Saturday 3 February 2018

قائمة رموز الفوركس


فكس المنتجات الرئيسية.
التجارة مع مجموعة سم والوصول إلى أكبر سوق الفوركس المنظمة في العالم - التي حددتها أنت، تسليمها من قبلنا - في المدرجة والمطروحة أوتك.
تحوط المخاطر فكس الخاص بك مع مجموعة سم في أي حجم تريده وبأي عملة تحتاج إليها.
السوق الإلكترونية لدينا هو منظم، على قدم المساواة، شفافة ومجهولة. هذا ما طلبته.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
أخبار المنتج ويبرز.
أساسيات فكس.
فكس برودوكت سويت.
الأسواق النامية.
خيارات العملات الأجنبية.
مسح أوتك فكس.
مقدمة في الفوركس الآجلة.
سواء كنت بدأت للتو مع العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تسعى لتوسيع معرفتك ومحفظتك مع العملات الأجنبية (الفوركس) الآجلة، سم المجموعة تقدم الموارد التي تحتاج إلى فهم والازدهار في أسواق العقود الآجلة.
فكس البحوث والتقارير.
المنتجات الرائدة لقطة.
مجموعة منتجات سم - العقود الآجلة وعقود الخيارات الأكثر تداولا: الربع الرابع 2017.
تقرير فكس: ديسمبر.
2018 فكس دليل المنتج.
اتصل بنا.
شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.
سنغافورة: +65 6593 5561.
لندن: +44 20 3379 3721.
شيكاغو: +1 312 930 3148.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

العالم، عملة، سيمبولس.
تسرد هذه الصفحة رموز العملة العالمية المستخدمة للدلالة على أن الرقم هو قيمة نقدية، مثل علامة الدولار "$"، وعلامة الجنيه "£"، وعلامة اليورو "€". هذه القائمة هي قيد التطوير باستمرار ونحن نعتمد على مدخلات من المستخدمين مثلك للحفاظ عليه كاملة ودقيقة قدر الإمكان. إذا كان لديك أي معلومات جديدة عن رموز العملة، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: كيرنسي @ ز.
كويك جومب مينو قائمة رموز العملة الخطوط المستخدمة في هذه الصفحة كيفية العمل مع رموز العملات.
قائمة رموز العملة.
تتوفر المعلومات أدناه على الخطوط المستخدمة في هذه الصفحة وكيفية العمل مع رموز العملة.
الخطوط المستخدمة في هذه الصفحة.
يتم تقديم كل رمز العملة أولا كرسم، ثم في اثنين من الخطوط "يونيكود صديقة": Code2000 و أريال ونيكود مس. رمز الرسم في العمود الأول سوف تكون دائما مرئية، ولكن الرموز في الأعمدة الأخرى قد تكون أو لا تكون متاحة، اعتمادا على الخطوط المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لاحظ أنه من الخطين المستخدمين أعلاه، فقط Code2000 كاملة. الخطوط الأخرى لها عناصر مفقودة، والتي سوف تظهر على شكل صناديق مجوفة. لا رمز العملة هو مربع أجوف. مربع جوفاء يعني دائما أن الخط لا يحتوي على رمز لتلك العملة.
Code2000 هو خط شاريوار الموصى بها للغاية التي تحتوي على جميع رموز العملة المذكورة أعلاه. يمكنك تحميل البرنامج تحميله هنا. أريال ونيكود مس هو خط مشترك مع بعض منتجات ميكروسوفت.
إذا كان لديك كل من الخطوط المثبتة، قد تلاحظ أن الرموز تختلف قليلا في التصميم من خط إلى آخر. هذا أمر طبيعي، حيث غالبا ما تكون هناك طرق متعددة مقبولة لتقديم رمز العملة. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، يتم تقديم علامة الدولار أحيانا مع خطين رأسيين، وأحيانا مع واحد، وكلاهما مقبول. (ومع ذلك، في معظم أنحاء العالم الأخرى، لا يستخدم أبدا علامة الدولار مع خطين عمودية.)
