Sunday 18 February 2018

جعل الفوركس كتاب سهل


الفوركس سهلة: 6 طرق لتداول الدولار.
جيمس ديكس.
عملية سهلة المتابعة من ست خطوات لتداول الفوركس.
طرق الحصول على ميزة باستخدام التحليل الفني.
العشرات من الأمثلة لتوضيح النقاط الرئيسية أقل.
الحصول على نسخة.
الأصدقاء 'التعليقات.
للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.
تعليقات المجتمع.
وليد الحلو قيم هذا المنتج لم يعجبني.
غريغوري تصنيف ذلك حقا أحب ذلك.
انها التمهيدي على التداول في سوق العملات الأجنبية (للخروج) السوق.
وربما لن يعلمك إنوت لجعل الكثير من المال ولكن بالتأكيد سوف تعطيك الأساس تحتاج إلى فهم أي شيء آخر اخترت أن تقرأ على. قراءة التعليق بالكامل.

جعل فوركس كتابا سهلا
تداول العملات سهل.
وهناك الكثير من الناس فوق هذه الصفحة، وبالتأكيد حصلت على لقب الذي يناشد معظم التجار ولكن هو نجاح تداول العملات حقا من السهل تحقيقه؟ ولعل أفضل طريقة لتلخيص إذا كان تداول العملات هو القول:
"تداول العملات بسيط لتعلم ولكن ليس من السهل للفوز في إلا إذا كنت تخفف السلوك مكيفة كنت قد تعلمت كالمعتاد في الحياة اليومية"
بالطبع كنت لا تتوقع مشروع لتكون سهلة، عندما المكافآت على العرض مرتفعة جدا ولكن الخبر السار حقا هو - تداول العملات هو بسيط لتعلم ويمكن أن تصبح سهلة لكسب المال في، إذا قمت بتغيير شخصيتك. لجعل التداول الفوركس وسيلة سهلة، مع الأخذ في عقلية تاجر الموالية وهذا هو خيار أي تاجر يمكن أن تجعل. حتى الآن ما قلت، قد يبدو متناقضا بعض الشيء ولكن مع بعض التفسير، وسوف نفهم النقطة التي أحاول أن أرى ونرى كيف يمكنك تحقيق نجاح التداول العملة.
تداول العملات بسيط.
سهولة التداول في تداول العملات هو تعلم استراتيجية يمكن أن تعطيك النجاح. الأسعار تذهب صعودا وهبوطا ويمكنك أن ترى الاتجاهات على الرسم البياني الذي يمكنك قفل وكسب المال من، مع استراتيجية بسيطة تداول العملات. وهناك استراتيجية تداول بسيطة تقوم على النظر في التشكيلات المخطط والعمل السعر، مع عدد قليل من المؤشرات (أو لا شيء على الإطلاق إذا لم تكن ترغب في استخدام أي) يمكن أن تحقق أرباحا ضخمة وخوارزميات معقدة وأنظمة محملة المدخلات سوف تفشل في تحقيق الأرباح.
هذا هو واحد من المواضيع التي تعمل باستمرار من خلال جميع المواد لدينا - طرق التداول بسيطة سوف تجعلك أكثر من المال من تلك المعقدة. تحاول أن تكون معقدة، لن تزيد فرصك في النجاح مع إشارات التداول الخاصة بك، وسوف لا تعمل بجد. الآن نحن بحاجة إلى التغاضي عن بعض السمات المشتركة التي يتم الإعجاب بها في المهن والحياة الأخرى ولكن في تجارة العملات، فإنها لن تساعدك على الفوز، وأنها سوف ببساطة ضمان، تخسر المال وبيانيا تظهر لك لماذا منهجيات التداول بسيطة تعمل بشكل أفضل.
يجري ذكي والتكنولوجيا هو اعجب في الحياة ولكن:
انها لن تساعدك في تجارة الفوركس.
من الوقت الذي تذهب أولا إلى المدرسة يجري ذكية والإنجاز الأكاديمي ينظر إليها على أنها سمات جيدة وحقيقة أن كليفيرر كنت في الحياة، وأفضل فرصك للنجاح من المرجح أن يكون. كانت تستخدم أيضا للعمل الجاد والحصول على المزيد من الجهد والكمال المثال هو - إذا كنت تفعل العمل الإضافي في العديد من الوظائف التي تحصل على أموال أكثر من المال. وأخيرا، ونحن نميل إلى الإعجاب التكنولوجيا لأنه يجعل حياتنا أسهل وأكثر متعة. ويعتقد العديد من التجار أن هذه السمات التي تؤخذ على أنها جيدة في الحياة اليومية العادية يمكن أن تساعدهم على الفوز في تداول الفوركس ولكن العكس صحيح بسبب كيفية عمل الأسواق.
أسواق التداول في العملات لا تحترم التكنولوجيا ولا تتحرك إلى العلم - فهي مصنوعة من قبل البشر والكائنات العاطفية جعل الثمن. لن تعمل الأنظمة المعقدة على سوق قائم على الاحتمالات في أنظمة التداول البسيطة التي تعتمد على احتمالات السوق. الشخص الذي هو ذكي ويعتقد التكنولوجيا سوف تساعده على الفوز قريبا يتعلم واقع عندما يحاول جلب هذه المدخلات إلى السوق - وقال انه يخسر.
يعتقد كثير من التجار، والمزيد من الساعات التي تنفق على تداولهم، وأفضل احتمالات النجاح ولكن ما يفعلونه هو - على التجارة واختيار الصفقات التي لديها احتمالات منخفضة من النجاح والخسارة. وهم يعتقدون أنه ينبغي أن يكافأهم السوق لجهودهم ولكن العمل الجاد ليس سمة لجلب للتداول الفوركس. أسواق الفوركس يكافئك لكونك على حق مع الصفقات الخاصة بك والحقيقة هي إذا كنت تنتظر وتجارة فقط أفضل مجموعة أوبس، يمكنك تحقيق أرباح أكبر، من شخص يتاجر في كل وقت.
ما سبق يجب أن يوضح، لماذا استراتيجية التداول بسيطة سوف كسب المال ولماذا لا تحتاج إلى أن يكون الطالب الذي يذاكر كثيرا الكمبيوتر لجعل العملات تداول المال وليس لديهم للعمل بجد. الآن إذا كنت تريد أن تجعل التداول العملات جعلت من السهل حقيقة واقعة، تحتاج إلى فهم مدى أهمية موقفك العقلي هو التداول الذي سوف ننظر في الآن.
تداول العملات سهل ولكن فقط إذا كنت مستعدا عقليا.
المفتاح الحقيقي للنجاح يكمن فيكم، والسوق لا تغلب على التاجر، والتاجر يدق نفسه. إذا كنت ترغب في الفوز مع استراتيجية تداول العملات تذكر، وتنفيذ الطريقة الخاصة بك هو المفتاح الحقيقي للنجاح، وإذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح يمكنك الفوز. فلماذا من الصعب جدا على معظم التجار القيام به؟
لفهم أننا بحاجة إلى النظر في زوجين آخرين من الصفات التي هي معجب في المجتمع ولكن إذا التجار لا يلغون لهم، عند التداول في السوق أنها سوف تساعدك على فقدان.
المشكلة معظم التجار لديهم تعمل من تلقاء نفسها في بيئة غير منظم. في الحياة، يتم استخدام معظم الناس للهيكل ولكن الأسواق هي الفوضى وليس هناك قواعد أنه يلعب من قبل وعليك أن تتكيف مع هذا أو أنك لن البقاء على قيد الحياة. عندما كنت تتداول في الأسواق، عليك أن البقاء على قيد الحياة وهذا يعني القيام بالأشياء التي سوف تكون ملتهبة في الحياة اليومية وبعض الأمثلة سوف تجعل هذا أكثر وضوحا.
تحتاج إلى الشعور غبي وتكون خاطئة.
هذه السمة غير معجب في المجتمع ولكن في سوق الفوركس، وسوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة والازدهار. سوف تفقد ربما نصف الصفقات الخاصة بك أو أكثر من ذلك - ولكن عليك أن تقبل الخطأ الخاص بك وتأخذ منهم وقبل كل شيء الاحتفاظ بها صغيرة. إذا كنت تريد أن تشعر جيدة وذكية في كل وقت - تداول الفوركس ليست مهنة يجب أن تحاول!
تحتاج إلى الذهاب إلى أغلبية التجار.
الغالبية العظمى من التجار تفقد ذلك لا تفعل نفس لهم. هذا يتعارض مع غريزة الحيوان حزمة الحيوان، حيث ينظر إلى الترابط في الجماعات على أنها اجتماعية وساعد أيضا الرجل على قيد الحياة لعدة قرون. في تداول الفوركس تحتاج إلى أن تكون لونر، وإذا كنت تعتمد هذه الصفة، وسوف تتعلم أن يجري لوحدك هو أفضل مكان ليكون والحركات غير مريحة التي تتعارض مع رأي الأغلبية، هي عادة أفضل من حيث الربح.
اعتماد هذه الصفات وسوف تجد أنه من السهل اعتماد عقلية منضبطة ومركزة. وسوف يكون التركيز الخاص بك بحتة على كسب المال من أفضل الصفقات، وحفظ الخسائر الصغيرة والانضباط سيأتي بشكل طبيعي، إذا كان لديك الثقة في طريقة التداول الخاصة بك. مع عقلية منضبطة، وسوف تجد أنه من السهل، لمتابعة خطتك، مع الحفاظ على الخسائر تحت السيطرة أثناء تشغيل الصفقات الفوز لتغطية لهم - لتعطيك ربحا إجماليا على حساب التداول الخاص بك.
سوف تفهم الآن لماذا استخدام طريقة التداول بسيطة وببساطة تغيير النهج العقلي الخاص بك، يمكن أن تجعل التداول فوريكس جعلت من السهل حقيقة واقعة. لمعرفة المزيد عن كيفية تعلم تداول العملات بسرعة وإيجاد أفضل دورات التدريب العملات ببساطة تحقق من المناطق ذات الصلة من هذا الموقع.

وايلي للتجارة.
فوريكس ميد سيمبل: دليل المبتدئين لنجاح العملات الأجنبية.
وصف.
أنت لا تحتاج إلى أن يكون المعالج المالي أو قضاء كل يوم لصقها على شاشة الكمبيوتر للتجارة الفوركس مربحة. بما في ذلك المعلومات التي تحتاج إلى معرفته (وليس أكثر من ذلك)، ويوفر هذا الكتاب استراتيجيات واضحة يمكن لأي شخص استخدامها - لا وسيط مكلفة المطلوبة!
داخل ستجد معلومات عن:
والعملات وأنواع الاقتصادات من أسواق الفوركس تجار الفوركس التجزئة وصناع السوق وضع الصفقات المؤشرات الاقتصادية والأحداث التي تؤثر على أسعار صرف العملات وإدارة المخاطر.
إذا كنت على استعداد لاتخاذ يغرق في سوق الفوركس وتعظيم نجاحك دون كل التوتر، وهذا هو الكتاب بالنسبة لك.
جدول المحتويات.
1 تاريخ النقد الأجنبي 1.
2 - العملات الرئيسية والاقتصادات والمصارف المركزية 19 -
3 أسواق الصرف الأجنبي والمشاركين الرئيسيين 53.
4 تجار الفوركس بالتجزئة وصناع السوق 75.
5 آليات تداول العملات الأجنبية 95.
6 كيفية وضع تجارة الفوركس 121.
7 عقود العملات الآجلة 133.
8 الاقتصاد الكلي وكيفية تأثيره على العملات الأجنبية 159.
9 إدارة الأموال لفوركس 193.
معلومات الكاتب.
العناوين ذات الصلة.
تعلم المزيد عن.
خيارات الشراء.
ضوابط.
طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا العنوان.
الكتاب الإلكتروني على القارئ الخاص بك.
تعلم كيفية نقل الكتاب الإلكتروني إلى جهازك.
جون ويلي & أمب؛ سونس، Inc. أو الشركات ذات الصلة. كل الحقوق محفوظة. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

الفوركس سهلة للجميع.
