Saturday 17 February 2018

شمعدان أنماط مؤشر الفوركس


مؤشر شمعدان التعرف على نمط ميتاتريدر 4.


لكل من ترغب في استخدام تحليل الشمعدان لتداولها، وهذا المؤشر قليلا تظهر نفسها لتكون أداة صغيرة جدا مفيد في جمع المؤشر الخاص بك. فإنه تلقائيا بفحص الرسوم البيانية، بغض النظر عن الإطار الزمني الذي وضعه على وسوف تظهر لك بالضبط حيث هناك تشكيلات نمط شمعة محددة مثل نجم الرماية، نجمة المساء، مساء دوجي ستار، نمط الغيمة الداكنة، نمط الهبوط الهابط الخ. مؤشر من السهل جدا لتفسير من قبل المستخدم، فإنه يظهر بعض الحروف المختصرة فوق أو تحت نمط ويمكنك تفسير هذه الاختصارات من خلال أسطورة التي تم العثور عليها في أعلى الزاوية اليسرى من الرسم البياني الخاص بك.


إعدادات المؤشر جميلة مباشرة إلى الأمام. انها تسمح لك لتحويل التنبيه على (صحيح) أو إيقاف (خطأ). عندما يتم تعيين تنبيه إلى ترو، في كل مرة يجد مؤشر نمط جديد، فإنه سوف يصدر إنذار. كما هو الحال مع أي مؤشر، لا يمكنك استخدام هذه الإشارات لأنفسهم وحدها، يمكنك إضافتها مع مؤشرات أخرى، على سبيل المثال مؤشرات الاتجاه ومختلطة معا، يمكنك الخروج مع نظام التداول جيدة.


الشموع هي دقيقة جدا على الرغم من إذا كنت تطوير نفسك في هذا، قد يثبت أنه استثمار جدير بالاهتمام.


مرحبا جميع، لكل من ترغب في استخدام تحليل شمعدان لتداولها، وهذا المؤشر قليلا تظهر نفسها لتكون أداة صغيرة جدا مفيد في جمع المؤشر الخاص بك. فإنه تلقائيا بفحص الرسوم البيانية، بغض النظر عن الإطار الزمني الذي وضعه على وسوف تظهر لك بالضبط حيث هناك تشكيلات نمط شمعة محددة مثل نجم الرماية، نجمة المساء، مساء دوجي ستار، نمط الغيمة الداكنة، نمط الهبوط الهابط الخ. مؤشر من السهل جدا لتفسير من قبل المستخدم، فإنه يظهر بعض الحروف المختصرة فوق أو تحت نمط ويمكنك تفسير هذه الاختصارات من خلال أسطورة التي تم العثور عليها في أعلى الزاوية اليسرى من الرسم البياني الخاص بك.


أي منصات mt4 مكس.


أي منصات mt4 مكس.


ماذا تعني؟ بالتأكيد لا أحد يستطيع أن يفهم ما قلته للتو.


شكرا جزيلا برو .. انها مفيدة.


أي شخص مع مؤشر العد إليوتواف؟ أنا في حاجة إليه.


هل يمكن لشخص ما إضافة وظيفة تنبيه بالبريد الإلكتروني ترسل البريد الإلكتروني مرة واحدة فقط؟ مرة واحدة عندما نمط أبريد؟


التعرف على الأنماط.


التداول على أساس أنماط الشمعدان هي واحدة من أساليب العمل السعر شعبية. هذه النسخة المجانية من المؤشر تعترف تلقائيا سبعة أنماط شعبية الصاعدة والهبوطية للتجارة. یقوم المؤشر بتنفیذ مرشح لإزالة مجموعة من الأنماط غیر الواعدة. يمكنك تحديد أي أنماط ليتم التعرف عليها من قبل المؤشر. وفيما يلي قائمة الأنماط:


مطرقة صعودية / هبوطية هبوطية رجل صاعد / هبوطي هارامي نجمة الصباح / الصباح دوجي مساء النجم / مساء دوجي ثقب الخط / غطاء الغيمة الداكنة خطوط الاجتماع الهابط / الهبوطي الصاعد / الهبوطي الهبوط.


افتراضيا، يتم رسم أنماط صاعدة في أنماط الأزرق والهبوطي باللون الأحمر.


معلمات الإدخال:


مطرقة نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على المطرقة نمط. الصاعد هارامي نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط هارامي الصاعد. نجمة الصباح نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نجمة الصباح نمط. الصباح دوجي نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط دوجي الصباح. ثقب خط نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، ثقب خط نمط سيتم الاعتراف. خطوط الاجتماع الصاعدة نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط خطوط الاجتماع الصاعد. الصاعد إنغولفينغ نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم الاعتراف نمط صعودي إنغولفينغ. شنقا رجل نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط الرجل معلقة. نمط الهرامي الهبوطي: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط الهرامي الهبوطي. مساء ستار نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط نجمة المساء. مساء دوجي نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط دوجي مساء. غطاء الغيمة الداكنة نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط الغطاء الغيمة الداكنة. خطوط الاجتماع الهابط نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على خطوط الاجتماع الهابط. الهبوط إنغولفينغ نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم الاعتراف نمط الهبوط الهابط. أنماط تصفية: إذا كان يحدد إلى صحيح، تصفية الداخلية يلغي أنماط غير واعدة. نمط صاعد اللون: لون أنماط صاعدة. نمط النمط الهبوطي: لون الأنماط الهابطة. نمط مربع خط نمط: نمط الخط من نمط مربع. نمط مربع عرض الخط: عرض خط مربع النمط.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


جيدة لإظهار الشمعدانات نمط شريط ومحفظة للتجار اليابانيين.


فوركس شمعدان أنماط ميتاتريدر 4 المؤشر.


الاستفادة من أنماط الشموع في تداول العملات الأجنبية مع هذا مؤشر التداول الآلي بالكامل. يجد كل من أنماط الانعكاس الصاعد والهبوط ويوجه السهم + الوصف على ميتاتريدر 4 الرسوم البيانية. من السهل جدا للاستخدام. يعمل على جميع الأطر الزمنية وأزواج العملات.


غبب / أوسد 5 مين تشارت مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


مؤشر شمعدان مؤشر لعكس التداول.


أنماط شمعدان عكس هي وسيلة ممتازة للدخول أو الخروج من التجارة. هناك عدد قليل جدا من أنماط الشمعدان يمكنك استخدامها وأفضل طريقة للعثور عليها هي استخدام مؤشر نمط الشمعدان التي يمكنك تحميل أدناه.


أنت لا تريد أن تفوت أي نمط مخطط شمعة انعكاس مهم واستخدام برنامج التعرف على الأنماط هو أحد الطرق للمساعدة في ضمان كنت على رأس أي فرص التداول.


إذا كنت تبحث عن مؤشر فوركس شمعدان مؤشر MT4، وهنا & # 8217؛ واحد أن أنا & # 8217؛ وجدت أن هذا هو جيد حقا ويطلق على Pattern_Recognition_Master_v3a.


وهو مؤشر التعرف على نمط الشمعدان مجانا لميتاتريدر التي سوف تظهر:


أنماط صعودية أنماط هبوطية مع فهم السعر العمل، وسوف بقعة حتى أنماط التداول اندلاع المحتملة التي يمكن أن تحصل على الاتجاه الصلب.


تعلم الشمعدان أنماط يأخذ الوقت.


هناك الكثير من أنماط الشمعدان اليابانية ولكن حفنة فقط تستحق تبحث عن. إذا كنت تبحث عن نمط انعكاس، عقولنا في كثير من الأحيان يمكن أن تجعل أنماط من لا شيء (مثل رؤية الحيوانات في الغيوم).


أدمغتنا هي أجهزة التعرف على الأنماط وسوف تساعد تغذية التحيز الخاص بك. يمكن لمؤشر نمط الرسم البياني أن يساعد في أخذ الموضوعية من التداول الخاص بك وضمان أنك تبحث فقط في أنماط الرسم البياني التي تهم.


إن مؤشر التعرف على نمط الشمعدان الذي يمكنك تنزيله سيعرض أنماط 10 رسم بياني للتوقعات الصعودية والهبوطية:


نجم الرماية المساء، تألق المساء، دوجي، تألق داكن، بقعة داكنة، إقتدى هابط، إنغولفينغ، إقتدى صاعد، دخل بالقوة صباح، الصباح الصباح، دوجي، تألق، ثقب، سطر، إقتدى صليب، إنغولفينغ، باترن.


معنى هذه الشموع سوف تصبح واضحة عند رؤيتها على الرسم البياني. نضع في اعتبارنا أن أنماط شمعدان هي شكل مشروع من التحليل الفني ويجب أن تضع بعض الوقت في تعلم كيفية التجارة معهم.


كيف يعمل مؤشر نمط الشمعدان الفوركس.


كيف يعمل مؤشر نمط الشموع هذا بسيط جدا بمجرد تحميله على مخطط MT4 الخاص بك:


تلقائيا بفحص المخططات بغض النظر عن الإطار الزمني الذي وضعته عليه، وسوف تظهر لك بالضبط حيث هناك تشكيلات نمط شمعدان محددة مثل مساء دوجي ستار، نجمة المساء، نجم اطلاق النار، نمط الهبوط الهابط، نمط الغيمة الداكنة، الخ & # 8230 . مؤشر نمط الشمعدان من السهل جدا لتفسير من قبل المستخدم لأنه على أعلى الزاوية اليسرى سوف ترى أن لديه كل مفتاح / أسطورة من أنماط الشمعدان التي يمكن أن تظهر. إذا كانت أشكال شمعدان محددة، فإنه يظهر بعض الحروف المختصرة فوق أو أسفل النمط ويمكنك تفسير هذه الاختصارات من خلال أسطورة أي حرف مختصر التي تشكل فوق شمعدان عالية يشير إلى أنماط الشموع الهبوطية وأي التي تشكل أقل من شمعة شمعة تشير إلى أن أن شمعة محددة صعودية.


مطرقة صعودية الهبوط الكبري.


هل يمكن فعلا استخدام هذه الشموع الأسبوعية ليكون التحيز للأسبوع المقبل على انخفاض الرسوم البيانية الإطار الزمني.


كيفية التداول مع عكس مؤشر شمعدان نمط؟


هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس على موقع الفوركس هذا حيث يكون استخدام الشمعدان تأكيدا لدخول التجارة أمرا ضروريا وسوف يساعدك كثيرا كمتاجر فوركس الذي بدأ للتو ويجد صعوبة في معرفة الشمعة التي هي.


هذا & # 8217؛ s حيث يأتي مؤشر الشمعدان في مفيد جدا. يمكنك التداول في أي إطار زمني باستخدام مؤشر نمط الشمعدان هذا وسيظل يظهر أي شمعة عكسية تشكل في الإطار الزمني المخطط الخاص بك على.


أنت لا تريد أن تتداول كل نمط شمعة ترونه وفي ظروف معينة أنت & # 8217؛ d تريد تجاهل بعض الأنماط:


في اتجاه صعودي، أنت تريد فقط أن تتداول أنماط الشموع العكسية الصعودية التي يظهر المؤشر في اتجاه هبوطي، فإنك تريد فقط أن تتداول أنماط شمعدان انعكاس هبوطي.


قد ترغب في التركيز على مناطق الدعم والمقاومة لتداول أي انعكاس شمعدان يظهر المؤشر. هذه هي نقاط تحول السوق السابقة ويمكن أن تعمل بهذه الطريقة مرة أخرى. حتى استخدام مؤشر فني في استراتيجية مثل استراتيجية التداول لدينا بولينجر الفرقة سوف تعمل بشكل جيد مع هذا المؤشر.


كما يمكن استخدام إستراتيجية التداول في خط الاتجاه القياسي كمنطقة انعكاس، ولن تتاجر إلا إذا رسم برنامج التعرف على الأنماط أحد أنماط الشمعدان العشرة.


شمعدان نمط مؤشر رابط التحميل.


هنا & # 8217؛ s رابط التحميل إلى مؤشر نمط الشمعدان يسمى التعرف على الأنماط ماستر الإصدار 3a: Pattern_Recognition_Master_v3a.


2 الردود.


هل تستخدم هذا المؤشر في التداول الخاص بك؟


لا أحتاج إلى ذلك لأنني أعرف بالفعل معظم الشموع وما يجب أن تبحث عنه عندما أبحث عن الرسوم البيانية تبحث عن الاجهزة التجارية.


ولكن سيكون مؤشرا جيدا حقا إذا كنت تاجر مبتدئ تعلم عن الشموع الخ


مؤشرات شمعدان مؤشر ل MT4.


يمكن أن يكون الألم كبيرا عندما كنت تحاول العثور على أنماط كاندلستيك مثل هيرامي، نجم الرماية، دوجي، & # 8230؛ ولكن مع الشمعدان أنماط مؤشر ل MT4 لن تفوت أي أنماط بعد الآن!


واحدة من الأشياء الرئيسية هي أن لا تفوت أنماط كاندلستيك الرئيسية هناك أو قد تفوت فرصة للدخول أو الخروج من التجارة. وذلك من أجل مساعدتك على عدم تفويت أي من أنماط هناك هذا كبير شمعدان أنماط مؤشر ل MT4 التي سوف تفعل ذلك تماما. وسوف ينبهك عندما تظهر أنماط محددة.


يرجى ملاحظة أن أفضل طريقة لاستخدام هذا المؤشر كاندلستيك أنماط على 4 ساعات أو الإطار الزمني اليومي. تذكر أن أعلى الإطار الزمني أفضل النتائج والمباريات.


كاندلستيك أنماط مؤشر يمكن الكشف عن أنماط التالية:


أنماط عكس قوية:


المطرقة الجلاد إنغولفينغ مس إس دارككلود ثقب نجم اطلاق النار عكس مطرقة الدب دوجي الثور دوجي.


أنماط عكس ضعيفة:


هارامي الملقط القمم الملقط قيعان حزام عقد خط الفجوة رأسا على عقب اثنين من الغربان ثلاثة الغربان تقدم كتلة ثلاثة خط عصا في العنق الثقة.


أنماط المتابعة:


حصيرة عقد نمط فصل خطوط تاسوكي الفجوات الجانب الجانب الأبيض ثلاث طرق الصعود الفجوة ثلاثة طرق الهبوط الفجوة ثلاث طرق.


غير مصنف:


قبر دوجي لونغليغ دوجي يويك 3 أسفل النهر ارتفاع سعر الفجوة اللعب انخفاض سعر الفجوة اللعب ثلاثة جنود أبيض توقف نمط دوجي إنغولفينغ إنفرتامر أكد.


هذه هي الإعدادات المتاحة لنمط الشمعدان المؤشرات:


شسترونغريفرزالباترنس: إظهار أو إخفاء أنماط مطابقة أنماط عكس قوية شوواكريفرزالباترس: إظهار أو إخفاء أنماط مطابقة أنماط عكسية ضعيفة كونتينواتيونباترنس: إظهار أو إخفاء أنماط مطابقة أنماط استمرار إظهار: إظهار أو إخفاء أنماط غير مصنف فيوبارس: حدد عدد من الحانات التي تريد التحقق مرة أخرى على الرسم البياني سونداليرت: إذا تم العثور على نمط تنبيه مع الصوت؟ إمايلاليرت: إذا تم العثور على نمط تنبيه مع البريد الإلكتروني؟ سيلكولور: عندما يتم العثور على نمط بيع عرض السهم في أي لون؟ بويكولور: عندما يتم العثور على نمط شراء عرض السهم في أي لون؟ تكستكولور: لون نص النمط الذي تم العثور عليه.


مؤشرات شمعدان مؤشر ل MT4.


كيفية تثبيت مؤشر الشمعدان المؤشرات في ميتاتريدر 4 / MT4:


تنزيل / نسخ / حفظ الملف MQ4 / EX4 في مجلد C \ \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس (أو تغيير المجلد إلى التثبيت الخاص بك أحيانا اسم وسيط فوركس) قم بإعادة تشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك (على افتراض أنه & # 8217؛ s مفتوح حاليا) & # 8230؛ أو قم بتشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك على الجانب الأيسر، ابحث عن & # 8220؛ نافيغاتور & # 8221؛ نافذة وتحت & # 8220؛ كومون & # 8221؛ تاب، فوند إن ذي & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ القسم حدد المؤشر الذي قمت بتحميله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1 السحب (انقر واسحب) المؤشر على الرسم البياني اختر الإعدادات وانقر فوق موافق. تادا والقيام به!


الاشتراك / الاتصال:


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات ويرجى زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


الوظائف ذات الصلة:


2 الردود على أنماط الشمعدان مؤشر ل MT4.


عظيم، يمكننا أن نجعل بعض الإحصائية ل ثيس الشمعدان؟ ونرى أي واحد تعطينا المزيد تب؟


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2018.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات ويرجى زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:

No comments:

Post a Comment