Friday 9 March 2018

قصص المليونير الفوركس


ناجحة تجار الفوركس وغيرها من الخرق إلى الثروات قصص.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 343 يوما.


سأعترف بأنني أردت حقا أن أجري مقالا عن تجار الفوركس الناجحين وقصصهم ولكن العثور عليهم عبر الإنترنت كان مستحيلا تقريبا.


حتى التجار العملة التي عرفت بأنها المليونير الحقيقي لا يمكن أن يعود ذلك مع أي بيان مدقق من حساب التداول الخاصة بهم.


ملاحظة سريعة على مطالبات "المليونير التاجر". واحد تاجر بارز المشاركات صور من السيارات الفاخرة وعطلة. المسألة هي أن معظم أمواله مصنوعة من بيع الدورات، وليس التداول.


هل هذا يعني أنه لا توجد قصص نجاح حول تداول الفوركس؟


هناك مطالبات ولكن في نهاية الأمر يعتمد على ما تعرفه بأنها ناجحة.


هل تحتاج إلى جعل الملايين لتكون تاجر الفوركس ناجحة أو أن تكون قادرة على دفع الفواتير والحصول على المال المتبقي لأدق الأشياء في الحياة بما فيه الكفاية بالنسبة لك؟


أستطيع أن أقول هذا على الرغم من نجاح تجار الفوركس أو أي تاجر لهذه المسألة التي لديها نجاح، لديها الكثير من القواسم المشتركة مع الآخرين الذين نجحوا.


ربما يكون هناك سبب وجيه جدا لعدم حصولك على أي مستوى من النجاح التجاري الذي يمكنك أن تفخر به. يمكن أن يكون أي شيء من عدم وجود ميزة ببساطة كونها أقل من رأس المال.


مهما كان السبب هو لك، يمكنك البدء من خلال اعتماد العادات التي اتخذت من قصص حقيقية من التجار الذين ناجحة.


قصص التداول الناجحة تبدأ بفعل الأشياء بشكل مختلف.


نحن جميعا بنيت نفسه. هذا ما نقوم به مع ما لدينا من شأنها أن تجعل قصتك واحدة من النجاح أو واحدة من الفشل. التجار الناجحين تحاكي تتماشى مع ما كنت قد كتبت لك أدناه.


لماذا تتاجر؟


هذا هو على الأرجح أكثر العوامل نجاحا. ما هو دافعك؟ هل هو من التشويق؟ هل هو صحيح؟ هل لأنك تحب التحدي؟ مهما كان السبب هو للتداول، تكون واضحة جدا حول لماذا فتح الرسوم البيانية كل يوم. وجود جدا في عمق "لماذا" وراء التداول الخاص بك يمكن أن تبقي لكم على المسار الصحيح عندما يذهب يحصل صعبة (أو جيد جدا كنت ترغب في مضاعفة حجم الموقف الخاص بك). جعله بيان مهمتكم.


تحديد التداول الخاص بك حافة.


ما هو الذي يجعل لديك طريقة تداول إيجابي؟ هل يمكن أن تفسر لماذا يجب أن تنتج طريقة التداول الخاصة بك عوائد إيجابية؟ إذا كنت غير قادر على تحديد ما هي الحافة الخاصة بك، ثم لم يكن لديك واحدة. الناس الذين كسب المال (في وقت ما الكثير من المال) يعرفون بالضبط ما هي الحافة الخاصة بهم، ولماذا يجب أن تعطي لهم عوائد إيجابية مع مرور الوقت.


هل أنت المفكر الخاص بك؟


في معظم المقابلات مع التجار الناجحة ثبت، وسوف اقول لكم انهم مفكرين مستقلين. انهم لا تبدو لتويتر، والمنتديات التجارية، وأنها لا الهاتف صديق ... كل ما يفعلونه إذا من وجهة نظرهم الخاصة وتقع في خط مع حافة التداول الخاصة بهم. فهم يفهمون أنهم لا يعرفون دوافع أو تقنيات التجار الآخرين حتى لمتابعة عمياء هو مجرد وصفة للكوارث.


كن واثقا في التداول الخاص بك حافة والقدرة.


لن ترى أبدا أي شخص في ذروة اللعبة يجري مؤقتة عندما يفعلون ما يفعلونه. فهم يفهمون ما لا يعرفونه ولكن يتصرفون بسرعة على الأشياء التي يعرفونها. وهم يثقون بأنفسهم وقدرتهم على اتخاذ القرارات اللازمة وفقا لخطة تداولهم. إذا كنت تفتقر إلى الثقة، وسوف تفتقر إلى القدرة على تنفيذ إما للدخول في التجارة، ووقف من الخاسر أو اتخاذ الأرباح الخاصة بك عندما يظهر لك السوق الخروج.


فهم فهم التجار المفقودين جزء من ممارسة أنشطة الأعمال.


مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية، كنت قد قرأت مقابلة حيث قال التاجر انه لا يأخذ خسارة أو الفوز. انه ببساطة يأخذ نتائج حافة التداول له وينتقل إلى التالي. ما طريقة رائعة للتفكير! ونحن لن نعرف أبدا مع 100٪ اليقين ما إذا كانت التجارة القادمة لدينا سيفوز أو يخسر. كل ما يمكننا القيام به هو تطبيق لدينا حافة عندما يحين الوقت والسماح للتوزيع العشوائي من الانتصارات والخسائر تلعب بها مع مرور الوقت. هذا هو.


انهم لا تتاجر مع المال خائفة.


وهذا يعني ببساطة أن المال الذي طرحوه لهذا المنصب هو المال الذي إذا كان فقدان، لن يمنعهم من دفع الفواتير. انهم لا يحتاجون للفوز لأنهم يعرفون أنه لا مثيل له. أنها لا تحتاج إلى لا تخسر لأن هذا لا طائل منه كذلك. أي خسارة لن تغير انخفاض نمط حياتهم كفوز لن يزيد ذلك سواء. سوف اليأس مكافأة لك مع فقدان حسابك.


الأوقات الصعبة هو وقت للنمو.


النجاح هو أبدا خط مستقيم. في حين قد يكون هناك خارج، فإن معظم الناس لديهم خطوتين إلى الأمام خطوة واحدة إلى الوراء رحلة إلى النجاح. خلال أوقات النضال هي الأوقات الانضباط التمسك حافة ثبت الخاص بك وسوف تصبح جهدا. في قوة الشدائد ولد وإذا كنت تستطيع المشي من خلال النار عدة مرات كما يجب أن لا تحصل على حرق (حساب مهب)، لديك احتمالات أفضل بكثير من الوصول إلى النجاح الذي تسعى.


قصص الملايين التاجر الحقيقي.


الآن، لقد حصلت على الاعتراف، هذه ليست الكلاسيكية خشنة إلى ثروة قصة ولكن من ناحية أخرى، عندما تفكر في ذلك، هو، عند مقارنة كم كل تاجر الآن يستحق مقارنة عندما كانت مجرد بداية من أجل بناء ثروتهم.


لذلك في هذا المعنى، وهذه هي الخرق إلى الثروات قصة كيف أصبح الناس العاديين الملياردير (المليونير) التجار.


ومثل معظم الناس، وكثير منكم تفترض بسرعة أن:


قد يكون لديهم الكثير من المال في البنك لتبدأ في المقام الأول أنها بداية جيدة في الحياة ... ربما ولدت في أسر غنية ...


ونشأ عدد قليل منهم في أسر من الطبقة المتوسطة ولم ينجح البعض منهم. معظمهم لم يبدأ التداول مع الكثير من المال. كان لديهم حتى بعض الوظائف مضحك في المقام الأول للبدء مع تاجر واحد كان في الواقع سائق سيارة أجرة نيويورك تاكسي قبل أن تصبح غنية ... كما في الملياردير الغنية.


وهناك الكثير من هؤلاء المليونير / الملياردير التجار لم ترتفع على طول الطريق إلى الأعلى. واستغرق الأمر بضع سنوات من العمل الشاق والمثابرة. بل إن البعض اعتبر التخلي عن التداول تماما بعد مسح حسابات التداول أو فقدان معظمها تقريبا.


بالتأكيد وضع هؤلاء التجار في العمل الشاق.


إذا كان هناك أي شيء تعلم من هؤلاء التجار مذهلة، وهذا سيكون عليه: يمكنك تحويل مبلغ صغير من المال إلى الملايين (أو على الأقل جعل حياة جيدة رن).


حتى لو كنت لا تصل إلى مستوى هؤلاء التجار، بذل قصارى جهدكم لجعل قصة نجاح التداول الخاصة بك عن طريق ضرب أهدافك.


# 1: كل ذلك كان هناك 12،000 $ الإرث من غراندموثر له ... الذي كان بداية لجعل له فيلثي الغنية.


هذا رجل واحد سيكون ممتنا جدا أن يكون جد جميل. ولكن على الجانب الآخر هو مضحك قليلا جدا ... تخيل إنفاق 5 سنوات من حياتك دراسة في الجامعة للحصول على درجة ومن ثم ترك درجة جمع الغبار على الرف والآن كنت تفعل شيئا مختلفا تماما عن ما درس؟


لن يكون هذا مجنون؟ حسنا، ليس حقا وفقا لهذه القصة. ترى، إذا كان هذا الرجل أعلاه اتخذت مسار درجة له، وقال انه لن يكون ملياردير اليوم.


من هو هذا الرجل؟ حسنا، بيل ليبشوتز هو رجلك!


ترى، بيل ليبشوتز كان يدرس ليكون العمارة في جامعة كورنيل عندما توفي جدته ترك له محفظة من أسهم حوالي 12،000 $. قام بيل ببيع كل ذلك واستخدم هذا المال كعاصمة للمخاطر لبدء التداول في سوق الأسهم في حين أنه لا يزال طالبا.


بدأ تداول سوق الأسهم باستخدام هذا المال وبعد سنوات عندما بدأ العمل لصالح سالومون براذرز، بدأ التداول في سوق الفوركس.


ولكن هنا الشيء، بيل ليبشوتز تخرج في نهاية المطاف، وليس مع درجة واحدة ولكن درجتين.


حسنا، حصل على درجته المعمارية لكنه انتهى أيضا إلى دراسة الكثير من الدورات التجارية وانتهى الأمر للحصول على و M. B.A. وكان الشيء، وقال انه لم يمارس كمهندس معماري. وكانت هذه هي الدرجة الثانية التي مهد طريقه لتأمين وظيفة مع أخوان سالومون.


وقال بيل ليبشوتز أنه لا يتذكر أبدا اتخاذ قرار أن يكون التاجر.


وكان الشيء الذي لا يريد أن يكون مهندس معماري. كانت عملية تدريجية حتى استغرق التداول حرفيا على حياته.


ماذا حدث لحساب تداول $ 12،000؟


حسنا، زاد إلى 250،000 $ في 4-5 سنوات. ولكن قرار تداول سيء جعله يكلفه غاليا. أن مبلغ 250،000 $ الحساب الذي أخذ 4-5 سنوات لبناء تم تفجير في بضعة أيام. كانت هذه الخسارة الضخمة تجربة تعليمية مهمة جدا بالنسبة له.


لا توجد معلومات واضحة عن ما هو صافي قيمة بيل ليبشوتز حاليا ولكنني لن يفاجأ أنه سيكون هناك في مئات الملايين من الدولارات.


بيل ليبشوتز أيضا سمعته الطيبة لجعل 6 ملايين دولار في 6 ساعات تداول الدولار النيوزيلندي في سبتمبر 1985 مع واحد من زملائه في العمل / التاجر.


وفي تجارة أخرى مذهلة، قام بتداول 20 مليون دولار للين الياباني في عام 1987.


كما كان هناك في التجارة في عام 1988 حيث حيث كان قصيرة على D - مارك بنسبة 3 مليارات $ (العملة الرسمية لألمانيا حتى اعتمدت اليورو في عام 2002. D - مارك هو اختصار للمارك الألماني).


تم القبض عليه (على الجانب الخطأ) وبدون سيولة خلال جلسة التداول في نيويورك عندما بدأ الدولار في الارتفاع مقابل D-مارك ولم يتمكن من الإنقاذ من منصبه القصير الكبير وعندما ارتفع السعر بنسبة 1٪ ، وقال انه كان في عميق ينقط المتاعب.


لوضع هذا في منظور: واحد في المئة من 3 مليار $ هو 30 مليون دولار. لذلك كان بيل ليبشوتز يحدق في خسارة 30 مليون دولار في 8minutes فقط! عند نقطة واحدة خلال تلك الجلسة التجارية، بدأت تلك الخسارة في الزيادة وكان يحدق بخسارة قدرها 90 مليون دولار. في نهاية المطاف تمكن من إغلاق هذه التجارة مع خسارة 18 مليون دولار لهذا اليوم خلال دورة طوكيو جاء وبدأ الدولار ينزلق.


وبالمقارنة مع الخسارة البالغة 90 مليون دولار، يبدو أن الخسارة البالغة 18 مليون دولار كانت بمثابة فائز.


كان هذا الرجل الذي كان يتداول العقود الضخمة التي تتحرك في بعض الأحيان أسواق العملات فقط من خلال أوامره الضخمة.


ما هو الدرس هنا ؟: هناك الكثير من الناس في هذه الحياة التي في نهاية المطاف الذهاب إلى الجامعات فقط للحصول على التعليم والحصول على درجة ومن ثم لا ينتهي بهم الأمر حتى القيام بالوظائف التي تم تعليمهم ل. وقد يكون هناك سبب كبير لذلك. ولكن هنا الشيء: إذا لم يكن في قلبك، فإنك لن تستمر طويلا. في بعض الأحيان قد يستغرق بعض الوقت قبل شخص في النهاية يبرز ما يريد القيام به في الحياة.


قيمة بيل ليبشولتز غير معروفة ولكن هنا ما كان ويكيبيديا أن أقول عن كم كان يجري أثناء العمل لصالح الاخوة سالومون:


وكان يعتبر من بين الخمسة الأوائل من جميع تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. وبحلول عام 1985، كانت ليبشوتز تقدم 300 مليون دولار سنويا لأخوان سالومون.


# 2: سعادة 2،000 $ إنتو مليون.


لا أستطيع أن أجد صورة لهذا الرجل! بكل صراحه! حتى إذا وجدت صورة، واسمحوا لي أن أعرف.


أراهن أنك لم يسمع من هذا التاجر المليونير. وربما لسبب وجيه لأن هذا الرجل يحب للحفاظ على الانظار (هذا هو السبب في أنني يمكن أن تجد صورة). ولكن هنا الشيء: إذا كان هناك أي تاجر العقود الآجلة الذي يمكن أن يستغرق 2000 $ وتحويلها إلى الملايين، سيكون راندي ماكاي واحد.


مقتطفات في سوق نيو ويزاردز من جاك شواجر، من راندي ماكاي:


"في عام 1970، عدت من جولة في فيتنام. وبما أنني لم أكن قد أنهيت المدرسة قبل مغادرتي إلى فيتنام، كنت بحاجة إلى وظيفة تسمح لي بالذهاب إلى المدرسة في نفس الوقت. كان أخي، تيري، وسيطا للأرض في بورصة شيكاغو التجارية. حصلني على وظيفة عداء على الأرض، مما سمح لي بالعمل في الصباح، وحضور المدرسة في فترة ما بعد الظهر، والدراسة في المساء.


عملت عداء لبضع سنوات مع أي نية على الإطلاق للوصول الى هذا العمل. كنت أدرس ليكون علم النفس السريري. تماما كما كنت الانتهاء من الكلية، في عام 1972، أطلقت سم شعبة فرعية، وسوق النقد الدولي لتداول العملات. عندما بدأ التبادل في قسم إم، باعوا مقاعد فقط 10000 $ في محاولة لمحاولة الحصول على الجثث في هذه الحفر التجارية الجديدة و منح مقاعد مجانية لجميع الأعضاء الحاليين.


كعضو، لم يكن أخي بحاجة خاصة لهذا المقعد في سؤالي إذا كنت ترغب في استخدامه في الفترة الانتقالية. أعطاني استخدام المقعد وقدم لي 5000 $. أضع 3000 $ في البنك لدفع مصاريف معيشتي، واستخدمت $ 2،000 لحساب التداول الخاص بي ".


في الأشهر السبعة الأولى من التداول، تحول إلى 2000 $ إلى 70،000 $. وواصل كل عام كسب المزيد من المال عن العام السابق. وكان يتداول في طوابق التداول في ذلك الوقت.


ثم قرر يوم واحد ترك الطوابق التجارية والبدء في التداول من المنزل. في السنة الثانية من التداول من المنزل، وقدم أول مليون دولار له.


وأقول لك ماذا؟ وواصل زيادة حسابه التجاري كل عام حتى عام 1986 عندما تعرض لأول خسارة تجارية له خلال العام.


إذا كان هناك أي شخص الذي سوف تحصل على ميدالية للاتساق في التداول، سيكون راندي ماكاي. وقد أفيد بأن راندي ماكاي كان مربحا لحسابه التجاري الخاص 18 من أصل 20 عاما.


لا يعرف الكثير عن قيمة راندي ماكاي الصافية ولكن هناك شيء واحد مؤكد: لن يكون أقل من 10 مليون دولار.


ما الدرس هنا؟ حسنا، يمكنك تحويل $ 2،000 حساب التداول إلى 70،000 $ إذا كنت متسقة مثل قطع الخسائر الخاصة بك وجعل أكثر من تخسر.


# 3: كان يمكن أن يكون قتل أثناء الحرب العالمية الثانية من قبل نازيس.


إذا كان هناك تاجر واحد ولد في المكان الخطأ في الوقت الخطأ، ولكن انتهى الأمر إلى حد ما ليكون 29 أغنى شخص في العالم مع جديد بقيمة 24.2 مليار $ اعتبارا من أبريل 2018 وفقا ل فوربس.


لا أعتقد أن هناك أي تاجر هناك يمكن أن كسر سجل هذا الرجل الذي حقق أكثر من 1 مليار دولار في الربح في يوم واحد!


هذا الرجل يدعى جورج سوروس.


وفيما يلي قصته القصيرة:


ولد في عام 1930 في بودابست ونجا من الاحتلال النازي للمجر خلال الحرب العالمية الثانية. على محمل الجد، كان هؤلاء النازيين الدمويين قد قتلوه! على أية حال، غادر بودابست التي مزقتها الحرب وتمكن من شق طريقه إلى إنجلترا وتخرج في كلية لندن للاقتصاد في عام 1952. في عام 1956، هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد ذلك تولى وظيفة تعمل كمحلل مالي وتاجر في نيويورك. وفي أيلول / سبتمبر 1992، تعرض جورج سوروس لخطر 10 مليارات دولار على المضاربة في العملة الواحدة عندما قلل من الجنيه الإسترليني. كان رهانه على حق، وفي يوم واحد حققت التجارة ربحا قدره مليار دولار - وفي نهاية المطاف، أفادت التقارير أن أرباحه من الصفقة بلغت تقريبا ملياري دولار. وبسبب هذا هو غالبا ما يشار إليه باسم "الرجل الذي كسر بنك انكلترا".


ما الذي جعل جورج سوروس ناجحا جدا في اتخاذ رهانات كبيرة من هذا القبيل جعلته مليارات؟


حسنا، إليك إجابتك:


كان جورج سوروس على درجة الماجستير في ترجمة الاتجاهات الاقتصادية فرشاة واسعة النطاق إلى اللعب على مستوى عال، القاتلة في السندات والعملات. كمستثمر، كان سوروس مضارب على المدى القصير، مما يجعل رهانات ضخمة على اتجاهات الأسواق المالية. وأعرب عن اعتقاده بأنه يمكن وصف الأسواق المالية على أنها أفضل فوضوية. وتعتمد أسعار الأوراق المالية والعملات على البشر، أو التجار - سواء كانوا محترفين أو غير مهنيين - الذين يشترون هذه الأصول ويبيعونها. وغالبا ما يتصرف هؤلاء الأشخاص على أساس العاطفة، بدلا من الاعتبارات المنطقية. كما يعتقد أن المشاركين في السوق يتأثرون ببعضهم البعض وينتقلون في القطعان. وقال انه في معظم الوقت انتقل مع القطيع، ولكن دائما شاهد فرصة للخروج في الجبهة و "جعل القتل".


كيف يمكن أن يقول متى كان الوقت مناسبا؟


وقال سوروس انه سيكون له رد فعل فعلي غريزي حول متى لشراء وبيع، مما يجعل من استراتيجية نموذجا صعبا لمحاكاة.


حتى إذا كنت تعتقد أن هناك استراتيجية التداول التي يستخدمها جورج سوروس وكنت قد تبحث عن ذلك ننسى ذلك! ما هو الدرس هنا ؟:


لا يهم ما هو البلد أو الظروف التي واجهتها في الحياة عندما يكبر الطفل. إذا كان لديك القليل من التعليم اللائق ورأيت فرصة لكسب المال من تلك المعرفة وكنت تعمل بجد، وكنت الحصول على مكان ما، تماما مثل جورج سوروس فعلت.


# 4: ذي نيردي ترادر ​​وو ميد ميلز بي أوسينغ كومبيوتر ترادينغ بروغرامز.


الآن، ليس من المعروف الكثير عن كم هذا الرجل هو مبين أعلاه صافي القيمة ولكن ينبغي أن يكون في الملايين متعددة وأعتقد.


وهو تاجر السلع، الذي حصل S. B. درجة في الهندسة الكهربائية من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا والإدارة من كلية سلون للإدارة ماساتشوستس للتكنولوجيا، وكلاهما في عام 1969. وأفيد أن يكون أول من تصور وتطوير أول أنظمة التداول التجارية المحوسبة.


يمكنك جعل الحق في استدعاء له الطالب الذي يذاكر كثيرا الكمبيوتر الذي أصبح تاجر ملايين الدولارات.


ليس الكثير يعرف حاليا عن قيمة الصافية ولكن إذا الشائعات صحيحة، وقال انه يستحق بالتأكيد أن يسمى قصة نجاح التداول.


ما هو الدرس هنا؟ يمكن لأجهزة الكمبيوتر القيام بالتداول الخاص بك. لديك فقط للعثور على النظام الصحيح ورمز عليه ومشاهدته زبد في المليارات! (أنا فقط أمزح). ولكن على محمل الجد، نعم، يمكنك كسب المال عن طريق استخدام برامج الكمبيوتر التي تتداول نيابة عنك ولكن الشيء المهم في رأيي هو استخدام طريقة التداول الصحيحة التي تعمل في زوج العملة معين.


إد لا تزال نشطة اليوم في ما يسمى قبيلة التجارة. إد هو إيمان راسخ بأن العواطف ومعرفة نفسك هي حجر الزاوية في مهنة تجارية ناجحة.


# 5: كان لديه سيارة أجرة سائق سيارة أجرة ولكن الآن هو يستحق 5 مليار دولار.


إذا كنت سائق سيارة أجرة، وأعتقد أنك لا يمكن أبدا أن تصبح ملياردير، حسنا، يجب أن تكون دوافع لمعرفة أنه كان هناك مرة واحدة شخص مثل الذين يقودون سيارات الأجرة لكسب العيش وشبكة له.


قيمتها الآن 5 مليارات دولار وفقا ل فوربس أبريل 2018!


وفقط للتفكير أن هناك بعض الناس على قيد الحياة اليوم التي تم تاكسيد حولها من قبل هذا التاجر الملياردير؟ حسنا ... لم يكن في الواقع الملياردير في ذلك الوقت لكنه كان سائق سيارة أجرة.


كان لديه بعض الطفولة المضطربة وكذلك يجب أن يكون صعبا بالنسبة له كما انتحرت والدته.


بدأ تداوله مع 3000 دولار، واستخدم ذلك لتداول العقود الآجلة لفول الصويا، وأن التجارة شهدت له ربحا من الورق قدره 40،000 دولار، ثم عندما بدأت أرباحه في الانخفاض، وقال انه انفق مع فقط 23،000 $. انه الذعر وبيعها. وقال إنه كان درسا جيدا له في إدارة المخاطر.


اعتبارا من فبراير 2017، بروس كوفنر في صافي الثروة هو 5 مليار دولار. ليس سيئا لسائق سيارة أجرة السابق.


ما هو الدرس هنا؟ حسنا، لا يهم نوع العمل الذي تقوم به الآن. إعطاء رصاصة التداول. أنت لا تعرف أبدا أين سوف ينتهي بك المطاف في النهاية. حياتك المهنية السابقة / وظيفة لا تحدد من الذي سوف تكون في المستقبل.


# 6: وقال انه كان بائع الشارع ... كيد الذين بيعوا الصحف، والمجلات، وكوكا كولا، فقاعة علكة الباب إلى الباب منظمة الصحة العالمية التي تعتبر أفضل مستثمر في العالم.


من سن مبكرة، أبدى اهتماما كبيرا في توفير وتوفير المال ... والتي ترجمت لاحقا لجعله مليارات والعديد من الملايين من الدولارات لكثير من هؤلاء المستثمرين التي استثمرت مع شركته. ربما لن تعترف به من صور طفولته مع شقيقتيه أعلاه. ولكن هل تعلم؟


تبلغ قيمته الصافية الآن 73.6 مليار دولار اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس.


هذا الطفل أعلاه، الذي هو الآن رجل بجنون غني بجنون اليوم هو وارين بوفيه!


وهنا مقتطف من فوربس:


وارن بافيت هو أكثر ثراء من أي وقت مضى وذلك بفضل الأداء ممتاز من شركته القابضة المتنوعة، بيركشاير هاثاواي. وتجاوزت أسهمها من الفئة ألف، وهي أغلى شركة أمريكية عامة، 200،000 دولار أمريكي للسهم للمرة الأولى في أغسطس من عام 2018. انتقل بافيت إلى ثالث أغنى على قائمة فوربس لعام 2018 من أغنى وأعلى أغنى 4 في العالم في عام 2018.


مع عشرات من الشركات التابعة، بما في ذلك في السكك الحديدية والتأمين والطاقة، نشرت بيركشاير هاثاواي 182 مليار $ في إيرادات 2018 و 19.5 مليار $ في صافي الدخل. لا يزال التحبير صفقات كبيرة، اشترى بافيت بيركشاير هاثاواي صانع بطارية دوراسيل من بروكتر & أمب؛ مقامرة في نوفمبر 2018 مقابل 4.7 مليار $.


وهو رجل خير سخي، فقد سجل سجله الخاص في يوليو 2018، متخلى عن أسهم بيركشاير بقيمة 2.8 مليار دولار، في المقام الأول إلى بيل & أمب؛ ومؤسسة ميليندا غيتس ولكن أيضا لأسس أبنائه، ليصل عمره إلى ما يقرب من 23 مليار دولار.


يقول بافيت أن أفضل استثمار له هو شراء كتاب بنيامين جراهام "المستثمر الذكي" في عام 1949. درس لاحقا تحت غراهام قبل أن ينتقل إلى موطنه في نبراسكا واكتسب شركة المنسوجات تكافح في عام 1962، بيركشاير هاثاواي. في أوائل فبراير 2018، كانت رابع أكبر شركة عامة في الولايات المتحدة برأسمال سوقي قدره 355 مليار دولار.


# 7: ذي ترادينغ فلور كليرك وو ليتر بيكوم a بيليونير ترادر.


بول تودور جونز.


لديه حاليا قيمة صافية قدرها 4.7 مليار دولار اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس. ولد في ممفيس بولاية تينيسي. أنهى المدرسة الثانوية وذهب إلى جامعة فرجينيا، وحصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد في عام 1976، فضلا عن كليته بطولة الملاكمة الوزن الخفيف.


في عام 1976، بدأ العمل في الطوابق التجارية ككاتب. ثم أصبح في وقت لاحق وسيط. في عام 1980، وقال انه ذهب بدقة من تلقاء نفسه لمدة سنتين ونصف مربحة، قبل أن "حصلت حقا بالملل".


أعني، على محمل الجد؟ هل حصل على بالملل كسب المال؟


على أي حال ... كما يذهب القصة: من الملل له، وقال انه يريد أن يحاول شيئا مختلفا: ثم تقدم بطلب إلى كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد، وقبلت، وكان معبأة حتى وعلى استعداد للذهاب عندما كان يعتقد لنفسه: "هذا هو مجنون، لأن على ما أقوم به هنا، انهم لن يعلمني أي شيء من هذا القبيل في هارفارد. هذه المجموعة من المهارات ليست شيئا يعلمونه في كلية إدارة الأعمال. "


كيف كان الحق! من هذا الشاب؟ لها بول تودور جونز.


وقد نصح للذهاب إلى نيو أورليانز للحديث مع وسيط السلع إيلي توليس، الذي استأجر ثم توجهه في تداول العقود الآجلة للقطن في بورصة نيويورك للقطن. وهذا ما قاله جونز في وقت لاحق:


"كان إيلي توليس أصعب ابن لعاهرة عرفتها من أي وقت مضى. علمني أن التداول تنافسية للغاية وعليك أن تكون قادرا على التعامل مع الحصول على ركلة بعقب الخاص بك. وبغض النظر عن الطريقة التي تقطع بها، هناك صعود وهبوط عاطفي هائل. "


هذه كانت البداية فقط. بعد سنوات، كان التاجر الملياردير. يا لها من قصة!


# 8: سعادة من بدايات متواضعة جدا ... بلغ هذا التاجر 3.7 مليار دولار في عام واحد في عام 2007.


هذا صافي قيمة الرجل هو 11.2 مليار دولار اعتبارا من أبريل 2018 وفقا ل فوربس. لقد جاء حقا من بدايات متواضعة.


بعض الناس ثروة في الأزمة. والواقع أن أوقات الأزمات تمثل فرصا عظيمة لخلق الثروة ... أي إذا كنت مستعدا لذلك. وقد أعد هذا الرجل بالتأكيد. هذا الرجل جعل 3.7 مليار دولار خلال أزمة الرهن العقاري لعام 2007.


في عام 2007، كان له شهرة وثروة عندما حصل على 3.7 مليار دولار شخصيا وتحول من "مدير مالي غامض إلى أسطورة مالية" باستخدام مقايضات التخلف عن سداد الائتمان للمراهنة على سوق الإقراض العقاري في الولايات المتحدة. في عام 2018، حصل بولسون على "4.9 مليار دولار" وفقا ل بوسينيس إنزيدر.


كيف جعل ثروته في عام 2007؟


وهنا كيف: جعل الرهان على تحطم الرهن العقاري تحت الرهن العقاري في عام 2007 من خلال المراهنة ضد أربعة من أكبر البنوك البريطانية الخمسة، وكثير يدعى أنها أعظم التجارة من أي وقت مضى. جعلته ملياردير، مما يجعل 3.7 مليار دولار في سنة واحدة.


أصبح شخص آخر مصيبة ثروته.


# 9: لاعب بوكر المدرسة الثانوية الذين كانوا يتداولون بيليونير.


لعب هذا التاجر لعبة البوكر كطفل في المدرسة الثانوية. في الواقع، وقال ان لعب لعبة البوكر علمه درسا جيدا حول المخاطر. المخاطر يمكن أن تقتلك أو تجعلك غنيا وقضيته، فإنه جعل منه.


من هذا الشاب؟ ستيفن كوهين.


فتح أول حساب وساطة له مع 1،000 $ من المال الرسوم الدراسية الخاصة به. في 22 حصل على وظيفة تاجر صغير ل غرونتال & أمب؛ كو وفي اليوم الأول له قدم 8،000 $. كان ذلك إلى حد كبير نجم صعوده ليصبح واحدا من التجار الملياردير في العالم.


تخمين ما له صافي القيمة؟ قيمة ستيفن كوهين الصافية هي 13 مليار دولار اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس.


أراهن ليست هناك العديد من اللاعبين لعبة البوكر السابق يستحق بقدر هذا الرجال هو! جيد عليه!


# 10: هذا التجار لديه غرامة اللوم على المليارات له!


هناك العديد من القصص من الجدة تأثير خاطئ على الأطفال. وهذا الرجل ليس استثناء. في الواقع، جدته هو أن يكون اللوم على صافي قيمة هذا الرجل اعتبارا من فبراير 2017 هو 1.96 مليار $!


ترى، جدته كانت مستثمرا سلبيا ومروحة كبيرة من برنامج تلفزيون وول ستريت ويك لويس روكيزر. غرست له مصلحة في الاستثمار. وتذكر والدته في وقت لاحق أن الصبي سيجلس مع جدته يستعرض ويقيم أداء مخزوناتها في الصحف اليومية.


وهكذا حصل إدوارد لامبرت على مدمن مخدرات في التداول كما يقولون: "الباقي هو التاريخ".


لذلك الاستماع والأمهات والآباء، من الأفضل أن يكون أطفالك حول غرانماس و غرانباس الذين يمكن غرس لهم مصلحة في الاستثمار. قد لا يكون فقط في مجالات الاستثمار ولكن في مجالات أخرى في حياة أطفالك ليصبحوا رجالا ونساء محترمين وناجحين عندما يكبرون.


# 11: بدأ تجارته في مدرسة هارفارد دورم في حين لا يزال طالبا.


هذه القيمة الصافية للرجال 7.7 مليار $ وفقا ل فوربس في فبراير 2017. من هو؟ كين غريفين.


هذا ما يقوله ويكيبيديا عن هذا الرجل:


في عام 1986، بدأ غريفين للاستثمار خلال السنة طالبة له في جامعة هارفارد بعد قراءة مقالة مجلة فوربس. خلال السنة الثانية له في جامعة هارفارد، بدأ صندوق تحوط يركز على التحكيم المربعات السندات.


وقد تم رسملة الصندوق بمبلغ 265،000 دولار من الأصدقاء والعائلة، بما في ذلك المال من جدته. وقد ركب وصلة ساتلية إلى مسكنه للحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وساعدت استراتيجية الاستثمار على الحفاظ على رأس المال خلال انهيار سوق الأسهم في عام 1987.


وقد مكنه غريفين في وقت مبكر من النجاح في إطلاق صندوق ثان، وبين الصناديق التي كان يدير ما يزيد قليلا عن مليون دولار. غريفين تخرج من جامعة هارفارد في عام 1989 حاصلا على شهادة في الاقتصاد.


كانت تلك بدايات لجعل مليارات سنة في وقت لاحق.


12: انه كان دائما على الدوام بائع ستاند في كلية وجامعة دكتوراه التهرب ولكن الآن هو مليار دولار $


هذا صافي قيمة الرجل اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس هو 4.7 مليار $. هو ستانلي دروكنميلر.


هذا ما كان ويكيبيديا أن أقول عنه:


نشأ في منزل من الطبقة المتوسطة في ضواحي فيلادلفيا. وقد انفصل والديه عندما كان في المدرسة الابتدائية وذهب للعيش مع والده في جيبستون، ونيوجيرسي ثم في ريتشموند، فيرجينيا (أخواته، هيلين وسالي، ستبقى مع والدتهم في فيلادلفيا).


دروكنميلر هو خريج كلية كوليجيت، ريتشموند، فيرجينيا. في عام 1975، حصل على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية والاقتصاد من كلية بودوين (حيث فتح حامل الكلب الساخن مع لورانس ب. ليندسي، الذي أصبح فيما بعد مستشار السياسة الاقتصادية للرئيس جورج دبليو بوش).


وقد انسحب من الدكتوراه لمدة ثلاث سنوات. برنامج في الاقتصاد في جامعة ميشيغان في منتصف الفصل الدراسي الثاني لقبول منصب المحلل النفطي لبنك بيتسبرغ الوطني.


في عام 1988، تم تعيينه من قبل جورج سوروس لصندوقه الكم. انه وسوروس الشهير "كسر بنك انكلترا" عندما قلل الجنيه الاسترليني البريطاني في عام 1992، مما يجعله أكثر من مليار دولار من الأرباح. واستنتجوا ان بنك انكلترا ليس لديه احتياطيات كافية من النقد الاجنبى لشراء ما يكفي من الاسترليني لدعم العملة وان رفع اسعار الفائدة سيكون غير مستدام سياسيا.


وهنا ما كان فوربس أن أقول عنه:


كان المستثمر الشهير ستان دروكنميلر الرجل الرئيسي جورج سوروس عندما معا "كسر بنك انكلترا"، كسب ربح مليار دولار عن طريق خفض الجنيه في عام 1992.


ولد دروكنميلر في منزل من الطبقة المتوسطة في بيتسبرغ، بنسلفانيا، وحضر كلية بودوين وحصل على درجة الدكتوراه في جامعة ميشيغان.


انه في نهاية المطاف انسحب وذهب للعمل في بنك بيتسبرغ الوطني. وبعد أن أصبح دروكن ميلر رئيسا لأبحاث الأسهم، غادر دروكن ميلر لإطلاق شركة دوكيسن كابيتال مانجمنت الأسطورية، وهو صندوق تحوط استمر حتى عام 2018، عندما أعاد تحويله إلى مكتب عائلي. أثناء تشغيل دوكيسن، كان دروكنميلر يرسم في دريفوس ومع جورج سوروس.


آمل أن هذه قصص نجاح التداول الحقيقي من أولئك الذين هم مليونير الحقيقي (والمليارات) كافية لتحصل على الحماس التي يمكنك القيام بذلك.


اذهبوا من خلال قائمة من 7 طريقة التجار الناجحين نهج التداول وتأكد من أن تأخذ إلى القلب.


من كلية الانسحاب إلى مليونيرا، قصة نجاح التداول.


عندما تفكر في عالم التجارة قد تعتقد أن أفضل من العقول فقط يمكن أن تنجح، ولكن هذا هو بعيدا جدا عن الحقيقة. لقد استمعنا إلى قصص عن التسرب من الكلية التي بدأت شركة تقنية و & # 8220؛ تخرج & # 8221؛ مع الملايين، ولكن ماذا لو لم تكن مطور و دون & # 8217؛ ر يكون التطبيق الكبير المقبل في الاعتبار؟ حسنا، في هذه الحالة يجب أن تقرأ بشكل صارخ هذه المادة عن التسرب كلية واحدة الذي أصبح مليونيرا عن طريق تداول العملات (الفوركس).


كان مات غلانكو هو أكثر طلاب المدارس الثانوية متوسطا، وهو طالب لا يهتم كثيرا بالصفوف، ويهتم أكثر بالرياضة وصديقته مما يفعله. دخل إلى كلية محلية وقضى سنة كاملة في محاولة لتناسب. كان دائما العقول للرياضيات البسيطة، وكانت الأرقام أصدقائه، لكنه ببساطة كانن & # 8217؛ ر في جميع أنحاء الكلية فيبي، ونهاية من نهائيات السنة كانت مرهقة جدا بالنسبة له أنه ترك.


في سن ال 25، كان غلانكو خاسرا (لتعريفه الخاص). كان والده مجنونا في وجهه من أجل التسرب من أنه قد قطع العلاقات، وكان يخشى أن أسرته كانت على حق عندما قالوا له أن شيئا لن يأتي من أي وقت مضى منه.


لم أكن أجد وقتا أطول. كنت أعمل 2-3 وظائف، سيئة حقا جدا & # 8230؛ كولدن & # 8217؛ ر الحفاظ على العلاقة، وأبقى يعيشون من أسبوع إلى أسبوع، في محاولة لجعل الإيجار. سمعت أن هناك طريقة لكسب المال على الانترنت، ولكن أنا لم & # 8217؛ ر حتى تعرف متى تبدأ.


وبعد عدم وجود أموال ممكنة لبدء حسابه في الفوركس، ذهب غلانكو للعمل كمساعد شخصي لكبار السن، الذين دفعوه راتبا لائقا ودعوه ينام في غرفتها. أمضى ليلته في النظر إلى الأسهم والخيارات والعملات. كان مفتونا مع الجانب المالي من كل شيء، واستعادة حبه للرياضيات.


وأود أن البقاء حتى كل ليلة تبحث في التنبؤات والنتائج وجعل ورقة في التفوق من كل شيء. احببته. أحببت حقيقة أنه يمكنك التنبؤ بأن عملة معينة سوف ترتفع ضد الآخر عندما يكون هناك حرب، والسلام المقبل أو حتى تغيير في المناخ. لقد قمت بحفظ $ 500 وفتحت حسابي الأول. كان افضل قرار في حياتى.


بعد 3 سنوات، جعل غلانكو، 28 عاما، أول مليون. وقد تضاعف تقريبا في 5 أشهر تمر عليه. (وتقدر أرباح المحفظة الحالية بمبلغ 1.7 مليون دولار). خلال العامين الأولين من تداولاته، كان غلانكو لا يزال يعيش ويعمل من أجل تلك السيدة المسنة، وفي السنة الثالثة التي غادرها، توظفها، على نفقته، شخص آخر لمساعدتها في جميع أنحاء المنزل.


بعد مشاركته مع عائلته بنجاح، أعيد إلى العائلة، ولم يعد خاسرا لهم. وعندما سئل عما اذا كان استاء والده بسبب تعليقاته القاسية، رد غلانكو قائلا:


أنا أفهم أنه كان مستاء وخيبة أمل. لن أفعل هذا أبدا لأطفالي & # 8230؛ ومع ذلك، كان ذلك أن ننسى، وهذا الشعور من الضياع وحيدا، التي دفعتني إلى التجارة. لذا، ربما يجب أن أشكره على ذلك.


قد تبدو قصة نجاح مات فريدة من نوعها بالنسبة لك، ولكنها ليست كذلك. الفوركس والتداول - هم & # 8217؛ أرقام فقط. وإذا كنت تعلم كيفية الاستفادة القصوى من them - هل يمكن أن يكون مليونيرا جدا & # 8230؛


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


استراتيجيات التداول الفوركس يرحب بكم في 2018!


إذا كنت ترغب في بدء التداول عبر الإنترنت فوركس في 2018 أو مجرد البحث عن أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.


أو إذا كنت wan't لمعرفة السعر العمل التداول ثم إذا قمت بالنقر فوق هذا الرابط، كنت قد اتخذت إلى بلدي شامل جدا سعر التداول التداول بالطبع ... ونعم، مجانا.


لديك حق الوصول الكامل إلى مئات من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة وأنظمة لمستويات مختلفة من التجار من المبتدئين لتجار المخضرم:


(استراتيجيات الاختيار من بين 14 استراتيجيات) استراتيجيات التداول استراتيجيات التداول (64 استراتيجيات التداول للاختيار من بينها) استراتيجيات التداول بسيطة مناسبة للمبتدئين (37 استراتيجيات التداول للاختيار من بينها) تجارة معقدة (اختيار من 14 أنظمة الفوركس سلخ فروة الرأس) استراتيجيات للتجار المتقدمين (9 استراتيجيات التداول الفوركس للاختيار من بينها) استراتيجيات التداول المتقدمة (15 استراتيجيات التداول للاختيار من بينها)


كيفية إنشاء استراتيجية فوركس الصلبة.


واحد أكبر خطأ للعديد من المتداولين الجدد بدأ يتداول الفوركس دون استراتيجية تداول العملات الصلبة.


سوق الفوركس جذابة حقا لأنه يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، ويمكنك التداول عندما يكون السوق آخذ في الارتفاع أو عندما يتراجع السوق وفي حرصه على كسب المال، أو تثبت بأنهم يغوصون إلى حد كبير في التداول.


هل يعني ذلك أن متداولي الفوركس المبتدئين لا يستطيعون كسب المال؟


نعم، يمكنك جعل المال تداول الفوركس & # 8230؛ وإذا كنت تاجر المبتدئين وتحصل على تجارة الفوركس والبدء في صنع المال على الفور، يجب أن نكون حذرين جدا للسماح الأنا التغلب عليك.


يمكنك جعل عملات ثروة التداول على المدى القصير ولكن قريبا هذا سيؤدي إلى سيكولوجية سيئة ومشاكل الانضباط التداول وأنت في نهاية المطاف تفجير حساب تداول الفوركس الخاص بك.


يتم تحقيق الانضباط التجاري الجيد، وعلم النفس والتواضع فقط من خلال الخبرة.


لتكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية، أنت & # 8217؛ v حصلت على استراتيجية / خطة في المكان الذي يجب اتباعه.


إنشاء أو العثور على استراتيجية تداول العملات الأجنبية مهم جدا لأن هذا يتناول ما يلي:


سبب أخذ التجارة: لماذا شراء أو بيع؟ وما زوج العملات؟ توقيت التجارة: لماذا شراء الآن؟ هل يجب أن تشتري أو تبيع بعد نشر الأخبار الاقتصادية؟ الدورة الآسيوية، دورة لندن؟ نيويورك؟ هدف التداول: ما هو هدف الربح؟ ما المقصود بوقف الخسارة؟ إدارة الأموال؟ ما هو حجم المخاطرة في التجارة؟ في اليوم؟ توثيق وتحليل نتائج التداول الخاصة بك؟ هذا يحدد نقاط القوة الخاصة بك هي أيضا نقاط الضعف.


ما هو سبب دخول التجارة؟


وينبغي أن يكون هناك سبب وجيه حقا!


إذا كنت تدخل التجارة من الملل أو مجرد الحاجة إلى اتخاذ التجارة للإثارة، وهذا هو وصفة للكوارث.


لا شيء يشعر أكثر أسوأ من دخول التجارة ومشاهدة تحول التجارة إلى خسارة عندما كنت على علم بالضبط يجب أن لا يكون قد اتخذت تلك التجارة في المقام الأول!


يجب أن تؤخذ كل التجارة على أساس الشرط الذي تم ذكره في استراتيجية التداول الخاصة بك، سواء كان ذلك سبب فني أو سبب أساسي أو كليهما. اتبع ما تقول استراتيجية التداول الخاصة بك.


مجانا استراتيجيات التداول الفوركس.


عند اختيار أي نوع من استراتيجية تداول الفوركس لاستخدام، لديك خياران:


يمكنك إما دفع ثمنها يمكنك استخدام أي من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المجانية على هذا الموقع واختبارها.


إن مشكلة أنظمة تداول الفوركس المدفوعة هي:


يمكنك أن تنفق الكثير من المال على شراء استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي لا تناسب أسلوب التداول الخاص بك. في وقت لاحق أسفل خط كنت أدرك أنه لا تناسب شخصيتك التداول حتى كنت و رسكو؛ ر تستخدم ذلك مرة واحدة يبدأ سحر الأولي الخاص بك إلى خلع. هدر للمال.


مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مجانا:


لديك الخيار لاختبارها دون دفع ثمنها، وفي نهاية المطاف العثور على نظام التداول الذي يناسبك. يمكن للاستراتيجيات التداول الفوركس الحرة كسب المال في الفوركس.


مع هذا في الاعتبار، هذا الموقع على الفوركس لديها مئات من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لجميع أنواع التجار من المبتدئين إلى المتداولين المتقدمين.


وتتراوح أنظمة تداول الفوركس هذه من استراتيجيات تداول الفوركس البسيطة إلى أنظمة تداول الفوركس المعقدة، بدءا من استراتيجيات تداول الفوركس للمبتدئين وحتى المتداولين المتقدمين، بما في ذلك استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


فيما يلي 6 أنواع مختلفة من استراتيجيات وأنظمة تداول الفوركس على هذا الموقع:


جدول المحتويات.


1. الفوركس سعر العمل استراتيجيات التداول.


هذه هي أنظمة تداول الفوركس التي تعتمد على حركة السعر. إما أنها يمكن أن تكون نقية التداول السعر العمل، مما يعني أنها تعتمد فقط على الشموع و (أو) أنماط الرسم البياني أو مزيج من مؤشرات الفوركس الأخرى مع حركة السعر. نعم، يمكنك أن تفعل تداول العملات فقط من خلال النظر في أشرطة الأسعار.


للحصول على قائمة ضخمة ومذهلة من استراتيجيات تداول العملات بسعر الفوركس، اضغط هنا.


يمكنك معرفة مثل هذه الأنظمة تداول العمل السعر مثل:


انقر هنا للذهاب إلى استراتيجيات تداول حركة السعر.


2. الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس.


المجموعة التالية من استراتيجيات تداول الفوركس على موقع الفوركس هذا هي استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس.


إذا كنت تريد & # 8217؛ t أن تكون الفوركس سكالبر، عليك أن تجد أنظمة التداول التي يمكنك التجارة في إطار زمني أقل بكثير مثل 1 دقيقة و 5 دقائق زمنية.


أنظمة سلخ فروة الرأس الفوركس.


فيما يلي قائمة بأنظمة سلخ فروة الرأس في هذا الموقع:


للتحقق من هذه الأنظمة والاستثمارات التجارية الفوركس سكالبينغ الحرة المذكورة أعلاه، انقر هنا.


أفضل استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس.


إذا كنت تفكر في سكالبينغ الفوركس، يجب أن يكون لديك كرات من الصلب وتركيز عال حقا و لا & # 8217؛ ر حتى محاولة وميض جدا (مجرد مزاح).


فيما يلي بعض أنظمة واستراتيجيات الفوركس سكالبينغ على هذا الموقع:


ما هو الفوركس سلخ فروة الرأس؟


سلخ فروة الرأس الفوركس هو أسلوب التداول اليومي حيث يقوم تاجر الفوركس بتنفيذ التجارة والخروج في غضون دقائق أو ثواني في بعض الحالات.


لذلك أساسا، عندما كنت تاجر فروة الرأس النقد الاجنبى، كنت لا تبحث عن أهداف الربح كبيرة، كنت تبحث عن أهداف الربح صغيرة جدا في التجارة مثل 5 نقاط، 1O نقطة أو حتى 15 نقطة. وتحاول أن تأخذ العديد من الصفقات في جميع أنحاء جلسة التداول مع هذه الأهداف الربح الصغيرة.


فماذا & # 8217؛ نقطة سكالبينغ الفوركس ثم؟


حسنا، هنا & # 8217؛ الشيء: الهدف من المتداول فكس هو جعل العديد من الصفقات في جميع أنحاء جلسة التداول، ونأمل أن في نهاية المطاف، فإن كل تلك الأرباح الصغيرة تضيف ما يصل وتجاوز الخسائر التجارية المتكبدة (ورعاية تكاليف انتشار التداول).


العديد من المتداولين الفوركس لا يحبون الفوركس سلخ فروة الرأس لأنها لا ترى أي نقطة في الذهاب للحصول على أرباح صغيرة جدا والمشاركة في هذا النوع من بيئة تداول الضغط العالي.


ولكن الشيء المضحك هو أن الأرنب العديد من المتداولين الذين يفعلون مثل سلخ فروة الرأس الفوركس. إذا كنت مهتما، لديه هذا الموقع الفوركس أيضا استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس التي يمكنك التحقق منها ومحاولة إذا كنت ترغب عن طريق النقر هنا.


3. الفوركس العملات أخبار استراتيجيات التداول.


ثم هناك أيضا الفوركس أنظمة تداول الأخبار هنا.


إذا & # 8217؛ كنت ترغب في التجارة غير الزراعية الرواتب أو أسعار الفائدة القرارات أو أرقام العمالة / البطالة التي يتم إصدارها شهريا، وهذه الفوركس استراتيجيات التداول الأخبار والنظم هي ما يجب أن تستخدم.


أخبار التداول يمكن أن تكون مربحة وخطرة للغاية كذلك.


إذا كنت لا تعرف ماذا تفعل، لا تتاجر الأخبار. يمكنك مسح حساب التداول الخاص بك في غضون بضع ثوان لدقائق لأن السعر يمكن أن تتحرك ضدك بسرعة بحيث سيتم القبض عليك.


ولكن إذا كنت لا تستخدم الفوركس استراتيجيات تداول الأخبار ومن ثم هذه الأيام، وأفضل ما في وسعها للتحقق كل يوم قبل أن تتداول ما هي الأخبار الاقتصادية الرئيسية المقرر أن تكون خارج ثم تقرر ما إذا كنت تنتظر حتى يتم تحرير الأخبار ثم التجارة أو مجرد الانتظار ببساطة ليوم آخر.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية حيث يمكنك استخدامها للتداول الفوركس الأخبار:


لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات تداول الأخبار، المذكورة أعلاه، انقر هنا.


4. (باسيك) بسيطة استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت مبتدئا، وجود استراتيجية تداول العملات الأجنبية المعقدة والمتقدمة سوف يخلط هيك من أنت. خذ وقتك!


ما تحتاجه هو أن تبدأ مع استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والعمل طريقك حتى من هناك. هذه هي حقا استراتيجيات التداول الفوركس سهلة.


كونها استراتيجية تداول الفوركس الأساسية لا يعني أنها ستكون أنظمة التداول غير مربحة.


بسيطة هنا يعني أن قواعد التداول لهذه الاستراتيجيات تداول الفوركس من السهل حقا أن نفهم وتنفيذ عند التداول.


ليس هناك العديد من الشروط أو القواعد لإرباكك. هذا & # 8217؛ s لماذا هذه هي استراتيجيات التداول الفوركس مناسبة للمبتدئين.


لقائمة رهيبة من استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين، انقر هنا.


هذه هي بسيطة حقا أنظمة تداول العملات الأجنبية مناسبة للمبتدئين الذين بدأوا في تداول الفوركس.


كونها بسيطة لا يعني أن استراتيجيات الفوركس هذه ليست مربحة. في الواقع، نظم التداول الفوركس بسيطة هي أسهل بكثير للاستخدام ويمكن أن تكون مربحة للغاية.


بمجرد الحصول على تعليق منه، ثم يمكنك البدء في تطوير أنظمة التداول الخاصة بك الفوركس أو الانتقال إلى المزيد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مقدما وحتى سعر العمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تاجر الفوركس المبتدئين، وكنت حقا لا تريد أن تخلط بين نفسك كثيرا مع كل الاشياء الأخرى & # 8230؛ مجرد العثور على نظام تداول النقد الاجنبى بسيط والتجريبي التجارة بها لفترة من الوقت.


ما سوف تجد هو أن أبسط أنظمة تداول العملات الأجنبية هي تلك التي يمكن أن تجعل المال. معرفة، والتمسك بها ومحاولة لجعلها تعمل بالنسبة لك من خلال التمسك قواعد التداول مع إدارة المخاطر التجارية المناسبة.


5. استراتيجيات تجارة الفوركس المعقدة.


كما تقدم لك أعلى سلم في تفهمك، أنت & # 8217؛ د تأتي عبر استراتيجيات التداول الفوركس المعقدة والأنظمة.


هذا النوع من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى الكثير من التفكير وظروف التداول، وبالتالي استراتيجيات التداول اسم معقدة.


6. استراتيجيات تداول العملات المتقدمة.


أنا لا أعرف لماذا يجب أن أضع & # 8220؛ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة & # 8221؛ ولكن لا يوجد شيء & # 8217؛ s لا أستطيع أن أفعل حيال ذلك الآن.


تشبه تقريبا استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المعقدة، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة لا تأخذ قليلا من التعود على.


يمكن أن يكون هناك الكثير من الظروف في مكانها قبل أن تتمكن من تنفيذ التجارة.


هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في الفئة المتقدمة لا تنطوي على مزيد من التفكير قليلا وأنها ليست بهذه البساطة إذا كنت تاجر الفوركس الجديد.


استراتيجيات تداول الفوركس مثل:


ركلة هنا لرئاسة إلى هذه القائمة من أنظمة التداول الفوركس المتقدمة المذكورة أعلاه.


سعر العمل التداول.


تداول سعر التداول هو ببساطة التحليل الفني التداول باستخدام عمل الشمعدانات، أنماط الرسم البياني، مستويات الدعم والمقاومة لتنفيذ أوامر.


أن يكون أفضل عمل التداول السعر، تحتاج إلى أن يكون هناك فهم قوي لكيفية نظرية سعر العمل وكيفية التجارة في الوقت الحقيقي.


لهذا السبب، أنا & # 8217؛ كتبت دورة تداول حركة السعر. ونعم، لن يكلفك أي شيء & # 8230؛ فهو مجاني تماما.


فف كنت ترغب في أن تعرف كيفية التجارة مع حركة السعر ثم انقر على هذا الرابط وأنت & # 8217؛ د اتخاذها إلى بلدي تداول العملات الأجنبية بالطبع تداول التداول الذي سوف يعلمك لتصبح أفضل تاجر العمل السعر.


في دورة تداول حركة السعر، يمكنك معرفة أشياء مثل:


وغيرها الكثير. انقر هنا للذهاب إلى هذا المسار تداول حركة السعر.


إذا كنت تريد معرفة نوع إستراتيجية تداول الفوركس التي يستخدمها أحد المتداولين الجدد في الفوركس لجعل مليون دولار في تداول الفوركس ثم قراءة هذا المنصب كتبت: كيف فريد صنع $ 1 مليون دولار من 40 الصفقات في 3 أشهر-أنت لن نعتقد ما يحدث بعد ذلك!) إذا كنت تريد أن تعرف كيفية مضاعفة أرباح الفوركس الخاص بك بسرعة ثم طريقة التداول الهرم هو طريقة واحدة يجب أن تعرف وتعلم كيفية القيام بذلك بشكل صحيح.


وهذا ليس كل شيء، وهناك:


الكثير من النصائح التداول وأساليب التداول والتقنيات ومؤشرات الفوركس الخبراء المستشارين مقالات الفوركس.


كل ما عليك القيام به هو البحث في فئات مختلفة من هذا الموقع.


هنا، هناك & # 8217؛ s مئات من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة وأنظمة لمستويات مختلفة من التجار من المبتدئين للتجار المخضرم.


حتى تأخذ وقتك لاستكشاف وآمل أن تجد أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها للتداول في سوق الفوركس والعديد من النقاط مربحة لك.


4 العناصر الأساسية لاستراتيجية تداول الفوركس.


ما هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية (النظام)؟


إستراتيجية تداول العملات الأجنبية هي ببساطة مجموعة من القواعد تخبرك عند الشراء أو البيع عند الوفاء ببعض شروط السوق من أجل تحقيق الربح.


يجب أن يكون أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هذه العناصر الأساسية 4 ولكن الأساسية:


الشرط (ق) التي يجب أن تؤدي لك لشراء أو بيع. حيث تضع أمر وقف الخسارة، أين تضع الربح المستهدف، ويجب أن يكون للنظام قواعد بشأن كيفية إدارة التجارة.


هذا هو تعريف ما هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إذا كان نظام التداول الذي ليس لديه أي واحد من هذه العناصر الأساسية، وأنت ذاهب الى ترك الخلط في التنفيذ.


لوضع ببساطة، يمكن القول سوق الفوركس لتكون الفوضى. حتى يكون النظام في السوق الفوضوية، وكنت قد حصلت على قواعد.


فوركس ستراتيجيس ريسورس.


هناك & # 8217؛ s أيضا الكثير من الفوركس استراتيجيات الموارد في هذا الموقع الفوركس والتي تشمل:


اسمحوا لي أن أقدم لكم لمحة موجزة عن ما هو فيها & # 8230؛


الشمعدانات، أيضا، مخطط، النماذج.


هنا، لديك:


فيديو تجارة الفوركس.


مشاهدة أشرطة الفيديو تداول العملات الأجنبية هي طريقة سريعة واحدة لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية وكذلك لفهم مفاهيم التداول أسرع بكثير بما في ذلك تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


الفوركس تجارة الفيديو هنا تشمل ما يلي:


مقالات الفوركس.


نصائح تجارة الفوركس.


مؤشرات الفوركس MT4 (ميتاتريدر).


بعض من أفضل مؤشرات الفوركس MT4 مدرجة هنا:


حر فوريكس ترادينغ فوريكس ترادينغ (فري)


كما أنني توفر إشارات تداول العملات الأجنبية مجانا. تستند إشارات تداول العملات الأجنبية هذه إلى إعدادات تداول حركة السعر.


انها حقا تصبح على البند شعبية على هذا الموقع الفوركس لذلك أطلب منكم أن تحجز علامة أو الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاص بي حيث تحصل على إرسال التنبيهات إعداد التجارة أرسلت أسبوعيا:


كيف يعمل في منطقة تداول إشارات الفوركس هو أنني سوف نشر إشارات تداول العملات الأجنبية التي قد تحدث خلال الأسبوع إعطاء الخاص بك الرسوم البيانية والإعدادات التجارية وكيف يمكنك التجارة بها.


بعد انتهاء الأسبوع، وسوف أعطيك تحديثا لما حدث في صفحة مراجعة إشارة تداول العملات الأجنبية.


وبهذه الطريقة، يمكنك رؤية & # 8220؛ قبل & # 8221؛ و & # 8220؛ بعد & # 8221؛ الوضع من العمل السعر في العمل وآمل أن هذا سوف تعطيك فهم أفضل للعمل سعر التداول.


استراتيجيات تداول الفوركس هذا العمل.


كل تاجر الفوركس يختلف & # 8230؛ ما تريد ليس ما أحب. ما هو رأيك هو أفضل استراتيجية تداول الفوركس بالنسبة لي لن تكون هي نفسها.


ويترك هذا السؤال لكل تاجر الفوركس الفردية. تحتاج إلى العثور على استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسب شخصية التداول الخاصة بك وعندما كنت تفعل & # 8230؛ ثم أن يكون أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك (في رأيي).


لذلك، إذا كنت تبحث عن استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل، فهم فقط أن نظام واحد لا يمكن أن تعمل للجميع.


قد ترغب في تداول حركة السعر ولكن قد ترغب في استخدام المؤشرات في نظام التداول الخاص بك. تحتاج إلى البحث واختبار ومعرفة ما هو نوع من استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة العمل بالنسبة لك ببساطة لأن كل هيئة مختلفة.


I & # 8217؛ f تحب تحريك متوسط ​​استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وهناك & # 8217؛ ق الكثير منهم على هذا الموقع. إذا كنت ترغب سلخ فروة الرأس استراتيجيات التداول الفوركس، فهي هنا ل.


إذا كنت مثل استراتيجيات تداول الأخبار، فهي هنا ل. إذا كنت ترغب استراتيجيات التداول اليوم والنظم، وهناك هنا ل.


إذا كنت ترغب في استراتيجيات التداول البديل والنظام، والعديد من الاستراتيجيات هنا أنظمة التداول البديل.


كل ما عليك القيام به هو العثور على واحد الذي تريد وجعل أن استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل بالنسبة لك.


أو إذا كنت لا تجد نظام الفوركس الذي تريد ولكن هناك & # 8217؛ واحد أن كنت & # 8220؛ نوع من مثل & # 8221؛ ولكن لا يزال لا يصلح حقا..ثم لماذا لا قرص ذلك؟


لماذا لا تغيره من خلال الجمع بين عدد قليل من تقنيات التداول المختلفة أو الأفكار من & # 8220؛ هذا النظام التجاري & # 8221؛ و & # 8220؛ هذا النظام التجاري & # 8221؛ ومن ثم جعل نظام التداول كنت راضيا؟


لا أحد & # 8217؛ ق الذهاب لوقف لك.


الآن، دعونا نقول أنه بعد & # 8217؛ وجدت استراتيجية الفوركس التي تريد & # 8230؛ ماذا تفعل بعد ذلك؟ حسنا، افتح حساب تداول تجريبي باستخدام وسيط فوركس واختبر النظام لمعرفة كيف يعمل في ظروف السوق الحقيقية الحقيقية.


هذا هو الطريقة الوحيدة التي تعرف كيف يعمل نظام تداول الفوركس. جميع استراتيجيات التداول وأنظمة قد تبدو لطيفة على هذا الموقع ولكن إذا كنت ترغب في نظام التداول، وكنت حقا بحاجة لاختبار بها.


ثم بمجرد & # 8217؛ كنت راضيا، ثم يمكنك البدء في التداول مع المال الحقيقي.


هذا هو المكان الذي يبدأ متعة & # 8230؛ التداول مع المال المباشر.


كم عدد استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تحتاجها؟


إذا كنت تفضل تداول نوع واحد فقط من إعداد التداول، فإنك تحتاج فقط إلى نظام تداول الفوركس.


ولكن إذا كنت ترغب في التجارة ظروف السوق المختلفة ثم وجود عدة أنظمة تداول العملات الأجنبية الصلبة لكل من ظروف السوق المختلفة أمر ضروري.


إذا كان السوق في اتجاه، فإنك سوف تستخدم نظام تداول الاتجاه إذا كان السوق في التوحيد أو في نطاق، يجب أن تستخدم نظام تداول نطاق إذا كان السوق هو الحصول على الرئيسية الدعم أو المقاومة، قد تضطر إلى التحول إلى استخدام نظام دعم المقاومة والمقاومة.


لذلك حقا ما يصل إلى تاجر الفوركس لاتخاذ قرار. إذا كنت تجار الفوركس المبتدئين، أقترح عليك فقط اختيار واحد فقط تداول العملات الأجنبية والتمسك بها.


استراتيجيات تداول يوم الفوركس.


إذا كنت حريصة على التداول اليوم، وهناك الكثير من الفوركس استراتيجيات التداول اليوم يمكنك أن تجد مجانا هنا وتكييفها لتناسب نمط التداول يومك.


عليك فقط أن تستخدم خيالك: إذا كانت إستراتيجية تداول العملات الأجنبية تقوم على الأطر الزمنية اليومية، فلماذا لا تغير الإطار الزمني إلى 15 دقيقة ونرى ما إذا كان يعمل في هذا الإطار الزمني على نطاق أصغر كذلك؟


لذلك إذا رأيت نظام تداول العملات الأجنبية قائلا أن & # 8220؛ انها مناسبة للتداول فقط باستخدام الأطر الزمنية اليومية، & # 8221؛ وهذا لا يعني أنها مكتوبة في الخرسانة.


يمكنك محاولة استراتيجية التداول في إطار زمني أصغر بكثير حتى تتمكن من التداول اليوم.


أساسيات تداول الفوركس.


وبالمثل، إذا كنت رجلا مع وظيفة 9-5 وتداول العملات الأجنبية، وأحيانا من الصعب على التجارة أثناء العمل، أليس كذلك؟ لماذا لا تجد استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي لا تأخذ الكثير من الوقت وهذا النظام هو مثل & # 8220؛ سيت ونسي نظام التداول. & # 8221؛


حسنا، هناك استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هنا التي تناسب تلك المعايير & # 8230؛ تحتاج فقط إلى التجارة مرة واحدة في اليوم والتحقق من الإعداد مرة واحدة في اليوم.


إذا كان الوقت هو ما لا تملكه، أعتقد أن إيجاد مثل هذه الإستراتيجية لتداول العملات الأجنبية سوف يساعدك على تحقيق هدف تداول العملات الأجنبية أثناء العمل.


وإلا فسيتعين عليك دائما الضغط على المفتاح & # 8220؛ بوس & # 8221؛ عندما يأتي شخص ما إلى مكتبك في العمل!


سوينغ التداول مقابل يوم التداول؟


كل تاجر الفوركس مختلف. بعض مثل تداول الأطر الزمنية أقصر والحفاظ على تجارها مفتوحة لفترات أقصر مما يعني نوع التداول اليوم نوع من يأتي في اللعب هنا.


ولكن هناك بعد ذلك تجار الفوركس الذين يتأرجحون التجار & # 8230؛


التجار المتداولون هم المتداولون الذين يأخذون صفقة تجارية لديهم توقعات متوسطة إلى طويلة المدى. وهذا يعني أنه يمكن فتح التجارة وقد يستغرق الأمر يوما إلى أسبوع أو حتى قبل أشهر من إغلاق الصفقة. سوينغ التجار ترغب في الانتظار للتجارة للعب خارج & # 8230؛ كم من الوقت قد يستغرق يعتمد على حركة السعر وحركة السوق حقا.


وبالتالي فإن ميزة التداول البديل هي حقيقة أنه يتم تجاهل جميع تقلبات الأسعار الطفيفة في الأطر الزمنية الأصغر (وهو مجال المتداول اليوم) ويتم الاحتفاظ برؤية طويلة المدى أكبر فيما يتعلق بكل صفقة يتم وضعها.


وبالتالي فإن ميزة التداول البديل هي:


الصفقات التي عقدت لأيام وأسابيع وشهور يعني الكثير من الأرباح ضجيج سعر طفيف هو غير المتداولة يتم إدخال الصفقات ذات الصلة في كثير من الأحيان في نقاط التأرجح، والتي هي في معظم الحالات، وتقديم مخاطر منخفضة حقا، نقاط الدخول التجارة عالية مكافأة.


العيب الرئيسي الوحيد للتداول سوينغ هو أنت في بعض الأحيان للحفاظ على التجارة حتى في صعودا وهبوطا يتأرجح من السعر لأنها تتجه نحو هدف الربح الخاص بك.


مزايا التداول اليوم هي:


الأرباح أو الخسائر التي تحققت في إطار زمني أقصر خلال النهار. يمكن العثور على المزيد من الفرص التجارية خلال النهار.


أما مساوئ التداول اليومي فهي:


والأرباح الصغيرة لكل إمكانات التجارة إلى الإفراط في التجارة الضغط العالي والبيئة التجارية المحمومة وتحتاج إلى أن تكون في حالة تأهب مستمر لمسح الرسوم البيانية التداول الخاصة بك للإعدادات.


سلخ فروة الرأس هو أيضا شكل أقصر جدا من التداول اليوم & # 8230؛ يستغرق دقائق أو ثواني لفتح يمكن إغلاق الصفقة.


أعلى 10 استراتيجيات التداول سوينغ الفوركس.


انقر فوق هذا الرابط أعلاه للتحقق من هذه استراتيجيات التداول الفوركس مذهلة سوينغ بها.


أفضل وسطاء الفوركس؟


نصيحتي العامة هي:


والعثور على وسطاء الفوركس التي تم تأسيسها وقتا طويلا على الذهاب ويكون سمعة جيدة وتحكمها الهيئات التنظيمية الفوركس تجد وسطاء الفوركس التي لديها مكاتب في البلدان ذات السمعة الطيبة مثل في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا واستراليا لأن الامتثال التنظيمي لهذه البلدان هي أفضل بكثير من الآخرين .. هذا & # 8217؛ لماذا أقول ذلك. في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في جمعية العقود الآجلة الوطنية (نفا) وسيتم تسجيلها مع لجنة تداول العقود الآجلة الأمريكية (كفتك) كالتجار لجنة العقود الآجلة وتاجر التجزئة تاجر العملات الأجنبية. في المملكة المتحدة، يتم تنظيم وسطاء الفوركس تحت سلطة السلوك المالي (فكا) وفي أستراليا، يتم تنظيم وسطاء الفوركس تحت أسيك. أيضا تحديد وسطاء الفوركس التي لديها فروق أسعار منخفضة. يمكنك زيادة تكلفة التداول إذا كان لديك حساب التداول مع وسطاء الفوركس التي لديها فروق كبيرة. بعض وسطاء الفوركس لديهم أيضا الحد الأدنى للإيداع التي يحتاجونها قبل أن تتمكن من التداول. تحقق من ذلك قبل فتح حساب التداول معهم. سهولة الإيداع كانسحاب. كم عدد أزواج العملات المعروضة.


أفضل الساعات للتداول الفوركس؟


قد تختلف الآراء ولكن شيء واحد مؤكد & # 8230؛ أسهل بكثير لجعل المال التداول في سوق الفوركس عندما يكون سوق الفوركس لديه التقلب والزخم.


وهكذا عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، العديد من التجار الفوركس ترغب في التداول في سوق الفوركس خلال دورة لندن و نيو يور سيسيون.


جلسة فوركس لندن هي حيث يتم إجراء حجم ضخم من معاملات الفوركس كل يوم والتي تليها جلسة جديدة.


في جلسة تداول العملات الأجنبية في آسيا، غالبا ما تتميز في معظم الأحيان بكميات ضئيلة خلال النهار.


أفضل ما لدي في رأيي للتجارة الفوركس خلال لندن ساعات الفوركس أو خلال جلسة تداول الفوركس الجديدة.


أفضل أزواج العملات للتجارة؟


اختيار زوج العملات للتداول مهم جدا. هنا & # 8217؛ s السبب:


بعض أزواج العملات لا تتجه بشكل جيد جدا بعض أزواج العملات فقط الاتجاه جيدا خلال أوقات معينة خلال النهار، على سبيل المثال، لندن وجديدة جلسة التداول الخاصة بك. بعض أزواج العملات لديها فروقات كبيرة جدا تتجاوز 3-5 نقاط مع بعض وسطاء الفوركس وإذا كنت تتداول عقد واحد قياسي، أن ما يقرب من $ 10- $ 50 خسارة فورا بعد إدخال التجارة والسعر يجب أن تتحرك من خلال هذا الكثير في اتجاه التجارة الخاصة بك لجعل هذا التعادل التجارة. بعض أزواج العملات لديها خصائص متقلبة جدا مما يعني أنها لديها ميل إلى ارتفاع وإذا وقف الخسارة الخاص بك هو قريب جدا، أنت & # 8217؛ سوف تحصل توقفت.


كيف غالبا ما يكون لديك للتداول؟


سوف تحمل مواقف لفترة طويلة؟ أو سوف تكون تاجر اليوم؟ معظم المتداولين ليسوا متداولين بدوام كامل لأن معظمهم سيحصلون على وظائف نهارية أثناء التداول وهذا غالبا ما يحدد نوع التداول الذي يقوم به المتداول من كونه متداولا يوميا إلى مراكز التداول لفترة طويلة مثل تاجر البديل.


بالنسبة للبعض، لأن سوق العملات الفوركس يعمل 24hrs خلال النهار، فإنها يمكن أن التجارة بعد العمل لبضع دقائق أو ساعات كل يوم.


هدفك النهائي في تجارة الفوركس.


استراتيجيات التداول الفوركس النجاح ينتمي اليكم.


ما هو هدف الربح الخاص بك، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك، كيف هي ذاهب لإدارة تجارة مربحة؟


لا شيء أكثر إحباطا من رؤية تحول إيجابي التجارة إلى سلبية، وفي نهاية المطاف إلى خسارة. هذا هو السبب في أهمية وضع أهداف الربح، وقف الخسارة وأيضا كنت تخطط لوقف وقف تفعيل: متى وعلى أي شرط أنت ذاهب لتنشيطه.


تحديد أهداف الربح يساعدك أيضا على التوقف عن اتخاذ أرباح قليلة جدا تو إيرلي.


السعر سوف تذهب حيث تريد الذهاب. حتى إذا كان لديك تجارة شراء، دون & # 8217؛ ر أعتقد أنها سوف ترتفع. هذا سبب احتياجك إلى وقف الخسارة. وقف الخسارة يخلق الانضباط و دون & # 8217؛ T نقل وقف الخسارة الخاصة بك كما رؤساء السعر إلى ذلك & # 8230؛ تأخذ تلك الخسارة الصغيرة بدلا من ذلك خسارة كبيرة.


هناك & # 8217؛ s يوم آخر للتداول غدا. التجارة على المدى الطويل & # 8230؛ لا تجارة مثل هناك & # 8217؛ s ليس غدا.


الكأس المقدسة للتجارة الفوركس؟


الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية هي إدارة الأموال. تسمى أحيانا إدارة مخاطر التداول.


يمكنك الحصول على هذا الحق واحد من خلال الانضباط والقيام بالشيء الصحيح وما سترى أنه أنه & # 8217؛ ق مسألة وقت فقط قبل أن تبدأ في صنع المال الجيد تداول العملات الأجنبية.


ما يضرب الملايين من حسابات تداول العملات الأجنبية هي إدارة الأموال. إذن هل من المنطقي أن تنمو نفسك في الحصول على هذا الحق؟


ترى، لا استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوف تعطيك 100٪ نسبة النجاح. لا شيء. مرة واحدة يتم وضع التجارة، والنتيجة التي تريد ليست مضمونة لأنه يمكنك & # 8217؛ ر السيطرة على سعر السوق وأين ذاهب للذهاب المقبل! كنت تحت رحمة قوى السوق من العرض والطلب المشترين والبائعين.


ولكن ما يمكنك التحكم هو ريسك. هذا هو الشيء الوحيد الذي لديك السيطرة المطلقة على التجارة & # 8230؛ مخاطر التداول الخاص بك. عليك أن تقرر كم من حسابك سوف تتعرض للخطر في التجارة.


برامج تداول العملات الأجنبية.


في هذه الأيام، عندما تتحدث عن برنامج تداول الفوركس، يمكن أن يكون:


ما هي المستشارين الخبراء؟ المستشارين الخبراء يتداولون أنظمة مشفرة بحيث يمكن لهذا البرنامج شراء أو بيع دون أي تدخل بشري.


إذا كان لديك استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع قواعد واضحة بشأن متى لشراء وبيع، ويمكن برمجتها إلى مستشار خبير.


الآن، مؤشرات الفوركس، من ناحية أخرى هي الأدوات التي غالبا ما تجد على منصات التداول الخاصة بك التي تساعدك على اتخاذ قرار لشراء أو بيع.


المتوسطات المتحركة، ستوشاستيك، ماسد، على سبيل المثال لا الحصر، هي مؤشرات الفوركس.


الآن، عند فتح حساب تجريبي أو حساب حقيقي حقيقي مع وسيط الفوركس، ويسمى البرنامج الذي تستخدمه لشراء أو بيع منصة التداول.


العديد من وسطاء الفوركس في هذه الأيام أيضا توفير منصة التداول Metatrader4. منصة MT4 هي البرامج التي هي سهلة لتحميل ورأيي، واحدة من أسهل جدا لفهم واستخدام.


سوف في أي وقت من الأوقات على الإطلاق فهم كيفية استخدام منصة التداول MT4 وبطبيعة الحال، ومجانا للاستخدام وكذلك المقدمة من قبل وسيط الفوركس.


كن تاجر الفوركس مربحة.


العديد من التجار جعل وفقدان الكثير من المال تداول الفوركس.


لماذا لأن المشاعر الإنسانية تشارك & # 8230؛ الجشع والخوف تأتي في اللعب. عندما يكون المال الحقيقي على الخط، فإنك تميل إلى القيام بالأشياء التي لا تفعلها أثناء التداول التجريبي.


إغراء تجارة الكثير وجعل الكثير من المال & # 8220؛ الآن & # 8221؛ هو واحد أكبر القاتل من أكونتس تداول العملات الأجنبية.


كل ذلك يأتي إلى السيطرة وإدارة المخاطر الخاصة بك. فشل هذا ولن تستمر طويلا في تداول الفوركس على الانترنت.


يمكنك جعل المال تداول الفوركس؟


نعم ورقم هذا ليس إجابة مدهشة. يمكنك بالتأكيد كسب المال. وأيضا يمكنك أن تفقد الكثير من المال.


سر لكسب المال في تداول العملات الأجنبية هو إدارة مخاطر التداول الخاصة بك وإيجاد استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسبك.


كل شيء آخر هو إريلافانت. إذا كنت تستطيع التحكم في مشاعرك وإدارة مخاطر التداول الخاصة بك، سوف تفعل بشكل جيد.


نعم، إذا كنت تدير مخاطر التداول الخاصة بك ولها كرات من الصلب & # 8230؛ حقا، يمكنك أن تكون مربحة إذا كنت القضاء على تلك الأشياء التي تخريب تداول الفوركس الخاص بك مثل:


على تداول المخاطر التي تنطوي على الكثير من عدم اتباع نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك & # 8217؛ ق قواعد لا تتبع خطة إدارة المخاطر التجارية التي لديك. لا تنتظر الاجهزة التداول الصحيح يحدث قبل اتخاذ التجارة لأنك في & # 8220؛ الذروة & # 8221؛ لاتخاذ التجارة.


لها هذه الأشياء التي سوف تجعلك تاجر الفوركس غير مربحة ويمكنك أن تفقد الكثير من المال إذا لم تسيطر عليها.


هناك & # 8217؛ ق قائلا & # 8221؛ أنا & # 8217؛ رأيت العدو & # 8230؛ و لي. & # 8221؛ هذا صحيح جدا في تداول العملات الأجنبية. كنت أسوأ عدو عندما يأتي لتداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تاجر جديد، سترى هذا و أعتقد أنني & # 8217؛ م الكذب & # 8230؛


ولكن انتظر حتى أنت & # 8217؛ التجارة المال الحقيقي لفترة من الوقت، وسوف تعرف ما قلت للتو هو صحيح.


ما هي المخاطر التي تواجهها في التجارة؟


هناك العديد من المدارس الفكرية حول المخاطر التي ينبغي للمرء أن يخاطر بها في التجارة. ولكن تذكر هذا: إذا كنت خطر المزيد من حسابك في صفقة واحدة، فإنه لن يستغرق وقتا طويلا قبل أن تتمكن من مسح حساب تداول الفوركس الخاص بك ولكن من ناحية أخرى، يمكنك جعل الكثير من المال إذا كانت التجارة يمين.


ولكن كنت تتداول الفوركس على المدى الطويل، فإنه يجعل من المنطقي تماما لخطر نسبة صغيرة من حساب التداول الخاص بك في كل صفقة. والسبب بسيط: من شأنها أن تأخذ الكثير من الشرائط تفقد لتفجير حساب تداول النقد الاجنبى الخاص بك.


فما هي أفضل مخاطر٪؟


I & # 8217؛ د قل العصا إلى 1-2٪ من حسابك في كل صفقة. قد ترتفع حتى خطر 5٪ في التجارة. ولكن تذكر، مع خطر 5٪ في التجارة، كل ما يتطلبه الأمر هو 20 الصفقات المتتالية وفقدان حسابك.


وكلما خطر أكثر تخسر أو يمكنك جعل أكثر من ذلك. كنت تلعب هذه اللعبة إدارة المخاطر الحق ويمكنك أن تجعل من طن من النقد الأجنبي تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس من منزلك.


الجمال حول تداول العملات الأجنبية هذه الأيام هو طالما لديك اتصال بالإنترنت وكان لديك جهاز كمبيوتر محمول / كمبيوتر أو اي فون / آي باد، يمكنك حرفيا التجارة من أي مكان في العالم.


سوق العملات هو في متناول يدك وبعبارة أخرى.


مما يعني، إذا كنت ربة منزل قراءة هذا، يمكنك التجارة أيضا. هناك استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على هذا الموقع التي تسمح لك أن تأخذ واحد فقط يوم التجارة وتحتاج فقط للتحقق من إعداد التداول مرة واحدة في اليوم.


دورة تداول الفوركس (دورة الفوركس مجانا)


هناك العديد من المواقع التي تبيع دورات الفوركس على الانترنت. وأنا أعلم أن بعضكم لا يملكون المال الذي يقضيه في دورات التدريب الفوركس المدفوعة.


لذلك أنا وضعت معا شيء كنت أريد أن يكون تاجر الفوركس المبتدئين.


قضيت الكثير من الوقت تشكل دورة تداول الفوركس مجانا بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو النقر على هذا الرابط: دورة تداول الفوركس.


هذا بالطبع تداول الفوركس يغطي معظم الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في تداول الفوركس.


وبصرف النظر عن هذا بالطبع الفوركس، إلقاء نظرة حولنا على هذا الموقع، وهناك العديد من الاستراتيجيات والنصائح التداول والمقالات التي يمكن أن تساعدك كمتداول الفوركس.


وهذا يعني العالم لي إذا كنت تستطيع مشاركة هذا الموقع مع أصدقائك والمشجعين في الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام، أو أي منتدى التداول كنت على لأنك تستفيد من المعلومات المجانية أنا & # 8217؛ م تقديم هنا وأصدقائك سوف حقا شكرا لك على تبين لهم هذا مجانا استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الموقع أيضا.


أخذ هذا المليونير الفوركس التاجر 12،000 $ الميراث وصنع مليارات.


تخيل أخذ 12،000 $ الميراث من جدتك وتحويل ذلك إلى مليارات الدولارات التداول؟


هذه هي قصة بيل ليبشوتز، وندعوه تاجر المليونير الفوركس هو إهانة لأنه في واقع الأمر، وقال انه ليس مليونير الفوركس التاجر ولكن الملياردير الفوركس التاجر.


جدول المحتويات.


الخلفية.، بسبب، بيل، ليبشوتز.


كان بيل ليبشوتز يدرس في جامعة كورنيل ليصبح مهندسا معماريا عندما توفي جدته. الجدة الطيب القلب ترك له قطعة كبيرة من الميراث & # 8230؛ محفظة من الأسهم تبلغ قيمتها حوالي 12،000 $.


فما فعله بيل هو بيع جميع الأسهم التي حصل عليها واستخدمها تلك الأموال كرأس ماله التجاري لبدء التداول في سوق الأسهم. ونعم، فعل ذلك في حين لا يزال يجري طالبا في الجامعة.


أكمل دراسته الجامعية، وحصل على درجته المعمارية. في حين لا يزال في كورنيل، وقال انه درس أيضا الكثير على الأعمال التجارية من الدرجة الأولى، وكذلك حصلت على M. B.A.


تخمين ما حدث له المهندس المعماري درجة؟ حسنا، جمع الغبار لأنه لم يستخدمه أبدا.


وكانت هذه هي الدرجة الثانية التي تمكنه من العمل مع سالومون براذرز.


هنا & # 8217؛ ق الشيء مضحك: بيل ليبشوتز وقال انه لا يتذكر اتخاذ قرار أن يكون التاجر. وقال إن التجارة عملية تدريجية حتى استغرقت حياته حرفيا.


كما أنه لم يكن يريد أن يكون معماري على أي حال؟ فلماذا تنفق 5 سنوات من حياتك تدرس شيئا لا تحبه؟ حسنا، فعل بيل ليبشوتز!


ماذا حدث لحساب التداول البالغ 12000 دولار؟


زاد بيل ليبشوتز حسابه التجاري 12،000 $ إلى 250،000 $ في غضون فترة 4-5 سنوات. كان لديه سلسلة لا تصدق من نجاح التداول ثم حدث شيء سيء.


وقال انه اتخذ قرار التداول واحد وفجر حساب التداول له في غضون بضعة أيام.


انه تم تحطيم & # 8230؛ لكنه علم من هذا الخطأ.


بيل ليبشوتز ترادينغ هايليتس & أمب؛ الأخطاء.


صنع 6 ملايين دولار في 6 ساعات تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأميركي في سبتمبر 1985 صنع 20 مليون دولار تداول الين الياباني في عام 1987 في عام 1988، قلل من D-مارك (العملة الرسمية في ألمانيا قبل أيام اليورو) بمقدار 3 مليارات دولار، وتم القبض على الجانب الخطأ أي سيولة خلال جلسة التداول في نيويورك عندما بدأ الدولار في الزيادة مقابل D-مارك. وقال انه كان يحدق في فقدان ورقة من 30 مليون دولار في أقل من 8 دقائق، وعند نقطة واحدة خلال تلك التجارة، ارتفع فقدان الورق تصل إلى 90 مليون $. وقد تمكن من إقفال تلك التجارة بما مجموعه 18 مليون دولار من الخسائر عندما كانت السيولة متاحة خلال جلسة التداول الآسيوية (طوكيو).


بيل ليبشوتز صافي القيمة.


قيمة بيل ليبشوتز الصافية غير معروفة لكنه اعتبر واحدا من أفضل 5 من جميع تجار الفوركس وفي عام 1985، كانت ليبشوتز تقدم 300 مليون دولار سنويا من سالومون براذرز.


بيل ليبشوتز استراتيجية التداول.


التفاصيل الدقيقة لنظام التداول ليبسكوت لا تعرف ولكن هنا بعض الأشياء التي قالها في السوق ويزاردز، تحديث: مقابلات مع كبار المتداولين:


أنا لا التجارة على الأحلام أو الشائعات. أنا تاجر أساسي. أحاول تجميع الحقائق وتقرير أي نوع من السيناريو أعتقد سوف تتكشف & # 8221؛


ومن المسلم به جيدا أن بيئة السوق الأكثر ربحا بالنسبة لتداول العملات الأجنبية هي اتجاه - لا سيما الاتجاه الذي يتكشف على مدى زمني متوسط ​​إلى طويل الأجل.


ومن العوامل الرئيسية للاستفادة من الاتجاه القدرة على البقاء في التجارة وعدم اهتزازها خلال فترات توحيد الأسعار أو تصحيحها.


بيل ليبشوتز أسعار التداول.


لا أظن أنك يمكن أن تكون دائما متداولا فائزا إذا كنت تريد أن تتعامل مع أكثر من 50٪ من الوقت. لديك لمعرفة كيفية كسب المال يجري الحق فقط 20 إلى 30 في المئة من الوقت.


إذا كان معظم التجار يتعلمون الجلوس على أيديهم 50 في المائة من الوقت، فإنها سوف تجعل الكثير من المال.


فهم دائما المخاطر / مكافأة التجارة كما تقف الآن، وليس كما كان موجودا عند وضع الموقف على. يقول بعض الناس، & # 8220؛ كنت ألعب فقط مع المال في السوق & # 8217؛ s & # 8221؛ هذا هو الشيء الأكثر سخيفة سمعت من أي وقت مضى.


ومن الصعب جدا أن تكون مختلفة عن بقية الحشد في معظم الوقت، والتي بحكم التعريف هو ما كنت & # 8217؛ القيام به إذا كنت & # 8217؛ إعادة تاجر ناجح.


دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل هذه المقالة حول الملياردير التاجر بيل ليبشوتز إذا كنت تتمتع بها. شكر.


هل يمكن أن تصبح حقا مليونيرا من تجارة الفوركس؟


هناك بعض الأسئلة التي كثيرا ما يطلبها التجار المبتدئين:


كم من المال يمكنني القيام به من خلال تداول العملات الأجنبية كل شهر؟ كم عدد الاجهزة التجارية لدي كل يوم وكم عدد النقاط التي يمكنني تقديمها كل شهر؟ هل يمكنني أن أبدأ بحساب 100 دولار وأن ينمو إلى مليون؟ & # 8230؛


من بين جميع الأسئلة المتكررة، هناك سؤال واحد يطرحه بعض التجار المبتدئين في كثير من الأحيان:


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


هل يمكنني أن أكون مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية؟


لدي إجابتان واضحتان على هذا السؤال، وأشرح كل منهما بالتفصيل:


جعل الكثير من المال من خلال تداول العملات الأجنبية يعتمد تماما على بعض الشروط الخاصة.


عندما يكون شخص ما لديه الظروف المناسبة، وقال انه يمكن أن تجعل الملايين من خلال تداول العملات الأجنبية.


عندما لا يكون لديه الظروف المناسبة، وقال انه لن تفعل شيئا سوى إضاعة الوقت والمال.


& # 8211؛ ما هي هذه الشروط؟


يمكنك زيادة ثروتك وتصبح أكثر ثراء من خلال تداول العملات الأجنبية وتصبح مليونيرا أو حتى الملياردير.


ومع ذلك، إذا كنت من بين أولئك الذين يريدون تحويل 500 $ أو حتى 5000 $ حساب إلى الملايين، ثم لا بد لي من ان اقول لكم ان سيكون لديك وقتا عصيبا.


أنا لا أقول أنه من المستحيل لجعل الملايين مع الفوركس.


أي شيء ممكن في هذا العالم.


ومع ذلك، عليك أن تكون المريض، لأنه لا يمكن أن يتم بين عشية وضحاها، أو حتى في سنة واحدة.


سوف تواجه بعض التحديات التي تجد وسيط جيد أن دوسن & # 8217؛ ر الغش لك، هو أكبر واحد.


وسطاء الفوركس دون & # 8217؛ ر تمكنك من تنمو حسابك باستمرار، لأنه في معظم الحالات، الربح الخاص بك هو خسارتهم.


& # 8211؛ الفوركس ليس خطة الغنية الغنية.


تداول العملات ليس طريقة سهلة لكسب المال وكسب الرزق.


هو نفسه مع تداول الأسهم وجميع أنواع أخرى من التداول والاستثمارات.


لكسب المال باستمرار من خلال تداول العملات الأجنبية وربما لتصبح مليونيرا أخيرا، لديك لتمرير بعض المراحل الهامة.


هناك الكثير من الوظائف التي يمكنك اتباعها وتصبح مليونيرا.


انها ليست المهمة التي لديها لجعل لكم مليونيرا.


إنه & # 8220؛ أنت & # 8221؛ الذي لديه لمتابعة العمل بشكل صحيح لتصبح مليونيرا.


على سبيل المثال، هناك الكثير من وكلاء العقارات المليونير والسماسرة في المدن الكبرى مثل نيويورك.


ومع ذلك، هناك الكثير من الوكلاء الذين لا يستطيعون حتى تغطية نفقاتهم الشهرية في نفس المدن.


جميع وكلاء في نفس المناطق، والحصول على نفس الأسواق والعملاء، وحكمت تحت نفس الولايات القضائية، واستخدام نفس وسائل الإعلام الإعلانية و & # 8230؛ .


ولكن، كيف يمكن لبعضهم أن يصبحوا الملايين، ومعظم الآخرين لا يملك حتى واحد بيع شهريا؟


أيا كان السبب، فإنه لا علاقة له مع العقارات التجارية نفسها، لأنه هو نفسه لجميع وكلاء وسماسرة.


والسبب هو في وكلاء وسماسرة السلوك والحياة وأسلوب العمل.


& # 8211؛ السلوك، الحياة ونمط العمل.


تداول الفوركس مثل ذلك أيضا.


فمن الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية، كما أنه من الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول الأسهم والبرمجة والتسويق والاستيراد والتصدير، وبناء، و & # 8230؛


السؤال الأكثر أهمية هو & # 8220؛ كيف؟ & # 8221؛


هناك نوعان من الأشياء التي عليك القيام بها لتصبح مليونير تاجر الفوركس:


1. أولا عليك أن تتعلم وإتقان تقنيات التداول.


2. يجب أن يكون لديك مبلغ معقول من رأس المال للاستثمار في سوق الفوركس.


يمكنك & # 8217؛ أن تصبح غنية من خلال زيادة $ 500، 1000 دولار أو حتى 10000 $ حساب.


ليس من الممكن حتى لكسب العيش من خلال هذا الحساب، سواء كنت تتقن تقنيات التداول أم لا.


أنا & # 8217؛ لم أر حتى تاجر التجزئة الفوركس واحد واحد الذي أصبح قادرا على أن تصبح غنية أو المليونير من خلال نمو حساب صغير مع وسطاء الفوركس التجزئة.


حتى أنا & # 8217؛ لم أر تاجر الفوركس الذي كان قادرا على كسب لقمة العيش مثل هذا.


ليس هناك تاجر مربح والمهنية باستمرار يتداول من خلال وسطاء الفوركس التجزئة.


يجب أن يكون لديك ما يكفي من رأس المال لتداول العملات من خلال حساب مصرفي.


وبما أن الحسابات المصرفية غير مدعومة، يجب أن يكون رأس مالك كافيا بدرجة معقولة.


أولئك الذين لا يعتقدون في ما أوضح أعلاه، يمكن أن تنفق بعض الوقت والمال على تجارة الفوركس التجزئة من خلال وسطاء الفوركس التجزئة.


أنا متأكد 100٪ من أنهم سوف يتذكرون ما أنا & # 8217؛ أوضح أعلاه، وسوف يعود إلى هذا الموقع بعد فقدان الكثير من المال وإضاعة الكثير من الوقت: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الصحيحة.


كيف يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار؟


على عكس ما يعتقده معظم الناس، فإنه ليس من الممكن أن تبدأ في كسب المال مباشرة بعد تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية واستراتيجية التداول.


هناك شيء مهم جدا أن معظم الناس دون & # 8217؛ ر النظر:


لمعرفة كيفية تداول الفوركس، تصبح تاجر مربحة باستمرار ونأمل مليونيرا، أولا لديك لديك مصدر للدخل الذي يدعم الاستثمار عملتك.


أعني أن يكون لديك دخل يغطي النفقات الخاصة بك ويترك لك بعض الوقت الحر للجلوس على جهاز الكمبيوتر وتعلم كيفية التجارة مع راحة البال.


لسوء الحظ، لا يمكنك إجراء أي أموال من خلال تداول العملات الأجنبية وأي أنواع أخرى من التداول عندما يكون لديك المال ولديك مشاكل مالية.


& # 8211؛ فالس قصص نجاح الفوركس.


معظم الناس يعتقدون أنها يمكن أن تتعلم لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية في غضون فترة زمنية قصيرة، وتصبح متفرغ الفوركس التاجر الذي يجعل الآلاف أو حتى الملايين من الدولارات.


هذا ليس صحيحا على الإطلاق.


هناك الكثير من قصص المالكين الفوركس كاذبة عبر الإنترنت.


يجب الحرص على عدم خداع من قبلهم.


لم يكن أي من المليونيرات أو الملياردير الحقيقيين، مثل جورج سوروس، قد حققوا ثروتهم من خلال تداول الفوركس أو تداول الأسهم.


هم من رجال الأعمال من ذوي الخبرة الذين يجعلون الكثير من المال من خلال عدة مصادر الدخل لديهم.


ثم يستثمرون جزءا من ثرواتهم بالعملة والأوراق المالية والعقارات & # 8230؛ الأسواق لزيادة ثروتها: استراتيجية الاستثمار على المدى القصير التي تجعلك مليونيرا.


هذه هي الطريقة التي أصبحوا فيها المليونيرات أو المليارات. لم يحقق أي منهم ذلك من خلال تداول الفوركس أو تداول الأسهم مع وسطاء التجزئة.


لذلك، إذا كنت ترغب في أن تصبح مليونيرا، أولا لديك لديك مصدر جيد للدخل الذي يجعل مبلغ معقول من المال الذي لا يغطي فقط النفقات الخاصة بك، ولكن أيضا يترك بعض المال للتداول والاستثمارات الخاصة بك.


ثم يمكنك البدء في تعلم كيفية التجارة.


عليك أن تبقي على التعلم وممارسة حتى تصبح تاجر مربحة باستمرار.


هناك طريقتان للقيام بذلك.


& # 8211؛ من الصعب وطريقة سهلة.


طريقة واحدة هي أصعب، وفي معظم الحالات الطريقة المستحيلة، تتبع الكثير من استراتيجيات التداول والروبوتات والأطر الزمنية، ويجلس على الكمبيوتر لعدة ساعات في اليوم الواحد.


هذا هو الطريق الصعب الذي بالكاد يأخذك إلى وجهتك.


الطريقة الأبسط والأسهل هي تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية، ثم استراتيجية تداول بسيطة وقوية.


ثم لديك لإتقان استراتيجية التداول الخاص بك من خلال التداول التجريبي.


عندما تنجح في تحقيق الربح باستمرار لمدة 6 أشهر متتالية على الأقل، يمكنك فتح حساب مباشر صغير والبدء في ممارسة معها.


إذا كنت تستطيع تحقيق الربح باستمرار لمدة 6 أشهر متتالية مع حسابك المباشر أيضا، والطريقة التي يمكن أن تجعل الربح مع حساب تجريبي الخاص بك، ثم كل ما عليك القيام به هو أن تبقي على التداول مع حسابك المباشر لتنمو.


ومع ذلك، سوف تواجه مشكلة أخرى في هذه المرحلة التي هي العثور على وسيط جيد.


لسوء الحظ، يصبح من الصعب كل يوم للعثور على وسيط موثوق بها.


العثور على وسيط الذي يسمح لك أن تنمو حساب صغير 5000 $ إلى مبلغ معقول من المال، ليست بهذه السهولة، وهي واحدة من التحديات التي سوف تواجهها عندما تريد أن تصبح مليونير تاجر الفوركس.


ومع ذلك، هناك حل لهذه المشكلة.


& # 8211؛ أنت بحاجة إلى مصدر دخل.


تداول العملات الأجنبية ليس وظيفة بدوام كامل.


انها ليست تجارية كذلك.


إنها فرصة استثمارية.


يجب أن يكون لديك بالفعل دخل ليصبح قادرا على الاستثمار في سوق العملات.


يمكنك الاستمرار في كسب المال مع مصدر الدخل أوضح أعلاه، لتوفير مبلغ معقول من المال لفتح حساب مصرفي وبدء التداول معها.


التداول من خلال حساب مصرفي سيكون له الكثير من المزايا مقارنة بالتداول من خلال وسطاء الفوركس.


(يرجى الرجوع إلى المقالات المذكورة أعلاه).


المشكلة الوحيدة من التداول من خلال حساب مصرفي هو أن لديك الكثير من المال لأن البنوك لا تقدم أي نفوذ.


لذلك، لتصبح قادرة على التجارة من خلال حساب مصرفي، لديك لديك الكثير من المال بالفعل.


وهذا هو السبب في أنني أكدت على وجود مصدر دخل قوي في وقت سابق من هذه المادة.


يمكنك & # 8217؛ تصبح مليونير تاجر الفوركس دون دخل جيد والنسخ الاحتياطي.


تحويل حساب 5000 $ صغير إلى حساب مليون دولار من الممكن نظريا.


يمكنك أن تفعل ذلك ببطء وبالتأكيد عندما تصبح تاجر مربحة باستمرار وكان لديك ما يكفي من الصبر.


ومع ذلك، وسطاء الفوركس دون & # 8217؛ ر تمكنك من القيام بذلك في الواقع.


& # 8211؛ أفعلها بالطريقة الصحيحة.


بسبب نفس السبب، لدينا بعض البرامج لمساعدة أتباعنا لخلق مصدر موثوق بها وقوية للدخل في حين أنها تعلم أيضا كيفية تداول الفوركس.


في حين أنها تتعلم لتصبح تجار الفوركس مربحة باستمرار، فإنها تخلق مصدرا جيدا للدخل من خلال الأنظمة الأخرى التي نقدمها (معرفة المزيد هنا).


عندما تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار في نهاية المطاف، لديهم ما يكفي من المال لفتح حساب تداول الفوركس الحية المهنية مع بنك للتجارة مهنيا وتنمو الأموال التي يقومون بها.


هذه هي الطريقة التي يمكن أن تصبح مليونير تاجر الفوركس في حين أن لديهم أيضا بعض مصادر جيدة أخرى للدخل لدعم استثماراتهم تداول العملات الأجنبية والأوراق المالية.


لذلك، الجواب من هذا السؤال ما إذا كان من الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية، هو في الحقائق التي أوضحت في التفاصيل أعلاه.


يجب الحرص على عدم خداع من قبل المرشدين احتيال أو السماسرة التي تشجعك على فتح صغيرة 100 $ أو 500 $ الحسابات مع الروافع العالية مثل 500: 1 أو حتى 2000: 1 أن بعض وسطاء صانع السوق تقدم هذه الأيام، لتحويل المال الخاص بك إلى الملايين خلال وقت قصير.


هم هناك لكسب المال من الخسائر الخاصة بك، وليس لجعل لكم مليونيرا.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


ما هي أفكارك على نزدوسد يوميا باعتبارها التجارة تشكيل؟ وأعتقد أن السوق هو استنفدت. كسر قوي من بب. إذا أغلقت الشمعة الحالية كما صعودي قوي هذا يبدو دخول طويل قوي. هذا هو اليوم الأول من قراءة الرسوم البيانية في الاستراتيجية الخاصة بك، لذلك نرحب بتعليقاتكم. شكر.


مرحبا بكم في لوكسكوت.


هذا النمط ليس قويا بما فيه الكفاية حتى الآن. دع & # 8217؛ انظر كيف ستغلق الشمعة الحالية.


كنت أفكر في نفس الشيء كما آدم حول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، ولكن كسر الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي فقط الدعم الشهري ولم تتحرك حقا إلى أسفل حتى الآن، لذلك أنا لست متأكدا.


كريس، حول أوسكاد، للحصول على الإعداد الهابط الماضي كنت سجل ذلك 98. هناك واحد آخر تشكيل في الرسم البياني اليومي.


مرحبا آدم & أمب؛ ستانلي،


كل من أحدث الاجهزة يا رفاق المذكورة على نكدوسد و أوسدكاد ليست الإعداد قوية. سيكون خطرا إذا دخلنا 🙂


هذا هو تعليقي الأول على لوكسكوت .. شكرا على الذهب قيمة أرتيكاليس .. أنا لا تزال القراءة على أور أرتيكالس.


كما & # 8220؛ آدم & # 8221؛ المذكورة أعلاه حيث يمكننا أن نرى انخفاض الهبوط الفرقة بولينجر على نزدوسد؟ حتى 14/02/2017 & أمب؛ 15/02/2017 الشموع ليست في كسر كاف لإعداد التجارة القوية & # 8230؛. 17/02/2017 شمعة أيضا قوية قوية الهبوط .. يرجى تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ ..


شكرا لك، هذه المادة هو الدافع الكبير آخر بالنسبة لنا.


أود أن أسألك عن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، وأعتقد في الإطار الزمني الشهري نحن على خط الدعم، وعلى يوميا & # 8211؛ تتشكل الانجراف الصاعد لطيفة مع اندلاع لبب قوي، ولكن علينا أن ننتظر مغلقة.


فتحت مركزا قصيرا على نزدوسد على أساس نظام دب على الإطار الزمني الأسبوعي. الآن، يتم تشكيل نمط اجتياح صعودي على الرسم البياني اليومي. أنا لا أعتقد أن هذا الإعداد هو قوي يرجع ذلك أساسا إلى شمعة & # 8217؛ ق الظل العلوي الطويل. ومع ذلك، ماذا يعني هذا لموقف بلدي مفتوحة بالفعل؟ يجب إغلاقه بسبب وجود الإعداد الطويل (على الرغم من ضعف)؟


اليوم معظم المواقف المفتوحة (استنادا إلى دب) ضرب سي. عندما نظرت إلى الوراء رأيت أنه في معظم الحالات كان هناك ضعيفة (لا اندلاع بب أو الشموع ضعيفة) الإعداد شكلت مع الشموع الماضيين.


يرجى اعتبار ذلك سؤالا عاما. لقد قرأت عدة مرات الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق فتح اثنين من المناصب. هل تستخدم إعداد ضعيف كمؤشر على أن الوقت قد حان لإغلاق المركز المفتوح الثاني؟


الظلال العليا من الشموع اليومية تقول لي أن الدببة لا تزال لديها السيطرة. وبالتالي فإن السعر يمكن أن تذهب أقل. ومع ذلك، عقد أو إغلاق الموقف هو اختيارك هو ما عليك أن تقرر عنه.


> هل تستخدم إعداد ضعيف كدليل على أن الوقت قد حان لإغلاق المركز المفتوح الثاني؟


عندما جعل الموقف ربحا جيدا، نعم. ولكن عندما يكون الاتجاه قويا والإعداد الضعيف هو مجرد تشكيل كما عكس الأول، ثم أنا أمسك الموقف.


كما ذكر آخرون أوسكاد تبحث مثل التجارة المحتملة ولكن يبدو أن يكون 2 نقاط سلبية. ذيل طويل على الشمعة الثانية التي يبدو أن تكون عالقة على الفرقة الوسطى على الرسم البياني 4hr. ويبدو أيضا أن أوسكاد لا يزال لديه قليلا من البخار وراء ذلك، مع متعرج ثابت في حركة الاتجاه الصعودي.


حتى الآن لا تبدو وكأنها تجارة قياس 100.


أنت محق. حتى الآن أوسد / كاد لم تشكل 100 الإعداد. لا يزال التركيز قوي جدا.


مادة لطيفة جدا. شكرا للدافع.


اعتقدت اليوم سوف رمي بعض الاجهزة التجارية القوية عبر عدد قليل من الأزواج. ولكن كما اقتربنا من الإغلاق، وضعت العديد من الشموع ظلال طويلة التي ألغت معظم إن لم يكن كل الاجهزة.


أستطيع & # 8217؛ ر رؤية أي إعدادات التجارة القوية على الرسوم البيانية اليومية، على الرغم من أننا قد تحصل على عدد قليل من الين الصلبان في الأسبوع قريبا جدا.


هل توافق؟ أو هل فاتني زوج؟


لا & # 8217؛ ر انظر أي 100 الإعداد إما.


يبدو أن أود / جبي على وشك أن تلمس المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم. على الرغم من أن ما ليس حاد ولكن قد يكون الإعداد الطويل؟


50SMA الاتجاه جيد. علينا أن ننتظر السعر لإعادة الاختبار وتشكيل إشارة شراء فوقه.


مرحبا كريس، أريد فقط أن أعرف ما إذا كان يجب مضاعفة حساب تجريبي قبل أن أذهب إلى حساب حقيقي؟ أو أنا فقط أن تكون إيجابية لمدة 6 أشهر؟


عليك أن تكون قادرا على تكرار نجاحك باستمرار وعلى التوالي لمدة 6 أشهر. إذا كنت مضاعفة حسابك في هذه العملية، حتى أفضل. ومع ذلك، تعتمد على أسلوب التداول الخاص بك، يمكنك جعل على سبيل المثال الربح 5٪ شهريا وهو عظيم. عليك أن تكرر الربح 5٪ كل شهر لمدة 6 أشهر على الأقل. إذا كان الأمر كذلك، فلن يتم مضاعفة حسابك، ولكنك كررت نجاحك باستمرار. هذا مايتوجب عليك القيام به.


مرحبا كريس، شكرا لنظام sma50. فمن السهل حقا أن نفهم ولكن لاستخدامها في التداول تحتاج بعض دليل والممارسة. في الشهر الماضي لم يتم تعيين 100 درجة تصل، هل من الطبيعي وجهة نظركم؟


مرحبا بك.


يحدث نادرا أن يأتي شهر ويذهب مع حتى واحد 100 الإعداد. وسوف تأتي أشهر مثمرة دائما.


وسوف نشارك المزيد من الأنظمة التجارية القوية شيئا فشيئا التي تمكن التجار أن يكون الإعداد التجاري كل شهر.


أنا وضعت نمط مثلث على ورجبي 4H وانها كسر فوق خط المقاومة، وارتفعت ولكن بعد ذلك انخفض مؤخرا. أنا موجود في 2 خطوط S / R (سعر مغلق وسعر مرتفع / منخفض)، ولكن حصلت على الخلط ما إذا كان هذا الزوج قد كسر خط الدعم (مما يدل على أن خط المقاومة لم يكن صحيحا)، أو أنه & # 8217؛ ق فقط إعادة اختبار خط المقاومة كسر؟ وأنا أعلم أنني يمكن أن ننتظر لنرى كيف يذهب في وقت لاحق، ولكن أعتقد أن شيئا مماثلا سيحدث مرة أخرى يوم واحد لذلك أود أن أسمع رأي من تاجر من ذوي الخبرة مثلك. شكرا جزيلا كريس!


خطوط الدعم تبدو موافق، ولكن خط المقاومة لا يبدو وكأنه مقاومة صالحة، لأن النقطة الثانية التي استخدمتها لرسم خط بعيد جدا عن النقطة الأولى، وأنه لا يتم اختيار من ارتفاع قوي. ارتفاع يجب أن تكون أقوى.


وعلى الرغم من ذلك، فإن الحركة الصعودية لم تكن سيئة. لا يمكننا أن نتوقع أن نرى أشكال الاتجاه قوية جدا بعد كل اندلاع.


إشارة إلى خط المقاومة: لذلك عندما تقول & # 8220؛ عالية يجب أن تكون أقوى & # 8221؛ يعني شمعة تحتاج إلى أن تكون كبيرة بغض النظر عما إذا كان صاعد / هبوطي.


أيضا، كما ترون السوق رد فعل فعليا لهذه الخطوط. اعتقدت أصلا أنه طالما أن السوق تتفاعل مع خطوط الخاص بك هو صالح.


انها ليست فقط مسألة حجم الشمعدانات. العديد من الشموع يجب أن تشارك في خلق عالية أو منخفضة. ذي & # 8220؛ بيك & # 8221؛ أند & # 8220؛ فالي & # 8221؛ يجب أن تكون قوية وأكثر وضوحا من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


السعر يمكن أن تتفاعل مع أي خط، كما ضعيفة الاجهزة التجارة أيضا جعل السعر تتحرك وفقا لذلك. لكننا ننتظر أن تكون معدلات نجاح المبيعات قوية جدا. لذلك، علينا أن نتبع خطوط قوية جدا.


شكرا لك كريس.


يبدو أن لوكسكوت سوف تكون على قيد الحياة لبعض الوقت. أنا متأكد من أن يتبع حتى اليوم الأخير !!


شكرا مرة آخرى.


شكرا لك أيضا تيد.


شكرا جزيلا سيدي على المحاضرات التي لا تقدر بثمن. سؤالي هو: كيف تم تطبيق حجم (أحجام) الكمية على نمو حساب 1000 $ إلى ملايين الملايين في خمس سنوات، في استخدام & # 8220؛ هذه الآلة الحاسبة & # 8221؛ لقد نشرت. وجدت أن المعلومات مفيدة للغاية. يرجى أكون ممتنا ردكم. شكرا لك سيدي.


مرحبا بك.


لا يعتبر حجم الكثير في تلك الآلة الحاسبة. انها مجرد حساب التوازن والدخل الشهري على أساس الربح الشهري تاجر يجعل.


هذا أمر عظيم، ولكن كل تاجر تقريبا يقول أنه من المستحيل أن نجعل أكثر 3٪ في الشهر، هل لأنهم يفقدون الكثير من التجارة بسبب الإفراط في التداول أو لأنهم يجدون فرصة ضئيلة للتداول في شهر واحد؟


كيف تعرف أنهم تجار؟


شكرا لكم على هذه المادة والكلمات الدافع الخاص بك 🙂


وأعتقد أنه & # 8217؛ ق ممكن أن تصبح مليونيرا التداول، مع التعليم الدقيق والانضباط كما تدرس من قبل منتور كريس. شكرا مدرب كريس، بارك الله فيكم.


مرحبا كريس، ما هي المشورة التي سوف تعطي لشخص يموتون للانضمام إلى نادي المليونير و لكن لا يمكن لأن 99 £ في الشهر يشكل ما يقرب من 35٪ من دخله الشهري؟ شكرا لعملك الجيد.


آسف لسماع أن الرسوم الشهرية ليست في متناول لك. بالطبع ليس 99 £. فمن 99 $ 🙂


وسوف نفكر في حل للناس مثلك.


شكرا ليلي بنا.


قمت بتعليق حول وسطاء لا تسمح لك جعل الكثير من المال التداول. ما هو شعورك حول العقود الآجلة والاستراتيجيات الخاصة بك. سم والأسواق الآجلة هي أكثر تنظيما بكثير في الولايات المتحدة. يتم إغلاق حسابي سم حتى I & # 8217؛ م البحث حيث لفتح حساب جديد.


وقد أثبتت التجربة أن التنظيم لا يمكن للوسطاء من الغش العملاء. ولذلك، من الأفضل أن تبدأ بحساب صغير لاختبار المياه أولا.


كانت الأخبار مزعجة جدا عندما سمعت يوم 9 فبراير أن سم يجبر على الخروج من الأسواق الأمريكية.


لدي حساب معهم منذ يناير 2018، وليس وقتا طويلا، ولكن يبدو أنها على ما يرام وفوارقها جيدة جدا - أفضل بكثير من تلك (التابعة لشركة غين كابيتال) حيث سيتم نقل الحسابات. الآن تجار التجزئة في الولايات المتحدة لديها خيارات أقل في حين أن وسطاء المتبقية نفرح على زوال واحد من أكبر منافسيها حتى يتمكنوا من تعزيز أبعد من ذلك.


وأمر غولدمان ساكس مؤخرا بدفع غرامة قدرها 120 مليون دولار من قبل لجنة مكافحة الإرهاب لمحاولة التلاعب والإبلاغ الكاذب عن معدلات إسدافيكس المرجعية، وهو معيار عالمي لمنتجات أسعار الفائدة.


تم القبض على ويلز فارجو في أواخر العام الماضي وخلق الملايين من الحسابات وهمية لعملائها حتى يتمكنوا من فرض رسوم عليهم. لا أتذكر الكثير الذي حدث ل ويلس فارجو كنتيجة لمثل هذا الاحتيال غير الرئيس التنفيذي الذي يشهد أمام الكونغرس وبعض الموظفين أطلقوا النار.


لا أعتقد أن ما فعله سم كان أسوأ مما فعله جولدمان وويلز فارجو، ولكن البنوك الكبيرة انطلقت مع عدم وجود صفعة على المعصم، بينما اضطر سم إلى إغلاق المحل في الولايات المتحدة. أين هو المعيار في التنفيذ عندما يبدو أن المنظمين يمكن أن يفعلوا ما يريدون وليس من الضروري أن يتحملوا أفعالهم؟ سم سيئة للغاية، مثل معظم الشركات في الولايات المتحدة، لا يوجد الناس في أماكن عالية، أو أنها لم تقدم التبرعات الصحيحة، والنتيجة هي أنها يمكن أن تفقد كل شيء بين عشية وضحاها أنها قد قضى سنوات بناء.

No comments:

Post a Comment