Sunday 25 February 2018

فتكليف فتك


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
5 الأدوات الأساسية كل احتياجات الفوركس التاجر!
هل سبق لك أن حاولت إكمال مهمة وأنت لا تملك الأدوات المناسبة لهذه المهمة؟ في حين أنك قد تكون قادرة على الانتهاء من المهمة، فإنه سوف يستغرق شك لك أطول وتكون أكثر صعوبة بكثير. أدوات التداول لا تختلف. في هذه المقالة، نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب لكسر 5 أدوات أساسية كل احتياجات الفوركس تاجر. والحقيقة هي، تعلم التجارة ويصبح المستثمر الناجح يتطلب.
3 أسباب أنت لا تزال غير متداول مربح & # 038؛ الحلول.
ومن الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن الغالبية العظمى من التجار قراءة هذه ليست مربحة باستمرار. بعض آخر بضعة أشهر في السوق، والبعض الآخر آخر بضع سنوات أو أكثر قبل رمي أخيرا في منشفة. في الواقع، في الأسبوع الماضي فقط كان لي التاجر البريد الالكتروني لي قائلا انها كانت تتداول الفوركس دون جدوى لأكثر من 8 سنوات قبل الانضمام إلى خدمتنا! بينما أنا معجب بهذا النوع.
3 مفاتيح لتصبح تاجر الفوركس مربحة.
هذه المادة ستكون حاسمة بالنسبة لك أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. واحدة من أكبر العقبات إلى أن تصبح تاجر ناجح هو النقص الشديد في الصبر والانضباط معظم الناس تظهر. لها حقا السخرية جدا عندما كنت تفكر في ذلك. لأن الناس يشعرون أنها يجب أن تحقق نجاحا هائلا الآن، فإنها تقتل تدري أو على الأقل تعيق بشكل كبير فرصتهم في أي نجاح على الإطلاق! هذه المقالة.
الفوركس محاصرة أنماط & # 8211؛ تقنيات الدخول.
التعرف على أنماط محاصرة ينظر قبل عكس سوق الفوركس في هذا الفيديو وأظهر ما أبحث عن طريق أنماط شمعة التي تبين لي احتمال البنوك التي.
5 نصائح لتحويل التداول الخاص بك حول اليوم.
المعرفة المقبولة الشائعة تقود معظم تجار الفوركس إلى التركيز المفرط على استراتيجية التداول. I & # 8217؛ م هنا لأقول لكم الآن أن فرط التركيز على استراتيجية وحدها هو أيضا ما يحتفظ التجار.
ليف لندن سيسيون التداول على ور / أوسد 26 مارس 2018.
كسر كامل من تداول ور / أوسد التي اتخذت خلال جلسة لندن الحية باستخدام أنماط محاصرة وحجم هو أدناه الفيديو الذي يكسر دخول أخذت على.
بودكاست مقابلة مع الاسترليني سوهر.
التحديث: للأسف، بعد بضعة أسابيع من إجراء المقابلة، غيرت كام شكل خدمته من المقابلات المجانية (وقبول التبرعات) للمقابلات المدفوعة (2.97 دولار للقطعة). إذا.

كوت فوريكس - التزامات كفتك من التجار.
صافي المراكز غير التجارية للعملة الرئيسية.
وتظهر هذه الرسوم البيانية البيانات الأسبوعية لالتزامات المتداولين من كوتك (كوت): المواقف الصافية للمتداولين "غير التجاريين" (المضاربين) في أسواق العقود الآجلة للعقود الآجلة في الولايات المتحدة، إلى جانب عقود الفائدة المفتوحة التي تعقدها جميع الأطراف. هذه البيانات الآجلة تؤثر وتتأثر سوق الفوركس الفوري، ويعتبر مؤشرا لتحليل معنويات السوق.
حول التزامات التجار.
التزامات التجار (كوت) هو تقرير صادر عن لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). وهي تجمع مقتنيات المشاركين في أسواق العقود الآجلة الأمريكية (التي تتخذ أساسا من شيكاغو ونيويورك) حيث يتم شراء السلع والمعادن والعملات. يتم الافراج عن كوت كل يوم جمعة في الساعة 3:30 بتوقيت شرق، ويعكس التزامات التجار عن يوم الثلاثاء السابق.
يوفر كوت تعريفا للمراكز الإجمالية التي تحتفظ بها ثلاثة أنواع مختلفة من التجار: & # 8220؛ التجار التجاري & # 8221؛ (في الفوركس، عادة هيجرس)، & # 8220؛ التجار غير التجاري & # 8221؛ (عادة، المضاربين الكبار)، و & # 8220؛ نونريبورتابل & # 8221؛ (عادة، المضاربين الصغار).
إن صافي المراكز غير التجارية المبينة في الرسم البياني أعلاه هي من العقود التي يحتفظ بها المضاربون الكبار، وبشكل رئيسي صناديق التحوط وعقود تداول العملات الآجلة لأغراض المضاربة. المضاربون غير قادرين على تسليم العقود وليس لديهم حاجة للسلع الأساسية أو أداة، ولكن شراء أو بيع بقصد إغلاق & # 8220؛ بيع & # 8221؛ أو & # 8220؛ شراء & # 8221؛ في الربح قبل أن يصبح العقد مستحقا. هذه العقود، المباعة في أحجام مختلفة تختلف باختلاف العملة، صافي لديها إما فائض من طلبات الشراء (القيم الإيجابية في الرسم البياني) أو طلبات البيع (القيم السلبية).
وتمثل المصلحة المفتوحة العدد الإجمالي للعقود، بما في ذلك كل من صفقات الشراء والبيع، المعلقة بين جميع المشاركين في السوق. أي أن مجموع العقود الآجلة و / أو عقود الخيارات التي تم الدخول فيها ولم يقابلها بعد معاملة، أو تسليم، أو ممارسة، وما إلى ذلك. هذه الأرقام غير مخصومة، ولكنها تظهر بدلا من ذلك الحجم الإجمالي (أي الفائدة).
ملاحظة: في سوق العقود الآجلة، يتم دائما نقل العملة الأجنبية مباشرة مقابل الدولار الأمريكي. في سوق الفوركس الفوري، يتم نقل بعض العملات على العكس من ذلك. ولتحقيق الاتساق، توفر هذه الرسوم البيانية بيانات موقف السوق الآجلة على محور عكسي (مع قيم سلبية أعلى من 0 محور) كلما كان ترتيب الاقتباس مقابل تدوين الفوركس الفوري. هذا هو الحال بالنسبة للفرنك السويسري، على سبيل المثال، في العملات الأجنبية يقتبس مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / تشف).
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

كفتك ور المواقف الصافية المضاربة.
يقدم تقرير تعاملات المتداولين (كفت) الصادر عن لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة (كف) توزيعا لصافي المراكز للتجار غير التجاريين (المضاربين) في أسواق العقود الآجلة في الولايات المتحدة. جميع البيانات تتوافق مع المراكز التي عقدها المشاركون في المقام الأول في شيكاغو ونيويورك أسواق العقود الآجلة. ويعتبر تقرير التزامات المتعاملين مؤشرا لتحليل معنويات السوق، كما أن العديد من التجار المضاربين يستخدمون البيانات لمساعدتهم على اتخاذ قرار بشأن اتخاذ موقف طويل أو قصير. يتم إصدار بيانات تعاملات المتداولين كل يوم جمعة في الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر، في انتظار عطلة في الولايات المتحدة، لتعكس التزامات التجار في يوم الثلاثاء السابق.
الاستثمار | 13 يناير 2018.
الاستثمار | 05 يناير 2018.
الاستثمار | ديسمبر 30، 2017 | 1.
ثينكماركيتس | 24 يوليو 2017.
كاثي ليان | مايو 16، 2017 | 4.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

غرفة تجارة الفوركس.
"هوك توماهوك سلخ فروة الرأس غرفة فكس"
تداول جلسة نيويورك على جميع أزواج العملات.
مؤشرات هوكي نقية والبرمجيات في أرقى - الصفقات الحقيقية، ريال كابيتال.
طباعة جيدة.
اتصل بنا.
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض أمنك المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

فوركليف كتك
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 07:47.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 07:32.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 07:27.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 07:12.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 07:12.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 07:02.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 06:42.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 06:17.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 06:02.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 05:42.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 05:22.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 04:52.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 04:32.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 04:17.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 04:12.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 04:07.
بدأ اليوم مع بعض البيانات النيوزيلندية، والثقة في الأعمال التجارية أسفل ولكن ثقة الموظفين حتى، والتي مجتمعة كان لها تأثير فوري يذكر على نزد.
اكتسبت ثقة المستهلك الأسترالي (بيانات أسبوعية) مرة أخرى، مما عزز قفزة كبيرة في الأسبوع السابق مع مزيد من التحسن هذا. سوف يراقب البنك الاحتياطي الأسترالي لنرى كيف يترجم ذلك إلى إنفاق المستهلك (إذا كان يفعل). مرة أخرى، القليل من التأثير الفوري للعملة.
وفي الوقت نفسه، كانت كوريا الجنوبية تصدر ضوضاء على التشفير وبيتكوين مرة أخرى - تحذير وزارة المالية من التكهنات غير العقلانية ومرة ​​أخرى يلوحون عصا "التنظيم". على مدار الدورة هنا فقدت بتك بعض الأرض، بانخفاض نحو 4٪. هاه، وصفت للتو سقوط 4٪ كما "فقدت بعض الأرض". حسنا، قطرة كبيرة لذلك.
وكان التضخم الياباني على مستوى الأعمال هو التالي (مؤشر أسعار المنتجين لشهر ديسمبر)، وهو لمسة أقل من المتوقع ولكن تظهر علامات التسرب من خلال أسعار المستهلك، على مستويات لا تزال أقل بكثير من 2٪.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 04:02.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 03:57.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 03:37.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 03:17.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 03:12.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 03:07.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 02:52.
فوريكسليف الثلاثاء 16 يناير 2018 02:37.
يمكنك إضافة معلومات الموقع إلى تغريداتك، مثل مدينتك أو موقعك الدقيق، ومن الويب ومن خلال تطبيقات الجهات الخارجية. لديك دائما خيار حذف سجل مواقع تويتر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment