Thursday 8 February 2018

سوق العقود الآجلة العقود الآجلة


عقود الصرف الآجلة.


ما هو "عقد الصرف الآجل"


عقد الصرف الآجل هو نوع خاص من المعاملات بالعملات الأجنبية. العقود الآجلة هي اتفاقيات بين طرفين لتبادل عملتين محددتين في وقت محدد في المستقبل. وتجري هذه العقود دائما في تاريخ بعد تاريخ تسوية العقد الفوري واستخدامه لحماية المشتري من التقلبات في أسعار العملات.


"عقود الصرف الآجلة"


ال يتم تداول العقود اآلجلة في البورصات، وال يتم تداول المبالغ القياسية للعملة في هذه االتفاقيات. ولا يمكن إلغاؤها إلا بالاتفاق المتبادل بين الطرفين المعنيين. وتهتم الأطراف المشاركة في العقد بصفة عامة بالتحوط من مركز صرف العملات الأجنبية أو اتخاذ موقف مضاربي. إن سعر الصرف في العقد محدد ومحدد في تاريخ محدد في المستقبل ويسمح للأطراف المعنية بتحسين الميزانية للمشاريع المالية المستقبلية ومعرفة مسبقة بدقة عن دخلها أو تكاليفها من المعاملة في التاريخ المحدد في المستقبل. إن طبيعة عقود الصرف الآجلة تحمي كلا الطرفين من تحركات غير متوقعة أو سلبية في أسعار العملات الفورية المستقبلية.


وبصفة عامة، يمكن الحصول على أسعار الصرف الآجلة لمعظم أزواج العملات لمدة تصل إلى 12 شهرا في المستقبل. هناك أربعة أزواج من العملات المعروفة باسم "أزواج كبرى". وهذه هي الدولار الأمريكي واليورو؛ الدولار الأمريكي والين الياباني؛ الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني البريطاني؛ والدولار الأمريكي والفرنك السويسري. وبالنسبة لهذه الأزواج الأربعة، يمكن الحصول على أسعار الصرف لفترة زمنية تصل إلى 10 سنوات. أوقات العقد قصيرة كما بضعة أيام وتتوفر أيضا من العديد من مقدمي الخدمات. وعلى الرغم من أنه يمكن تخصيص عقد ما، فإن معظم الكيانات لن ترى الفائدة الكاملة لعقد صرف آجل ما لم تحدد الحد الأدنى للمبلغ بمبلغ 000 30 دولار.


نموذج حساب الصرف الآجل.


ويمكن حساب سعر الصرف الآجل لعقد باستخدام أربعة متغيرات:


S = السعر الفوري الحالي لزوج العملات.


r (d) = سعر الفائدة بالعملة المحلية.


r (f) = سعر الفائدة على العملات الأجنبية.


t = مدة العقد في الأيام.


وستكون صيغة سعر الصرف الآجل كما يلي:


(1 + r (d) x (t / 360)) / (1 + r (f) x (t / 360))


على سبيل المثال، افترض أن سعر الدولار الأمريكي والدولار الكندي هو 1.3122. معدل الولايات المتحدة لمدة ثلاثة أشهر هو 0.75٪، والمعدل الكندي لمدة ثلاثة أشهر هو 0.25٪. وسيتم احتساب سعر صرف العملات الأجنبية الآجلة بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي كالتالي:


السعر الآجل لمدة ثلاثة أشهر = 1.3122 x (1 + 0.75٪ * (90/360)) / (1 + 0.25٪ * (90/360)) = 1.3122 x (1.0019 / 1.0006) = 1.3138.


المدفوعات الدولية.


أنواع التجارة.


1. بقعة العقد.


التداول الفوري هو الطريقة الأكثر شيوعا للتداول معنا. أنها بسيطة وسريعة - ونقلت لك سعر الصرف ويكون يومين لإرسال الأموال إلينا. وبمجرد الانتهاء من تصفية الأموال، سنقوم بإعادة توجيه العملة إلى حساب المستفيد.


2. العقود الآجلة.


العقود الآجلة يمكن أن تساعد في حمايتك من تقلبات السوق. يمكنك تعيين سعر الصرف اليوم للمعاملة، أو سلسلة من المعاملات، التي قد تحدث ما يصل إلى سنة واحدة في المستقبل، مما يسمح لك لإصلاح القيمة الدقيقة للعملة التي يتعين دفعها / استلامها، بغض النظر عن تقلبات السوق.


أنت عموما تأمين العقد الآجل مع وديعة، والمعروفة باسم الهامش. ويعتمد الهامش على العملة وطول الفترة الزمنية، وهو عموما نسبة مئوية من القيمة الإجمالية للمعاملة.


3. نافذة إلى الأمام.


ويشير هذا المصطلح إلى عقد آجل حيث أن تاريخ التسوية غير محدد سلفا ولكنه يتراوح بين تاريخين متفق عليهما في المستقبل. وهذه العقود تعود بالفائدة على العملاء الراغبين في تأمين سعر صرف للوفاء بالتزام ولكن عندما يكون هذا الالتزام مرنا. عندما يعرف تاريخ التسوية يمكن تسوية العقد في أي وقت داخل النافذة. وإذا استحقت التسوية بعد تاريخ آخر، يمكن تمديد العقد على الرغم من أن ذلك قد يؤدي إلى تغيير في سعر الصرف. مطلوب مرة أخرى إيداع أو هامش من العميل.


4. الحد من أجل.


يحدد أمر تحديد سعر الصرف الذي ترغب في تحقيقه. سيتم شراء عملتك تلقائيا إذا تجاوز سعر الصرف هذا المستوى. يستخدم عملاؤنا هذا النوع من العقود لأسباب عديدة، وهو طريقة أنيقة للاستفادة تلقائيا من تقلبات العملة المستمرة.


5. وقف وقف الخسارة.


مع أمر وقف الخسارة، ونحن تعليمات لشراء إذا كان سعر الصرف يتحرك أقل من مستوى محدد مسبقا. العديد من العملاء الجمع بين الحد والحد من وقف الخسارة، وبالتالي عقد للحصول على معدل مواتية مع حماية في وقت واحد ضد انخفاض مفاجئ في معدلات.


6. مقايضات العملات الأجنبية.


مقايضات العملات الأجنبية، والتي هي أساس باسيكالي عقد بقعة يعكسها الأمام، وتستخدم للتحوط. يتم تطبيق ذلك عندما يغطي العميل تعرضه لمخاطر العمالت األجنبية للموجودات / المطلوبات األساسية في العمالت غير المبلغة. نحن نقدم لعملائنا خدمة بسيطة في تواريخ التقارير الشهرية / ربع السنوية / السنوية - توفير صافي أرقام التسوية على أساس متطلبات التحوط الجديدة وأسعار الإغلاق. بل هو أداة فعالة من حيث التكلفة وتكلفة 'انتشار' أقل من حجز معاملات الصرف منفصلة.


عملة السفر.


لجنة العملات الأجنبية الحرة.


الأوراق النقدية والشيكات السياحية.


بأفضل أسعار الصرف.


اتصل بنا.


يرجى الاتصال / البريد الإلكتروني لدينا.


فريق ودية، الذي سوف.


تكون مسرورة للمساعدة.


+44 (0) 207 621 0090.


فكا أذن المدفوعات مؤسسة # 524412 همرك مسب تسجيل # 12191402 إيكو تسجيل # Z8811634.


العقود الآجلة.


يتيح لك العقد اآلجل االستفادة من أسعار السوق الحالية، دون الحاجة إلى دفع جميع األموال اآلن. مع العقود المتاحة تصل إلى 1 سنة، وفترات مفتوحة تصل إلى 180 يوما، واحدة من متخصصين متخصصين في صرف العملات الأجنبية لدينا سوف نعمل معكم لتحديد ما هي أفضل استراتيجية لاحتياجاتك. ويحدد سعر العقد حسب طول العقد، والسعر الفوري الحالي، وظروف أسعار الفائدة في البلدين (العملات). العديد من الشركات تختار لقفل في العقود الآجلة لإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية في المستقبل.


التنافس على الأعمال التجارية في الخارج؟ العقود الآجلة تقلل من تعرضك لتقلبات العملة المتقلبة وتوفر لك الأمن وراحة البال على دائنتك الأجنبية والذمم المدينة. شراء قطعة كبيرة من المعدات في 6 أشهر؟ الدخول في عقد إلى الأمام اليوم ومعرفة ما هي التكاليف الخاصة بك وسوف يكون عندما حان الوقت لدفع ثمن المعدات.


اتخاذ المخاطر وتقلب العملة من خلاصة القول.


اتصل بنا اليوم ونرى كم هو سهل للعمل مع أولمبيا الثقة.


أسئلة مكررة.


حقوق الطبع والنشر 2018 أولمبيا تروست كومباني. كل الحقوق محفوظة.


العقود الآجلة وتقلب العملات الأجنبية المادة.


بقلم بيل كاماردا.


في كثير من الأحيان في التجارة العالمية، تقوم الشركة ببيع كبير ومهم للعميل الأجنبي، مع الدفع المتوقع في 60 أو 90 يوما. أو ربما قامت الشركة بعملیات شراء تشغیلیة حیویة، والتي خصصت لها مدفوعات کبیرة للموردین في الربع القادم. وفي كلتا الحالتين، فإن أرباح الشركة وخططها المستقبلية تتطلب اليقين بشأن حجم تلك الدفعة. ولكن القيمة النسبية لعملات البائع والمشتري قد تحول عدة مرات في نافذة من 60 إلى 90 يوما؛ يمكن أن تجد الأعمال نفسها تتلقى أقل بكثير من المال مما كان متوقعا، أو دفع أكثر بكثير. وتوجد العقود الآجلة باعتبارها حلا يستخدم على نطاق واسع للتصدي لخطر تقلب أسعار صرف العملات الأجنبية (الفوركس).


ما هو عقد فوركس فوروارد؟


العقود الآجلة للعملة هي اتفاقيات ملزمة بين طرفين لتداول قيمة محددة للعملات في تاريخ معين بسعر محدد سلفا. 1.


تخيل، على سبيل المثال، شركة التكنولوجيا الحيوية في الولايات المتحدة تبيع مليون دولار أمريكي في اللقاحات لمشتري أوروبي يوافق على الدفع باليورو 90 يوما من الآن. لكن وحدة التحكم في التكنولوجيا الحيوية تشير إلى أن اليورو انخفض من 1.147 $ في 14 أكتوبر 2018 إلى 1.057 $ في 30 نوفمبر 2018 Ђ "بانخفاض أكثر من 8 في المئة في 7 أسابيع فقط. 1،2 الناس يعتقدون مثل هذا الانخفاض الحاد لا يحدث في كثير من الأحيان. ولكن النظر: في منتصف عام 2018، انخفض الجنيه بنسبة 10 في المئة مقابل الدولار الاسترالي في شهر واحد من 20 يونيو إلى 20 يوليو. وخلال نفس الفترة، انخفض بنسبة 8٪ مقابل اليورو و 10٪ مقابل الدولار الأمريكي. مرة أخرى، في الأيام العشرة التي أعقبت الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 8 نوفمبر، انخفض اليورو بنسبة 4٪ مقابل الدولار الأمريكي بينما هبط الدولار الأسترالي بنسبة 5٪. 4.


لذلك يحدث تقلب العملات الأجنبية في كثير من الأحيان من الشركات التي تجري التجارة الدولية في عملات متعددة قد ترغب في الاعتقاد. إذا حدث مثل هذا التغيير في سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي قبل أن يتم إغلاق صفقة اللقاح لشركتنا الافتراضية في مجال التكنولوجيا الحيوية، فقد يتم تقليص هوامش الشركة "أو حتى محوها. ولتجنب ذلك، تشتري الشركة عقدا آمنا يقفل سعر صرف العملات الأجنبية باليورو / الدولار الحالي.


حساب سعر العقد الآجل.


عندما يقوم أحد البنوك أو وسيط العملة الخاصة بحساب تكلفة العقود الآجلة، فإنه يأخذ في الاعتبار السعر الفوري الحالي لكل عملة وكذلك التسويات بناء على الفروق المتوقعة في أسعار الفائدة بين زوج العملات المعنية. وتعبر عن هذه التسويات كنقاط أعلى أو أقل من سعر الصرف الفوري: أيهما يتوقع أن يكون سعر الفائدة الأعلى محسوبا؛ فإن العملة ذات سعر الفائدة المنخفض سوف تحصل على قسط. 5 تقوم المؤسسة المالية التي تقدم تجارة الفوركس أيضا بفرض رسوم على المعاملة.


وتستخدم عقود العملات الآجلة على نطاق واسع لحماية المستوردين والمصدرين للمعدات والسلع تامة الصنع والمواد الخام. وتستخدم أحيانا لإدارة المعاملات الداخلية للشركة مع الشركات التابعة الأجنبية، أو للتخفيف من المخاطر في حيازة الشركات الأجنبية المعلقة أو المعاملات العقارية. وفي الوقت الذي تستخدم فيه الشركات الكبيرة في المقام الأول، فإن هذه الحلول تستخدم أيضا من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وكذلك الأفراد الأثرياء الذين يواجهون مخاطر العملات في شراء الممتلكات الأجنبية، حيث قد تستغرق المعاملات عدة أسابيع أو شهور لإغلاقها. 6.


الخصائص الهامة للعقود الآجلة.


يمكن للشركات الاستفادة من فهم العديد من الخصائص الهامة للعقود الآجلة للعملة.


أولا وقبل كل شيء، هم عقود قانونية خاصة بين طرفين. ويلتزم الطرفان بتداول العملات المحددة بسعر الصرف المحدد في التاريخ المحدد. إذا لسبب ما المعاملة الدولية التي يجري التحوط من خلال، فإن الشركة لا تزال على ربط لتجارة العملات. وفي بعض الأحيان، تتعامل الشركات مع ذلك من خلال إنشاء عقد آجل ثان يلغي العقد الأول. وبطبيعة الحال، تحصل المؤسسة المالية على رسوم على كلا العقدين.


ثانيا، خلافا لعقود العقود الآجلة المماثلة ولكن الموحدة، يتم تخصيص العقود الآجلة لاحتياجات كل طرف. ولذلك، فإن العقود اآلجلة ال يتم تداولها عادة وعادة ما تختتم بالتسليم الفعلي للعملة، في حين أن العقود اآلجلة عادة ما يتم تبادلها وتغلق قبل استحقاقها) لذلك ال يتم عادة تسليم العملة (. 7 ومن هذا المنطلق، فإن العقود الآجلة تمثل سوقا كبيرة "حسب تقدير واحد يبلغ متوسطه 680 مليار دولار أسترالي في جميع أنحاء العالم. لذلك الشركات التي تحتاج إلى التجارة بين أزواج العملات المشتركة لا ينبغي أن تجد صعوبة في الحصول على أسعار الفائدة وتنفيذ العقود الآجلة. وهناك مسألة وثيقة الصلة: كاتفاقات خاصة بين طرفين، لا تنظم العقود الآجلة بطرق الصكوك الموحدة، ولذلك ينبغي للشركات أن تكون مريحة مع الأطراف المقابلة لها. 8.


وثمة نقطة أخيرة: فاستخدام شركة تعدين أسترالية تبيع الفحم في أوروبا كمثال، إذا تحرك سعر الصرف في اتجاه كان من شأنه أن يكون مفيدا للشركة، فقد تخلى عن تلك الفائدة بالالتزام بعقد آجل. هذا ما يرام للشركات التي تهدف فقط للتحوط ضد التقلبات في أسواق الفوركس. ولكن قد يكون هناك مشكلة إذا كان الهدف الأساسي للشركة هو تحقيق أقصى قدر من الأرباح، والشركة هي متسامحة من المخاطر المعنية، وعلى استعداد للاستفادة من رؤى في أسعار صرف العملات في المستقبل. وعندما تكون هذه المضاربة هي الهدف، فإن العقود الآجلة غالبا ما تكون الأداة المفضلة. 9.


تعاقدات العقود الآجلة.


وبالإضافة إلى عقود العملة "السائدة" الآجلة الموصوفة حتى الآن، توجد بعض الاختلافات. الشركات التي تسعى للتحوط من مخاطر العملة على المدى الطويل تستخدم في بعض الأحيان طويل الأجل إلى الأمام مع تواريخ التسوية تتجاوز سنة. 10 الشركات التي لا تعرف بالضبط عند إغلاق الصفقة يمكن أن تنظر في عقد نافذة الأمام، والتي يمكن تسويتها خلال فترة قصيرة (مثل بضعة أسابيع) بدلا من تاريخ محدد. 11 وأخیرا، عندما لا تکون عملیات بلدیة قابلة للتداول قانونا أو قابلة للتحویل الحر، فإن الدفعات غیر القابلة للتسجیل تدفع فرق Ђњnetв on في تاریخ التسویة بین أي عملتین Ђ "ولکنھا تدفع بالعملة القابلة للتداول / القابلة للتحویل ، وعادة ما تكون الدولارات الأمريكية. 12.


الوجبات الجاهزة.


العقود الآجلة هي أدوات قابلة للاستخدام من قبل الشركات من جميع الأحجام للتخفيف من مخاطر الفوركس التي هي رفيق طبيعي لأي صفقة تجارية عالمية تنطوي على عملات متعددة. وقد يبدو أن التعقيد الذي ينطوي عليه التحوط من مخاطر العملات الأجنبية مع العقود الآجلة قد منع في البداية. ولكن مع توجيه المهنيين الفوركس المؤهلين، العقود الآجلة يمكن استخدامها من قبل أي شركة.


المؤلف.


بيل كاماردا هو كاتب محترف مع أكثر من 30 عاماЂЂ ™ الخبرة مع التركيز على الأعمال والتكنولوجيا. وهو مؤلف أو شارك في تأليف 19 كتابا عن تكنولوجيا المعلومات وكتب للعملاء بما في ذلك أمريكان إكسبريس البنك الخاص، إرنست ويونغ، فينانسيال تيمس كنولدج و عب.


4 - وتحسب تحركات الصرف الأجنبي الموصوفة في الجملتين السابقتين باستخدام نفس قاعدة البيانات الواردة في الاستشهادين المرقمين 2 و 3.


7. ما هو الفرق بين العقود الآجلة والعقود الآجلة؟ investopedia / الطلب / الإجابات / 06 / forwardsandfutures. asp.


9. ما هو الفرق بين العقود الآجلة والعقود الآجلة؟ ”، إنفستوبيديا؛ investopedia / الطلب / الإجابات / 06 / forwardsandfutures. asp.


مقال متميز.


المواد شعبية.


مقال متميز.


تمويل التجارة وأفضل الممارسات B2B المدفوعات.


مقالات ذات صلة.


لماذا تحتاج إلى استراتيجية لإدارة المخاطر؟


الاتجاهات الناشئة في حلول الدفع الدولية.


ممارسة الأعمال التجارية في الصين وإدارة مخاطر الصرف الأجنبي.


جعل المدفوعات الدولية.


عملاء فكس الدولية المدفوعات الحالية تسجيل الدخول هنا.


وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذه الصفحة دون مراعاة أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. يجب عليك قراءة بدس والنظر في مدى ملاءمة المدفوعات الدولية فيما يتعلق الاحتياجات الفردية الخاصة بك.


لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى "عقود التحويل البرقية والعقود الآجلة" ذات الصلة (بي دي إس).


فهم الفوركس المعاملات الآجلة.


إن المعاملة الآجلة في سوق الصرف الأجنبي هي اتفاق تعاقدي للمشاركة في معاملة عملة في تاريخ غير تاريخ القيمة الفورية بسعر صرف محدد. أكثر على الفور الصفقة.


وبما أن صفقة الفوركس التي يتم تسويتها في يومي عمل (أو واحد مقابل الدولار الأمريكي / الدولار الكندي) تعتبر عموما صفقة فورية، فهذا يعني أن تواريخ القيمة الآجلة ستستقر عادة أكثر من يومي عمل من تاريخ المعاملة.


السوق إلى الأمام.


وعادة ما يتم التعامل مع العقود اآلجلة في السوق اآلجلة أو خارج البورصة بين األطراف المقابلة التي تحدد شروط العقد فيما بينها، وعادة عبر الهاتف.


ويعرف أيضا بعقد آجل إلى الأمام أو عقد آجل أو غلف آجل، إن عملية الفوركس الآجلة تنطوي عموما على شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى في نفس الوقت للتسليم بمعدل معين في نفس التاريخ (بخلاف الموقع الفوري).


يتداول السوق الآجل بين البنوك عموما لتواريخ القيمة الموحدة، والتي تسمى أحيانا تواريخ مستقيمة، مثل أسبوع واحد وشهر واحد وشهرين وثلاثة أشهر وستة أشهر وتسعة أشهر وسنة واحدة من تاريخ الفور.


وتسمى أحيانا التواريخ ذات القيمة التي لا تتطابق مع هذه التواريخ المستقيمة التاريخ الغريب إلى الأمام. وهي تستخدم من قبل العديد من عملاء البنوك الذين قد يطلبون العقود الآجلة مع تواريخ مصممة خصيصا لاحتياجات التحوط الخاصة بهم.


يتم تحديد الأسعار الآجلة للتواريخ الفردية عادة من تسعير التواريخ المستقيمة التي يمكن الحصول عليها بسهولة من السوق.


تاريخ القيمة المستقبلية.


إن القيمة الآجلة أو تاريخ التسليم هو التاريخ المتفق عليه للتسليم المتبادل للعملات المحددة في عقد آجل. يمكن أن يكون هذا التاريخ أيام أو أشهر أو حتى سنوات بعد تاريخ المعاملة.


ونتیجة لھذه المرونة في توزیعات القیمة، یمکن تسھیل العقد الآجل بسھولة لتلبیة احتیاجات محددة لتسدید عملات التحوط بناء علی التدفقات النقدیة المتوقعة للعملة.


وعالوة على ذلك، فإن كيفية تحرك سعر الصرف بين تاريخ المعاملة اآلجلة وقيمته ليس له أثر يذكر، إال أنه ربما من وجهة نظر مخاطر االئتمان. وذلك لأن الأطراف المقابلة قد وافقت بالفعل على سعر الصرف للعملات المعنية التي سيتم استخدامها عندما يصل تاريخ قيمة لتسوية العملات في نهاية المطاف.


تنفيذ معاملة إلى الأمام.


وبما أن قيمة العقود الآجلة تتحرك إلى حد ما بالتزامن مع السعر الفوري، فإن تنفيذ الصفقة الآجلة عادة ما ينطوي أولا على القيام بتجارة فورية بمبلغ العملة المطلوب لإصلاح الجزء الأكثر تقلبا من السعر الآجل.


ومن أجل الحصول على السعر الآجل، ستقوم الأطراف المقابلة بإضافة أو خصم من السعر الفوري لنقاط مبادلة الفوركس لتاريخ القيمة المستقبلية المطلوب والمتعلق بزوج العملات المعني.


إلى الأمام وتكلفة حمل.


يتم تحديد نقاط مقايضة الفوركس رياضيا من صافي التكلفة المرتبطة بإقراض عملة واحدة واقتراض الآخر خلال الإطار الزمني الذي يغطيه العقد الآجل. هذا غالبا ما يعرف باسم & # 8220؛ تكلفة حمل & # 8221؛ أو ببساطة & # 8220؛ حمل & # 8221 ؛.


وبناء على ذلك، تستند نقاط المقايضة إلى عدد الأيام بين تاريخ القيمة الفورية والعقد الآجل لعقود العقود الآجلة، وكذلك على أسعار الفائدة السارية بين البنوك في تاريخ القيمة الآجلة التي تتعلق بكل من العملتين المعنيتين .


وبوجه عام، سيكون الحمل إيجابيا لبيع العملة مع ارتفاع معدل الفائدة إلى الأمام وسيكون سلبيا لشراء العملة مع ارتفاع سعر الفائدة على العملة إلى الأمام. وستكون تكلفة الحيازة أكثر أو أقل محايدة بالنسبة إلى أزواج من العملات التي لها نفس أسعار الفائدة.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment