Sunday 25 February 2018

علامات ميتا فوركس


علامات ميتا فوركس
على الرغم من أن العلامات الوصفية لها أهمية أقل اليوم من قبل بضع سنوات، إلا أنها لا تزال حيوية عندما يتعلق الأمر بتحسين صفحاتك وجعل المستخدمين ينقرون على المحتوى الخاص بك. غوتا اكتب بعض العلامات الوصفية و دون & # 8217؛ ر أعرف من أين تبدأ؟ قراءة هذه المقالة إلى صخرة على الاطلاق هذه المهمة!
ما هي العلامات الوصفية؟
ميتاس هي مقتطفات معينة تصف صفحتك لفترة وجيزة ل غوغل ومحركات البحث الأخرى. أدناه نرى الموقع الأول الذي ينبثق عندما نكتب في & # 8220؛ مكافأة الفوركس & # 8221؛ في google. co. uk:
ميتا العنوان = ثينجي الأرجواني.
عنوان ورل للموقع = العنوان الأخضر، عنوان الموقع.
ميتا الوصف = سطران من النص أسفل عنوان ورل.
ما أهمية العلامات الوصفية؟
هناك سببان رئيسيان يجعلان ميتا تاغس حاسما بالنسبة إلى تحسين محركات البحث.
ملاءمة البحث.
تستخدم خوارزميات محرك البحث البيانات التي تم سحبها من العلامات الوصفية لتحديد مدى ملاءمة صفحتك. إذا كانت الملاءمة صحيحة، فستعمل محركات البحث على ترتيب الصفحة بشكل أفضل.
قيمة تحويل نشاط النقر.
على الرغم من أن الصفحة يمكن أن تكون في المرتبة بشكل جيد، ما هو جيد إذا كان لا أحد ينقر على ذلك؟ هذا هو السبب في العلامات الوصفية يجب أن يكون محرك البحث ليس فقط، ولكن أيضا يجب أن تكون مثيرة للاهتمام جدا وقابلة للتنفيذ للبشر.
كيفية إنشاء علامات ميتا كبيرة؟
الآن دع & # 8217؛ ق القفز إلى بعض الاشياء العملية. باتباع هذه القواعد 5 سوف تكون قادرة على جعل بعض العناوين الفوقية كبيرة والأوصاف.
1) الحفاظ على طول الحق.
يجب أن تكون علامات ميتا تاج طويلة دائما، ولكن ليست طويلة جدا. حجم المسائل هنا. كلما كنت تكتب علامات وصفية، تحقق دائما منها باستخدام هذه الأداة:
تأكد من أن عنوان ميتا يكون دائما بين 480 بكسل & أمب؛ 500 بكسل. اكتب وصف ميتا بين 145 حرفا & أمب؛ 150 حرفا.
2) الكلمات الرئيسية.
حاول تحديد عبارة البحث الرئيسية لموضوعك وتضمينها ضمن العلامات الوصفية.
وجود كلمات رئيسية أمر لا بد منه، حيث سيساعد على ترتيب المحتوى بشكل أفضل تجنب حشو الكلمات الرئيسية. يجب أن تكون العلامات الوصفية طبيعية وواضحة.
3) جعل القراء الغريب.
نسبة النقر إلى الظهور (كتر-ريت-ريت) هي ما يجعل الفرق حقا. فمن الأفضل أن يكون وضعه على المركز 5 على جوجل مع علامات ميتا كبيرة من أن يكون على المركز 4 ولكن مع علامات مملة.
علاماتك يجب أن انتزاع الاهتمام، وتوفير قيمة، دسيسة القارئ & أمب؛ دعوة للعمل يمكن للرموز الخاصة (مثل £ £ ¥ © ®) أن تساعد حقا هنا.
4) استخدام كلمات السلطة.
الكلمات السلطة هي الشروط التي تقنع ببساطة القارئ إلى النقر من خلال قراءة لهم. يمكن أن تكون مثيرة أو محبطة للعاطفة غير المشروعة وإجبار القارئ على النقر.
5) تكون رقمية، عندما يكون ذلك ممكنا.
الناس يحبون الإحصاءات والأرقام والقوائم وهلم جرا. حاول إعطاءها لهم في علامات ميتا تاج.
