تأتي في حزمة كاملة التي يجب أن تدفع 100٪. بعض مصادر الرسم البياني هذه لمخططات الفوركس القابلة للتحميل والتي يتم استخدامها لتحليل الخيارات الثنائية هي كما يلي:


فريبيناريوبتيونسشارتس لديه وسيلة سهلة الاستخدام (ومجانا) الخيارات الثنائية الرسم البياني. لديهم أيضا دليل كبير للمبتدئين حول كيفية استخدام الرسوم البيانية الخيارات الثنائية. هذا هو موقع ميفون & # 8217؛ s وبالتالي فإن جودة المواد الاستراتيجية عالية جدا.


التي وضعتها كريس كريغ ومتاحة للتحميل مجانا من سوفتبيديا، والرسوم البيانية الفوركس القطعة v1.7 هو برنامج الرسم البياني للتحميل الذي يسمح للمستخدم لعرض الرسوم البيانية العملات لعدة أزواج. وسيكون للمستخدم القدرة على اختيار الإطار الزمني وتطبيق مجموعة من المؤشرات التي تأتي مع المكونات في.


ربما يكون أفضل مصدر للمعلومات الحرة والرسوم البيانية التفاعلية هو منصة MetaTrader4.


هذا المنبر متاح من كل وسيط صانع السوق تقريبا في سوق الفوركس أن هناك. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الجدير بالذكر يرجع ذلك إلى حقيقة أن لديهم قاعدة أصول أكثر شمولا يطابق مؤشر الأصول الخيارات الثنائية.


من الناحية المثالية، يجب عليك تحميل منصة MT4 للوسيط الذي يحتوي على أكثر من 40 زوجا من العملات، وجميع مؤشرات الأسهم الرئيسية (أو ما لا يقل عن 8 منها)، والأسهم والمعادن الفورية (الذهب والفضة، وأحيانا المدرجة على النحو شوسد و زاغوسد على التوالي ).


ومن الأمثلة على منصات مت التي يجب استخدامها للمخططات الخاصة بك هي تلك من فكسم، فكسرو، فينوتيك والفوركس. تقريبا كل ما تحتاجه لرسم الخرائط وجدت على هذه المنصات. أفضل جزء هو أنه كل شيء مجانا ويمكن الحصول عليها عند تحميل منصة MT4 وإنشاء حساب تجريبي. عامل جميل آخر يعمل في صالح MT4 هو أن لغة البرمجة مقل التي بنيت على منصة تدعم بناء مناطق العد والمؤشرات والبرمجيات الإضافية التي تساعد في توليد الإشارات. ويمكن بعد ذلك تصدير هذه الإشارات إلى منصات MT4. تحقق من دليل MT4 لدينا في المنتدى لمزيد من المعلومات هنا أو مشاهدة هذا الفيديو الذي يفسر بعض النصائح والحيل ل MT4:


ج) نظم المعلومات السماسرة التفاعلية (إيبيس)


كلمة "التفاعلية" في هذا اسم وسيط يقول كل شيء. وسطاء التفاعلية لديها واحدة من منصات الرسم البياني الأكثر شمولا للتحليل الفني. توفر منصة نظام المعلومات التفاعلية (إيبيس) مرافق التخطيط على مستوى المؤسسات. إن مرافق التخطيط على إيبيس تتباهى ب 22 مؤشرا فنيا قابلا للتكوين، وعصا تنبيه تدعم إنشاء تنبيه، وتسمح للمتداولين باستخدام أي من أنواع المخطط الثلاثة (المخطط الشريطي أو المخطط الخطي أو الشمعدانات). الحزمة تأتي على الرغم من التكلفة. المستخدمين لديهم للاشتراك في استخدامه بتكلفة 69 $ في الشهر.


هذه الخدمة فوركس رسم الخرائط من أوفس يسمح التجار لإجراء دراسات خطوط، واستخدام المؤشرات، الخ. هذا البرنامج غير قابل للتنزيل، ولكن هو تطبيق على شبكة الإنترنت يتيح جافا يسمح للمستخدمين بالتبديل بين الرسوم البيانية الأساسية والرسوم البيانية المتقدمة. يتم ترميز هذا البرنامج رسم الخرائط مع إيسيلانغواج، وهي لغة البرمجة التي ترادستاتيون فكسم's ل، لذلك يمكنك أيضا استخدامه بمثابة البرنامج في المكونات على فكسم منصة التداول الرئيسي.


مولتيشارتس هو برنامج الرسوم البيانية للتحميل التي توفر مخططات الفوركس عالية الوضوح على 30 أزواج العملات المختلفة في شراكة مع ترادينغفيو. تحتوي الرسوم البيانية أيضا على نسخة على شبكة الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من عدة أطر زمنية تمتد من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. التي وضعتها مكفكس، الرسم البياني مولتيشارت ومنصة التداول هو حزمة قوية التي لديها حتى فريدة من نوعها أودم ميزة التداول الرسم البياني الذي يصف لأسفل على السعر الدقيق الذي يريد تاجر لتنفيذ تجارته على، والعلامات ويستخدم هذه المعلومات لتذكير التاجر حول التجارة إذا كان هناك تأخر في الوقت بين توليد الإشارات وتنفيذ التجارة.


قال ناف. انقر هنا للحصول على الرسوم البيانية الأسهم الحرة. (اذهب إلى & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ في فريستوكشارتس وعرض الفيديو التعليمي، فإنه من المفيد جدا للمبتدئين.) تبحث عن عرض شمعدان على فسك، انتقل إلى أعلى اليسار من الرسم البياني وانقر على التاريخ التاريخ باللون الأخضر ثم انقر فوق تحرير ، ثم قم بتغيير & # 8220؛ بلوت ستايل & # 8221؛ من هلك بارس تو كاندلستيك أند كليك & # 8220؛ أوك. & # 8221؛


هناك العديد من المصادر الأخرى لرسم المعلومات لاستخدامها في توليد إشارات الخيارات الثنائية. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ قرار بشأن أي واحد لاستخدامها على أساس التكلفة وسهولة الاستخدام وغيرها من المعالم مصممة لتذوق.

No comments:

Post a Comment