Sunday 25 March 2018

فوريكس توقعات يومية ور الدولار


EUR / USD.


هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.


احصل على توقعات ور مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


مخطط يوروس.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


يوروس قد تراجع قبل الصعود يستأنف.


من قبل مارتن إسكس، مستا.


اليورو يبدو مستعدا لانقاص بعض مكاسبه القوية الأخيرة مقابل الدولار الأمريكي قبل أن يبدأ الاتجاه الصعودي مرة أخرى.


بواسطة إيليا سبيفاك.


جون كيكليتر.


جيمس ستانلي.


ديلان جوسينو.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / أوسد.


اللقطات المحلل.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


رئيس تداول الفوركس مدرس.


الخبرة: نظرية موجة إليوت، التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أسابيع.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور / أوسد تحتفل إلى أعلى مستوى في 3 سنوات. الحزب قد لا تستمر.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ارتفع سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) مع اختراق الائتلاف الألماني يخفف من بعض المخاوف السياسية. ومع ذلك، وصل زوج العملات ور / أوسد إلى 1.22، وهو مستوى من الأهمية على المدى الطويل حددنا من خلال مبدأ موجة إليوت مرة أخرى في سبتمبر 2017. ويشير تحليل الموجة إليوت لدينا اتجاه كبير أقل يبدأ من المستويات القريبة.


وفي يوم الخميس، أبرزنا كيف أظهر تحليل موجة إليوت على ور / أوسد أن النمط الصاعد لمدة ثلاث سنوات يقترب من نهايته. في الواقع، هذا البوب ​​أعلى إلى 1.22 ليس مفاجأة كما حددنا إمكاناتها مرة أخرى في سبتمبر:


من منظور المدى الأقصر، إذا كانت الوسم موجة صحيحة، فإننا نتوقع تصحيح الضحلة مرة أخرى إلى مقبض 1.16 تليها إعادة اختبار آخر من ارتفاع 1.20 لإنهاء الموجة الخامسة والأخيرة من تسلسل. لن يفاجأ لرؤية هذه الموجة الخامسة تعمل أعلى إلى 1.22 كما تظهر قياسات موجة زوجين في تلك المنطقة المجاورة.


انخفض اليورو / الدولار الأمريكي في نهاية المطاف في 7 نوفمبر عند 1.1554 وخلق الموجة الرابعة من نمط موجة الاندفاع. هذه الموجة الخامسة أعلى هي تشكيل كنمط قطري النهاية.


كيف حددت نظرية الموجة إليوت 1.22 كمهمة.


سنقوم بمراجعة العلاقة ذات الأهمية و الموجة التي تظهر بالقرب من 1.22.


50٪ فيبوناتشي الارتداد من مايو 2018 إلى مارس 2018 الاتجاه الهبوطي هو في 1.2232 موجة & لسكو؛ C & [رسقوو]؛ من تي هري العام توسيع نمط شقة هو 1.618 مرات موجة و [شو]؛ و [رسقوو]؛ في 1.2207 دائرة موجة & لسكو؛ v & [رسقوو]؛ من موجة الاندفاع التي بدأت يناير 2017 هو .382 مرات موجات & [رسقوو]؛ ط و [رسقوو]؛ من خلال & لسكو؛ إي و [رسقوو]؛ عند 1.2215.


ور / أوسد إليوت ويف كونت.


ولذلك، فإننا نتوقع حدوث رد فعل أقل من المستويات القريبة. إذا كان تحليل موجة إليوت لدينا صحيحا، عندئذ يجب إنهاء النمط القطري النهايئي تحت 1.2288. ونتيجة لذلك، فإن ذلك يتيح فرصة تجارية قصيرة.


تم إنشاء ور / أوسد تجارة الموجات إليوت.


بعد فترة وجيزة من استئناف التداول في 14 يناير / كانون الثاني، إذا لم يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) ومن خلال 1.2288، فإننا سنقوم بوضع موقف قصير.


دخول: قصير في السوق أدناه 1.2288 وندش]؛ إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي فوق 1.2288 ثم لا يوجد تداول.


وقف الخسارة: 1.2288.


الهدف الأول: 1.1554 (خطر مكافأة ما يقرب من 1 إلى 6)


الهدف الثانوي: 1.12 (المخاطر لمكافأة ما يقرب من 1 إلى 10)


الهدف الثالث: فتح مع توقف توقف يدويا.


وستكون هذه هي المرة الأولى التي نقلب فيها تحيزنا على اليورو / الدولار منذ مايو 2017 عندما كان الزوج يتداول بالقرب من 1.1252. في 22 مايو، انقلبنا إلى الميل الصاعد حيث تم كسر عدة مستويات رئيسية وظلنا صعودي حتى اليوم.


إذا كسر زوج العملات ور / أوسد فوق 1.2288، فإننا سوف ننظر في أنماط بديلة أخرى تتضمن نمط متعرج مزدوج ضمن الموجة (1) أو (3) من نهاية قطري. أساسا، كسر فوق 1.2288 تمتد من نمط قطري وتأخير إنهاء. ومع ذلك، لا يزال قرار نمط قطري النهاية هو نفسه في أن بدوره الهبوطي يلوح في الأفق قريب.


نظرية الموجة إليوت أسئلة وأجوبة.


& لدكو؛ أسمع أن الكثير من التجار يكافحون مع الربحية، لماذا؟ & رديقو؛


بغض النظر عن أسلوب التحليل، العديد من التجار لا تفقد المال لأنها لا تأخذ من الوقت لدراسة السوق وتأثير الرافعة المالية. في ديليفس، درسنا الملايين من الصفقات الحية وغلي دراستنا وصولا الى سمات ناجحة دليل ت الرادارين. سوف تجد كيف تأثير والطبيعة البشرية يؤثر على التداول لدينا حتى تتمكن من تنفيذ تكتيكات مثل تلك المذكورة في فكرة التداول أعلاه.


أين يمكنني معرفة المزيد عن موجة إليوت إنهاء أنماط قطري وكيفية تداولها؟


إنهاء الأقطار هي واحدة من أنماط المفضلة لدي. فهي خمسة أنماط موجة التي يتم وضعها عدة مرات على وقف الخسارة ضيق وتنتهي الأقطار يمكن أن تسبق التحركات الكبيرة. يمكنك معرفة المزيد عن ذلك وغيرها من أنماط موجة إليوت في المبتدئين لدينا والمتقدمة أدلة الموجة إليوت. وبالإضافة إلى ذلك، لدي تسجيل على شبكة الإنترنت لمدة ساعة واحدة مكرسة لأنماط الموجة إليوت قطري.


جيريمي واغنر هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. يوفر جيريمي تحليل موجة إليوت في الأسواق الرئيسية وكذلك الموارد التعليمية الموجة إليوت. قراءة المزيد من تقارير موجة إليوت الموجة عبر الصفحة الحيوية له.


أوسد / جبي وكذلك ور / جبي، غبب / جبي، و أود / جبي كانت الأسواق التي نوقشت في جيريمي 3 يناير التنبؤات الويبينار 2018 الاتجاهات. مشاهدة تسجيل عن طريق التسجيل هنا.


المقالات الأخيرة إليوت الموجة من قبل جيريمي:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تحليل ور / أوسد والتوقعات لهذا اليوم، غدا، الأسبوع.


يتضمن هذا القسم توقعات ور / أوسد اليومية لهذا اليوم وغدا. التوقعات المهنية من التجار الخاص، والخبراء الرائدة والمحللين من وسطاء الفوركس.


نحن نختار فقط توقعات عالية الجودة من زوج العملات الرئيسي من سوق الفوركس (اليورو دولار) مع تسليط الضوء على بساطتها و بلينيس. من الضروري أن نقدم النص الذي يسهل فهمه. لذلك سيكون مشتركونا قادرين على اتخاذ قرارات التداول الصحيحة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بناء على التوقعات.


ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


اليورو / الدولار الأمريكي (اليورو إلى الدولار) التوقعات، الصفحة 1.


فوركس ترادينغ سيغنالس - جانوري 18، 2018.


معرفة كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية. جميع النطاقات الزمنية الثلاثة تجلب نتائج مختلفة لليورو / الدولار، والتي غالبا ما تكون هبوطية على المدى القصير. يرى منتصف المدى 4 إشارات محايدة، وعلى المدى الطويل يتحول صاعد مع 6 دراسات،


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 17 يناير 2018.


ور / أوسد انخفض الزوج قليلا خلال جلسة يوم الثلاثاء وصولا نحو مستوى 1.22 لأنه حاول كسب الزخم. ومن المتوقع أن يستمر السوق في الارتفاع أكثر على أساس كسره فوق مستوى المقاومة 1.21 بشكل كبير. الانخفاضات هي فرصة شراء الحق في هذا السوق.


الثلاثاء مستويات الدعم والمقاومة - 18 يناير 2018.


صباح الخير، والتجار، كنت تشاهد تقرير الدعم والمقاومة لمستوى الأربعاء. اليورو / الدولار قد تتحرك في موجات وتقف الآن بين R1 من 1 2250 و S1 من 1 2220. بولينجر الفرقة العليا هي من بين 4 نموذج ل R1 ، في حين أن خطوط المقاومة اثنين العلوي وجدت 2.


توقعات السوق اليومية، 17 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


شهد الذهب بعض الضغوط في اليوم الماضي، وذهب النفط الخام إلى بيع موحدة. يجب مراقبة أرقام التضخم من الاتحاد الأوروبي هذا الصباح. يور / أوسد: اليورو يحتفظ باليورو وقد بقي اليورو ضمن نطاق ملحوظ في بداية هذا الأسبوع. بعد تحقيق مكاسب قوية قبل الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع،


ور / أوسد توقعات السعر 17 يناير 2018، التحليل الفني.


انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد قليلا خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء ليصل إلى مستوى 1.22. في نهاية المطاف، أعتقد أن السوق يجب أن يستمر في الارتفاع على أساس كسر مستوى 1.21، الذي كان حاجزا مقاومة هائلة. وأعتقد الآن أن زوج ور / أوسد.


اليورو / دولار أمريكي توقعات أساسية يومية - 17 يناير 2018.


كان اليورو يوم متقلب جدا حيث انخفض دون منطقة 1.22 خلال اليوم، ومنذ ذلك الحين تعافى وعكس خطوة بأكملها أقل. يستمر الزوج في المماطلة في منطقة 1.23 ومع عدم وجود محركات أساسية على مدى الماضي.


ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 17 يناير 2018.


كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يتحرك في البداية في وقت مبكر من الانخفاض خلال جلسة التداول الأوروبية ولكنه انتعش بشكل حاد خلال جلسة التداول في أمريكا الشمالية التي اختتمت اليوم. تقرير أضعف من المتوقع أصدر تقرير تصنيع الإمبراطورية بعض اللمعان قبالة الدولار. وتأكد التضخم الألماني بنسبة 1.6٪ على أساس سنوي.


تحليل فني منتصف الجلسة لليورو مقابل الدولار الأمريكي في 16 يناير 2018.


يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بعد وقت قصير من افتتاح الولايات المتحدة. يتداول زوج الفوركس داخل نطاق الأمس مما يشير إلى تذبذب المستثمرين والتقلب الوشيك. التحليل الفني اليومي الاتجاه الرئيسي هو أعلى وفقا للتخطيط البديل اليومي. ستشیر التجارة من خلال 1.2296 إلی استئناف الاتجاه الصعودي. ور / أوسد.


النظرة الفنية من ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي & أمب؛ أود / أوسد: 16.01.2018.


ور / أوسد بالإضافة إلى الإشارة إلى مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء واحتمالات حدوث تراجع على الرسم البياني D1، فإن السيناريو الأسبوعي لليورو مقابل الدولار الأميركي يشير إلى نفس الوضع مع إضافة مضافة من الميل الصاعد لمقاومة تل، عند 1.2240 الآن. ونتيجة لذلك، فشل الزوج في قهر بنجاح 1.2240 على أ.


ور / أوسد ارتداد نحو مناطق بوك.


كما أوضحت أمس خلال جلسة التداول الخاصة بي جلسة التداول المباشرة، كان اليورو مقابل الدولار الأميركي بسبب التصحيح. وحدث بالضبط كما هو مخطط لها. وانخفض الزوج إلى منطقة بوك ويمكننا أن نرى بعض عمليات جني الأرباح الآن. عند هذه النقطة 1.2210-2220 هي المنطقة التي يمكن أن ترتفع الأسعار.


فوركس ترادينغ سيغنالس - جانوري 16، 2018.


معرفة كيف يقارن بين البنوك مع النماذج الفنية في 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي الرسم البياني اليومي الرئيسي للتداول. السعر / الدولار يقسم بين الدراسات الحمراء والمحايدة. في منتصف المدى يتحول محايد مع 5 نماذج، وعلى المدى الطويل يرى 6 شراء المطالبات، مطابقة أكثر من 41٪ طويلة.


الثلاثاء مستويات الدعم والمقاومة - 16 يناير 2018.


أنت تشاهد تقرير الدعم والمقاومة يوم الثلاثاء. وهنا كيف لدينا اختبار في المنزل نموذج out. Euro / الدولار قد عقدت الأرض التي اكتسبتها أمس، واقفا بين R1 من 1 23 و S1 من 1 2250. مؤشر سعر القناة الخط العلوي هو من بين 3 نماذج ل R1، في حين أن اثنين العلوي .


توقعات السوق اليومية، 16 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


ويبقى الجنيه بالقرب من أعلى مستوياته الهامة مع توقع بيانات التضخم في المملكة المتحدة. كما تم توحيد الذهب. يور / أوسد: اليورو لا يزال في المستوى الأعلى القيمة حافظ اليورو على قيمته العليا يوم الاثنين وكان مستقرا في وقت مبكر من صباح اليوم. العملة قريبة من 1.2260 مقابل الدولار الأمريكي ولم تفعل ذلك.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 16 يناير 2018.


ور / أوسد كسر الزوج فوق مستوى 1.2275 خلال جلسة الأمس ووصل إلى المستوى 1.23. وقد تحول السوق صعودي للغاية في الدورتين الماضيتين وأي تراجع سيعرض القيمة التي يمكن الاستفادة منها. من المحتمل أن يتجه السوق نحو المستوى 1.24.


ور / أوسد توقعات السعر 16 يناير 2018، التحليل الفني.


كسر زوج يورو / دولار ور / أوسد فوق مستوى 1.2275 خلال النهار، ووصل إلى المستوى 1.23 أعلاه. في نهاية المطاف، إذا انسحبت من هنا، أعتقد أنها سوف توفر قيمة يمكننا الاستفادة منها. السوق هو بالتأكيد الصاعد الآن، ونحن قد كسر فوق الكبرى.


التوقعات الأساسية اليومية لزوج يورو / دولار ور / أوسد - 16 يناير 2018.


يستمر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي في التداول بطريقة قوية جدا على مدار ال 24 ساعة الماضية حيث كسر الزوج منطقة 1.22 مرة أخرى، وقدم خطا إلى منطقة 1.23. لم يتمكن من اختراق هذه المنطقة حتى الآن ولكن يبدو فقط أن يكون.

No comments:

Post a Comment