Monday 12 March 2018

كسب وسطاء الفوركس


كسب وسطاء الفوركس.


يتعامل تجار الفوركس مع العملات وشراء إر بيعها تبعا لحالة السوق. وبما أن هذا سوق شديد الخطورة، غالبا ما يميل التجار إلى خسارة أكثر مما يستثمرونه. ومع ذلك، من أجل بدء التداول، يحتاج التجار إلى وسيط فوركس للبدء. الوسطاء هم الوسطاء الذي يمكن من خلاله للمتداولين بدء نشاطهم التجاري. في المقابل، الأول يجعل المال من خلال اللجان وبعض الرسوم الخفية. تعلم كيفية كسب وسطاء الفوركس من خلال إجراءات مختلفة ومساعدة التجار تنفيذ عمليات التداول.


فكرة موجزة عن وسيط الفوركس الأرباح:


ويعتقد الخبراء أن اختيار المتداول من وسيط الفوركس المثالي أمر بالغ الأهمية. يعمل الوسطاء في السوق دون وصفة طبية. لذلك، لا توجد أي قواعد صارمة وسريعة أو مجموعة أساسية من القواعد التي تحكم عملهم. لذلك، الاختيار الدقيق لوسيط الفوركس هو الخطوة الأولى نحو جعل الاستثمار الخاص بك العد. ولكن كيف يكسب الوسطاء وعلى أي أساس؟


تجار الفوركس يدفعون الوساطة في شكل ينتشر. هذه هي العمولة التي تتكبدها مقابل كل صفقة بغض النظر عن هامش الربح. ببساطة، هو الفرق بين سعر العرض وسعر زوج عملة معين في نقطة زمنية محددة. ويتفاوت مبلغ الفارق بين أزواج العملات المختلفة وعوامل أخرى.


مزيد من مناقشة سبريدس وأنواعه:


انتشار هو ما تدفعه للسماح كسب وسطاء الفوركس وأنه يعتمد على عدد كبير من العوامل. أساسا هو من نوعين: ثابت أو متغير. في حين أن هناك قوى سوق غير محددة قد تؤثر على أسعار العملة، فإنها تؤثر على أسعار الانتشار أيضا.


فروق الأسعار المتغيرة هي تلك التي تختلف مباشرة على تحركات السوق. لذلك، قوة السوق الكارثية التي قد تسبب أسعار الفائدة للتحول، قد تؤثر على الهوامش. وبالمثل، فإن العوامل الاقتصادية الأخرى مثل التغير في حسابات ميزان المدفوعات قد تؤثر أيضا على أنواع الانتشار. سواء كان مواتية يعتمد على اختيارك الأولي.


فروق الأسعار الثابتة من ناحية أخرى لا تعتمد على أي عامل متقلب. بدلا من ذلك تجد التطبيق في قيمة ثابتة. في عالم وسطاء الفوركس، هناك دائما منافسة صعبة اعتمادا على قيمة من يقتبس.


قائمة المخاطر التي قد يواجهها الوسطاء:


قد تترك بعض العوامل العالمية التجار والوسطاء الذين يواجهون أوضاعا سلبية. وبصرف النظر عن متطلبات الهامش، فقد العديد من التجار الكثير من المال على بعض العوامل الاقتصادية. المخاطر في الفوركس أمر لا مفر منه تماما. لذلك، فمن واجب السماسرة لفهم والسماح للتجار يعرفون عن نفسه.


ما الذي يمكن للوسطاء القيام به بعيدا عن العمل كوسيط؟


ويرى الخبراء أن معظم التجار غالبا ما يفقدون المال بسبب وسطاء مزورة. يؤدي الإعلان المفرط والخطط غير الملائمة إلى إحداث خسائر في استثمارات التاجر. ومن واجب الوسطاء تقديم المساعدة المالية والمشورة. وبصرف النظر عن كيفية كسب وسيط الفوركس، ينبغي أن تكون واضحة أيضا عن آليات الاقتباس الخاصة بهم.


قدامى المحاربين من الرأي أنه هو وسطاء و [رسقوو]؛ مسؤولية جعل التجار يفهمون كيف يمكن أن يكون تداول العملات مربحا. وإلى جانب ذلك، ينبغي أن تكون متسقة أيضا بشأن أساليبها وسياساتها. كما يجب على الوسطاء أن يفهموا التجار رسومهم ومخططاتهم الخاصة. هو كيف كسب وسطاء الفوركس التي يمكن قياس خدمتهم.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


13 أغسطس، 2016 3:35:50 آم.


هو الهدف الوحيد للسماسرة لتسهيل على المتداولين مواصلة إجراءات التداول من دون مشاحنات. وسطاء هذه الأيام تهدف إلى جعله أسهل أو.


13 أغسطس، 2017 3:31:31 ص.


تداول العملات ليس المقامرة. لذلك لا يمكنك وضع التوقعات السابقة والاتجاهات والتنبؤ الأسعار كما هو عليه. بدلا من ذلك سوف تعتمد على مجموعة من العوامل التي تتقلب.


13 أغسطس، 2017 3:26:38 ص.


بغض النظر عن مكان وجودك، إذا كنت تتداول العملات تحتاج إلى وسيط. الوسيط هو وسيط يساعد في تضييق الفجوة بين حاجتك التجارية.


هل أنت جديد في النقد الأجنبي؟ ثم لا تأخذ خطر المشي في هناك وحدها.


فنان لا يستطيع أن يفعل دون أداة مناسبة من اختياره. رعاية وتحقيق.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


كسب وسطاء الفوركس الاستعراضات.


ليزيون 24 - التحوط نيل الفوركس - جيوكير في بورسا.


كسب وسطاء الفوركس استعراض اليورو فوريكس أوبينيوني.


من المقدمة من قبل التجار والزوار. يتم فرز الوسطاء من قبل عدد من.


هوتفوريكس - معلومات عن هوتفوريكس، والعثور على أحدث المتداول ل هوتفوريكس، والحصول على التفاصيل والمعلومات حول المزايا. العثور على أفضل. قائمة الأكثر سمعة وأفضل تصنيف على الانترنت - قراءة التجار، والحصول على معلومات مفصلة واختبار التجريبي.


إضافة تقييمك لأكبر قاعدة بيانات من قبل جيش السلام؟ . اختبرت العديد من بينهم بعض منهم سمح لي بالمال. وينطبق هذا القانون أيضا، عند تطبيقها حرفيا، على الفائدة على تداول العملات الأجنبية. . تأكد من النظر في جميع الخيارات الخاصة بك وقراءة ذلك. هام: لدينا 2017 قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة. فوريكس 4.5 نجوم عبر منصة وأدوات، والبحوث، والعملاء.


ساكسو أسواق رأس المال الفوركس.


سيكون لدينا ألباري منحازة (فس) تعطيك الحقائق كاملة بما في ذلك. التي توفر خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق العملات الدولية. . عائلة ألباري لديها ثقة أكثر من 440،000 عميل في أكثر من 150. هنا هو المكان الذي تجد أفضل وموثوقة للغاية على الانترنت و. أهمية وكيف نحن شركات تداول العملات الأجنبية. وقضاء المال الثابت الخاص بك تبحث عن شركة تداول الفوركس موثوق بها. هل تبحث عن فائدة تدفع على الهامش الخاص بك؟ قراءة لدينا. إما للعملة المباعة لتكبد رسوم، أو العملة المشتراة إلى الفائدة.


تجارة الفوركس في كينيا.


مرحبا بكم في الفوركس كينيا، أول موقع مخصص لتداول العملات الأجنبية في كينيا. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية مع سوق الفوركس، يكفي أن نقول أن الفوركس تقف على "النقد الأجنبي" وأنه يمثل تداول العملات واحد مقابل آخر. من خلال التداول في سوق الفوركس، يمكن للكينيين كسب المال عن طريق التخمين بشكل صحيح العملة التي سوف ترتفع والتي واحد سوف يسقط.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


بيع العملة مرة أخرى.


وسطاء الفوركس والرافعة المالية.


التجارة مثل المهنية.


الاستفادة من الصفقات الخاصة بك.


وسطاء الفوركس في كينيا.


الجوائز الحائزون على جائزة.


سحوبات سريعة وسهلة.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


لشرح كيفية عمل الفوركس بسهولة سنقدم لكم مثال بسيط. دعونا نعتبر أنك اشتريت 10،000 دولار أمريكي في يناير 2018 بمعدل 90.75 شلن كيني مقابل دولار واحد. دفعت ما مجموعه 907،500 شلن كيني (كيس). بعد عقد الدولار الأمريكي (أوسد) لمدة ستة أشهر قررت بيعها في يوليو 2018 بمعدل 100 كيس لكل دولار أمريكي. كنت قد حصلت بالضبط 1 مليون شلن وحققت أرباحا من 92500 شلن في ستة أشهر، لأنك اشتريت الدولارات أرخص مما كنت بيعها.


هذه هي الطريقة التي كسب المال عن طريق تداول العملات. في المثال أعلاه ربما كنت قد رأيت أنك تحتاج 10،000 دولار لتحقيق ربح من حوالي 1،000 في ستة أشهر. هذا الكثير من المال والكثير من الوقت، ولكن لا تقلق، وهناك طرق للتغلب على هذه القضايا من السهل جدا.


وسطاء الفوركس والرافعة المالية.


يتم تداول الفوركس من خلال وسيط الفوركس. الوسيط هو شركة متخصصة تخلق بيئة مثالية للتجار للاستفادة من تقلبات العملة في أي وقت من الأوقات. فتح حساب مع وسيط الفوركس سوف يسمح لك للتداول في أسواق الفوركس الدولية مع كميات هائلة من المال وجعل الأرباح أسرع بكثير. كيف يعقل ذلك؟ من خلال الرافعة المالية.


وسطاء الفوركس يقدمون النفوذ من أجل السماح لعملائهم بتداول كميات كبيرة من المال. وسيط الذي يتيح لك رافعة مالية من 1: 200 يسمح لك لتداول 200 دولار لكل دولار لديك على حسابك. إذا قمت بإيداع مبلغ 100 أوسد كنت قادرا على التداول بقيمة 20،000 دولار بسبب تأثير الرافعة المالية. لماذا الوسيط يسمح بذلك؟ لأنه يعرف أسواق العملات تتحرك بطيئة جدا، ولكي تكون قادرة على تحقيق أرباح كبيرة في فترات قصيرة من الزمن تحتاج إلى التجارة مع الكثير من المال.


هنا مثال آخر لشرح لماذا وسيط يمنحك النفوذ. دعونا نعتبر زوج العملات ور / أوسد، زوج العملات الأكثر تداولا في العالم. في وقت كتابة هذا المقال، فإن سعر اليورو / الدولار هو 1.1031 وهو ما يعني أن يورو واحد يكلف 1.1031 دولار أمريكي. من أجل شراء 10،000 يورو تحتاج إلى دفع 11،031 دولار أمريكي. لنفترض أن المتداول يشتري 10،000 يورو من خلال وسيط الفوركس بالمعدل المذكور أعلاه، وبعد يومين يبيعها عند 1.1131 (بفارق 100 نقطة وهو ما يعني حركة بنسبة 0.9٪ فقط والتي تحدث في كثير من الأحيان خلال يومين). سوف يحقق التاجر لدينا ربحا قدره 100 دولار أمريكي بالضبط مع هذه الصفقة (لاحظ أن زوج العملات ور / أوسد، يساوي نقطة واحدة دولار واحد عند تداول 10000 - "النقطة" هي العشرية الرابعة من السعر). وبما أنه حقق ربحا قدره 100 دولار في غضون يومين، فإن الوسيط يعرف أن خطره محدود أيضا في غضون يومين، وحتى لو فقده لا يمكن أن يفقد الكثير. إذا كانت التجارة قد ذهبت بطريقة خاطئة في نفس المبلغ، وقال انه سوف تخسر 100 $ فقط. هذا هو السبب في أن الوسيط على استعداد للسماح للتاجر لشراء 10،000 يورو في حين إيداع 100 دولار فقط. في أسوأ السيناريوهات عندما تكون التجارة سيئة ويصل الخسارة إلى 100 دولار وسيغلق الوسيط تلقائيا الصفقة ويحد من الخسارة إلى إجمالي الودائع.


لجعل قصة طويلة قصيرة، يتم منح الرافعة المالية من قبل الوسطاء من أجل مساعدة التجار على تحقيق مكاسب أكبر في خطر ارتفاع الخسائر في أوقات أقصر. وهذا يعني، تداول أكثر. وكلما كنت التجارة، كان ذلك أفضل بالنسبة للوسيط، بسبب ما يسمى 'انتشار'، وهو الفرق بين سعر شراء وبيع كل زوج من العملات. أفضل جزء هو أن انتشار الفوركس منخفض جدا لأن المنافسة بين وسطاء الفوركس دفعتهم إلى خفض فروق الأسعار لتكون أكثر جاذبية للعملاء. ويبلغ متوسط ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي 3 نقاط، وهو ما يعني أن الوسيط لا يتقاضى سوى 3 دولارات مقابل صفقة قيمتها 10 آلاف يورو. في المثال أعلاه عندما فاز تاجرنا 100 دولار، تحرك السوق 103 نقطة للتاجر لدينا لتحقيق ربح 100 دولار والوسيط ربح 3 دولارات (وهذا هو بسبب الفرق 3 نقطة بين سعر الشراء والبيع).


وسطاء الفوركس في كينيا.


لسوء الحظ لا يوجد وسطاء الفوركس يمكن الاعتماد عليها في كينيا في الوقت الراهن، وبالتالي فإن الخيار الوحيد للتجار الكيني يجب أن تستفيد من سوق الفوركس هو استخدام وسيط في الخارج (وسيط من بلد أجنبي). لحسن الحظ بالنسبة لنا، وهناك العديد من السماسرة الدولية التي تقبل التجار من كينيا، حيث يمكنك بسهولة إيداع وسحب المال. يمكنك فتح حساب عبر الإنترنت في أقل من خمس دقائق وإيداع الأموال باستخدام بطاقة الخصم أو طرق الدفع الأخرى عبر الإنترنت مثل سكريل و نيتيلر و ويب ماني و كاش U و بايزافيكارد وغيرها الكثير. بالطبع، يمكنك أيضا إيداع مع التحويلات المصرفية إذا كنت ترغب في جعل ودائع أكبر أو الانسحاب.


بعد التحقق من أكبر وسطاء الفوركس في العالم لقد اخترت تلك التي هي الأكثر ودية مع الكينيين والحصول على أفضل شروط التداول وكذلك وسائل الإيداع والانسحاب الأكثر الوصول إليها.


أفضل وسطاء الفوركس للكينيين هم:


كل منهم يوفر الرافعة المالية العالية. والتداول عبر الهاتف المحمول، وانخفاض الودائع الدنيا ومنصات التداول المتقدمة جدا. لديهم أيضا الكثير من المواد التعليمية لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية وكيفية جعل المال تداول العملات الأجنبية على الانترنت.


وسطاء الفوركس مع صفر ينتشر.


تداول الفوركس بدون فروقات يوفر فرصة لمعرفة مستويات الدخول والخروج بدقة. كما يسمح بحساب النفقات غير الخسائر من التداول مسبقا. يمكن أن حسابات لا سبريادلس تكون حاسمة لتنفيذ بعض الاستراتيجيات التي تتطلب نفس أسك وعرض الأسعار في الاقتباس. لا يقدم العديد من الوسطاء حسابات بدون فروق، ولكن أولئك الذين يقومون عادة يمكن مقارنتها بالعمولة (أو الرسوم) التي تفرضها على كل عملية تنفيذ لوت قياسي واحد. يجب على التجار تفضيل الوسطاء بأقل عمولة. لسوء الحظ، فإن هؤلاء الوسطاء لديهم أيضا الحد الأدنى من حجم الحساب الحد الأدنى المرتبطة حسابات عدم الانتشار. كما يوفر بعض الوسطاء إمكانية الوصول إلى أزواج العملات الخاصة دون أن ينتشر إلى جانب أزواج العملات التقليدية نفسها مع انتشارها. ثم يتم تحصيل العمولة فقط على التداول غير المنتشر في ذلك الحساب. وفيما يلي قائمة بالوسطاء الذين لا يقدمون صفقة تداول. سوف تجد 14 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


ميتاترادر ​​4 كيوي ترادر.


فما (نيوزيلندا)، FSP28944.


ميتاترادر ​​4.


ميتاترادر ​​4.


أسيك، 417482 سيسيك، 125/10 ديفسا (دوباي)، F002432 فكا (أوك)، 585561 فسب (سوث أفريكا)، 45276 أوكرفين، 5.


ميتاترادر ​​4 ثينكترادر ​​تريد إنتيرسبتور.


أسيك، 424700 فكا (أوك)، 629628.


على الرغم من أن دفع عمولة قد لا تبدو فكرة عظيمة، وهناك بعض الأسباب الجيدة للتجارة الفوركس دون فروق:


على عكس وسطاء انتشار منخفضة، صفر وسطاء انتشار القضاء تماما عامل فرق الطلب / العطاء من التداول. وهذا يعني أنك لن تواجه أي اتساع انتشار. الذهاب مع صفقة منخفضة صفرا وسيط انتشار يمكن أن يكون أرخص بكثير من التداول مع ينتشر، وخاصة إذا كان وسيط المذكور يقدم مقياس العمولة ريجرسيف على أساس حجم. مفهوم التداول القائم على العمولة هو أقرب إلى عقلك من ذلك من التداول على أساس انتشار. كنت تريد الرسوم البيانية لعرض جميع مستويات الأسعار الصحيحة بغض النظر عن ما إذا كنت تشتري أو بيع.


وسطاء الفوركس.


وسيط الفوركس هو وسيط بين المتداول وسوق العملات. لا یمکن تداول العملات الأجنبیة بالتجزئة بدون وساطة فوركس. العثور على أفضل وسيط الفوركس بين مئات من الشركات على الانترنت ليست مهمة سهلة. هذا هو السبب في إيرنفوريكس يقدم مجموعة كاملة من الأدوات التي تسمح إيجاد ومقارنة وبحث تقريبا جميع شركات العملات الأجنبية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقييم جميع وسطاء الفوركس على الانترنت المقدمة هنا ومراجعتها من قبل التجار. بعض الوسطاء & # 39؛ يقوم الممثلون أيضا بالرد على المشاكل المذكورة في هذه المراجعات، وتوفير بعض المعلومات الحصرية مباشرة لزوارنا. سوف تجد 242 السماسرة المدرجة في الجدول أدناه.


هذه قائمة كاملة من شركات وسيط الفوركس بالتجزئة التي تقدم خدمات تداول العملات عبر الإنترنت. انقر على اسم الوسيط للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع وقراءة تعليقات المتداولين.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4.


أسيك، 412871 فكا (أوك)، 579202.


النظر في اختيار وسيط؟


ينبغي النظر في التعامل مع وسيط فوركس عبر الإنترنت إذا:


أنت موافق تماما مع التداول على شبكة الإنترنت. لا تمانع في قبول شروط الخدمة الإلكترونية بدلا من توقيع عقود ورقية طويلة. كنت ترغب في أن تكون قادرة على التجارة مع وسطاء العملات الأجنبية في الخارج. تنوع الخيارات هو أكثر أهمية بالنسبة لك من اتصال شخصي مع الوساطة الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment