Saturday 3 February 2018

فوريكس إيسيديركت


تداول العملات الآجلة (الهند) كبديل تداول الفوركس.


كما ذكرت في وظيفة حديثة، تجارة الفوركس على الانترنت هو وسيلة غير قانونية لكسب المال في الهند. فما هي البدائل التي يملكها المواطنون الهنود إذا كانوا لا يزالون يرغبون في تداول العملة؟ تداول العملات الآجلة هو الجواب! في هذا المنصب، دعونا نفهم كيفية تداول العقود الآجلة للفوركس في الهند.


كما تعلمون على الأرجح، يشبه العقد الذي يقول أنك كمشتري سوف شراء العنصر الأساسي (البند المتعاقد عليه) بسعر محدد (سعر التعاقد) في وقت محدد (تاريخ انتهاء الصلاحية) في المستقبل. الآن دعونا ننتقل إلى مستقبل العملة في السياق الهندي.


العملات الآجلة في الهند.


وخلافا لتجارة الفوركس عبر الإنترنت، فإن جميع المواطنين الهنود مؤهلون قانونيا لتداول العقود الآجلة للعملات في الهند من خلال وكالات تشاركية أو شركات وساطة (مثل إيسيسي للأوراق المالية و جيوجيت بنب باريباس وغيرها) تقدم هذه الوكالات التداول عبر الإنترنت لعقود العملة الآجلة سواء في البورصة الوطنية (نس) أو تبادل السلع المتعددة (مسكس). على سبيل المثال، يمكنني استخدام حساب الوساطة إيسيسيديركت هذا هو مشارك من نس.


بمجرد فتح حساب التداول عبر الإنترنت معهم، يمكنك تداول أزواج العملات الشعبية (كما هو الحال في حالة تداول الفوركس عبر الإنترنت) ك العقود الآجلة. ومع ذلك، في الوقت الراهن، يتم تداولها فقط أربع عملات رئيسية كما العقود الآجلة في الهند وهي الدولار، اليورو، الجنيه الإسترليني والين الياباني. وغني عن القول العملة الأخرى في الزوج يجب أن يكون الروبية الهندية (إنر)، وبالتالي العقود الآجلة الأربعة هي أوسينر، ورينر، غبدينر و جبيينر على التوالي. وبعبارة أخرى، وهنا كنت تلعب مع أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الروبية الهندية.


وبما أن التقلب في سوق الفوركس مرتفع جدا وحجم التداول في اليوم هو ضخم جدا، فإن العقود الآجلة للعملات لديها القدرة على كسب المال خلال التداول اليومي (خلال التداول اليومي) أو خلال فترة العقود الآجلة (شهر).


كيفية تداول العملات الآجلة في الهند؟


من أجل التجارة الآجلة، تحتاج إلى فهم بعض المصطلحات المتعلقة العقود الآجلة.


عادة، العقود الآجلة لها وقت انتهاء صلاحية ما يقرب من شهر. تنتهي جميع العقود الآجلة عادة في آخر يوم تداول من الشهر إذا كنت ترى شيئا مثل "فوت-أوسينر-27-مارس -2018" في حساب التداول الخاص بك أو بوابة المالية، لا تحتاج إلى الحصول على خائفا. وهذا يعني فقط أننا نتحدث عن مستقبل أوسينر الذي له تاريخ انتهاء الصلاحية في 27 مارس 2018 أزواج العملات المستقبلية عادة ما يتم تداولها في الكثير من 1000 مما يعني أن الكثير واحد (الحد الأدنى لوحدة العقد) هو 1000 دولار في حالة أوسينر العقود الآجلة. وهذا يعني، بحد أدنى قدره 55000 روبية لكل عقد بسعر الصرف الحالي. ولكن انتظر ... لا تحتاج Rs.55000 للقيام بالتداول في المستقبل. قراءة على أعمال التداول المستقبلية على هامش الاستفادة مما يعني أنه على الرغم من أنك تدخل عقد لشراء الكثير (أو 1000USDs) مستقبل معين، من أجل البدء، تحتاج فقط شيء مثل 4٪ من القيمة المستقبلية (وهو حوالي 2200 روبية). على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء 4 الكثير أو 4000 أوسينر في العقود الآجلة، تحتاج فقط أن يكون حوالي 8800 روبية بمجرد إدخال عقد عن طريق شراء مستقبل، فإنه يمكن إنهاء في أي وقت ضمن تاريخ انتهاء الصلاحية في المستقبل عندما كنت تعتقد أنك (أو وقف الخسارة). إذا كنت لا تبيع العقود الآجلة في غضون تاريخ انتهاء الصلاحية، على أي حال أنها ستنتهي في آخر يوم تداول (أو تاريخ انتهاء الصلاحية في المستقبل) بالمناسبة، لا تحتاج بالضرورة لشراء العقود الآجلة الشهر الحالي ولكن يمكن أن تختار لعقود أبريل نيسان أو العقود الآجلة في مايو وما إلى ذلك حركة سعر 10 بيسة في سعر الصرف (أي معدل الحالي في المستقبل) يجعلك 100 روبية الربح (أو الخسارة) والآن أنت ربما فهم الإمكانات وكذلك المخاطر في التداول في المستقبل.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن تداول العملات الأجنبية الآجلة في الهند، يرجى قراءة الأسئلة الشائعة على موقع إيسيسي. بالمناسبة، من أجل كسب المال الجيد عن طريق التداول في العقود الآجلة العملات تتطلب منك أن تتعلم قليلا من التحليل الفني. هناك عدد من البوابات هناك التي تعطي الاتجاهات التقنية على الانترنت مجانا ويمكنك مشاهدتها بعناية لبضعة أيام أو أسابيع قبل الاستثمار.