تتعلق بمحتواك. على سبيل المثال: 6 أسباب لاختيار أحد أسواق الفوركس يستخدم هذا فقط عندما يمكن أن يبرز، لا تجعل أرقام زائدة عن الحاجة.
إذا ما هو عنصر الإجراء هنا؟
الآن، كنت قد قضيت حوالي 4 دقائق قراءة هذه المقالة. جعله العد!
ما أريدك القيام به هو التقاط صفحة على موقع الويب الخاص بك التي تصنف في مكان ما بين الجزء السفلي من صفحة جوجل 1 والجزء السفلي من صفحة جوجل 2.
أنفق 10 دقائق على الأقل من التفكير في أعظم عنوان ميتا وصف ميتا يمكنك الكتابة. التفكير في كل كلمة.
حدث الصفحة وقم بتعيين حدث في التقويم الخاص بك للتحقق مرة أخرى من التغييرات في الترتيب وحركة المرور في غضون أسبوع من الآن.
تحتاج إلى نصيحة؟ تويت في لي فيFinanceMakers، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الرد.

المشرفون إهو سيسادمين تيبس & أمب؛ الخدع.
27 يونيو 2009.
كيفية استخدام ويندوز فس لتجار الفوركس.
تم التعديل في 2 أبريل 2018.
أين يمكن الحصول على ويندوز فس المناسب للمتداولين الفوركس؟
وقد طرحت هذه الأسئلة عدة مرات من لي، لذلك أنا ذاهب لشرح ماذا وراء المشهد من ويندوز فس استضافة حتى تتمكن من الحصول على رؤية أفضل من ذلك.
أولا يجب أن نعرف ما نحتاجه لاستضافة الفوركس، هل نحن بحاجة إلى الكثير من الفضاء؟ الكثير من الكبش؟ الكثير من حركة المرور؟ الجواب هو لا، نحن بحاجة إلى وقت تشغيل الشبكة عالية جدا والاستقرار فس، لذلك هو مختلف جدا عن فس & # 8217؛ s التي تستخدم لأغراض الاستضافة، تحطم على موقع استضافة فس قد يؤدي على عدة دقائق من التوقف التي قد لا تكون مهمة جدا، ولكن على الفوركس فس يمكن أن يسبب الآلاف من الدولارات من فقدان أو انقطاع في العمل إي الذي هو مهم بالتأكيد.
حاليا هناك العديد من التقنيات الافتراضية، ولكن الأكثر استخداما هما:
فيرتوزو من قبل شركة المتوازيات: 95٪ من ويندوز فس & # 8217؛ ق على استخدام السوق هذه التكنولوجيا، بل هو طبقة البرمجيات الافتراضية، الموارد ليست مخصصة وعموما أنا لا أوصي به لاستضافة الفوركس، ولكن قد تسأل لماذا لماذا العديد من شركات الاستضافة استخدام هذه التكنولوجيا. والسبب هو أنه يجعل المزيد من المال بالنسبة لهم، كما لم يتم تخصيص الموارد في فيرتوزو، يمكن للشركات استضافة الإفراط في الخادم. على سبيل المثال أنها تحصل على خادم مع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي ويمكن أن تبيع 100 فس و # 8217؛ ق على ذلك مع ما مجموعه 32GB من رام! بصراحة أنا لا أحب التكنولوجيات التي تسمح للشركات للغش على الناس، هذه الشركات تستخدم فيرتوزو وأقترح تجنبها لاستضافة الفوركس: فوركفس & # 8211؛ كومرسيالنيتوركسرفيسز (نس) & # 8211؛ سوفس & # 8211؛ فسلاند وغيرها الكثير. هايبر-V من قبل مايكروسوفت: هذه التكنولوجيا هي جديدة وأدخلت في ويندوز سيرفر 2008، بل هو الظاهري طبقة الأجهزة والموارد مكرسة ومستقرة جدا. أنها قريبة جدا جدا من خادم مخصص. لذلك فمن المستحسن جدا لاستضافة الفوركس فس. باستخدام هذه التكنولوجيا استضافة الشركات لا يمكن الغش على الناس حتى انها أكثر تكلفة من فيرتوزو. بل هو صفقة حقيقية!
الشركة التي أوصي لاستضافة الفوركس فس هو ببفس، لديهم شبكة صلبة جدا وأنها تستخدم هايبر-V التكنولوجيا وجيدة جدا سوبرت. هم خياري لاستضافة فوريكس فس 🙂
كيفية الاتصال ويندوز الخاص بك فس:
من أجل الاتصال ويندوز فس عن بعد، تحتاج إلى استخدام برنامج اسمه & # 8220؛ اتصال سطح المكتب البعيد & # 8221؛ والتي يتم تجميعها مع كافة إصدارات النوافذ.
تحت ويندوز زب يقع تحت: جميع البرامج & # 8211؛ & غ؛ أتسسوريز & # 8211؛ & غ؛ مجال الاتصالات.
تحت ويندوز فيستا يقع تحت: جميع البرامج & # 8211؛ & غ؛ مستلزمات.
بعد تشغيل هذا البرنامج سترى النافذة التالية، أدخل إب أو اسم المضيف من فس الخاص بك في الكمبيوتر المقدم وانقر على الاتصال.
بعد بضع ثوان سيتم فتح نوافذ جديدة وسوف يطلب منك اسم المستخدم وكلمة المرور، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور التي يتم توفيرها من قبل مزود ويندوز فس الخاص بك. وعادة ما يكون اسم المستخدم هو المسؤول.
إذا قمت بإدخال تفاصيل تسجيل الدخول بنجاح، سيتم عرض سطح المكتب من ويندوز فس لك.
من أجل تثبيت أي برنامج مثل ميتا التاجر أو أي محطات تجارية أخرى، هو بالضبط مثل كيفية تثبيتها على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك، يمكنك تشغيل مستكشف الإنترنت على فس الخاص بك، وتحميل البرنامج الذي تحتاجه وتثبيته واستخدامه.
التحديثات التلقائية قد إعادة تشغيل فس تلقائيا وإغلاق منصات التداول قيد التشغيل. لذلك لمحطة التداول فمن الحكمة لتعطيل التحديثات التلقائية.
من أجل تعطيل التحديثات التلقائية على ويندوز 2003:
انقر بزر الماوس الأيمن على جهاز الكمبيوتر - & غ؛ خصائص - & غ؛ التحديثات التلقائية - & غ؛ اختر أوف - & غ؛ انقر على موافق.
كيفية نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر المنزلي إلى ويندوز فس:
الحل الأفضل هو استخدام دروببوإكس، وذلك باستخدام بسيط جدا وموقع الويب الخاص بها لديها دليل شامل حول كيفية استخدامه. لديها العديد من الميزات، لذلك أنا لن أحفر في التفاصيل. الفكرة هي أن تقوم بتثبيت برنامج دروبوكس على جهاز الكمبيوتر المنزلي ويندوز فس. فإنه سيتم إنشاء مجلد يسمى دروببوإكس. ما نسخ داخل دروبوكس على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك سيتم نسخها في دروبوكس على فس الخاص بك تلقائيا والعكس بالعكس. إنشاء حساب 2GB مجانا والحصول على إضافي 500MB مكافأة سحابة التخزين باستخدام هذا الرابط:
كيفية تثبيت عدة حالات MT4 من وسيط نفسه على فس الخاص بك:
1.Rename الاختصار MT4 على سطح المكتب الخاص بك إلى شيء آخر.
2.Run المثبت MT4، ولكن عندما يسأل أين لتثبيت MT4 الجديد، اختر مجلد مختلف. يمكنك إضافة رقم إلى نهاية اسم المجلد.
3 بليت التثبيت.
الإجراء أعلاه تثبيت MT4 آخر من نفس الوسيط على فس الخاص بك مع اختصار منفصل على سطح المكتب فس الخاص بك.
تأكد من تشغيل جلسة واحدة فقط:
واحدة من المشاكل الشائعة للتجار هو أن معظمهم ليسوا على دراية مع سطح المكتب البعيد وظيفة متعددة جلسة.
سطح المكتب البعيد يسمح للاتصال ويندوز فس في جلسات مختلفة، وبعبارة أخرى يمكن أن يكون لديك عدة (عموما 2) أجهزة الكمبيوتر المكتبية المستقلة.
لذلك على سبيل المثال إذا قمت بتشغيل محطة التداول على جلسة واحدة وقبل إغلاقه يمكنك الدخول إلى فس مرة أخرى باستخدام اتصال سطح المكتب البعيد، سيتم فتح سطح المكتب الجديد بالنسبة لك والتي لن تظهر برامج التشغيل الخاصة بك في جلسة واحدة. فإن معظم التجار قد يعتقدون إعادة تشغيل فس أو / ويتم إغلاق برنامجهم في حين أنه في الواقع يتم تشغيله في جلسة أخرى.
ولذلك فمن المهم جدا للتأكد دائما من تشغيل جلسة واحدة فقط أو إذا كنت ترغب في تشغيل أكثر من ذلك، عليك أن تعرف ما تفعله بالضبط.
لتحديد عدد الجلسات التي يتم تشغيلها على خادم فس، أدخل مدير المهام في ويندوز (ابدأ - & غ؛ تشغيل - & غ؛ تايب & # 8220؛ taskmgr. exe & # 8221؛ وأدخل) ثم انتقل إلى علامة تبويب المستخدمين، يمكن رؤية المستخدمين في تسجيل الدخول على فس الخاص بك. إذا كان هناك أكثر من واحد هناك. فهذا يعني أن هناك جلستان أو أكثر قيد التشغيل.
يمكنك ببساطة الاتصال أو الخروج من جلسات إضافية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليهم واختيار الخيار المناسب.
كيفية الخروج من فس؟
بعد أن يكون لديك برامج تعمل على فس الخاص بك، لا إيقاف التشغيل أو الخروج من فس الخاص بك. فإنه سيؤدي إلى إغلاق برامجك.
ببساطة انقر على زر [x] من زر سطح المكتب فس وانقر فوق موافق على نافذة التأكيد التالية.
في المرة القادمة التي تتصل بها فس الخاص بك، يمكنك ان ترى البرامج الخاصة بك لا تزال تعمل هناك.

سكايب.
13 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 102023 على & # 32؛ أب-465 & # 32؛ في 2018-01-21 14: 01: 02.597305 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.

سيو موقع الموارد.
في ما يلي بعض تحسين محركات البحث (تحسين محركات البحث) وأدوات استضافة مواقع الويب لمساعدتك في الحصول على أفضل النتائج لموقعك على الويب.
سهلة الاستخدام كبار المسئولين الاقتصاديين استضافة المواقع الموارد.
الكلمات الرئيسية ميتا تاغس سيو: كيفية إضافة الكلمات الرئيسية ميتا تاغس إلى موقع ويب ل سيو.
قد لا تكون العلامات الوصفية للكلمات الرئيسية ذات صلة ببعض محركات البحث، إلا أن البعض منها يستخدمها وربما يمكنك إضافتها إليها. وبقدر ما نعلم أنك لن يتم فرض عقوبات عليك بسبب وجودها والرمز المطلوب صغير جدا، لن يؤثر على وقت تحميل مواقعك، لذا يمكنك تضمينها في موقعك على الويب. يمكنك إضافة الكلمات الرئيسية والاستعلامات التي ركزت عليها بفصلها بنقطتين. نوصي بعدم استخدام أكثر من 20 كلمة رئيسية في كل صفحة.
& لوت؛ ميتا نيم = & كوت؛ كيوردز & كوت؛ كونتنت = & كوت؛ الكلمة الرئيسية 1، الكلمة الرئيسية 2، - عنوان ورل الخاص بالشركة & كوت؛ / وGT.
& لوت؛ ميتا نيم = & كوت؛ كيوردز & كوت؛ كونتنت = & كوت؛ فوريكس، فكس، ميتاتريدر، ميتاتريدر 4، العملة، التجارة، التداول عبر الإنترنت، التداول عبر الإنترنت، أوتوترادينغ، trade2fx & كوت؛ / وGT.
أين يتم إدراج العلامة الوصفية الوصف؟
يمكنك وضعه في أي مكان في قسم رأس الصفحة على الويب بين & لوت؛ هيد & غ؛ و & لوت؛ / هيد & غ؛
فقط هوست & نداش؛ خدمة استضافة المواقع الأكثر موثوقية على الانترنت.
مجرد مضيف هو واحد من الأكثر موثوقية خدمات استضافة موقع على شبكة الإنترنت. أنها توفر استضافة المواقع بسرعة وبأسعار معقولة مع الموثوقية والدعم الفني 24 ساعة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة. كما يقدم هوست هوست نطاقا مجانيا للحياة والعديد من ميزات الاستضافة الأخرى غير المحدودة. أنها تضمن 99.9٪ وقت التشغيل وضمان أي وقت استعادة الاموال.
مجانا الإعداد الفوري لا رسوم خفية غير محدود غيغابايت من الفضاء غير محدود استضافة المجال غير محدود حسابات البريد الإلكتروني غير محدود قواعد البيانات ميسكل ضمان استعادة الاموال اسم المجال مجانا.
سوبر غرين & نداش؛ تحييد بصمة الكربون لموقعك على الويب اليوم.
يجب أن تكون مهتمة في المساعدة على إنقاذ الكوكب، ثم سوبر الأخضر الاستضافة هو لك. أنها توفر خوادم عالية الجودة وأجهزة الخادم، ولكن استخدام أساليب كفاءة الطاقة فقط للحفاظ على استهلاك الطاقة منخفضة قدر الإمكان. ويهدف مشروعها المحايد الكربون إلى عكس تأثير الاحترار العالمي عن طريق زراعة الأشجار واستخدام طاقة الرياح كمصدر للطاقة.
مجانا إعداد فوري لا رسوم خفية غير محدود غب من ضمان استعادة الأموال الفضاء المهنية استضافة خضراء خوادم كفاءة الطاقة 100٪ الكربون محايدة استخدام # 1 لوحة التحكم - كبانيل غير محدود النطاق الترددي حسابات البريد الإلكتروني غير محدود نقطة وانقر منشئ الموقع قوالب الموقع $ 25 اعتمادات جوجل $ 25 ياهو أد الاعتمادات $ 50 الفيسبوك و ماي سبيس اعتمادات الإعلان 1 انقر فوق جملة تثبيت 1 انقر فوق وردبريس تثبيت اسم المجال مجانا.
فات كو & نداش؛ أودرلي رائعة استضافة المواقع.
هذه الشركة قوية استضافة الموقع منذ عام 1998، ويقدم خدمات استضافة المواقع موثوق بها. أنها توفر حزم استضافة لكل من متطلبات الأعمال والاستضافة الشخصية. يمكنك تسجيل نطاقك واستضافة موقع الويب الخاص بك في فات البقر.
غير محدود غيغابايت من مساحة غير محدود عرض النطاق الترددي غير محدود بوب صناديق البريد غير محدود قواعد بيانات ميسكل غير محدود النطاقات استضافت اسم النطاق مجانا بناء الموقع مجانا سلة التسوق مجانا سكريبت بارن فري وردبريس فبب جملة وأكثر من ذلك سل آمن خادم فتب المستخدمين و سوبوسرز غير محدود.
ياهو & نداش؛ ياهو هو اسم موثوق به على الانترنت.
ياهو هو اسم موثوق به على الانترنت، التي تقدم أيضا استضافة المواقع وخدمات الموقع. لديهم أدوات لمساعدتك في تصميم وبناء موقع الويب الخاص بك. يمكنك تحديث موقع الويب الخاص بك وعرض أداء الموقع عبر التقارير. وسوف تساعدك خدمة الدعم على مدار 24 ساعة من خلال مهام إعداد استضافة وإدارة موقع الويب الخاص بك.
غير محدود غيغابايت من الفضاء غير محدود غيغابايت من نقل اسم المجال مجانا على مدار 24 ساعة دعم العملاء مجانا عناوين البريد الإلكتروني 1،000 سهلة الاستخدام أدوات تصميم الموقع دعم لأدوات تصميم طرف ثالث صالات الصور والصوت والفيديو أدوات البرمجة النصية وقواعد البيانات المستخدم لوحة التحكم - friendly الحصري خصومات التسويق عبر الإنترنت.
هوست غاتور & نداش؛ نحن نأكل المنافسة.
مضيف التمساح وقد تقدم على مستوى عالمي خدمات استضافة الموقع منذ عام 2002. لديهم عملاء في أكثر من 200 دولة ولها أكثر من 300 موظف. وتشمل خدماتها؛ واستضافة مشتركة، واستضافة موزع، فس، وحزم خادم مخصصة لإيجابيات الموقع وكذلك للأشخاص الذين يبدأون عبر الإنترنت. أنها تضمن 99.9٪ الجهوزية و 24/7 دعم 365 يوما في السنة. مع ضمان استعادة الأموال 45 يوما لماذا لا تحاول منهم؟
غير محدود غيغابايت من الفضاء غير محدود غيغابايت من نقل منشئ الموقع مجانا لوحة تحكم سهلة الاستخدام 4،500 قوالب موقع ويب مجانية ضمان وقت التشغيل 99.9٪ ضمان استعادة الأموال يوم 24/7/365 الدعم الفني.
غو دادي & نداش؛ الويب هو نطاقك!
منذ عام 1997 الذهاب بابا وقد تقدم أرخص أسعار الصناعة لأحدث تلد و [رسقو]؛ ق. يمكنك حفظ ما يصل إلى 70٪ على تسجيل اسم النطاق. كما أنها توفر استضافة المواقع، وسيلة سهلة لاستخدام موقع البناء، حسابات البريد الإلكتروني، بلوق، ألبومات الصور وأكثر & نداش؛ جميع مجانا! يمكنك الحصول على الانترنت مقابل تكلفة اسم النطاق الخاص بك!

دليل لفهم ميتا تاغس & # 8211؛ سيو للمبتدئين.
ما هي العلامات الوصفية؟ وكيف يمكنني استخدامها لتحسين موقع الويب الخاص بي لمحركات البحث؟ العلامات الوصفية هي علامات الترميز هتمل التي تخبر محركات البحث ومتصفحات الويب حول صفحة الويب الخاصة بك. في هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك ما ميتا العلامات تفعل وكيف أنها تساعد محركات البحث معرفة ما هي صفحات الويب الخاصة بك كل شيء. سنستخدم صفحة منتج رؤية محرك البحث كمثال.
فهم علامة العنوان.
على سبيل المثال، سيبدو هتمل لعلامة عنوان مثل هذا.
في ما يلي شكل علامة العنوان على شريط عنوان متصفح الويب.
يجب أن تكون علامة العنوان وصفا مختصرا للغاية لما تعنيه صفحتك (لا يزيد عن 70 حرفا حرفيا). يمكنك استخدام تطبيق معالجة النصوص مثل مس ورد للحصول على عدد الأحرف الصحيح عند كتابة العلامات الوصفية. فمن أفضل الممارسات لكتابة علامة العنوان مكتوبة بشكل جيد لكل صفحة على موقع الويب الخاص بك.
فهم العلامة الوصفية تاج.
فيما يلي علامات ميتا الوصف والميتا الكلمات الرئيسية. هذه العلامات الوصفية غير مرئية على موقع الويب، إلا إذا عرضت شفرة مصدر هتمل على صفحة الويب أو إذا اخترت محركات البحث عرض الوصف الوصفي علامة على المحتوى المستمد من محتوى صفحتك. في ما يلي مثال لما يبدو عليه وصف ميتا لهذه الصفحة.
في ما يلي نتيجة بحث غوغل تعرض علامة وصف العنوان وصف التعريف. التقطت لقطة الشاشة هذه في 5-26-2018.
يعطي الوصف الوصفي لمحركات البحث وصفا أكثر تفصيلا لما تتناوله صفحتك. وبصفة عامة، كلما كان وصف ميتا أفضل، أصبح من الأسهل عليك جعل محركات البحث تفهم موقعك على الويب. تأكد من أن الوصف الوصفي الخاص بك لا يزيد عن 160 حرفا بمسافات. على الرغم من ما يقوله العديد من الخبراء كبار المسئولين الاقتصاديين، لا تزال تستخدم العلامة الوصفية الوصف من قبل محركات البحث عند عرض نتائج البحث كما هو موضح في الصورة أعلاه.
فهم الكلمات الرئيسية ميتا تاج.
آخر علامة ميتا كيوردز. علامة الكلمات الرئيسية الوصفية هي علامة تم إيقافها لأنها ليست مهمة كعلامات الوصف الوصفية والعلامات الوصفية. نادرا ما تستخدم محركات البحث البيانات الوصفية للكلمات الرئيسية لترتيب موقعك على الويب. إذا كنت تشعر أنه يجب تضمين الكلمات الرئيسية لا تتردد في القيام بذلك. فاز & # 8217؛ ر يصب.
في ما يلي مثال لما تبدو عليه علامة الكلمات الرئيسية الوصفية.
نظرا لأن علامة ميتا كيوردز ليست سوى قائمة بالكلمات الرئيسية ذات الصلة بمحتوى صفحتنا. تأكد من فصل كل كلمة رئيسية عن غيبوبة كما هو موضح في المثال أعلاه وتأكد من مطابقة كلماتك الرئيسية لمحتوى صفحة الويب الخاصة بك.
فهم العلامة الوصفية للروبوتات.
آخر علامة ميتا ونحن سوف نناقش هو غامضة روبوتس علامة ميتا. تستخدم العلامة الوصفية لبرامج الروبوت بشكل عام لإخبار محركات البحث بما إذا كانت ستتبع روابط داخلية أو خارجية لصفحات الويب أم لا. في هذه الحالة، أرادنا صفحة رؤية محرك البحث & # 8217؛ لن تتبعها برامج زحف محركات البحث. هنا هو ما لدينا الروبوتات العلامة الوصفية تبدو.
للاطلاع على مزيد من الخيارات حول العلامة الوصفية لبرامج الروبوت، يرجى زيارة موقع الويب روبوتستك.
ما هي العلامات الوصفية الأخرى التي يمكنني استخدامها على موقع الويب الخاص بي؟
هناك علامات ميتا أخرى يمكن استخدامها. يمكنك حتى إنشاء العلامات الوصفية المخصصة الخاصة بك. هل ستحصل علامات ميتا المخصصة هذه على ترتيب موقعك؟ لا! للحصول على مرجع كامل للعلامات الوصفية، راجع w3c أو أدوات مشرفي المواقع من غوغل.
يجب أن أقوم بإنشاء بلدي ميتا الكلمات؟
أنت حر في إنشاء علامات ميتا مخصصة، إلا أن غوغل ستتجاهل العلامات الوصفية التي لا يتعرف عليها. يمكنك تسجيل علامات ميتا المخصصة الخاصة بك على wiki. whatwg / ويكي / ميتاكستنسيونس ولكن غوغل سوف تتجاهل على الأرجح العلامات الخاصة بك حتى لو كانت مسجلة.
هل يجب الاعتماد على العلامات الوصفية للحصول على موقعي مرتبة؟
لا! يجب كتابة محتوى عالي الجودة لموقعك على الويب يكون ذا صلة وفائدة لزوار موقعك على الويب بالإضافة إلى وجود علامات وصفية مكتوبة بشكل جيد. على الرغم من العلامات الوصفية هي جزء مهم جدا من كبار المسئولين الاقتصاديين، ميتا الكلمات هي جزء صغير فقط من كامل محرك البحث الأمثل العملية.
هل هناك أي أدوات ميتا تاج و سيو لمساعدتي في تحسين موقعي؟
هناك العديد من أدوات توليد العلامات الوصفية المتاحة على الإنترنت. ببساطة البحث جوجل وسوف تجد العديد من مولدات العلامة الوصفية هناك. أوصي شخصيا بأداة "رؤية محرك البحث" لمساعدتك في إنشاء علامات وصفية والحصول على إرشادات الخبراء حول محرك البحث تحسين موقعك على الويب. كما توضح أداة رؤية محرك البحث كيفية كتابة العلامات الوصفية الجيدة التي ستساعد في جهود تحسين محركات البحث.
لمزيد من المعلومات، راجع صفحة أداة رؤية محرك البحث أو اتصل بنا على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] للحصول على استشارة مجانية لتحسين محركات البحث.
شكرا ماتيو، وأنا أقدر معلومات جيدة. لقد أردت دائما أن أعرف كيف عملت العلامات الوصفية داخل موقع على شبكة الانترنت، لي كونه مبتدئا وجميع، وقراءة هذا بلوق أوضح حقا الكثير بالنسبة لي. بالمناسبة موقع الويب الخاص بك هو رائع.
حقا شكرا على المعلومات المتعلقة ميتا تاغس & أمب؛ علامات العنوان. ومن المفيد جدا لنقطة محرك البحث الأمثل للعرض. وسيساعد تنفيذ هذا في زيادة رتبة الموقع.
اتصل بنا.
8 صباحا - 5 مساء من الاثنين إلى الجمعة.
فينتورا كا، 93001.
ساعات الدعم: 24/7، 365 يوما في السنة.
الحصول على تحديثات المحتوى.
الاشتراك في أحدث محتوى من بلدي بلوق وتعلم كيفية أن تكون التسويق عبر الإنترنت روكستار.

No comments:

Post a Comment