جعل الفوركس سهلة بسيطة كما كنت تريد أن تكون. سوق الصرف الأجنبي هو سوق عالمي، ووفقا لبعض التقديرات يكاد يكون أكبر من ثلاثين أضعاف قيمة التداول في أسواق الأسهم الأمريكية. هذا هو بعض الشكل لمضغ جرا. الفوركس هو المصطلح شائع الاستخدام للعملات الأجنبية. بصفته الشخص الذي يرغب في الاستثمار في سوق الفوركس، ينبغي للمرء أن يفهم أساسيات عمل سوق العملات هذه. يمكن جعل الفوركس أسهل للمبتدئين لفهم ذلك وهنا كيف.
النقد الأجنبي هو شراء وبيع العملات الأجنبية في أزواج من العملات. على سبيل المثال يمكنك شراء الدولار الأمريكي وبيع الجنيه الاسترليني في المملكة المتحدة أو كنت تبيع العلامات الألمانية وشراء الين الياباني. لماذا يتم شراء أو بيع العملات؟ الجواب بسيط. وتحتاج الحكومات والشركات إلى صرف العملات الأجنبية مقابل شرائها ومدفوعاتها للسلع والخدمات المختلفة. وتشكل هذه التجارة حوالي 5٪ من جميع المعاملات بالعملات، ومع ذلك يتم إجراء المعاملات الأخرى بنسبة 95٪ للمضاربة والتجارة. والواقع أن العديد من الشركات ستشتري العملة الأجنبية عندما يتم تداولها بسعر أقل لحماية استثماراتها المالية. شيء آخر عن سوق الصرف الأجنبي هو أن معدلات متفاوتة بشكل مستمر وعلى أساس يومي. لذلك المستثمرين والمديرين الماليين تتبع أسعار الفوركس وسوق الفوركس على أساس يومي.
ويعرف أولئك الذين يشاركون في تجارة الفوركس أن ما يقرب من 85٪ من التداول يتم فقط بالدولار الأمريكي والين الياباني واليورو والجنيه البريطاني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الأسترالي. وذلك لأنهم الأكثر سيولة من العملات الأجنبية (يمكن شراؤها بسهولة وبيعها. في الواقع الدولار الأمريكي هو العملة الأجنبية الأكثر تميزا حتى في بلدان مثل أفغانستان والعراق وفيتنام وغيرها).
كونها سوق 24/7 حقا، فتح أسواق تداول العملات في المراكز المالية في سيدني وطوكيو ولندن ونيويورك في هذا التسلسل. ويستجيب المستثمرون والمضاربون على حد سواء للحالات المتغيرة باستمرار ويمكنهم شراء وبيع العملات في وقت واحد. في الواقع، يعمل العديد منهم في سوقين أو أكثر من العملات باستخدام المراجحة لكسب الأرباح (شراء في سوق واحدة وبيعها في سوق أخرى أو العكس للاستفادة من الأسعار وأرباح الكتاب).
في حين التعامل في الفوركس، ينبغي للمرء أن يكون حساب الهامش. وببساطة، إذا كان لديك 1000 دولار أمريكي ولديك حساب هامش فوريكس يستفيد من 100: 1، يمكنك شراء 100 ألف دولار أمريكي لأنك تحتاج فقط إلى 1٪ من 100،000 دولار أمريكي أو 1000 دولار أمريكي. ولذلك فهذا يعني أنه مع حساب الهامش لديك $ 100،000 قيمة القوة الشرائية الحقيقية في يدك.
