Wednesday 28 February 2018

فورتينت خيارات الأسهم


خيارات الأسهم فورتينت
خيارات الأسهم قناة الموظفين - الاثنين، 11 نوفمبر، 1:34 م.
المستثمرين في فورتينت شركة (فتنت) شهدت خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، لانتهاء يناير 2018. واحدة من نقاط البيانات الرئيسية التي تذهب إلى السعر هو خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو القيمة الزمنية، وذلك مع 795 يوما حتى انتهاء عقود التداول الجديدة تمثل فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو لتحقيق قسط أعلى من ستكون متاحة للعقود مع انتهاء صلاحية أكثر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات فتنت لعقود يناير 2018 الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة ذات أهمية خاصة.
عقد عقد بسعر 15.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 2.15 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 15.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 12.85 $ (قبل العمولات وسيط). بالنسبة للمستثمر الذي يرغب بالفعل في شراء أسهم فنت، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 19.64 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 15.00 $ يمثل خصم تقريبي 24٪ إلى سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك حاليا هي 77٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 14.33٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 6.58٪ سنويا - في قناة خيارات الأسهم نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S & P 500 »
فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول لمدة اثني عشر شهرا ل فورتينت إنك، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 15.00 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 4.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر لشراء أسهم الأسهم فتنت عند المستوى الحالي للسعر 19.64 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنها تلتزم لبيع الأسهم في 20.00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء الأرباح الموزعة إن وجدت) بنسبة 24.75٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية يناير 2018 (قبل عمولات السمسرة). بالطبع، الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم فتنت ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة فورتينت المؤتمر الوطني العراقي، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول 12 شهرا من فتنت، مع ضربة 20.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 20.00 دولار يمثل قسطا تقريبي 2٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 38٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 22.91٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 10.52٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

فورتينت، Inc. (فتنت) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

فورتينت إنك (فتنت)
اتبع أرباح فورتينت.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 2،318،716 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 45.65 - 46.43.
فورتينت سلسلة الخيار.
فتنت كال 44.00 إكسب: فب 16، 2018 لاست: 3.2 تشغ .: 0.47.
فتنت بوت 44.00 إكس: 16 فبراير 2018 لاست: 1.1 تشغ .: -0.25.
فتنت كال 45.00 إكس: فب 16، 2018 لاست: 2.55 تشغ .: 0.05.
فتنت بوت 45.00 إكس: 16 فبراير 2018 لاست: 1.45 تشغ .: -0.27.
فتنت كال 46.00 إكسب: فب 16، 2018 لاست: 1.92 تشغ .: -0.13.
فتنت بوت 46.00 إكس: 16 فبراير 2018 لاست: 1.89 تشغ .: -0.29.
فتنت كال 47.00 إكس: 16 فبراير 2018 لاست: 1.5 تشغ .: 0.
فتنت بوت 47.00 إكس: فب 16، 2018 لاست: 3.4 تشغ .: 0.1.
فتنت كال 48.00 إكس: 16 فبراير 2018 لاست: 1.1 تشغ .: -0.05.
فتنت بوت 48.00 إكس: 16 فبراير 2018 لاست: 2.95 تشغ .: -1.55.
فتنت كال 49.00 إكس: فب 16، 2018 لاست: 0.85 تشغ .: 0.2.
فتنت بوت 49.00 إكس: فب 16، 2018 لاست: 5.7 تشغ .: 5.7.
المناصب المفتوحة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

فورتينت خيارات الأسهم.
وأفاد 7 موظفين هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
وقد تحولت الشركة إلى رسو (على الرغم من أنك يمكن أن تختار الخيارات إذا كنت تفضل). المبالغ أصغر الآن مما كانت عليه في الماضي.
العمل في فورتينت؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
فورتينت وظائف.
فورتينت يرحب بكم للانضمام إلى فرق الهندسة العالمية لدينا وبناء الحلول للمساعدة في تأمين الشبكات ومكافحة الجريمة السيبرانية. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.
هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.
تحديثات الشركة.
إذا كان لديك شهية لتعلم بوتيتس والفيروسات وغيرها من التقنيات تحليل البرمجيات الخبيثة، انضم لدينا فريق محلل أف وبناء المعرفة البرمجيات الخبيثة وعكس هندسة أنواع مختلفة من البرامج الضارة.
فورتينت على هذه الخطوة! تعال وانضم إلى فرقنا العالمية من الطراز العالمي وبناء حلول للمساعدة في تأمين الشبكات ومكافحة الجريمة السيبرانية! أكثر من 100 فتحات نحن توظيف في كندا. يرجى زيارة غلاسدور / slink. htm؟ كي = ففر لإلقاء نظرة فاحصة !!
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

