Thursday 15 February 2018

فوركس استراتيجية تسجيل الدخول الرئيسي


الفوركس استراتيجية رئيسية.


الأوقات صعبة وأنها تزداد صرامة. إذا كنت تقرأ هذا الآن، كنت على علم بلا شك من هذا. الناس يتجهون إلى تداول أسواق الفوركس في محاولة لتحسين وضعهم في الحياة. كل يوم، المزيد والمزيد من الناس يأملون أن ما سمعوا من الضجيج هو الصحيح.


& # 8220؛ يمكنك جعل الملايين تجارة الفوركس & # 8221؛ حسنا، الضجيج هو بالتأكيد فرط، ولكن الحقيقة هي أنه إذا كنت على استعداد التمسك به، يمكنك أن ترقى إلى بعض من الضجيج. وفاز & # 8217؛ ر في أسرع وقت كما كنت قد سمعت، ولكن يمكن أن يحدث أسرع مما لو كنت ويرين & # 8217؛ ر التداول. اسمي روس هورن ولقد تم التداول منذ عام 2000. كان ذلك صعبا في البداية، ولكنني تمكنت من معرفة ذلك، وأنا لم تمكن من جعل بضعة دولارات من ذلك. ومنذ ذلك الحين أنشأت 3 أنظمة تجارية مختلفة، كل أنظمة جيدة جدا ومربحة.


كانت الأنظمة التي طورتها للتجار، أو للأشخاص الذين يريدون أن يصبحوا تجار.


على مدى السنوات القليلة الماضية، لقد رأيت الناس يفقدون منازلهم، يسقطون فريسة جامعي لأنها في الكثير من الديون أنها لا يمكن أن تبقي رؤوسهم فوق الماء. الزمن يتغير للأسوأ، وإذا كنت تعتقد أن نظريات المؤامرة، هذه هي الطريقة التي من المفترض أن تكون.


والغرض من هذا النظام التجاري هو مساعدة الناس الذين أرين & # 8217؛ التجار أو تلك التي تكافح للتجارة. نقطة هذا النظام هو للمساعدة في توفير وسيلة بديلة لكسب الدخل. على مدار تعلم كيفية استخدام هذا النظام، سوف تصبح التاجر، لكنه هو منحرف أساسا بالنسبة لأولئك الذين يريدون ببساطة لكسب المال خارج وظائفهم 9-5.


مجانا تحميل استراتيجية الفوركس سيد. rar:


فوركس ستراتيجيك ماستر Manual. pdf.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


21 ديسمبر 2017.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


الصدق أولا تعليقات.


مراجعات صادقة من المنتجات الرقمية.


روس هورن & # 8217؛ s فوركس ستراتيغي ماستر ريفيو & # 8211؛ تبسيط الفوركس؟


إشعار: هذا البرنامج غير متوفر حاليا. يمكنك قراءة مراجعة لدينا أعلى تصنيف نظام تداول العملات الأجنبية هنا.


ما هو روس القرن & # 8217؛ s & # 8220؛ استراتيجية الفوركس ماستر & # 8221؛ نظام التداول كل شيء؟


حسنا، إذا كنت تقرأ هذا، ثم كنت قد سمعت الأخبار & # 8230؛ روس هورن & # 8217؛ s البرنامج الجديد & # 8220؛ استراتيجية الفوركس ماستر & # 8221؛ قد يتم الافراج عنه ومن المحتمل بيعها في اليومين المقبلين. أنا & # 8217؛ م لن يذهب إلى تو الكثير من التفاصيل على بالضبط ما روس & # 8217؛ البرنامج هو كل شيء عن لأنه يمكنك قراءة تفاصيل المنتج كاملة على روس & # 8217؛ الموقع هنا & # 8230؛


لذلك بدلا من ذلك سوف أعطيك رأيي المهني في الدورة & # 8230؛ وبعض الايجابيات والسلبيات قد ترغب في التفكير & # 8230؛


استراتيجية الفوركس سيد الإيجابيات والسلبيات & # 8230؛


رقم واحد للمحترفين، والتعلم من القرن. اسمحوا & # 8217؛ وجهه & # 8230؛ معظم الناس دون & # 8217؛ ر فقط تعليم أنفسهم كيف تكون ناجحة تجار الفوركس. كما أن معظم الناس لا ينجزون من خلال التعلم من بعض المتأنق في منتدى، من بعض من الدرجة الثانية 47 $ & # 8220؛ دليل الفوركس & # 8221؛ & # 8230؛ مع استراتيجية الفوركس ماستر، يمكنك الحصول على تعلم من واحد من كبار اللاعبين في عالم الفوركس، وتعلم لا واحد، ولكن أربعة من أفضل استراتيجياته وأنجح التي تعمل، اليوم.


رقم اثنين الموالية، التاجر كسول. البرنامج يعلمك 4 طرق فريدة من نوعها مختلفة للتجارة مع النظام، وبعد ذلك على رأس ذلك هناك العديد من الاختلافات المحتملة المختلفة على كل من هذه. لذلك هذا هو إلى حد بعيد نظام التداول الأكثر تخصيص I & # 8217؛ رأيت. ومع ذلك، بلدي المفضلة الشخصية هو ما يدعو روس & # 8220؛ ليزي التجارة & # 8221؛ الذي هو عظيم بالنسبة للأشخاص مثلي الذين لا & # 8217؛ ر تريد أن تجلس أمام الكمبيوتر كل يوم عندما يمكن أن تذهب ببساطة الشاطئ، الصيد، أو مجرد لعب مع ابنتي خارج والتمتع الطقس لطيف، ربما يكون بعض سكوتش 🙂


عدد ثلاثة برو، لا الروبوتية هراء & # 8230؛ ما أحب عن القرن هو أنه، في حين انه يجعل كل شيء بسيط جدا، وقال انه دوسن & # 8217؛ ر كان لكم بعض إي رخيصة وأقول لكم أنه سوف تفعل كل عمل بالنسبة لك. انه لم يكن قد بنيت مندوب لديه القيام بذلك، والسبب في الاشياء يعمل له هو لأنه & # 8217؛ ق على أساس استراتيجي ثبت، وهو ما يكفي من الأتمتة لجعل الأمور دفع زر بسيط.


هل. أنت. مزاح. أنا.؟


أفضل نظام، أو يجب أن أقول & # 8220؛ أنظمة & # 8221؛ أبدا.


الحكم على استراتيجية الفوركس سيد:


كما غطينا للتو، وهذا البرنامج هو أفضل شيء قد حان في السوق في وقت طويل.


إشعار: هذا البرنامج غير متوفر حاليا. يمكنك قراءة مراجعة لدينا أعلى تصنيف نظام تداول العملات الأجنبية هنا.


اقرأ هذا قبل النظر في أي توصيات استثمارية: التداول هو فرصة تحديا حيث تكون العوائد متاحة للمستثمرين المتعلمين والخبراء الذين سيواجهون مخاطر أقل من المتوسط. جميع أشكال التداول تحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. اقرأ المزيد & # 8230؛


ماجستير أساسيات الفوركس.


أساسيات ماستر وجعل تجارة الفوركس إيسي.


يوجه اليكم من بوريس سكلوسبيرغ وكاثي ليان | وقت التشغيل: 03:36.


جميع المكونات تحتاج إلى إتقان أساسيات الفوركس والسيطرة على التداول الخاص بك في دورة واحدة واحدة التداول.


الوصول الفوري إلى 8 عند الطلب الدروس +2 أشهر من التدريب المباشر + التداول المباشر.


+ أبجديات أساسيات الفوركس.


بدءا من أبجديات أساسيات الفوركس، ونحن يعلمك أهم محركات تحركات العملات.


+ التنبؤ البيانات الاقتصادية أفضل من جدار ست برو.


كسب حافة في تداول الفوركس من خلال تعلم الخدع من التنبؤ البيانات الاقتصادية.


+ 4 معركة استراتيجيات التداول اختبار.


تحويل البيانات الاقتصادية إلى احتمالات عالية العملات العملات مع 4 معركة استراتيجيات التداول اختبار.


+ نصائح التداول ل ور، أوسد، غبب، جبي.


تعلم ما يجعل كل من هذه العملات القراد. ما الذي يجعل ور / أوسد مختلف؟


+ نصائح التداول ل أود، نزد، كاد، تشف.


تعلم نصائح مثل أفضل ساعات للتداول أود / أوسد، لماذا كاد لم يعد اللعب النفط.


+ حماية الأرباح مع إدارة المال السليم.


تجنب المخاطر المخفية للتجارة الفوركس. جعل السيطرة على المخاطر جزء التلقائي من كل التجارة.


نموذج الدرس: قواعد إدارة الأموال المناسبة لحماية حسابك.


الأساسيات. استراتيجيات للتجارة الأخبار. إدارة الأموال وأكثر!


8 ساعة دروس فيديو طويلة - متوفر على الفور! أبجديات أساسيات الفوركس 4 معركة اختبار استراتيجيات التداول نصائح التداول ل ور، أوسد، غبب، جبي وأكثر! ليميتد وقت العرض لإنقاذ 50٪


الدورات المقترحة.


يوم التداول ماستركلاس.


في نهاية المطاف يوم التداول ماستر الدرجة - 8 استراتيجيات التداول.


جلسات تداول الفوركس.


3 استراتيجيات فريدة من نوعها مصممة لني وأوروبا وآسيا.


مراجعة استراتيجية الفوركس روس ماجستير في الفوركس.


عندما بدأت أول مشروع بلدي في تجارة الفوركس، فتح العالم كله لتكون مثيرة، تجربة تخيل.


مع الكثير لتعلم، بدا في بعض الأحيان الساحقة.


لقد وجدت الموقع بعد تقديم الموقع التدريب والمنتجات والنظم والمؤشرات والدورات، سمها ما شئت !! كان هناك الكثير من البائعين على ما يبدو لبيع "الكأس المقدسة" من التداول في شكل نظام أو دورة تعليمية. لم يكن لدي أي فكرة عن الاتجاه للذهاب أو ما هو مهم.


لقد استغرق الأمر حرفيا سنوات قبل أن أستطيع أن أقول بشكل مريح أنني قد اتخذت ما يلزم لجعله تاجرا، وهذه الرحلة تتطلب الكثير من الآلاف من الدولارات تنفق على هذا النظام، وهذا بالطبع تغطي هذا وعضوية التي أعطاني الوصول إلى المعلومات على ذلك. عموما، كان علي أن أتعلم كيفية التجارة عن طريق خياطة معا قطع اللغز المختلفة ورمي تلك التي لا يهم.


ولكن ماذا لو كان هناك مجرد وسيلة للتاجر الجديد، أو دعونا نكون صادقين، ومعظمنا بضع سنوات في لعبة التداول لا تزال لا تنجح في شراء منتج واحد، والحصول على التعليم والتدريب النفسي، ونظام رائع التي عملت، والدعم اللازم للذهاب معها للمساعدة في عملية التعلم ؟؟


إذا نظرنا إلى الوراء على سنوات عملي من التداول، إذا كان علي تعليم أحد، هذه هي الطريقة التي أود أن وضعها معا وحفظ الجميع الكثير من الوقت والمتاعب. مارك كان نوع بما فيه الكفاية للمشاركة معي برنامج "هوركس الفوركس ماستر" روس هورن لتحليل بلدي وهذا إلى حد كبير ما وجدت.


مراجعة استراتيجية الفوركس روس ماجستير في الفوركس.


أولا، استراتيجية الفوركس ماستر (فسم) ليست منتج على الانترنت !! نعم، إذا كنت تحصل على هذه الدورة، كنت في الواقع الحصول على حزمة في البريد! قد يبدو رواية في هذا اليوم الرقمي والعمر، ولكن أرى قيمة حقيقية في شيء يمكنني أن تعقد في يدي، لأنني قضيت حرفيا الآلاف من الدولارات لعدد قليل من المؤشرات للتحميل وبعض قوات الدفاع الشعبي للذهاب معها على بعض من أغلى أنظمة التداول المتاحة في السوق.


كما حصلت على جهاز كمبيوتر جديد أو نقلها، وأود إما أن تخسر ما قضيت المال على أو لديهم صعوبة في سحب النظام مرة أخرى معا على جهاز الكمبيوتر الجديد! ومع ذلك، يمكن وضع المنتج روس هورن في مربع، والوصول إليها في أي وقت كنت في حاجة إليها. ومع ذلك، فإنه لم يفلح على قوة العالم الرقمي من خلال دمج أقراص الفيديو الرقمية المادية تحصل مع النظام مع قسم الأعضاء والندوات الحية لكل من دعم وتعزيز النظام. الصوت للاهتمام؟ دعونا تحقق من ما وجدت مع استراتيجية الفوركس ماستر:


مكتبة دي في دي كاملة: كامل الدورة والنظام والمواد التعليمية تأتي شحنها لكم في مجموعة دفد المادية. ويمكن الاطلاع على جهاز كمبيوتر، أو يمكنك البوب ​​في نظام الترفيه الخاص بك ومشاهدته على شاشة التلفزيون. لا شيء من مقاطع الفيديو طويلة جدا ويمكن بالطبع هضمها في قطع صغيرة أو شاهد لساعات إذا كنت تفضل ذلك. فإنه يجعل من الانخراط جدا للأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الوقت في جلسة واحدة في حين يسمح أولئك الذين يريدون حقا أن "الغوص في" لديها طن من المحتوى من خلال الحصول عليها.


البدء في الانتهاء من الدورة التعليمية: سواء كنت قد تداولت من قبل، أو لديك خبرة وتحاول وضع كل شيء معا لتكون في نهاية المطاف مربحة، فسم يمنحك طن من التعليم والمعلومات من الأساسيات على أشياء مثل الرسم البياني، والفوركس بشكل عام، وتشكيلات شمعدان على طول الطريق من خلال وضع القطع في مكانها باستخدام نظام مخصص لإدخالات وإدارة بما في ذلك علم النفس التجارة.


نظام قوي للتجارة: بطبيعة الحال، ما "الأعمال التجارية الفوركس في مربع" سيكون كاملا دون العمل، نظام رهيبة ؟؟ يتم تضمين ذلك كجزء من فسم ومغطاة بتفصيل كبير في المواد التعليمية. هناك مؤشرات وأدوات مخصصة تشكل نظام التداول الفعلي، وروس يذهب كل جزء من استخدام النظام من الإعداد، توقف وأخذ الأرباح، ناهيك عن إدارة التجارة.


يتم إعطاء أمثلة ويحاول تغطية كل سؤال قد يكون حول استخدام هذا النظام. حتى الآن، من بلدي استخدام محدود للنظام (منذ أنا فقط حصلت عليه!)، يبدو من السهل جدا للتعلم والاستخدام. كما مكافأة ضخمة، والحرف التي اتخذت حتى الآن قد تحولت آل في الصفقات الفوز !! وأنا أعلم هذا ربما لن يكون الحال إلى الأبد، ولكن من المؤكد يدق إنفاق المال على شيء لا يعمل على الفور !!


الدعم والأسئلة والمزيد من الدعم: واحدة من أفضل الأشياء حول هذا البرنامج هو أن روس يحاول التعامل مع معظم الأسئلة والدعم من خلال مجموعة ممتازة من أشرطة الفيديو وبرنامج التدريب نفسه. انه جدا، دقيق جدا في تدريس النظام من الأساسيات إلى الصفقات الفعلية. على الرغم من أن هذا يكفي لكثير من الناس، وقال انه لم يتوقف هناك. كما أنه لا يعيش ندوات عبر الإنترنت (المسجلة للعرض في المستقبل) حيث يأخذ الأسئلة من أنت المستخدم. أيضا في منطقة الأعضاء المتعمقة يسمح للأعضاء للحصول على اتصال إلى الدعم الصحيح لاحتياجاتهم بما في ذلك البريد الإلكتروني مباشرة مع روس.


الأعمال الشاملة في صندوق: واحدة من الأشياء التي أعجبتني أكثر عن استراتيجية الفوركس ماستر هو حقيقة أنه هو نهج التداول الكامل في حزمة واحدة واحدة. لقد قضيت سنوات وعدد لا يحصى من الدولارات في العديد من أماكن مختلفة تعلم جوانب مختلفة من الأعمال التجارية. كنت أتمنى لو كان لي مثل هذا المنتج عندما بدأت في تعزيز المهارات الهامة اللازمة للتجارة، ونظام عمل، وهيكل دعم كبير لتلك الأسئلة لا مفر منه على طول الطريق.


عموما، أنا معجب جدا مع استراتيجية الفوركس ماستر. أود أن أوصي هذا المنتج إلى أي شخص يبحث عن نهج شامل للتجارة. من فهم الأساسيات إلى التركيز على كيفية التجارة فعلا من أجل العيش، روس استراتيجية الفوركس ماستر روس هو شيء يستحق بالتأكيد التحقق من!


مجانا الفوركس بالطبع.


المشاركة تعنى الاهتمام!


تداول الفوركس عبر الإنترنت مع استراتيجية Tflow®، و "كسب في حين كنت الحزب" نمط التداول.


حضور مجانا دورة الفوركس مقدما + ماجستير دورة الفوركس = Tflow® الاستراتيجية.


تعرف على المزيد حول Tflow®


يتم تضمين بالطبع لدينا في أفضل 20 دورات الفوركس على الانترنت، والمدارس & أمب؛ درجات.


حول TFLOW® الفوركس الاستراتيجية.


Tflow® استراتيجية الفوركس هي طريقة عمل السعر متكاملة مع الوقت:


يدمج العمل السعر مع مرور الوقت. الرائدة وغير متخلفة استراتيجية النقد الاجنبى. هذا هو سرنا للتفجيرات المتفجرة ومؤشر بيبس يمكن التجارة في أي الأدوات المالية، الأنسب للسرعة تتحرك، السوق السائل مثل الفوركس والمؤشرات والسلع مثل النفط الخام والذهب، والأسهم السائلة مع مشاركة نشطة من الأموال أو المؤسسات المالية 5 إلى 10 الصفقات في الأسبوع، وأحيانا يمكن أن يكون أكثر أو أقل اعتمادا على حركة السعر من السوق Tflow® لديها إطار تحليلي منهجي التي نطلب من الطلاب لمتابعة صارمة.


(الإطار التحليلي Tflow®)


ليس أي استراتيجية عمل السعر. Tflow® يدمج إجراءات برايس مع تايم.


هذا هو السبب الرئيسي للحركات المتفجرة مع النقاط الوحش!


(عملية نموذجية لاتخاذ القرارات بشأن تجارة الفوركس قبل وضع أي تجارة فوركس)


نمط التداول البديل، تتراوح كل مدة تداول من بضع ساعات إلى 1-2 أيام. أحيانا 2-5 أيام إذا كنا نعتقد أن هذه التجارة لديها الطاقة لأكثر من 300 نقطة الحركة. كقاعدة عامة، هدف الربح لدينا هو حوالي 100-200 نقطة، وعادة ما يستغرق 1-2 أيام لتحقيق ذلك (القيم المتطرفة يحدث أيضا) لا يحدق في الشاشة، إمكانات التجارة كل 4 ساعات أو كل يوم. ونحن نعتقد أن أي شخص التجارة لتحقيق الحرية المالية. كيف يمكن للتاجر يجلس أمام الشاشة تحقيق تلك الحرية. ونحن نشجعكم على الحفاظ على روتينك اليومي، القيام ببعض التمارين الرياضية، والتمتع وقت ممتع مع الأسرة الدخل الثاني؛ الحفاظ على عملك / روتين إنهاء عملك فقط عندما يكون لديك تحقيق الاستقرار والاتساق. من طلابنا، وجدنا أن عموما أولئك الذين تركوا وظيفتهم للتجارة بدوام كامل استغرق حوالي 1 سنة للتداول جنبا إلى جنب مع بيني.


أكثر من 3000 تجار الفوركس تدربهم بيني أونغ.


انهم يتداولون في سوق الفوركس مع Tflow® استراتيجية للحركات المتفجرة مع النقاط الوحش! بدء رحلة Tflow® الفوركس من خلال حضور دورة مجانية الفوركس مقدما.


ملخص استراتيجية TFLOW®.


التجارة أي صك بما في ذلك:


- الرائدة & أمب؛ لا طريقة متخلفة.


حركة السعر:


- 5 إلى 10 الصفقات في الأسبوع اعتمادا على ظروف السوق.


التجارة المتفجرة:


- الإجهاد مجانا، لا حاجة إلى سلخ فروة الرأس لمدة 20/30 نقطة.


سوينغ التداول نمط:


- مدة التداول من بضع ساعات إلى 5 أيام.


- متوسط ​​الربح المستهدف 100 - 200 نقطة لمدة يوم واحد أو يومين.


- 300 نقطة أو أكثر لمدة 2 - 5 أيام.


لا يحدق في الشاشة:


- إجمالي الاسترخاء نمط الحياة التجارية.


تحقيق المزيد من الحرية:


- قضاء المزيد من الوقت مع العائلة.


- المال العمل بالنسبة لك.


- بناء حلمك.


الدخل الثاني:


- القلق خالية من تقلص.


نموذجي تجارة الفوركس:


- تحديد الاتجاه (شراء / بيع)


- تحقق اتجاه تدفق مع "ث صناديق"


- الدخول للتحرك المتفجر.


سعر العمل يتكامل مع الوقت.


- دمج الوقت في السعر يسمح الصفقات المتفجرة.


- كسب النقاط الوحش.


- الصفقات كل 4 ساعات أو كل يوم فقط.


كسب بينما كنت النوم.


الخطوة 1: حضور مجانا دورة الفوركس مقدما.


يجب أن يحضر دورة الفوركس؟


أدفانس الفوركس بالطبع.


أوفم تقدم دورة الفوركس الفوركس من وحدتين (الوحدة 1 و 2). هذه الوحدات هي لبنات بناء على استراتيجيات Tflow®، وبالتالي فهي ضرورية لفهمك Tflow®.


من يجب أن يحضر دورة الفوركس المتقدمة؟


هو الأنسب لأي شخص، سواء كنت مبتدئا لتداول العملات الأجنبية أو لديك بالفعل الخبرة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة في تداول العملات الأجنبية، ونحن نطلب بقوة أن تأخذ دورة الفوركس مقدما أيضا. والسبب هو أن هناك مصطلحات ومفاهيم محددة والتي هي فريدة من نوعها ل Tflow® فقط. نحن نفضل أن تقوم بتعيين شركة Tflow® الأساس.


تحميل دورة الفوركس على الانترنت في PDF - مسبقا & أمب؛ ماجستير الفوركس بالطبع وحدات هنا.


ما الذي ستحصل عليه في دورة أدفانس فوركس؟


ليس فقط أي دورة الفوركس المبتدئين.


وحدات وجدت في أدفانس الفوركس بالطبع هي اللبنات الأساسية في استراتيجيات Tflow®. في حد ذاته، يمكنك استخدامه بمثابة تداول الفوركس الخاص بك.


ندوات مجانية.


انضم إلى ندوات مباشرة حيث نتحدث عن كيفية استخدام ما تعلمته.


دورة الفوركس المتقدمة (الوحدة 1)


يهدف إلى تجلب لك في عالم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، بحيث يمكنك البدء في كسب المال من تداول العملات الأجنبية. فإنه يعرض لك لمصطلحات الفوركس، لماذا يجب أن تنظر في الاستثمار والتداول في سوق العملات الأجنبية والعملة، وكيف يمكن للرافعة المالية العمل بالنسبة لك، ودليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية مثل اختيار وسيط الفوركس وأنواع أمر الفوركس، وبدء رأس المال. نريد أيضا أن يكون لديك توقعات واقعية على تداول العملات الأجنبية. لذلك أظهرنا حسابا حيا عائدا 100٪ في 4 أسابيع باستخدام Tflow® ولكن من الممكن فقط مع التدريب المناسب والكثير من الانضباط.


دورة الفوركس المتقدمة (الوحدة 2)


هذه الوحدة تغطي المفاهيم الأساسية الموجودة في معظم أساليب العمل السعر: فيبوناتشي الارتداد والدعم والمقاومة، شمعدان، تحليل الاتجاه. من المهم أن أي تاجر الفوركس يتقن هذه المفاهيم الأساسية. هذه المفاهيم بمثابة اللبنات في استراتيجية Tflow® الملكية.


بعض تجار الفوركس قد يعتقدون أنهم يعرفون كل هذه. ومع ذلك، العديد من الأشياء التي تعلمناها هنا هي فريدة من نوعها في استخدامه. وبالتالي من المهم أن تتماشى فهمك بشكل صحيح حتى لكسب المال من تداول العملات الأجنبية.


ماجستير الفوركس بالطبع.


أونلينيفوريكسماستر ماجستير الفوركس يتكون بالطبع من وحدتين (الوحدة 3 و 4). استكمال كل من دورة الفوركس المتقدم ودورة الفوركس ماستر يزودك مع استراتيجيات Tflow®. لقد تم تدريب Tflow® لمدة 7 سنوات، ونحن قد استخدمت لتداول منطقتنا لأكثر من 10 عاما. من خلال هذه المرة، لم نغير أبدا طريقة لدينا لتتناسب مع ظروف السوق. كطريقة عظيمة، Tflow® يقف اختبار الزمن.


من يجب أن يحضر دورة ماجستير الفوركس؟


إذا كنت تحب المال (الذين لا)، ترغب في الحفاظ على نمط حياتك بعد لديها دخل التداول إضافية، تريد أن التجارة 5-10 مرات في الأسبوع، ولا تريد التحديق في الشاشة، ثم يجب أن تأخذ ماجستير دورة الفوركس.


لماذا يجب عليك حضور ماستر الفوركس بالطبع؟


من خلال حضور "ماجستير الفوركس بالطبع"، سوف تتعلم كل شيء عن Tflow® استراتيجيات الفوركس. وقد حضر الآلاف من تجار الفوركس دورة Tflow®. البعض يتداول بدوام كامل الآن، وبعض إدارة انها الخاصة صندوق خاص. وقد بذل الكثيرون جهودا خاصة وسافروا لساعات طويلة إلى سنغافورة من الولايات المتحدة أو الكويت إلى تدريب خاص من قبل بيني أونغ.


تحميل دورة الفوركس على الانترنت في PDF - مسبقا & أمب؛ ماجستير الفوركس بالطبع وحدات هنا.


ما سوف تحصل في ماجستير دورة الفوركس؟


يحتوي Tflow® الاستراتيجيات، والإعدادات، وكيفية العثور على الصفقات، خطة التنفيذ والتجارة & أمبير؛ وإدارة المال والتدريب على علم النفس. كل ما تحتاجه لتكون مربحة.


مجانا 6 أشهر وصول غرفة الغريبة بقيمة 397 $ أفكار مجنون الفوركس المستويات التلقائية من قبل مؤشر هدية الغريبة - الفوركس منظمة العفو الدولية باستخدام صيغة رياضية ندوات عبر الإنترنت التدريب مجموعة صغيرة.


كيف يختلف Tflow® عن طرق أخرى؟


نحن لا ندعي التفوق. ولكن Tflow® ثلاثة عوامل فريدة من نوعها. أولا، راجع أداء طلابنا وكيف يعود هذا الحساب المباشر إلى أكثر من 100٪ في شهر واحد.


1. السعر العمل متكاملة مع الوقت، وبالتالي يمكننا قياس الدعم والمقاومة.


إذا كنت يمكن تحديد مستوى الدعم والمقاومة، ثم سوف تعرف متى التجارة ستكون واحدة متفجرة. في عام 2018، نشرت بيني سقسقة عن تقصير اليورو مقابل الدولار الأميركي. هذا هو بالضبط كيف تنبأت بأن اليورو مقابل الدولار الأمريكي سيكون له انخفاض 1000 نقطة. جاء ذلك صحيحا بعد شهر واحد!


terraseedsSohtionghum #EURUSD تب في 1.1100 !! أقصر من@1.1942. ") شكرا المعلم بيني.") #tflow هو الأفضل.


- خافيير لي جونفينج (traderjavierlee) 26 يناير 2018.


2. تحليل مربع ث - حتى طفل يبلغ من العمر 7 سنوات يمكن أن تنطبق في التداول المباشر.


سوف تتعلم أيضا "ث بوكس ​​تحليل" - مفهوم السعر فريدة من نوعها تماما ومدهشة بسيطة لكنها قوية. تحليل مربع يسمح لك أونبوكس تحليل إطار زمني متعددة، ودمج التحليل من الشهر والأسبوع واليوم والحظي في استراتيجيات Tflow®. بالمناسبة، نحن المبدع الأصلي من تحليل مربع!


في الواقع، مع تحليل ث بوكس، يمكن أن يبلغ ابنه البالغ من العمر 7 سنوات بيني أن اتجاه السعر هو أعلى أو لأسفل ببساطة!


3. توقيت مثالي مع 1234 نمط، مدفوعا الأخبار الأساسية والسائقين.


نحن تجارة الارتداد في كل إطار زمني (ولكن نحن نفضل H4 و D1). 1234 نمط هو أداة توقيت لدينا لهذا الإدخال المثالي الذي يسمح لنا أن يكون التجارة مع نسبة ربح عالية. 1234 نمط هو قاعدة على تطبيق إليوت موجة.


الأشكال - 1234، إلى داخل، غبوسد، شورت. انظر هذا الانفجار بعد دخولنا.


#gbpusd قلل كما قال في G + (الذي انضم بعض من يو أيضا) +200 نقطة. أبحث في هذا لفل https://t. co/F0gBGILi8l pic. twitter / xGfmSN7Gmc.


- تيرازيدس فكس Tflow® (terraseeds) 2 يونيو 2018.


بعد أن كنت قد دفعت للدورة ماجستير الفوركس.


هذا هو على الأرجح أفضل قرار قمت به من أي وقت مضى. سريعة، هل هذه الخطوات 3 الآن.


تسجيل الدخول وحضور ماجستير الفوركس بالطبع. وفي الوقت نفسه إذا كان لديك أي أسئلة، ترسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني أو برقية لنا (وسوف نقوم بالرد بسرعة حقيقية إذا كنا لا نائم أو في غرفة التداول مناقشة الصفقات). الحصول على برقية هنا. معرف برقية لدينا هوonlineforexmaster.


حضور ندوات التدريب مع المدربين لدينا. سنقوم جدولة ندوات روتينية لتعزيز ما تعلمته مع الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. هذا هو أيضا المكان الذي يمكن أن تسأل الأسئلة وتوضيح المفاهيم. تسجيل ندوات هنا. أرشيفات ندوات عبر الويب هنا.


ندوات عبر الإنترنت أعلن عن طريق البريد الإلكتروني، تويتر والبرقية.


بدء الامتيازات "غرفة الغريبة".


ماجستير دورة الفوركس يأتي مع 6 أشهر مجانا "غرفة الغريبة" (تار) الوصول. تار هو المكان الذي نقدم الدعم المستمر لطلابنا. المزيد عن غرفة الغريبة هنا.


سنكون تبادل اليوميات التجارية والأفكار في الطريقة الأكثر ملاءمة بالنسبة لك. تظهر مذكرات التداول لأول مرة في صفحة تيراسيد + غوغل. على الفور، وسوف نبث عبر تويتر والبرق حتى تتمكن من تلقي منشورات لدينا.


ونحن نوصي بشدة أن تحصل على هذه الأشياء القليلة جاهزة.


تابعنا في تويتر. معرف تويتر لدينا هوterraseeds أو تويتر / تيرازيدس الحصول على حساب جوجل أو جوجل بلس. بوكمارك تيراسيدس صفحة + غوغل تقدم لنا رقم حساب + G الخاص بك، وإرساله عبر البريد الإلكتروني أو برقية. وإليك خطوات حول كيفية القيام بذلك. الحصول على برقية. انها حقا التطبيق الرسائل بارد في جميع أنظمة التشغيل المتنقلة وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر فوق telegram. me/onlineforexmaster للدردشة معنا مثل صفحة الفيسبوك لدينا. سيكون لدينا تحليل السوق واسع يخرج أولا في الفيسبوك.


ما هو قوي جدا حول Tflow®؟


الملكية إلى Tflow®:


الطريقة الرياضية لتحليل الاتجاه الجمع بين الوقت في تحليل الأسعار حتى نتمكن من معرفة متى خطوة كبيرة هو أن يحدث غسل & أمب؛ شطف الظاهرة التي تحدث في جميع الأسواق، أي الإطار الزمني الذي التجار الكبير لا تريد أن تعرف عكس واستمرار الشروط (التحرك الكبير، ورمب، H4R، H4T) الفائز علم النفس - 3 العقليات لامتلاك الحرية المالية التحرك المتفجرة مع نمط 1234 كيف يمكن لأي شخص أن يكسب بينما ش النوم مع أوامر الحد كيفية تحويل التجارة إلى التجارة الحرة وتكون خالية من الإجهاد في حين كسب المال.


TFLOW® التجارة على مدى سنوات.


$ يوروس 3 أرقام يجب أن تتذكر ل يوروس $ إذا كان من المقرر أن يغلق في مثل هذا الوضع الهابط pic. twitter / fpFbbCkN93.


terraseeds #tflow ضرب نزدجبي 9000! شكرا شيفو! أنجز 200+ نقطة!


$ وتي جنونا التنبؤ من أي وقت مضى، وصلت 47 $. انظر إلى الاعتقاد. قوة #tflow! آخر رقم، 46.20 دولار أمريكي pic. twitter / N2Yym5I2IJ.


- تيرازيدس فكس Tflow® (terraseeds) 7 يناير 2018.


أغلقتterraseeds وحش واحد ل 560 نقطة. لا تزال لديها دفعة تشغيل مع الحماية.


#usdjpy انظر إلى الاعتقاد. 1000 نقطة (ولكن ليس لي). 150 نقطة، 90 نقطة وانها قريبة من مستوى #BOJ التدخل. pic. twitter / 6VPBcjEgQk.


- تيرازيدس فكس Tflow® (terraseeds) 5 أبريل 2018.


#HSI أقل من 20000! انظر لدينا الآلاف من نقاط الفوز، قلل في 21100 المتوسط. انفجار! انظر إلى الاعتقاد pic. twitter / T44hDl6MrW.


- تيرازيدس فكس Tflow® (terraseeds) 6 مايو 2018.


كسب بينما كنت النوم.


الخطوة 1: حضور مجانا دورة الفوركس مقدما.


المشاركة تعنى الاهتمام!


تعلم تجارة الفوركس & # 038؛ الاستراتيجيات.


المشاركات أوفم الأخيرة.


ويبينار: ماجستير دورة الفوركس التدريب (25 يناير 2018، الخميس) 22 يناير 2018 غرفة الغريبة الفوركس ويبينار (23 يناير 2018، الثلاثاء) 22 يناير 2018 ماجستير دورة الفوركس ويبينار الأرشيف (18 يناير 2018) 19 يناير 2018 غرفة الغريبة 16 جان 2018 ويبينار أرشيف 17 يناير 2018 ويبينار: ماجستير دورة الفوركس التدريب (18 يناير 2018، الخميس) 12 يناير 2018 غرفة الغريبة الفوركس ويبينار (16 يناير 2018، الثلاثاء) 12 يناير 2018 ماجستير دورة الفوركس ويبينار الأرشيف (11 يناير (9 يناير 2018، الخميس) يناير 7، 2018 غرفة الغريبة الفوركس ويبينار (9 يناير 2018، الثلاثاء) يناير 7، 2018 غرفة الغريبة 9 يناير 2018 ويبينار الأرشيف يناير 10، 2018 ويبينار: عام 2018.


معلومات الاتصال:


من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 5:30 مساء.


(السبت، الأحد، عشية والعطلات الرسمية مغلقة.)


10 أنسون رود # 26-04 إنترناشونال بلازا سينغابور 079903.

No comments:

Post a Comment