وبما أن سوق العملات الأجنبية يتذبذب على أساس مستمر، ينبغي للمرء أن يكون قادرا على فهم العوامل التي تؤثر على سوق العملات هذه. ويتم ذلك من خلال التحليل الفني والتحليل الأساسي. وتستخدم هاتان الوسيلتان التجاريتان في مجموعة متنوعة من الأسواق الأخرى مثل أسواق الأسهم وأسواق الأوراق المالية وأسواق الصناديق الاستثمارية وما إلى ذلك. ويشير التحليل الفني إلى قراءة وتلخيص وتحليل البيانات استنادا إلى البيانات التي ينتجها السوق. في حين يشير التحليل الأساسي إلى العوامل التي تؤثر على اقتصاد السوق، وبالتالي كيف سيؤثر ذلك على تداول العملات. وبطبيعة الحال هناك عوامل اقتصادية وغير اقتصادية أخرى يمكن أن تؤثر فجأة على تداول أسواق الفوركس مثل مأساة 11/11 الخ. واحد يحتاج إلى فطنة داهية وعدد قليل من قدرات الطحن لضرب الذهب في سوق الفوركس.

جون J ميرفي & # 8211؛ رسم جعل سهلة الكتاب.
13 ديسمبر 2018 باللغة الإنجليزية.
وقد أصبح تحليل الرسم البياني أكثر شعبية من أي وقت مضى. أحد أسباب ذلك هو توافر عالية.
متطورة، ولكن غير مكلفة، رسم الخرائط البرمجيات. متوسط ​​المتداول اليوم لديه قوة حاسوبية أكبر من المؤسسات الرئيسية كان قبل بضعة عقود فقط.
وهناك سبب آخر لشعبية الرسم البياني هو الإنترنت. وقد أدى سهولة الوصول إلى الرسوم البيانية الإنترنت ديموكراتيزاتيون كبيرة من المعلومات التقنية. أي شخص يمكن تسجيل الدخول إلى الإنترنت اليوم ونرى مجموعة المبهرة من المعلومات السوق البصرية. والكثير من هذه المعلومات مجاني أو متاح بتكلفة منخفضة جدا.
تطور ثوري آخر للتجار هو توافر بيانات السوق الحية. مع زيادة سرعة اتجاهات السوق في السنوات الأخيرة، وشعبية أساليب التداول على المدى القصير، أصبح الوصول السهل إلى بيانات السوق الحية سلاحا لا يمكن الدفاع عنه في اليدين من التجار من الناحية الفنية. ويعيش تجار اليوم ويموتون مع بيانات أسعار دقيقة إلى دقيقة. وغني عن القول، أن القدرة على بقعة والربح من تلك تقلبات السوق على المدى القصير هي واحدة من نقاط قوية من تحليل الرسم البياني.
لماذا تحليل الرسم البياني مهم جدا؟
1 توقيت السوق.
ما هو تحليل الرسم البياني؟
الرسوم البيانية تكشف اتجاهات الأسعار.
أنواع الرسوم البيانية المتاحة.
أي وقت البعد.
كيفية رسم الرسم البياني بار اليومي.
وتستخدم الرسوم البيانية في المقام الأول لرصد الاتجاهات.
الدعم والمقاومة.
إعادة التسعير واستمرار أنماط الأسعار.
الرأس والكتفين.
مزدوجة و الثلاثي قمم و القيعان.
الصحن والمسامير.
ذي داي ريفيرزال داي.
تفسير حجم.
حجم هو جزء مهم من أنماط السعر.
حجم الميزانيات (أوب)
استخدام إطارات مختلفة ل.
وجهات نظر قصيرة الأجل وطويلة الأجل.
استخدام الرسوم البيانية اليومية.
الانتقال من المدى الطويل إلى المدى القصير.
استخدام نهج السوق من أسفل إلى أسفل.
الخطوة الأولى: متوسطات السوق الرئيسية.
معدلات مختلفة قياس أشياء مختلفة.
الخطوة الثانية: القطاعات والمجموعات الصناعية.
الخطوة الثالثة: الأسهم الفردية.
المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد)
أي وقت البعد.
راتيوس والقوة النسبية.
الخيار وضع / نسبة المكالمة.
مؤشر تقلب كبو (فيكس)
مبدأ التأكيد.
الملخص و الاستنتاج.
دليل موارد الاستثمار.
مقالات ذات صلة.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
أستروفس الفوركس بالطبع التحليل الفني.
ديفيد دريمان & # 8211؛ استراتيجيات الاستثمار مناقضة & # 8211؛ تغلب على السوق من خلال الذهاب ضد الحشد.
19 ديسمبر 2018.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment