Thursday 8 March 2018

خيارات الأسهم فاستنال


خيارات الأسهم فاستنال
تحليل فاستنال إدارة التعويض.
قد. 22، 2017 6:15 م • سريع.
تعويض المدير معقول. أي أقل بنسبة 46٪ من متوسط ​​S & P 500. خيارات الأسهم أسعار الإضراب تحفيز الإدارة للحفاظ على المخزون فوق 42 $. إشارات إيجابية من المعاملات الإدارية الأخيرة.
ومن الخطوات الأساسية في عملية البحث في مجال الأسهم برمتها تحليل تعويضات الإدارة والحوافز. بالإضافة إلى قضاء الوقت في تقييم الجودة الشاملة للأعمال والتقييم، أريد أن أعرف أين الحوافز هي كيفية تعويض الإدارة حقا. من الضروري الاستثمار مع المديرين الذين يعانون من خطر في الجلد في اللعبة ومعرفة أن الشخص الذي يدعو الطلقات هي من حيث التعادل معي من حيث المخاطر.
في هذه المقالة، سوف نقوم بتحليل فاستينال (نسداق: فاست) حوافز الإدارة. أهم الوجبات الجاهزة هنا هي أن تعويض الإدارة يبدو معقولا ومتوازنا بشكل إيجابي مع المساهمين. ويبدو أن مجموع التعويضات تتماشى بشكل جيد مع الأداء التشغيلي العام السريع، كما أن مخالفات خيارات إدارة الأسهم قد صدرت عند مستويات أعلى من السعر الحالي، مما يضمن أن الإدارة لن تكسب المال إلا إذا قام المساهمين بذلك أيضا. في هذه المقالة، سوف تجد لماذا تحتاج إدارة الأسهم للتداول فوق المستويات الحالية من أجل الحصول على غالبية حزمة التعويضات.
مع كل هذه في الاعتبار، دعونا المضي قدما لمراجعة أول قصة فاستنال الأساسية العامة وبعد ذلك بعض العناصر الرئيسية من هيكل تعويض إدارة فاستنال من شغل آخر 14DEF سيك وكيل:
وتستند حالة الاستثمار فاستنال على استراتيجية الشركة لتطوير منتجات التسمية الخاصة التي تحمل هامش الربح الإجمالي 20-40٪ فوق المنتجات التسمية غير الخاصة وتقدم نموا محتملا قويا في المستقبل. في الواقع، فإن منتجات التسمية الخاصة لشركة فاستنال هي 12٪ فقط من المبيعات ولكنها تقدم هامش ربح إجمالي أعلى بكثير من متوسط ​​الشركة. وقدرت الإدارة أن فاستنال لديها 2٪ فقط من السوق المجزأة 160 مليون $ مرو، ولها القدرة على الاستمرار في النمو في السنوات الخمس المقبلة. بعد الانخفاض الأخير بعد الإفراج عن الأرباح، قامت الإدارة بشراء مخزون مختلف، لذلك حصلت على المهتمين للتحقق من كيفية تحفيز الإدارة على أساس طويل الأجل للحفاظ على المخزون في مستويات أعلى.
تحليل فاستنال مدير التعويض.
كما نرى في الجدول التالي، فاستينال لديها ما مجموعه 10 المديرين كسب في المتوسط ​​116،700k $ سنويا. ولكي نفهم ما إذا كان هذا التعويض معقولا، فنحن بحاجة إلى مقارنته مع متوسط ​​تعويض المدير لشركات S & أمب؛ P 500.
المصدر: 14DEF سيك الايداع.
وأعتقد أن تعويض مدير فاست معقول بمتوسط ​​قدره 116،700 ألف دولار سنويا، وهو أقل بنسبة 46٪ من شركات المؤشر. في الواقع، دفع لأعضاء مجلس الإدارة في ستاندرد & أمب؛ وارتفعت شركات مؤشر بورز 500 إلى متوسط ​​قياسي قدره 251،000 $ في العام الماضي، وهو العام السادس على التوالي من زيادة التعويض.
لا أرى أي إشارات حمراء أو حالات غير طبيعية هنا.
تحليل فاستنال إدارة التعويض.
يتكون تعويض إدارة فاستينال من ثلاثة عناصر:
1) الرواتب الأساسية.
2) الحوافز الفصلية: على أساس ما قبل الضريبة أو صافي الأرباح مساوية أو أعلى من الربع نفسه من العام السابق.
) 3 الحوافز طویلة الأجل: یتم تقدیمھا سنویا علی شکل خیارات للأسھم مع فترات استحقاق ممتدة (عادة من 5 إلی 8 سنوات).
هنا، يمكننا مراجعة جدول التعويض الشامل:
دعونا نعلق على كل واحد:
الرواتب الأساسية: أنا لا أرى أي علامات حمراء هنا. ووفقا لإيداع فاستنال، فإن الرواتب الأساسية للموظفين التنفيذيين المعينين لعام 2018 لم تتغير عموما عن عام 2018، باستثناء التسويات الناجمة عن التغييرات التي طرأت على موقف الضابط، وتعكس في المقام الأول مستوى مسؤول معزز لدى الموظف داخل الشركة، باستثناء السيد لويس ، الذي انضموا إلى الشركة في 16 أغسطس 2018، والسيدة ليسوسكي، التي رفعت راتبها الأساسي لجعلها أقرب بما يتماشى مع المسؤولين التنفيذيين الآخرين الذين لديهم مستويات مماثلة من المسؤولية. لا شيء غير طبيعي على مستوى المرتبات الأساسية.
الحوافز الفصلية: بعض الإشارات الحمراء هنا. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن فاست إعادة هيكلة في عام 2018 عتبة لدفع الحوافز الفصلية من 105٪ إلى 100٪ على ما قبل الضرائب أو صافي الأرباح. وبعبارة أخرى، يتم تعويض الإدارة الآن للحصول على مستوى مساو من الأرباح قبل الضريبة أو صافي الأرباح (100٪) مقارنة مع الربع نفسه من العام السابق مقابل نمو ما قبل 2018 بنسبة 105٪ أو نمو بنسبة 5٪ على أساس سنوي . ووفقا للإيداع:
أنا لا أحب أن هذا الحد من هذا الهدف بكثير، لأنها قد تخلق بعض الرضا عن الإدارة في المستقبل. كنت أتمنى أن أرى التعويض مرتبطا بمستوى نمو على الأقل، كما كان في الماضي. الإدارة الآن يحصل على تعويض لتوليد أي نمو.
الحوافز طويلة الأجل: ترد في الجدول التالي معلومات عن جوائز الأسهم المعلقة لكل موظف تنفيذي كما هو في نهاية عام 2018:
من الجدول، أستطيع أن أرى أن الإدارة لا تملك خيارات معلقة بأسعار أقل جوهريا من سعر السهم الحالي. وباستثناء حزمة خيارات الأسهم الممنوحة خلال عام 2009 بسعر إضراب قدره 27 دولارا، أرى أن الإدارة تحفز على إبقاء السهم أعلى من المستويات الحالية حيث أن جميع حزم الخيارات تضرب أسعار أعلى من سعر السهم الحالي.
هذه الحقيقة مهمة للمستثمرين الموجهين على المدى الطويل، حيث تشير إلى كيفية إدارة الحوافز لدفع السهم إلى مستويات أعلى، وربما فوق 56 $.
إذا قمنا بتقييم مجموع التعويضات ومقارنتها مع حركة سعر السهم، نرى أن التعويض معقول جدا لكيفية تصرف السهم والنتائج العامة للشركة. ما تريد أن ترى هنا كمساهم هو مستوى التعويض الذي يبدو معقولا للنتائج التشغيلية الشاملة للشركة وسعر السهم الإجمالي. في حالة فاستنال، يمكننا أن نرى أن نمو التعويضات يتناسب بشكل معقول مع أداء المساهمين.
وثمة خطوة هامة في تحليل حوافز الإدارة هي التحقق من النشاط الأخير من جانب الشركات. واستنادا إلى المعاملات ال 13 الماضية، يمكننا أن نرى مشاعر إيجابية أو مستوى جيد من الثقة من الإدارة. وكانت الإدارة سريعة للشراء بعد تراجع فاست من 50-51 $ إلى 43-44 $.
من الناحية المثالية، نود شراء الشركات التي يملكها ويشغلها المطلعون. وبعبارة أخرى، ما يسمى "المالك-المشغلين".
من الناحية المثالية، نود أن نرى أن المطلعين تملك أكثر من 10٪ من الشركة. على الرغم من أن إدارة فاستينال تمتلك أقل من تلك العتبة، فإنه لا يزال محترما في 7.7٪.
ويتمثل أحد العناصر الرئيسية عند تقييم الشركة في تحليل التعويضات والحوافز الإدارية. نحن نحب الادارات التي تدفع نفسها بشكل متواضع وبناء الثروة من خلال الارتفاع على المدى الطويل من سعر سهم الشركة.
في حالة فاستنال، مدير والتعويض التنفيذي العام يبدو معقولا. ويأتي أكثر من 60٪ من مجموع التعويضات في شكل خيارات طويلة الأجل بأسعار الإضراب فوق السعر الحالي. المطلعين أيضا عقد 7٪ من الشركة، وهو مبلغ جيد وشراء مؤخرا الأسهم في مستويات أسعار الأسهم الحالية.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا مواقف في أي أسهم المذكورة، وليس هناك خطط لبدء أي مناصب في غضون 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

فاستنال شركة (فاست) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم فاستنال
فاستنال ستوك أوبتيون بلان.
تم اعتماد هذه الخطة من قبل شركة فاستنال، وهي شركة مينيسوتا مع المكاتب الرئيسية في وينونا، مينيسوتا (& # 147؛ الشركة & # 148؛)، لصالح بعض موظفي الشركة والشركات التابعة لها.
وتهدف خطة خيار أسهم شركة فاستنال (الخطة & # 147؛ الخطة & # 148؛) إلى تعزيز مصالح الشركة ومساهميها وشركاتها التابعة، من خلال تشجيع وتمكين الموظفين المختارين بناء على حكمهم ومبادرتهم وجهود الشركة و فإن الشركات التابعة لها تعتمد على نجاح أعمالها، للحصول على حصة ملكية في الشركة واالحتفاظ بها عن طريق ملكية أسهمها. يتم منح جميع الخيارات الممنوحة بموجب الخطة وجميع األسهم المباعة عند ممارسة الخيارات من قبل الشركة. لن تكون الخيارات الممنوحة بموجب الخطة خيارات تلبي متطلبات القسم 422 من قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (القانون & # 147؛).
3. الأسهم تخضع للخيارات.
لا يجوز أن يتجاوز العدد الإجمالي للأسهم المأذون بها وغير الممنوحة والتي يجوز منح خيارات لها والتي يمكن شراؤها عند ممارسة الخيارات الممنوحة بموجب الخطة 3،793،865 1، رهنا بالتعديل بموجب أحكام الفقرة 7. وفي حال وجود أي خيار ، لأي سبب من الأسباب، إنهاء أو انتهاء أو تسليمها دون أن تمارس بالكامل، يجوز منح خيارات أخرى تغطي الأسهم الخاضعة للجزء غير المصرح به من هذا الخيار. الحد الأقصى لعدد الأسهم الخاضعة للخيارات التي يمكن منحها لأي فرد بموجب هذه الخطة خلال أي سنة مالية للشركة (الحد الأقصى للمنحة السنوية & # 148؛) هو 20،000 سهم 2، رهنا بالتعديل بموجب الأحكام من الفقرة 7.
ويحق لجميع موظفي الشركة وشركاتها التابعة المشاركة في الخطة، رهنا بأي معايير أو فئات أو قيود قد يحددها مدير البرنامج من وقت لآخر. قد تعكس معايير المشاركة مساهمة الموظف في نجاح الشركة، بما في ذلك مسؤولية الموظف عن إيرادات الشركة وأرباحها، والمسؤولية عن إدارة الموظفين الآخرين، وحيازة المهارات الخاصة، وطول مدة الخدمة. يحدد مدير البرنامج المشاركة وخيارات المنحة ويحدد عدد الأسهم الخاضعة لكل خيار.
5. منح خيارات.
تمنح الخيارات في الأوقات التي يحددها مدير البرنامج طالما ظلت الأسهم متاحة للمنح بموجب الخطة أو حتى يتم إنهاء الخطة على النحو المنصوص عليه في هذه الوثيقة.
6. شروط وشروط الخيارات.
جميع الخيارات الممنوحة بموجب الخطة يجب أن تثبت من خلال اتفاق مكتوب أو شهادة بهذا الشكل وبشروط قد يوافق عليها مدير البرنامج من وقت لآخر، رهنا بالقيود والشروط التالية:
(أ) سعر الخيار. ويحدد مدير البرنامج سعر الخيار للسهم فيما يتعلق بكل خيار ويحدده وقت المنح. يجب أن ال يقل سعر هذا الخيار عن سعر اإلغالق الذي تم فيه تداول أسهم األسهم العادية في سوق األوراق المالية أو نظام سوق ناسداك الوطني الذي يتم بعده إدراج األسهم وتداولها.
وهو آخر تاريخ تداول يسبق تاريخ المنحة. إذا لم يتم إدراج الأسهم المشتركة وتداولها عند تبادل الأوراق المالية أو نظام سوق ناسداك الوطني، فإن سعر الخيار هذا لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح، على النحو الذي يحدده مدير البرنامج. ويكون تحديد سعر الخيار من قبل مدير البرنامج ملزما لكل من يختاره وكل الأشخاص الآخرين.
(ب) فترة الخيار. ويحدد مدير البرنامج تاريخ انتهاء الصلاحية فيما يتعلق بكل خيار ويحدده وقت المنح.
) ج (اإمتام حقوق املساهمني. لا يجوز لأي من أوبتيوني أو أي محال له بموجب النقل المسموح به (كما هو محدد أدناه) أن يكون له أي من حقوق مساهم في الشركة حتى يتم ممارسة الخيار، ويتم تسليم الشهادات التي تثبت الأسهم المشتراة بشكل صحيح إلى هذا الخيار أو المحال إليه.
(د) ممارسة الخيار. وتحدد الفترة الزمنية التي يجوز فيها ممارسة كل خيار من قبل مدير البرنامج في اتفاق التحكيم أو الشهادة وقت منحها. ما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الخطة، لا يجوز ممارسة الخيار إلا في حالة استخدام الموظف أو الشركة التابعة له من قبل أوبتيون، وفقط إذا كان الخبير مستخدما بشكل مستمر منذ تاريخ منح الخيار.
(ه) أسلوب التمرين. ويكون كل ممارسة للخيار كتابة، بالشكل الذي يجوز أن يحدده مدير البرنامج، أو تسليمه إلى مدير البرنامج أو من ينوب عنه، يحدد عدد الأسهم التي يتم شراؤها ويرافقها دفع ثمن الخيار لهذه الأسهم، عن طريق شيك مستحق الدفع إلى أو بأي طريقة أخرى قد يصفها مدير البرنامج.
(و) عدم إمكانية نقل الخيارات. لا يجوز أن يكون الخيار قابلا للتحويل أو التنازل من قبل أحد المستأجرين، بخلاف الإرادة أو قوانين النسب والتوزيع أو وفقا لأمر العلاقات الداخلية على النحو المحدد في المدونة أو الباب الأول من قانون ضمان دخل التقاعد التقاعدي (كل & # 147 ؛ النقل المسموح به & # 148؛). ولا يمارس كل خيار إلا من قبل الخبير أو من قبل المحال إليه وفقا للنقل المسموح به. لن يتم التعهد بأي خيار أو فرضه بأي شكل من الأشكال ولا يخضع أي خيار للتنفيذ أو المرفق أو أي عملية مشابهة.
(ز) إنهاء الخدمة. ما لم ينص على خلاف ذلك في الفقرة 6 (ح)، عند إنهاء التوظيف لدى الشركة أو الشركة التابعة، (1) ينتهي أي خيار معلق يحتفظ به هذا الخيار إلا بالقدر الذي يمارس فيه فورا من قبل (2) إلى الحد الذي يمارس فيه هذا الخيار فورا بشروطه في تاريخ إنهاء الخدمة، يظل قابلا للتنفيذ إلى أن يتم ذلك في موعد أقصاه 90 يوما من تاريخ انتهاء هذه الوظيفة أو إنهاء العمل، أو تاريخ انقضاء هذا الخيار. إن منح الخيار لأي مشارك لا يغير بأي شكل من الأشكال الحقوق الحالية للشركة وشركاتها التابعة لإنهاء عمل هذا الشخص في أي وقت ولأي سبب أو لأي سبب من الأسباب، كما أنه لا يمنح هذا الشخص أي حقوق أو امتيازات باستثناء ما تنص عليه الخطة تحديدا.
(ح) وفاة أوبتيوني. إذا توفي أوبتيوني أثناء تواجده في الشركة أو أي شركة تابعة، فإن أي خيار معلق يتم ممارسته من قبل خبير الخيار خلال نفس الفترة وبنفس الدرجة التي كان يمكن أن يمارس فيها الخيار من قبل الخيار عاش أوبتيوني وظل يعمل لدى الشركة أو الشركة التابعة.
(أ) باستثناء ما هو منصوص عليه في الفقرة 7 (ج)، في حالة تعديل رأس المال الناتج عن توزيعات أسهم أو تقسيم الأسهم أو إعادة التنظيم أو الدمج أو الدمج أو الجمع أو تبادل الأسهم، فإن عدد ونوع الأسهم موضوع إلى الخطة والمنحة السنوية القصوى ويتم تعديل عدد ونوع األسهم بموجب كل خيار قائم وفقا لتعديل رأس المال هذا. يتم تعديل سعر الخيار لأي سهم تحت كل خيار قائم حتى لا يكون هناك تغيير في سعر الشراء الإجمالي المستحق الدفع عند ممارسة أي خيار من هذا القبيل. إن منح خيار وفقا للخطة لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على حق أو سلطة الشركة لإجراء تعديلات أو إعادة تنظيم أو إعادة تصنيف أو تغيير في رأسمالها أو هيكل أعمالها أو دمجها أو دمجها أو حلها أو تصفيتها أو بيعها أو نقل كل أو أي جزء من أعمالها أو أصولها.
(ب) في حالة حل الشركة أو تصفيتها، ينتهي أي خيار يمنح بموجب الخطة من تاريخ يحدده مدير البرنامج، شريطة أن يكون الإخطار الخطي الذي لا يقل عن 30 يوما من التاريخ المحدد لكل من أوبتيوني ولكل من يمتلكه حق الاختيار خلال هذه الفترة (ولكن بأي حال من الأحوال بعد انتهاء صلاحية الخيار المعمول به) لممارسة كل من خياراته المعلقة لجميع أو أي جزء من الأسهم المشمولة بما في ذلك الأسهم ك التي لا يمكن أن يمارس فيها هذا الخيار بسبب عدم كفاية الوقت.
) ج (يف حالة اإعادة الهيكلة) كما هو موسح فيما يلي (والتي ل تعترب السركة السركة الباقية على قيد احليازة اأو سركة حيازتها اأو التي تكون فيها السركة سركة تابعة مملوكة بالكامل لسركة اأخرى بعد تاريخ سريان عملية اإعادة الهيكلة، ثم.
(1) إذا لم تكن هناك خطة أو اتفاق يحترم إعادة التنظيم (& # 147؛ اتفاقية إعادة التنظيم & # 148؛) أو إذا كانت اتفاقية إعادة التنظيم لا تنص تحديدا على تغيير أو تحويل أو تبادل الأسهم بموجب خيارات معلقة وغير مفروضة فيجوز أن ينتهي أي خيار يمنح بموجب الخطة من تاريخ يحدده مدير البرنامج شريطة أن يقدم إخطار خطي لا يقل عن 30 يوما من التاريخ المحدد لذلك لكل شخص خاضع للاختيار، (خالل هذه الفرتة) ولكن ليس بأي حال من األوقات بعد انتهاء صالحية الخيار املطبق (ملمارسة كل من خياراته املمتازة بالنسبة لكافة أو أي جزء من األسهم املغطاة مبا يف ذلك األسهم التي ال ميكن ملامرسة هذا الخيار بسبب عدم كفاية الوقت؛ أو.
) 2 (إذا كانت هناك اتفاقية إعادة تنظيم، وإذا كانت اتفاقية إعادة التنظيم تنص تحديدا على تغيير أو تحويل أو تبادل األسهم بموجب خيارات معلقة وغير محققة لأوراق مالية شركة أخرى، فإن األوراق المالية المستلمة على أساس هذه األسهم تخضع للخطة والخيارات المعلقة بعد ذلك. ويجوز لمدير البرنامج إجراء التعديل المناسب في.
عدد ونوع األسهم التي يمكن شراء خيارات لها بموجب الخطة ومنحها السنوية القصوى. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم مدير البرنامج بالتعديل المناسب في عدد ونوع الأسهم التي تكون فيها الخيارات القائمة، أو أجزاء منها غير قابلة للممارسة، قابلة للتطبيق، إلى أن تكون مصلحة صاحب الخيار، إلى أقصى حد ممكن عمليا ، كما كان الحال قبل وقوع مثل هذا الحدث. ويجرى هذا التعديل في الخيارات القائمة دون تغيير في السعر الإجمالي المنطبق على الجزء غير المنضبط من الخيار ولكن مع تعديل مناظرة في سعر الخيار للسهم الواحد.
المصطلح & # 147؛ إعادة التنظيم & # 148؛ كما هو مستخدم في هذه الفقرة الفرعية (ج) من هذه الفقرة 7 يعني أي اندماج قانوني أو توطيد قانوني أو تبادل أسهم قانوني أو بيع جميع أصول الشركة أو معظمها أو بيعها وفقا لاتفاق مع الشركة اأو ا لأوراق املالية للسركة التي تكون السركة اأو تسبح سركة تابعة مملوكة لها بالكامل لسركة اأخرى بعد تاريخ سريان عملية اإعادة الهيكلة.
(د) يقوم مدير البرنامج بالتعديلات والقرارات بموجب هذه الفقرة 7، على النحو المحدد في هذه الوثيقة، وتكون مقرراته بشأن التعديلات أو القرارات، ومدىها، نهائية وملزمة وقاطعة.
.8 القيود المفروضة على إصدار األسهم.
وتخضع ممارسة كل خيار وإصدار أسهم تتعلق بذلك بشرط أن يحدد مدير البرنامج، في أي وقت، وفقا لتقديره، مدى رضى الضرائب المقتطعة أو التزامات الاستقطاع الأخرى، أو أن يكون الإدراج أو التسجيل أو تأهل أي أسهم يتم تسليمها بطريقة أخرى عند ممارسة أي من عمليات تداول الأوراق المالية أو سوق ناسداك الوطني أو بموجب أي قانون أو قانون اتحادي أو موافقة أو موافقة أي هيئة تنظيمية أمر ضروري أو مرغوب فيه كشرط أو فيما يتعلق أو ممارسة أو شراء الأسهم بموجبها، وعندئذ في أي حالة من هذا القبيل، لا تكون هذه الممارسة نافذة المفعول ما لم يكن ذلك الحجب أو الإدراج أو التسجيل أو التأهيل أو الموافقة أو الموافقة قد تم الحصول عليها أو الحصول عليها مجانا من أي شروط لا مقبول لدى مدير البرنامج.
9. إدارة الخطة.
يجب أن يدار الخطة من قبل المجلس أو لجنة من اثنين أو أكثر من مديري الشركة المعينين من قبل مجلس الإدارة (و & # 147؛ مدير & # 148؛). وإذا كانت اللجنة تدار الخطة، يجب عليها أن تقدم تقريرا عن جميع الإجراءات التي تتخذها إلى المجلس. ويخضع مدير البرنامج، لدى إدارته للخطة، لأحكام الخطة ويتقيد بها، بما في ذلك أي معايير للأهلية أو المشاركة يحددها المجلس من وقت لآخر. ورهنا بما تقدم، يحدد مدير البرنامج أهلية المشاركة في الخطة، ويتحقق من عدد الأسهم التي يكون كل مشارك مؤهلا لها وفقا لأية معايير محددة، ومنح الخيارات، وتفسير وتفسير الخطة، واتخاذ جميع القرارات الأخرى واتخاذها جميع الإجراءات الأخرى التي تعتبر ضرورية أو مستصوبة للإدارة السليمة للخطة. وتكون جميع هذه الإجراءات والقرارات ملزمة بشكل قاطع لجميع الأغراض وعلى جميع الأشخاص. ويجوز لمدير البرنامج تفويض المهام الإدارية بموجب هذه الخطة إلى موظفي أو موظفي الشركة أو غيرهم حسبما يحددها.
10. تسليم الأسهم والعائدات.
وعند ممارسة الخيار، يتسبب مدير البرنامج في إصدار شهادة للأسهم المشتراة من وكيل نقل الشركة وتسليمها إلى الشخص المعني. إن العائدات المستلمة من بيع الأسهم وفقا لممارسة الخيارات الممنوحة بموجب الخطة تكون ملكا للشركة، ويقوم بتسليمها فورا مدير البرنامج.
11 - تعديل الخطة أو تعليقها أو إنهاؤها.
ويجوز للمجلس في أي وقت تعليق الخطة أو إنهاؤها أو تعديلها من حين إلى آخر في ما يراه مستصوبا من أجل أن تكون الخيارات الممنوحة بموجبها مطابقة لأي تغييرات قد تطرأ على القانون أو بأي شكل آخر من الاحترام أن تكون في مصلحة الشركة. ما لم يتم إنهاء الخطة بعد ذلك كما هو منصوص عليه في هذه الوثيقة، تنتهي الخطة عندما تمنح جميع الأسهم المتاحة ولا يوجد خيار ممنوح. ولا يجوز منح أي خيار أثناء أي تعليق أو بعد انتهاء الخطة. ولا يجوز لأي تعديل أو تعليق أو إنهاء الخطة أن يخل بأي من الحقوق أو الالتزامات بموجب أي خيار معلق يمنحه لهذا الخيار بموجب الخطة، دون موافقة من جانبه. ويعتبر موافقة المشارك على أي تعديل أو تعليق أو إنهاء الخطة أو على أي خيار يصدر بموجب الخطة قد أعطي إذا لم يعترض المشارك كتابة في غضون 15 يوما بعد إشعار خطي بذلك، معطى شخصيا أو عن طريق البريد المعتمد المرسلة إلى عنوان المشارك الوارد في سجلات الشركة. إلى الحد الذي يعتبر ضروريا للامتثال لأحكام القانون المعمول بها أو متطلبات الإدراج في أي بورصة الأوراق المالية السارية أو سوق ناسداك الوطني، فإن أي تعديلات على الخطة قد تخضع لموافقة المساهمين في الشركة.
12 - اعتماد الخطة وتاريخ سريانها.
تمت الموافقة على الخطة واعتمادها من قبل مجلس الإدارة في 15 أبريل 2003. وسيتم تقديمها إلى مساهمي الشركة في الاجتماع السنوي القادم. تكون هذه الخطة سارية المفعول إذا تمت الموافقة عليها من قبل أغلبية األسهم القائمة الحاضرة والتي يحق لها التصويت في مثل هذا االجتماع بناء على هذه الموافقة أو في أي تاريخ آخر يحدده قرار الموافقة.

خيارات الأسهم فاستنال
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

فاستنال فاست.
اقتباس الأسهم سريع.
تبيع الشركة اللوازم الصناعية ومواد البناء بطريقة الجملة والتجزئة.
تحديثات من كذبة موتلي.
تحليل بيانات مبيعات شركة الإمداد الصناعية وكيف يمكن أن تؤثر على المستثمر ثينكي.
أبر 17 2017 & بول؛ مجنون.
وتراجعت أسهم خطوط دلتا الجوية وأسهم فاستنال مع تراجع المؤشرات.
أبر 12 2017 & بول؛ مجنون.
وارتفعت هذه الأسهم في يوم مختلط للسوق. معرفة السبب.
جان 18 2017 & بول؛ مجنون.
هل من المرجح أن تستمر الزيادة؟
مار 17 2018 & بول؛ مجنون.
وقد تمكنت هذه الأسهم من تحقيق أداء جيد حتى عندما لم ينتهي الأمر بالسوق. معرفة السبب.
فبراير 4 2018 & الثور؛ مجنون.
الشركة تنخفض في الربع، والزيادات عن العام بأكمله. دفع تعويضات يحصل على بو.
جان 19 2018 & بول؛ مجنون.
النتائج الفصلية، بالإضافة إلى الكثير من المستثمرين تقصير، يعني التقلب هو في الأفق.
جان 10 2018 & بول؛ مجنون.
وهوامش إرودينج، والنتائج الفصلية الضعيفة، والتهم الجنائية تجعل هذه الأسماء الثلاثة أسوأ ق.
جول 11 2018 & بول؛ مجنون.
ما تحتاج إلى معرفته عن سوق الأسهم اليوم.
جول 11 2018 & بول؛ مجنون.
ومع تحسن الظروف الاقتصادية، يجب أن يرى تاجر الجملة في الصناعة والبناء بشكل أفضل ريسو.
جول 9 2018 & بول؛ مجنون.
لا تسجل الارتفاعات القياسية لسوق الأسهم اليوم هذه الأسماء الثلاثة التي انتهت في وول ستريت.
ماي 13 2018 & بول؛ مجنون.
فاستنال و مسك إندستريال جعلت بعض الأصوات الصاعدة نسبيا على القطاع الصناعي في الآونة الأخيرة.
أبر 21 2018 & بول؛ مجنون.
المستقبل يبدو مشرقا لهذه الشركة إمدادات التشغيل على نحو سلس.
أبر 14 2018 & بول؛ مجنون.
البيانات الضعيفة إيسم قد حصلت على تشغيل السوق خائفة، ولكن هو 2018 سيكون حقا سنة ضعيفة و.
فبراير 5 2018 & الثور؛ مجنون.
وقد حصلت على بيانات التصنيع أقوى بكثير في الآونة الأخيرة، لذلك هو فاستنال شراء الآن؟ ماذا يفعل فا.
جان 21 2018 & بول؛ مجنون.
شرح شامل وراء سعر سهم فاستينال المتساقط.
جان 15 2018 & بول؛ مجنون.
لماذا أسهم بنك أوف أمريكا، وأبل، وفاستنال هي على هذه الخطوة اليوم.
جان 15 2018 & بول؛ مجنون.
وستقوم الشركة مرة أخرى بدفع 0.25 $ للسهم الواحد.
أكتوبر 8 2018 & الثور؛ مجنون.
وتشمل الأرباح الرئيسية هذا الأسبوع الكوا، يم! العلامات التجارية، كوستكو، الدولار الأسرة، و فاستنال.
أكتوبر 7 2018 & الثور؛ مجنون.
وقد شهد بائع المنتجات الصناعية نموا في الإيرادات بسرعة أكبر من شركة مسك الصناعية وشركة غرينج.
أكتوبر 7 2018 & الثور؛ مجنون.
أهم قصص الأعمال لمستثمر اليوم.
أكتوبر 7 2018 & الثور؛ مجنون.
وهنا ما سيراقبه محللونا ونحن نتحرك في موسم أرباح آخر.
أكتوبر 7 2018 & الثور؛ مجنون.
جولة من أفضل أداء اليوم ضمن مؤشر S & P 500 وما تعني تحركاته للمستثمرين.
سيب 5 2018 & بول؛ مجنون.
إذا كنت ترغب في زيادة دخل توزيعات الأرباح، ألق نظرة على هذه الأسهم.
سبتمبر 1 2018 & الثور؛ مجنون.
فقط الحقائق، كذبة.
جول 10 2018 & بول؛ مجنون.
اقتباس الأسهم سريع.
أداء الأسهم.
نقاط البيانات الرئيسية.
تقييم الشركة.
كيف تعتقد أن فاستنال سوف تؤدي ضد السوق؟
مشروط تفوق.
أداء مشروط.
يمكنك اختيار فاستينال هو الفوز.
تقييم الرئيس التنفيذي.
دانيال فلورنيس، الرئيس التنفيذي.
استنادا إلى 290 تصنيفات.
ملخص النشاط التجاري.
تبيع الشركة اللوازم الصناعية ومواد البناء بطريقة الجملة والتجزئة.
إكسهانج: نسداق قطاع: صناعة السلع الصناعية: المواد & أمب؛ اعمال بناء.
&نسخ؛ 1995 - 2018 خداع موتلي. كل الحقوق محفوظة.
بيانات باتس المقدمة في الوقت الحقيقي. بورصة نيويورك، نسداق و نيسيمكت البيانات تأخر 15 دقيقة.
أسعار في الوقت الحقيقي التي تقدمها باتس بكس. بيانات السوق المقدمة من فاكتسيت.
الشركة البيانات الأساسية التي تقدمها مورنينستار. تقديرات الأرباح، التقييمات محلل والإحصاءات الرئيسية التي تقدمها زاكس.
سيك المودعة والمعاملات من الداخل التي تقدمها إدغار أون لاين.

No comments:

Post a Comment