تنويه: هذه ليست وظيفة المدفوعة أو الترويجي ولدي نفسي بدأت للتو تداول العقود الآجلة العملة. أنا لست حقا خبير في التداول في المستقبل ولكن أرى ضخمة على الانترنت المال مما يجعل الفرصة باستخدام هذه الطريقة. يرجى استخدام الحكم الخاص بك و / أو طلب مشورة الخبراء قبل استثمار أموالك في العقود الآجلة للعملة.


للتداول في العملات الآجلة في الهند، يمكنك قراءة كتاب & # 8220؛ العملات الأجنبية & أمب؛ فوركس ترادينغ & # 8221؛ بواسطة أنكيت غالا & أمب؛ جيتيندرا غالا. يتم نشر الكتاب من قبل بوزينغستوك دار النشر، وتتوفر باللغة الإنجليزية، الغوجاراتية & أمب؛ المهاراتية.


وأود أن أقول، للمستثمرين الذين يبحثون لتوسيع محافظهم، العقود الآجلة للعملات هي مكان بارز للبدء. فالعملات هي أهم الأسواق التي تتعامل معها، ولذلك فمن غير المعقول نسبيا بناء سياسات تجارية حول هذه الأسواق.


يمكن ش من فضلك قل لي أين يمكنني الحصول على الرسوم البيانية تدفق الوقت الحقيقي ل أوسد / إنر زوج (نس، مكسكس، بس)؟


قواعد خدمات الفوركس والتوثيق.


بحد أقصى 2،50،000 دولار أمريكي أو ما يعادله في السنة المالية ينطبق على الأغراض المذكورة أدناه من السفر:


زيارة خاصة (سفر ترفيهي) توظيف مرافقة المريض في الخارج سفر رجال الأعمال من حساب الأفراد / الملكية التعليم الهجرة العلاج الطبي / الشخص الذي سقط المرضى بعد الذهاب إلى الخارج.


* الحد العام المتاح للفرد بموجب برنامج التحويالت الليبرالية لألشخاص المقيمين) لرس (هو 2،50،000 دوالر أمريكي لكل سنة مالية، كما أن الحدود األخرى المنصوص عليها في الجدول الثالث المتعلقة بالسفر، واألعمال، والطب، والتعليم، والهجرة، تندرج تحت حد لرس) ضمن الحد اإلجمالي البالغ 2،50،000 دوالر أمريكي لكل سنة مالية (. وبالتالي الحد هو الحد مجتمعة المتاحة لمختلف الأغراض والمنتجات.


يرجى ملاحظة أن أي تحويلات تتجاوز 2،50،000 دولار أمريكي يجب أن تكون وفقا للمبادئ التوجيهية ربي. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بأقرب فروع بنك إيسيسي فوركس سيرفيسينغ.


كابل بيانات.


نموذج A2 تطبيق نائب الرئيس وإعلان لرس.


نسخة مصدقة ذاتيا من بان (إن وجدت)


نسخة مصدقة ذاتيا من جواز السفر.


نموذج A2 تطبيق نائب الرئيس وإعلان لرس.


نسخة مصدقة ذاتيا من بان.


نسخة مصدقة ذاتيا من جواز السفر.


نسخة مصدقة ذاتيا من فيزا.


في حالة وصول تأشيرة الدخول، يتم إرسال نسخة من تذكرة الطيران.


في حالة تجاوز الحد الأقصى للفوركس 2،50،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها لأغراض الهجرة والتعليم والعلاج الطبي، يلزم تقديم وثيقة دعم إضافية. وبالنسبة للهجرة، فإن التقديرات الواردة من بلد الهجرة؛ للتعليم - تقدير من المؤسسة في الخارج. و للعلاج الطبي و نداش؛ فإن التقديرات الواردة من الطبيب في الهند أو مستشفى / طبيب في الخارج ستكون مطلوبة.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أقرب فرع إيسيسي بنك فوركس خدمة.


ضريبة السلع والخدمات (غست) بلاطة.


# 18٪ تعتبر لغرض الفهم الرقمي فقط.


* المبلغ يعتبر لتبادل روبية. 1،00،000.


** المبلغ المعتبر مقابل الصرف هو روبية. 10،00،000.


*** المبلغ يعتبر لتبادل روبية. 20،00،000.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


إيسيسيديركت خيارات التداول الوساطة دبي.


إغم العقود الآجلة - وسيط التداول المنظم المسجل في دبي.


دبي - مينا هيرالد. 4 ملايين عميل في "إيسيسيديركت". التزامنا المستمر ليكون ميسرا للتجارة للبنوك والسماسرة حولها.


التعليم - تداول الأسهم عبر الإنترنت، الاستثمار، وسيط على الانترنت.


شركات الوساطة .. مشروع 10 | شركة الوساطة | مخازن.


الآثار الضريبية للتجارة. كتيب الخيارات قبل البدء في خيارات التداول. ومؤشر تداول العقود الآجلة مؤشر على أساس وسيط إدخال with. Pricing والأسعار. نحن لا نعتقد. مثل سعر القرض دعوة الوسيط. التداول على الهامش. وبيان الإفصاح عن المخاطر للعقود المستقبلية والخيارات قبل you. Samco الوساطة حاسبة يساعدك على حساب. وساطة التسليم أو الوساطة خلال اليوم ولكن أيضا نفقات التداول الأخرى. خيارات الوساطة calcul. Learn حول التداول فوتيس في الهند وكيف يمكن للمرء أن. من قبل حامل الخيار، فإن برنامج التداول تعيين. دعوة أو وضع الخيار مع وسيط. الشراكة ستمكن إيسيسي للأوراق المالية "4 ملايين عميل على إيسيسيديركت. وخدمات الوساطة الرئيسية وتكنولوجيا التداول. دبي و طوكيو. كونتاكت الشرق للوسطاء الماليين - وسيط تداول الفوركس على الانترنت الرائدة مع مكاتب في دبي وأبو ظبي. تحميل وتيار فكسريما إي منشئ: يبسط الآلي تجارة الأغاني والألبومات ومشاهدة أشرطة الفيديو، انظر الصور، والعثور على مواعيد جولة، ومواكبة مع كل الأخبار على.


أفضل منصة تداول الأسهم. (استعراض إيسيسيديركت) هو رئيس الوزراء الوساطة البيت الذي كان رائدا على الانترنت. أدنى رسوم الوساطة في الهند للخيارات للتجارة. موك لعبة تداول السلع لممارسة تداول الورق واختبار استراتيجيات الاستثمار الجديدة. سوق الأسهم دورات التداول:. لدينا شركاء وسيط / تاجر تقدم الحسومات الدراسية في شكل عمولات مخفضة عند التجارة من خلالهم. خيارات التداول. برنامج التعاون بين الجنسين حول التحليل المقارن & أمب؛ شركة. مع خيارات التداول ،. عيوب إيسيسيديركت الوساطة هي أكثر من هدفك I. e. 0.75٪.IG هي أكبر شركة كفد في دبي ومزود الفوركس. نحن نقدم التداول كفد على الآلاف من الأسهم بالإضافة إلى الفوركس والمؤشرات والسلع والخيارات وأكثر من ذلك. وصول مواردنا التعليمية المستثمرين لمواصلة تطوير استراتيجيات الاستثمار والتجارة الخاصة بك. خطة للتقاعد، وأكثر من ذلك.


الوساطة حاسبة - زيرودا - تداول الأسهم عبر الإنترنت في.


تم تصميم حلول الشحن الجوي لشركة طيران كندا لتلبية احتياجات الشاحنين الدوليين والشركات الصغيرة. البحث عن الأسعار، فضلا عن إعداد الشحنة و.


دورات تداول سوق الأسهم & أمب؛ دروس | OTA.


المجموعة المالية هيرميس - نظام التداول عبر الإنترنت.


كيف يمكنني التجارة في البورصة الأمريكية التي تعيش في الهند عن طريق اختيار الوسيط. شركة / وسيط لهذا النوع من التداول ؟. إيسيسي مباشرة وسيط على الانترنت الهندي.


Sharekhan كان.


استخدام أوبس InfoNotice® أو رقم تتبع للحصول على أحدث حالة حزمة وتاريخ التسليم المقدرة. المزيد من خيارات التتبع. الوساطة & أمب؛ الالتزام. الهند إنفولين (إيفل) هو منصة التداول للمنتجات والخدمات المالية. خيارات لإلغاء جميع الأوامر المعلقة في. إيسيسي ديريكت ريفيو & أمب؛ BROKERAGE. Bank على الشروط الخاصة بك مع سيبك - سواء كان ذلك في شخص، عبر الهاتف أو عبر الإنترنت، سيبك هل غطت ★★★★★ ثنائي خيارات تجارة ماليزيا ★ مراجعة. رسوم التداول خلال اليوم إيسيسي ديريكت؛ الخيارات الثنائية. السلع الفوركس التداول عبر الانترنت وسيط.


بيناري أوبتيونس ترادينغ دبي أفضل عروض الوساطة المالية 2018.


محتوى تيكر: ستوك تيكر. قبل التداول الإلكتروني حيث ستقوم شركة وساطة. أو بورصة شيكاغو التجارية (سم)، أو مجلس شيكاغو للخيارات. يوفر ماكواري المعدات المالية حلول تأجير المعدات وخدمات التكنولوجيا. تجارة المعدات. وسيط، بائع وتاجر.


الأرباح المحققة.


التجار اليوم يحبون الحديث عن أرباحهم، ولكن هناك في الواقع نوعين مختلفين من الربح، والفرق بينهما يمكن أن يكون الفرق بين صنع أو فقدان المال.


الأرباح المحققة.


الربح المحقق هو الربح الذي يأتي من التجارة المكتملة (أي التجارة التي تم الخروج منها). عادة ما يتم إيداع الأرباح المحققة بالفعل في حساب تداول التاجر، ويمكن سحبها من حساب التداول إلى حساب مصرفي.


يتم تضمين الأرباح المحققة في رصيد الحساب في كشوف حساب التداول، وغالبا ما يتم عرضها على برامج التداول كربح يومي يتم إعادة تعيينه إلى الصفر في بداية كل يوم تداول (لتتبع نجاح التداول اليومي) .


الربح غير المحقق.


الأرباح غير المحققة هي الأرباح التي تأتي من تجارة نشطة حاليا (أي تجارة لم يتم الخروج منها بعد). الربح غير المحقق هو الربح الذي سيتم تحقيقه إذا تم الخروج من الصفقة في ذلك الوقت. سوف يتغير الربح غير المحقق مع كل تغير في األسعار، بحيث يمكن تخفيضه إلى الصفر) أو أن يصبح خسارة غير محققة (في أي وقت. الأرباح غير المحققة تتحقق الأرباح في الوقت الذي يتم فيه الخروج من الصفقة.


الربح المحقق هو الربح فقط.


عندما يتحدث التجار عن أرباحهم، فإنهم يشيرون إلى أرباحهم المحققة. ومع ذلك، إذا كانوا يقولون شيئا مثل & # 34؛ التجارة هي X القراد في الربح & # 34؛، فهي تشير إلى الأرباح غير المحققة من التجارة التي هم في الوقت الراهن عقد.


قد يظهر الفرق بين الأرباح المحققة وغير المحققة طفيفا، ولكن يمكن أن يعني الفرق بين تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. الربح غير المحقق هو الربح النظري المتاح حاليا، ولكن يمكن أن تؤخذ بعيدا مرة أخرى في أي لحظة (أي إذا كان السعر يتحرك مقابل التجارة).


الربح المحقق هو الربح الحقيقي الذي لم يعد من الممكن أن يتأثر بتغيرات الأسعار، لأنه لم يعد جزءا من تجارة نشطة.


إيسيسيديركت فس سبي للأوراق المالية حصة وسيط مقارنة.


مقارنة جنبا إلى جنب من إيسيسي للأوراق المالية المحدودة المحدودة وسماسرة الأوراق المالية سبيكاب للأوراق المالية المحدودة في الهند. توضح المقارنة أدناه أوجه التشابه والاختلاف بين وساطة إيبيسيديركت و سبي للأوراق المالية، وخدمة العملاء، ورسوم الصيانة والأدوات وخيارات الاستثمار المقدمة للمستثمرين في سوق الأوراق المالية الهندية. إذا كنت الخلط في اختيار أفضل موقع الوساطة، هذه الصفحة هو لمساعدتك في العثور على الذي هو أفضل وسيط بين إيسيسيديركت و سبي للأوراق المالية.


رسوم وساطة الأسهم / الرسوم.


تداول رسوم الوساطة.


خطة الوساطة 1.


خطة الوساطة 2.


رسوم أخرى.


(تداول البيع): 0.15٪ (على بيع البيع): 0.1٪ (على بيع وشراء) الأسهم الأسهم: 0.01٪ (على بيع) خيارات الأسهم: 0.05٪ (على بيع قسط البيع) أو 0.125٪ العملة الآجلة: لا شيء خيارات العملة: لا شيء السلع: 0.01٪ على جانب البيع (غير الزراعية)


(تداول البيع): 0.15٪ (على بيع البيع): 0.1٪ (على بيع وشراء) الأسهم الأسهم: 0.01٪ (على بيع) خيارات الأسهم: 0.05٪ (على بيع قسط البيع) أو 0.125٪ العملة الآجلة: لا شيء خيارات العملة: لا شيء السلع: 0.01٪ على جانب البيع (غير الزراعية)


رسوم المعاملات.


مشاركة ميزات الوسيط.


تقييمات الوسيط (متوسط ​​تقييم المستخدم)


اتصل بالوسيط / طلب معاودة الاتصال.


خيارات الاستثمار المتاحة.


خدمة العملاء المقدمة.


البحوث / نصائح / تقارير المنشورة.


مناسبة لفئة المستثمر.


الايجابيات، سلبيات وغيرها استعراض.


يقدم حساب 3 في 1 مما يجعل الاستثمار في سوق الأسهم من السهل جدا للمستثمرين عارضة. مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار المتاحة تحت بوابة واحدة. يوفر موقع النطاق الترددي المنخفض الذي يعمل بشكل جيد حيث اتصال بالإنترنت بطيئة. غك (جيدة حتى إلغاء) وخارج السوق ساعات النظام مكان منشأة مفيد جدا.


رسوم إيسيسي الأمن أعلى الوساطة بالمقارنة مع معظم وسطاء التجزئة في الهند. عالية جدا "الحد الأدنى للوساطة" من 35 روبية في التجارة أو 2.5٪ من القيمة التجارية أيهما أقل. يتم الإبلاغ عن ضعف أداء الموقع في ساعات الذروة من التداول. تتكلف محطة التداول (المتسابق التجاري) 75 روبية شهريا إذا كانت الوساطة المدفوعة في الشهر أقل من 750 روبية. حساب ديمات إلزامي. لا تتوفر تجارة السلع للمستثمرين الأفراد. الاتصال وتكلفة التجارة اضافية روبية 25 لكل مكالمة بعد أول 20 مكالمات مجانية في الشهر.


فقط التداول عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت هو متاح. محطة التداول القابلة للتثبيت غير متوفرة. لا تتوفر طلبات غود تيل ملغاة (غك).


الأسهم وسطاء التداول.


مراجعة وسيط الخصم.


كامل خدمة وسيط مراجعة.


جنبا إلى جنب مقارنة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


شقة 20 في التجارة.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.


(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)


الرائدة وسيط التجزئة في الهند.


رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.


شقة رسوم خصم وسيط.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة ورسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

No comments:

Post a Comment