فورتينت مراجعات حول & # 034؛ خيارات الأسهم & # 034؛
ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.
14 تعليقات الموظفين.
& # 034؛ وقت رائع للحصول على !! !!
لقد عملت في فورتينت بدوام كامل (أكثر من عام)
- صغيرة، من ذوي الخبرة وكفاءة قوة العمل.
- منحنى التعلم الجيد والعمل على حلول التكنولوجيا المتطورة.
- تقدير الابتكارات التكنولوجية والدوافع لتقديم براءات الاختراع وهو يعكس في محفظة براءات الاختراع التي هي الأفضل بين المنافسين.
- ساعات العمل المرنة والتوازن الكافي بين العمل والحياة.
- يتم الاعتراف جهود حقيقية.
- واحدة من أفضل الخيارات الأسهم وسياسة التأمين بين الشركات النظيرة.
- بفضل إدارة الثقة والثقة وضعت على الموظفين.
- وجبات خفيفة صحية وأغذية مدعومة.
همم. اسمحوا لي أن أقضي المزيد من الوقت لاستنتاج سلبيات :)
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ ممثل تطوير الأعمال & # 034؛
لقد عملت في فورتينت بدوام كامل (أكثر من عام)
1. ملتزمة فورتينت لمساعدة الانتقال وأعضاء الخدمة المتقاعدين من خلال برنامج فورتينت قدامى المحاربين.
401K مطابقة إيسن لا تصل إلى العديد من الشركات من هذا الحجم، ولكن الفوائد تفوق السلبية.
المشورة للإدارة.
لا شيء في هذا الوقت.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ تجنب فورتينت براغو تاك سينتر & # 034؛
عملت في فورتينت بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)
عموما منتجات فورتينت والشركة هي جيدة ومبتكرة ولديك الفرصة لتعلم الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام. الراتب يأتي في الوقت المحدد، 30 يوما من عطلة، خيارات الأسهم.
العمل هو المجهدة ويطلب منك أن تتجاوز الحدود. الإدارة خاطئة تماما. لا يمكنك تقديم شكوى لأي شيء عندما تصبح غير مريح على الفور بالنسبة لهم. انهم يفضلون أصدقائهم وجماعاتهم. أنت دائما لن تسمع سوى وعود خاطئة وقصص مختلفة. لا أحد يهتم بك، عن التوازن بين العمل / الحياة، وظيفة لا توفر المرونة على الإطلاق. كنت مجرد دفع باستمرار لتقديم الأرقام. معظم الناس من ذوي الخبرة ذهبت الآن. خلال العامين الماضيين ترك أكثر من نصف فريق L1، ونفس الشيء يحدث على L2 هذا العام.
المشورة للإدارة.
لا أمل للإدارة المحلية، إنهاء العمل واستئجار المهنيين.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ فورتينت براغ & # 034؛
لقد عملت في فورتينت بدوام كامل (أكثر من عام)
الأجور الممتازة، عبء العمل اللائق، خيارات الأسهم.
التكنولوجيا لا تزال مربكة، كل البرامج الثابتة يحل القضايا ويسبب الآخرين.
مساحة مطبخ صغير - سيتم حلها من قبل المكتب الجديد.
المشورة للإدارة.
أنا محظوظ بما فيه الكفاية أن يكون مدير مع خلفية تقنية قوية الذي يفهم الإحباط عملنا ذات الصلة. سيكون من الجميل أن يكون الوصول إلى شهادات بائع محايدة.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ الدعم الفني مهندس ليد & # 034؛
لقد تم العمل في فورتينت بدوام كامل (أكثر من 5 سنوات)
30 يوما عطلة مدفوعة الأجر.
أنت مرتبط بمورد واحد؛)
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ شركة جيدة للعمل مع & # 034؛
لقد تم العمل في فورتينت بدوام كامل.
- يتم توفير الطعام بتكلفة منخفضة جدا.
- جيد جدا خيارات الأسهم.
- عظيم التوازن الحياة العمل.
- تأمين صحي مجاني لك ولعائلتك.
- عدم وجود الإجراءات الصحيحة والوثائق للنجارين الجدد.
- الغداء والعشاء هو جيد ولكن في الإفطار نفس القائمة اليومية.
المشورة للإدارة.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ العمل اللائق من أجل الحصول على أجر لائق & # 034؛
لقد عملت في فورتينت بدوام كامل (أقل من عام)
تطوير المهارات التي ربما لم تكن على علم لديك.
البقاء على اتصال مع التقنيات الأمنية الحالية والتصاميم.
الهزيل من ذوي المهارات العالية.
30 يوما من عطلة بي السنة + تكون قادرة على حضور التعيينات الشخصية خلال ساعات العمل.
عطلة نهاية الأسبوع وتجاوزات تدفع بشكل جيد للغاية.
خيارات الأسهم قد تعطيك بضعة آلاف يورو سنويا اضافية.
مكتب - Home من الصعب الحصول عليها.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ سوفتوار كا إنجينير & # 034؛
عملت في فورتينت بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)
مدير فريق هي فعالة جدا، صنع القرار سريع؛
فائدة جيدة، وخيارات الأسهم جيدة.
بعض الوقت مدير ديكتاتيف جدا والتعيين ليست معقولة جدا، فإنها تشجع لك أن تفعل أكثر من العمل في الوقت.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
شركة جيدة للعمل مع.
ثقافة العمل جيدة،
دفع جيد، وخيارات الأسهم وبدل التحول.
ليس هناك الكثير للتعليق ..
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ نو إيثيك أور بروسيس & # 034؛
عملت في فورتينت بدوام كامل.
30 أيام من العطلات وخيارات الأسهم.
لا يكفي التدريب، وليس ما يكفي من الفوائد، والتوظيف ثم اطلاق النار الناس لأنها ليست متأكدا أبدا عن نشاطهم. عملية تغيير كل شهر. غير مستقرة ولا يوجد تطور داخلي ممكن. الإدارة هي أسوأ ما رأيت في حياتي المهنية.
المشورة للإدارة.
مجرد تغيير كل ما تبذلونه من المديرين والمنظمة من الصفر.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
السابق 1 2 التالي.
مراجعات بواسطة جوب تيتل.
(8) مهندس برمجيات (10) مهندس برمجيات (9) مهندس برمجيات (9) مهندس برمجيات (9) مهندس برمجيات (8) مهندس برمجيات (7) مهندس برمجيات (5) مدير مبيعات (4) مدير مبيعات (4) مدير مبيعات (4) مدير حسابات (4) عرض المزيدعرض أقل.
الشركات لاستكشاف.
فورتينت صور.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.
سيؤدي هذا إلى استبدال المراجعة المميزة الحالية للملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟
هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المراجعة من كونها مميزة للملف الشخصي المستهدف؟

No comments:

Post a Comment