لتثبيت الخط Code2000، استخدم الرابط أعلاه لتنزيله وحفظه في مكان ما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بفك ضغط الملف الذي تم تنزيله وقراءة الملف LICENSE. TXT المرفق للاطلاع على تفاصيل شروط استخدام البرنامج.
لمعرفة كيفية العمل مع رموز العملة في المستندات الخاصة بك، انتقل لأسفل إلى القسم كيفية العمل مع رموز العملة.
كيفية العمل مع رموز العملة.
لعرض رموز العملات والعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج أولا إلى تثبيت الخطوط التي تكون قادرة على عرضها. الخط الوحيد الذي نعرفه من أن يحتوي على جميع الرموز هو الخط شاريوار Code2000 من قبل جيمس كاس. لذلك نوصي بتنزيل وتثبيت الخط Code2000. (راجع قسم الخطوط أعلاه حول كيفية إجراء ذلك.)
بمجرد تثبيت الخط Code2000، يمكنك البدء في استخدام الرموز في المستندات الخاصة بك.
استخدام رموز العملة في ميكروسوفت ورد زب / 2003.
تأكد من أن لديك Code2000 تحميلها وتثبيتها. (انظر أعلاه للحصول على تفاصيل) بدء تشغيل مستند جديد ميكروسوفت ورد أو فتح مستند ورد موجود تريد وضع رمز العملة فيه. افتح محدد الخط بالنقر على تنسيق> الخط. (انظر لقطة الشاشة) حدد الخط Code2000، ثم انقر فوق موافق. (انظر لقطة الشاشة) افتح محدد الرموز بالنقر فوق إدراج> رمز. (انظر لقطة الشاشة) سوف نافذة جديدة تفتح يسمى الرمز. (انظر لقطة الشاشة) ابحث عن ونيكود: رمز هيكس من الجدول أعلاه، أدخله في حقل رمز الأحرف، وانقر فوق إدراج. (انظر لقطة الشاشة) سيكون الرمز الآن في مستند ورد. (انظر لقطة الشاشة)
النصائح والحيل.
بمجرد أن يكون لديك رمز العملة المدرجة في المستند الخاص بك في الخط Code2000، يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان الرمز هو متاح في الخطوط الأخرى. فقط قم بتسليط الضوء على رمز العملة ثم قم بتغيير الخط. إذا لم يتم دعم الرمز، فإنه سوف تختفي أو استبداله مربع جوفاء. إذا حدث هذا، مجرد محاولة خط آخر، أو العودة إلى Code2000. إذا كنت ترغب في إرسال وثيقة مع رمز عملة خاصة لشخص آخر، ثم أنها سوف تحتاج إلى أن يكون الخط لهذا الرمز على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم كذلك. وإلا، فإنها لن ترى الرمز. الحل الأبسط هو في كثير من الأحيان لاستخدام الخط Code2000 في المستند الخاص بك، ومن ثم يكون المستلم تثبيت الخط Code2000 (باستخدام التعليمات في الخطوط الخطوط أعلاه).
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

قائمة أزواج العملات.
تقدم دلتاستوك شروط تداول تنافسية ل 80 زوجا من العملات الأجنبية، والتي تم توضيحها أدناه. يمكنك العثور على الزوج الذي تبحث عنه عن طريق إدخال الرمز (مثل ور / أوسد) أو مجرد جزء منه (مثل الاتحاد الأوروبي).
اضغط F5 لتحديث علامات الاقتباس، أو مراقبتها في الوقت الحقيقي هنا.
من الإثنين إلى الجمعة،
+359 2 811 50 10.
+359 2 811 50 51.
+359 2 811 50 61.
مبنى مكتب ميغابارك.
115G تساريغرادسكو شوس.
صوفيا 1784، بلغاريا.
تحذير المخاطر: التداول ينطوي هامش الربح على مستوى عال من المخاطر على رأس المال وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية أو لتوزيعه عليها، حيث يكون هذا الاستخدام أو التوزيع مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
سوكورسالا بوكوريستي: ستر. C. A. روزيتي، نر. 17، مركز مدينة بوخارست، القطاع 2، بوكوريستي، رومانيا. إنريجيستراتا إن ريجيسترول بوبليك آل نفم رومانيا كو نومارول: PJM01SFIM / 400004، نومار دي إنريجيسترار لا ريجيسترول كوميرتولوي: J40 / 8378 / 28.07.2009، كود فيسكال 25826670، كود أوبيراتور ديت بيرسونال 16788 / 20.05.2018.
لائحة الاتحاد الأوروبي: دلتاستوك م مرخص بالكامل وينظم تحت ميفيد. وتخضع الشركة للتنظيم والإذن من قبل هيئة الرقابة المالية (بلغاريا).
عنوان إب الخاص بك هو 78.109.24.111 حقوق الطبع والنشر & كوبي؛ 1998- 2018 ديلتاستوك أد.

قائمة رموز الفوركس
هذا عنصر تداول أو مكون تم إنشاؤه باستخدام كوانتشار من قبل أحد أعضائنا.
بنود التداول هي من أنواع مختلفة. هناك تنزيل البيانات، مؤشرات التداول، أنظمة التداول، قوائم المراقبة، المركبات / المؤشرات.
يمكنك استخدام هذا البند ومئات الآخرين مجانا عن طريق تحميل كوانتشار.
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الأخرى فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
رموز الفوركس.
هذا البند بإنشاء قائمة رموز الفوركس. 15 يتم إنشاء رموز الفوركس. تحتوي هذه القائمة أيضا على أزواج العملات الاسم الكامل وحجم القراد. يمكنك تنزيل بيانات الأسعار التاريخية لأزواج العملات هذه باستخدام العنصر التالي (العقود الآجلة وبيانات الفوركس التاريخية).
أودكاد - الدولار الأسترالي / الدولار الكندي.
أودجبي - الدولار الأسترالي / الين الياباني.
أودوس - الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي.
يورو - اليورو العملة / الدولار الاسترالي.
ور كاد - اليورو العملة / الدولار الكندي.
ورشف - اليورو العملة / الفرنك السويسري.
ورغب - اليورو العملة / الجنيه البريطاني.
ورجبي - اليورو العملة / الين الياباني.
يوروس - اليورو / الدولار الأمريكي.
غبشف - الجنيه البريطاني / الفرنك السويسري.
غبببي - الجنيه البريطاني / الين الياباني.
غبوسد - الدولار الأمريكي / الجنيه البريطاني.
أوسكاد - الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.
أوسشف - الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري.
أوسجبي - الدولار الأمريكي / الين الياباني.
والحصول على إمكانية الوصول الفوري مجانا إلى برنامج التداول، خادم مشاركة وموقع الشبكة الاجتماعية.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
انقر لإضافة تعليق.
انقر لتقييم هذا العنصر.
إذا لم تتمكن من تشغيله على سبيل المثال أو إذا كان يحتوي على أخطاء.
انقر للإبلاغ عن هذا الكائن.
حقوق النشر © 2018 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

العالم، عملة، سيمبولس.
تسرد هذه الصفحة رموز العملة العالمية المستخدمة للدلالة على أن الرقم هو قيمة نقدية، مثل علامة الدولار "$"، وعلامة الجنيه "£"، وعلامة اليورو "€". هذه القائمة هي قيد التطوير باستمرار ونحن نعتمد على مدخلات من المستخدمين مثلك للحفاظ عليه كاملة ودقيقة قدر الإمكان. إذا كان لديك أي معلومات جديدة عن رموز العملة، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: كيرنسي @ ز.
كويك جومب مينو قائمة رموز العملة الخطوط المستخدمة في هذه الصفحة كيفية العمل مع رموز العملات.
قائمة رموز العملة.
تتوفر المعلومات أدناه على الخطوط المستخدمة في هذه الصفحة وكيفية العمل مع رموز العملة.
الخطوط المستخدمة في هذه الصفحة.
يتم تقديم كل رمز العملة أولا كرسم، ثم في اثنين من الخطوط "يونيكود صديقة": Code2000 و أريال ونيكود مس. رمز الرسم في العمود الأول سوف تكون دائما مرئية، ولكن الرموز في الأعمدة الأخرى قد تكون أو لا تكون متاحة، اعتمادا على الخطوط المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لاحظ أنه من الخطين المستخدمين أعلاه، فقط Code2000 كاملة. الخطوط الأخرى لها عناصر مفقودة، والتي سوف تظهر على شكل صناديق مجوفة. لا رمز العملة هو مربع أجوف. مربع جوفاء يعني دائما أن الخط لا يحتوي على رمز لتلك العملة.
Code2000 هو خط شاريوار الموصى بها للغاية التي تحتوي على جميع رموز العملة المذكورة أعلاه. يمكنك تحميل البرنامج تحميله هنا. أريال ونيكود مس هو خط مشترك مع بعض منتجات ميكروسوفت.
إذا كان لديك كل من الخطوط المثبتة، قد تلاحظ أن الرموز تختلف قليلا في التصميم من خط إلى آخر. هذا أمر طبيعي، حيث غالبا ما تكون هناك طرق متعددة مقبولة لتقديم رمز العملة. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، يتم تقديم علامة الدولار أحيانا مع خطين رأسيين، وأحيانا مع واحد، وكلاهما مقبول. (ومع ذلك، في معظم أنحاء العالم الأخرى، لا يستخدم أبدا علامة الدولار مع خطين عمودية.)
لتثبيت الخط Code2000، استخدم الرابط أعلاه لتنزيله وحفظه في مكان ما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بفك ضغط الملف الذي تم تنزيله وقراءة الملف LICENSE. TXT المرفق للاطلاع على تفاصيل شروط استخدام البرنامج.
لمعرفة كيفية العمل مع رموز العملة في المستندات الخاصة بك، انتقل لأسفل إلى القسم كيفية العمل مع رموز العملة.
كيفية العمل مع رموز العملة.
لعرض رموز العملات والعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج أولا إلى تثبيت الخطوط التي تكون قادرة على عرضها. الخط الوحيد الذي نعرفه من أن يحتوي على جميع الرموز هو الخط شاريوار Code2000 من قبل جيمس كاس. لذلك نوصي بتنزيل وتثبيت الخط Code2000. (راجع قسم الخطوط أعلاه حول كيفية إجراء ذلك.)
بمجرد تثبيت الخط Code2000، يمكنك البدء في استخدام الرموز في المستندات الخاصة بك.
استخدام رموز العملة في ميكروسوفت ورد زب / 2003.
تأكد من أن لديك Code2000 تحميلها وتثبيتها. (انظر أعلاه للحصول على تفاصيل) بدء تشغيل مستند جديد ميكروسوفت ورد أو فتح مستند ورد موجود تريد وضع رمز العملة فيه. افتح محدد الخط بالنقر على تنسيق> الخط. (انظر لقطة الشاشة) حدد الخط Code2000، ثم انقر فوق موافق. (انظر لقطة الشاشة) افتح محدد الرموز بالنقر فوق إدراج> رمز. (انظر لقطة الشاشة) سوف نافذة جديدة تفتح يسمى الرمز. (انظر لقطة الشاشة) ابحث عن ونيكود: رمز هيكس من الجدول أعلاه، أدخله في حقل رمز الأحرف، وانقر فوق إدراج. (انظر لقطة الشاشة) سيكون الرمز الآن في مستند ورد. (انظر لقطة الشاشة)
النصائح والحيل.
بمجرد أن يكون لديك رمز العملة المدرجة في المستند الخاص بك في الخط Code2000، يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان الرمز هو متاح في الخطوط الأخرى. فقط قم بتسليط الضوء على رمز العملة ثم قم بتغيير الخط. إذا لم يتم دعم الرمز، فإنه سوف تختفي أو استبداله مربع جوفاء. إذا حدث هذا، مجرد محاولة خط آخر، أو العودة إلى Code2000. إذا كنت ترغب في إرسال وثيقة مع رمز عملة خاصة لشخص آخر، ثم أنها سوف تحتاج إلى أن يكون الخط لهذا الرمز على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم كذلك. وإلا، فإنها لن ترى الرمز. الحل الأبسط هو في كثير من الأحيان لاستخدام الخط Code2000 في المستند الخاص بك، ومن ثم يكون المستلم تثبيت الخط Code2000 (باستخدام التعليمات في الخطوط الخطوط أعلاه).
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment