Tuesday 20 February 2018

تداول الخيارات الثنائية بابيبيبس


ما هي الخيارات؟
قبل أن نغوص في الخيارات الثنائية، من المهم الحصول على فهم أساسي للخيارات وكيفية عملها.
تقليديا، يمنح عقد "الخيار" لصاحب الحق الحق في شراء أو بيع أصل بسعر محدد سلفا في غضون فترة معينة من الزمن (أو بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية).
هناك نوعان من الخيارات:
وبالنسبة لهذه النظرة الموجزة، سنقوم فقط بسرعة تغطية ميكانيكا شراء الخيار.
ما هو خيار المكالمة؟
يسمح خيار كال للمستثمر بشراء الأصول الأساسية بسعر محدد سلفا يطلق عليه اسم "سعر الإضراب".
ما هو الخيار "وضع"؟
من ناحية أخرى، فإن شراء خيار بوت يعطي المشتري الحق في بيع أصل بسعر الإضراب الذي تم اختياره. لذلك، إذا كان يعتقد أن سعر السوق للأصل سوف ينخفض ​​دون سعر الإضراب قبل انتهاء العقد، وقال انه سوف شراء خيار وضع.
ويسمى سعر الشراء من خيار أيضا "قسط" وعند شراء الخيارات، والعلاوة هي الأكثر عرضة للخطر أو يمكن أن تخسر.
وبالتالي فإن الربح من تداول الخيارات هو المبلغ الذي تجاوز السوق سعر الإضراب مطروحا منه القسط عند انتهاء العقد.
كنت تعتقد أنها سوف ترتفع في قيمة أخرى 30،000 $ سنة واحدة من الآن، ولكن كنت لا تريد ربط 100000 $ لمدة عام في هذا الاستثمار.
بائع الأرض يقدم لبيع عقد خيار لك لشراء الأرض بمبلغ 100،000 دولار (سعر الإضراب) سنة واحدة من الآن.
يقدم البائع العقد بقيمة 5000 دولار أمريكي. أنت توافق، ودفع $ 5،000 إلى البائع للعقد وانتظر لمعرفة ما إذا كانت القيمة ترتفع.
دعونا نقول في سنة واحدة، وتزداد قيمة الأرض إلى 130،000 $. عليك أن تقرر ممارسة حقك في شراء الأرض بالسعر المتفق عليه (الإضراب)، ودفع المالك 100،000 $ سعر العقد، والآن كنت تملك الأرض.
الربح الخاص بك على الأرض هو القيمة الحالية، 130،000 $، مطروحا منه سعر الشراء (الإضراب) بالإضافة إلى قسط العقد: 130،000 $ - (100،000 $ + $ 5،000) = 25،000 $.
الخسارة الوحيدة هي القسط المدفوع (5000 دولار) إلى البائع الخيار. كما ترون، الخيارات هي بديل كبير للعب أفكار السوق الخاصة بك مع مخاطر محدودة جدا.
الآن بعد أن لديك فكرة أساسية عن كيفية عمل الخيارات، يمكننا الآن أن نلقي نظرة على الخيارات الثنائية.
التقدم المحرز الخاص بك.
النصر ينتمي إلى معظم المثابرة. نابوليان بونابرت.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

ما هي الخيارات الثنائية؟
لا تخافوا! قد يبدو اسمه معقدا، ولكن الخيارات الثنائية يمكن القول بأنها طريقة أبسط للتجارة من الخيارات التقليدية أو العملات.
تماما مثل الخيارات التقليدية، الخيارات الثنائية لديها قسط، وسعر الإضراب، وانتهاء الصلاحية.
الخيارات التقليدية لديها نطاق انتهاء الصلاحية من أسبوع لبضع سنوات، في حين أن الخيارات الثنائية لديها مجموعة انتهاء الصلاحية من أقل من دقيقة إلى بضعة أيام.
ولكن قبل أن نغطي كا-تشينغ كا تشينغ، دعونا نلقي نظرة على كيفية تداول الخيارات الثنائية العمل.
مع تداول الخيارات الثنائية، سوف يدفع الوسيط نسبة مئوية من القسط المعرض للخطر إذا تم استيفاء شروط العقد (على سبيل المثال، سعر السوق هو عند أو يتجاوز المخالفة التي تستهدفها عند انتهاء الصلاحية مع خيار الاتصال).
سواء كان ذلك بمقدار 1 نقطة أو 1000 نقطة، انها نفس الربح الأرباح عند انتهاء العقد. ليس هناك أرضية مشتركة. هذا هو السبب في الخيارات الثنائية وتعرف أيضا باسم "كل شيء أو لا شيء" الخيارات.
التقدم المحرز الخاص بك.
الأوقات الصعبة أبدا آخر، ولكن صعبة الناس. روبرت شولر.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كيفية كسب المال تداول الخيارات الثنائية.
الآن بعد أن لدينا فكرة أساسية عن كيفية تداول الخيارات الثنائية العمل، دعونا نلقي نظرة على مثال بسيط.
لنفترض أنك قررت تداول ور / أوسد مع افتراض أن السعر سيرتفع.
ثم ننظر إلى منصة التداول الخاصة بك ونرى أن دفع وسيط هو 79٪ على عقد خيار ساعة واحدة مع ضربة الهدف من 1.3000.
بعد الكثير من المداولات، قررت أخيرا لشراء خيار "دعوة" (أو "حتى") ويخاطر ب $ 100.00 قسط.
هل يمكن أن أقول انها مماثلة للذهاب "طويلة" على ور / أوسد على الفوركس سوق الفوركس.
$ 100.00 + $ 79.00 = $ 179.00.
يمكنك الحصول على 179.00 $ على حسابك.
كما ترون من الحسابات أعلاه، فإن المخاطر التي تأخذها تقتصر على القسط المدفوع على الخيار.
العوائد في الخيارات الثنائية.
الآن بعد أن نظرنا إلى ميكانيكا تجارة ثنائية بسيطة، نعتقد أن الوقت قد حان لتعلم كيفية حساب العوائد.
في كثير من الأحيان، سيتم تحديد العائد من حجم رأس المال المعرض للخطر في التجارة، سواء كنت داخل أو خارج المال عندما يتم إغلاق التجارة، ونوع التجارة الخيار، وسيط الخاص بك نسبة العمولة.
في المثال المذكور أعلاه، تراهن 100 دولار على أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي سيغلق فوق 1.3000 بعد ساعة مع الوسيط الذي يقدم نسبة عائد تبلغ 79٪. لنفترض أن تحليلك كان على الفور وانتهى تجارتك حتى في المال. ستحصل بعد ذلك على مبلغ 179 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
100 دولار (استثمارك الأولي) + 79 دولارا (79٪ من رأس مالك الأولي) = 179 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية).
من السهل بيسي، أليس كذلك؟ لا تحصل متحمس جدا حتى الآن! يجب أن تعرف أنه لا توجد صيغة واحدة تناسب الجميع لحساب العوائد. هناك عدد قليل من العوامل الأخرى التي تؤثر عليهم.
العوامل في حسابات العوائد.
لكل وسيط معدل العائد الخاص به. بالنسبة للمبتدئين، يظهر إنتيل الفوركس النينجا أن معظم السماسرة تقدم في مكان ما بين 70٪ و 75٪ لأبسط خيار يلعب في حين أن هناك أولئك الذين يقدمون منخفضة عند 65٪.
عوامل مختلفة تأتي في اللعب عند تحديد نسبة دفع تعويضات.
والأصول الأساسية المتداولة والوقت لانتهاء الصلاحية هما عنصران كبيران في المعادلة.
بعد ذلك، يتم احتساب "عمولة" الوسيط أيضا في معدل العائد. بعد كل شيء، والسماسرة هي توفير خدمة بالنسبة لك، والتاجر، للعب من أفكارك في السوق بحيث ينبغي تعويضهم عن ذلك.
ويختلف سعر العمولة بشكل كبير بين الوسطاء، ولكن نظرا لوجود العديد من وسطاء الخيارات الثنائية هناك (والمزيد من التقدم على طول)، فإن الأسعار يجب أن تصبح تنافسية على نحو متزايد مع مرور الوقت.
عندما يتم إغلاق تداول الخيارات الثنائية.
كما ذكر من قبل، الخيارات الثنائية هي عادة "كل شيء أو لا شيء" أدوات التداول في أن تعويضات أو خسارة تعطى فقط عند انتهاء العقد، ولكن هناك عدد قليل من السماسرة التي تسمح لك لإغلاق تداول الخيار ثنائي قبل انتهاء الصلاحية.
ويعتمد ذلك عادة على نوع الخيار، وعادة ما يكون متاحا فقط ضمن إطار زمني معين (على سبيل المثال، متاح بعد 5 دقائق من فتح خيار خيار، حتى 5 دقائق قبل انتهاء صلاحية الخيار).
عند التداول مع وسيط خيار ثنائي يتيح الإغلاق المبكر للتداول الخيار، قيمة الخيار يميل إلى التحرك جنبا إلى جنب مع قيمة الأصول الأساسية.
على سبيل المثال، مع خيار "وضع" (أو "أسفل") اللعب، قيمة عقد الخيار يزيد مع تحرك السوق تحت السعر المستهدف (ضربة).
وهذا يعني أنه، اعتمادا على مدى انتقالها مرت الإضراب، قد تكون القيمة الختامية للخيار أكثر من علاوة المخاطر المدفوعة (ولكن أبدا أكبر من الحد الأقصى المتفق عليه دفع تعويضات).
على العكس من ذلك، إذا تحرك السوق الأساسي أعلى، المزيد من خارج المال، قيمة العقد الخيار ينخفض ​​وسوف المشتري الخيار سوف تكون أقل بكثير من القسط المدفوع إذا كان قد أغلق في وقت مبكر.
وبطبيعة الحال، في كلتا الحالتين، يتم احتساب عمولة السمسار في دفع تعويض عن خيار التجارة عند إغلاقها في وقت مبكر.
لذلك قبل أن تقرر أن تقفز أولا إلى تداول الخيارات الثنائية، تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك ومعرفة ما هي معدلات وسيط دفعات الخاص بك هي!
التقدم المحرز الخاص بك.
أنا مؤمن كبير في الحظ و أجد أن أصعب عمل أكثر من ذلك. توماس جيفرسون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تداول الخيارات الثنائية مقابل تداول الفوركس.
ما هي هيك تداول الخيارات الثنائية؟
تذكر أنه مع المكالمة العادية أو وضع خيارات، يتم احتساب العائد عن طريق إضافة أو طرح سعر الإغلاق في تاريخ انتهاء الصلاحية من "الإضراب" سعر العقد ناقص تكلفة موقف الخيار (ويعرف أيضا باسم قسط المدفوعة). والخيار الثنائي هو عقد حيث يختار المتداول ما إذا كان السوق سيكون أو أعلى أو أقل من مستوى سعر معين. انها نوع من "كل شيء أو لا شيء" من اللعب المالي في أنه إذا كان سعر الأصل الأساسي هو في المال، يتم دفع مكافأة كاملة. ولكن إذا كان سعر السوق هو خارج من المال، ثم تخسر قسط دفعت لدخول الخيار.
وكما هو الحال مع الخيارات العادية، يمكن أن تتضمن الخيارات الثنائية أصولا أساسية مثل عقود الفوركس والأسهم والأدوات المالية الأخرى.
ما الفرق بين تجارة الفوركس و تداول الخيارات الثنائية؟
كلاهما يتضمن عنصرا للتحليل والمضاربة كما تحتاج إلى تشكيل فكرة عن مكان السوق قد تكون في نقطة معينة من الزمن. الآن، والفرق الرئيسي يأتي في شكل حساب الأرباح والخسائر، فضلا عن المدة المحتملة للتجارة.
في تداول الفوركس الفوري، وتحسب الربح (أو الخسارة) عن طريق ضرب أرقام النقاط كنت صعودا أو هبوطا من قبل قيمة لكل نقطة، والتي تقوم على حجم الموقف الخاص بك. الربح أو الخسارة تتغير باستمرار مع تحرك السوق حتى يتم إغلاق الصفقة.
من ناحية أخرى، عند تداول الخيارات الثنائية، وسوف تعرف دائما مقدما كم كنت تقف مكاسب أو تفقد بمجرد وضع التجارة على. لا يهم أين يذهب السوق، تلك القيم هي ثابتة.
واسمحوا لي أن أوضح هذا الأمر على سبيل المثال. لنفترض أنك كانت متحيزة منذ فترة طويلة ور / أوسد والسوق عند 1.3400. سوف نأخذ أولا هذا الرأي مع تجارة الفوركس بقعة:
قررت أن تذهب طويلة 1 لوت ور / أوسد عند 1.3400 وهذا السعر يقفز إلى 1.3500 في يوم واحد. هذا ربح جيد حتى تقرر إغلاق موقفكم. وهذا يعني أنك حققت 100 نقطة، مما يمنحك ربحا قدره 100 × 10 دولارات = 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
ولكن سيناريو آخر يمكن أن يكون أن السوق تحولت فورا ضدك وتقرر إغلاق المركز عند 1.3350 بدلا من ذلك، كنت قد فقدت 50 نقطة x 10 $، أو 500 $. أو، إذا قمت بإغلاق الصفقة عند 1.3400، فإنك قد كسر حتى.
الآن دعونا نأخذ مثالا على خيار ثنائي.
لنفترض أنك اشتريت خيار المكالمة الثنائية على ور / أوسد بسعر إضراب قدره 1.3500، وتنتهي خلال ثلاثة أشهر. لقد اشتريت هذا الخيار مقابل 250 دولار، مع الاتفاق على أنه إذا كان ور / أوسد عند أو فوق 1.3500 في نهاية العقد، فسوف تدفع 1000 $ (يتم تحديد العائد من قبل الوسيط). وهذا يعني أنه في نهاية الأشهر الثلاثة، إذا كان اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول عند 1.3500 أو أكثر، فسوف تجعل $ 1،000 - 250 $ = 750 $. من ناحية أخرى، إذا كان ور / أوسد لا يتداول عند 1.3500 أو فوق، فسوف تفقد 250 $ كنت وضعت.
كما ترون، فإن الاختلافات الرئيسية بين هذين النوعين من التداول هي الحد الأقصى للربح / الخسارة المحتملة ومدة التداول. في الفوركس الفوري، يمكن أن تكون الأرباح والخسائر ضخمة مع اتجاهات قوية وليس هناك حقا عنصر الوقت، ولكن مع الخيارات الثنائية والمخاطر والمكافأة توج تماما واتخاذها فقط في انتهاء العقد.
ما هو الأفضل لك؟ حسنا، أن كل هذا يتوقف على شخصية التداول الخاص بك والتفضيلات.
سوف تؤثر شعبية متزايدة من تداول الخيارات الثنائية لك؟
لا مباشرة. ولكن الآن بعد أن شددت كفتك الحزام التنظيمي على وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة، وهذا قد يؤدي المستثمرين لاختيار وساطة الخيارات الثنائية بدلا من الفوركس الفوركس الفوركس بقعة. وهذا يمكن أن يقلل من المنافسة في هذه الصناعة ويحد في نهاية المطاف من الخيارات من تجار الفوركس.
أو قد نرى في نهاية المطاف السماسرة تقدم تداول الخيارات الثنائية كجزء من الخدمات الحالية. ولسوء الحظ، فإن السمسرة التي تستطيع القيام بذلك هي على الأرجح أكبر الشركات التي لديها التمويل والقدرة على تطوير هذه الخدمات. وهذا قد يؤدي إلى هيكل الصناعة حيث يمكن للوسطاء كبيرة فقط أن توفر مجموعة متنوعة من الخدمات للتجار اليومي مثلك وأنا.
الآن بعد أن تعلمت شيئا أو اثنين حول تداول الخيارات الثنائية، هل تعتقد أنه شيء تريد تداوله؟ الأهم من ذلك، هل تعتقد أن تداول الخيارات الثنائية لديه القدرة على جذب الكثير من اللاعبين في السوق، وهو ما يكفي ليكون تهديدا لتداول العملات الأجنبية؟
تفعل ما تحب والمال سوف تتبع. مارشا سنيتار.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

ثنائي بابيبيبس تداول الخيارات
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
تخرج.
التقدم المحرز الخاص بك.
بعض الكلمات الأخيرة من الحكمة قبل الخروج إلى عالم التحدي من تداول العملات الأجنبية.
غش تجارة الفوركس.
كما رهيبة كما في عالم التداول هو، لا يمكننا أن نرفض حقيقة أن هناك الكثير من الحيل التداول هناك، لذلك قراءة من خلال هذا القسم بعناية!
هل تكلف المال الذي اكتسبت بشق الأنفس لشخص غريب كامل؟ إذا أجبت "نعم"، ثم مديري الحسابات بالنسبة لك!
سوق الفوركس يمكن أن تكون مثيرة للغاية وطريقة لبناء الثروة، الأمر الذي يعني للأسف أنه يجذب نوعا أقل من المرغوب فيه الذين سيحاولون الاستفادة من الآخرين. لا يكون سوكا ... تعلم الحيل هنا!
في عالم الفوركس، "روبوت" أو "أديفسور الخبراء" هو البرنامج الذي يستخدم بدقة الإشارات الفنية للدخول في الصفقات تلقائيا. في بعض الأحيان الروبوتات تعمل، ولكن عادة ما لا!
فكرت في الاشتراك في خدمة إشارة تداول العملات الأجنبية؟ قبل أن تفعل، تأكد من أنك تعرف حقا ما هو كل شيء!
هل تعلم أن بعض السماسرة هم في الواقع المحتالين؟ صدقوا أو لا تصدقوا، هناك بعض السماسرة الذين "الغش" عملائهم.
إذا كنت في الولايات المتحدة، فأنت لست وحدك لمحاربة المعركة ضد الحيل الفوركس. اقرأ المزيد لمعرفة من لديه ظهرك!
لا تقلق إذا كان الوسيط الخاص بك لا يستند إلى الولايات المتحدة. دول أخرى لديها أيضا الوكالات التنظيمية الخاصة بهم!
الغش حقيقية. دعونا إغلاق هذا القسم مع ستة الأسئلة الأكثر شيوعا عنهم!
الخيارات الثنائية 101.
يمكن القول إن الخيارات الثنائية طريقة أسهل للتجارة من الخيارات التقليدية أو العملات.
قبل أن نغوص في الخيارات الثنائية، من المهم الحصول على فهم أساسي للخيارات وكيفية عملها.
يمكن القول إن الخيارات الثنائية طريقة أسهل للتجارة من الخيارات التقليدية أو العملات.
الآن، دعونا الحصول على جزء العصير. كيف هيك يمكنك كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية؟
ما هيك هي أعلى / أسفل، اللمس / لا اللمس، وخيارات المدى؟ انهم جميعا أبسط مما كنت اعتقد!
التحليل الأساسي، التحليل الفني، وتحليل المشاعر ... ويمكن أيضا هذه اللبنات من التحليل يمكن استخدامها عند تداول الخيارات الثنائية!
تداول الخيارات الثنائية هو طفل جديد على الكتلة، واكتساب انتباه المنظمين فقط في الآونة الأخيرة كما يتم تقديمه الآن من قبل العديد من السماسرة، سواء القديمة والجديدة لهذه الصناعة.
ما هي الاختلافات الرئيسية بين الخيارات الثنائية و الفوركس الفوري؟
مسابقات الشخصية.
تعرف على نفسك أولا قبل القيام بأي شيء آخر في رحلة فكس الخاص بك. إعطاء مسابقات لقطة ومعرفة المزيد عن التاجر في مهدها في لك.
كل تاجر فريد من نوعه، مما يعني أن كل تاجر يحتاج إلى أسلوب التداول الخاص به. هل أنت المستغل، تاجر اليوم، تاجر البديل، أو موقف تاجر؟
إن اختيار زوج العملات للتداول أمر لا يقل أهمية عن إيجاد نمط التداول الخاص بك. عليك أن تجد زوج العملات التي كنت الأكثر راحة التداول.
هل أنت مبتدئ أو الموالية؟ سوف مستوى تجارتك الخبرة تحديد ما إذا كان يجب أن التجارة الحية أو عصا التجريبي لفترة من الوقت.
بعض التجار يعتمدون بشكل كبير على المؤشرات في حين أن آخرين مجرد النظر في حركة السعر للتجارة. أي نمط تفضل؟
يجب أن تذهب مع نظام التداول الميكانيكية التالية الاتجاه أو عكس واحد اكتشاف؟ معرفة أي نوع يناسب شخصيتك بشكل أفضل من خلال اتخاذ هذا الاختبار!
في حين أن المخاطر هي المتأصلة في التداول، كل تاجر لديه مستوى الراحة الخاصة به. بعضها جيد تماما مع المراهنة نصف رصيدها، في حين أن آخرين يفضلون الصفقات آمنة للغاية.
هناك أربعة أنواع رئيسية من توقف. استنادا إلى شخصيتك والأساليب، أي واحد يجب أن تستخدم؟
خطاب التخرج.
& كوت؛ لقد أجريت أخيرا مع مدرسة بيبسولوغي. ولكن الحقيقة هي أنك بالكاد خدش السطح. هناك الكثير من الأشياء للتعلم! & كوت؛
يقولون إن كل الأشياء الجيدة قد وصلت إلى نهايتها. الآن بعد أن كنت على وشك الدخول في العالم الحقيقي تداول العملات الأجنبية، وكنت قد تكون على استعداد للغوص في ومصارعة مع أكبر أسماك القرش.
تلبية أرنولد. أرنولد هو من بيبورنيا وهو طاه كمال الاجسام الذي يتداول. مثل العديد من التجار الآخرين، لديه نظام ميكانيكي على أساس الانفجارات. أرنولد حتى لديه اسم خاص لذلك: نظام المنهي. يتبع نظامه مع الانضباط الصخور الصلبة (وهو كيف حصل على القيمة المطلقة له و العضلة ذات الرأسين البازوكا) و ...
لماذا يجب أن لا تقفز دائما في عندما ترى سوق الفوركس مما يجعل التحركات المفاجئة.
في البداية، يجب أن تكون عملية التعلم تداول الفوركس بشكل صحيح وممارسة متعمدة متسقة التركيز الرئيسي الخاص بك، وليس الأرباح.
لا أحد يستطيع التنبؤ تماما السوق في كل مرة واحدة. لذلك، آسف أن تنفجر فقاعة الخاص بك ولكن الكأس المقدسة من أنظمة التداول غير موجود.
كالتاجر الجديد، يجب أن يكون هدفك الرئيسي هو اتخاذ قرارات تجارية جيدة والبقاء على قيد الحياة!
مثل أي مهنة أو حرفة أخرى، لتكون ناجحة حقا، يجب أن تحب ما تفعله.
الأوقات الصعبة أبدا آخر، ولكن صعبة الناس. روبرت شولر.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment