Friday 9 March 2018

فكس خيارات الفائدة المفتوحة


الملف الشخصي للفائدة المفتوحة.


أداة تحليلات الخيارات التفاعلية حيث يمكن للمستخدمين تحليل الفائدة المفتوحة وفتح أنماط تغيير الفائدة لكل انتهاء في المنتج المحدد.


يمكن تحديد مجموعات المنتجات بالنقر على عنصر القائمة "المنتجات" الأزرق الموجود في الجزء العلوي الأيمن من الأداة. ثم يتم عرض المنتجات الفردية ضمن المجموعة المحددة على القائمة الأفقية الرمادي الفاتح مباشرة إلى يمين القائمة المنتجات. إذا كان المنتج الحالي يحتوي على بيانات مستوى انتهاء الصلاحية للاختيار، سيتم عرض قائمة انتهاء الصلاحية أسفل قائمة المنتج.


للحصول على نظرة عامة سريعة على وظيفة الصفحة الحالية، انقر على رمز علامة الاستفهام الصغيرة (؟) في القسم العلوي الأيسر من الأداة (الموجود على يسار الزر الطباعة كملف بدف). سيؤدي ذلك إلى عرض تلميحات الأدوات المساعدة مع ملاحظة بعض المناطق الرئيسية في الصفحة. انقر على الرابط تنزيل دليل المستخدم لفتح مستند مساعدة أكثر شمولا.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات التداول حجم والاهتمام المفتوح.


تحركات الأسعار في سوق الخيارات ناتجة عن قرارات الملايين من التجار. ولكن هناك عدد من الإحصاءات المفيدة إلى جانب تحركات الأسعار التي تخبرك بما يفعله المشاركون الآخرون في السوق. نحن هنا نلقي نظرة فاحصة على عاملين يجب أن تنظر عند خيارات التداول: حجم التداول اليومي وفائدة مفتوحة.


حجم التداول يتيح لك نظرة هامة في قوة الاتجاه السوق الحالي للأسهم الخيار الأساسي. يتم قياس حجم، أو اتساع السوق، في الأسهم ويخبرك مدى مغزى حركة السعر في السوق.


ضع في اعتبارك أن حجم التداول نسبي ويجب أن يقارن بمتوسط ​​الحجم اليومي للسهم المعني. إن التغير الكبير في السعر المصحوب بحجم أكبر من المعتاد هو مؤشر قوي على قوة السوق في اتجاه التغيير. ولكن الزيادة الكبيرة في الأسعار المصحوبة بأحجام تجارية صغيرة من المرجح أن تشير إلى اتجاه السوق. في الواقع، قد تشير إلى احتمال حدوث انعكاس في المدى القريب.


أهمية الاهتمام المفتوح.


الاهتمام المفتوح هو مفهوم جميع التجار الخيار تحتاج إلى فهم. على الرغم من أنه هو دائما واحدة من حقول البيانات على معظم عرض أسعار الاقتباس - جنبا إلى جنب مع سعر العرض، وسعر الطلب والحجم والتقلب الضمني - العديد من التجار تجاهل الفائدة المفتوحة. ولكن في حين أنه قد يكون أقل أهمية من سعر الخيار، أو حتى حجم الحالي، توفر الفائدة المفتوحة معلومات مفيدة ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند دخول موقف الخيار.


أولا، دعونا ننظر بالضبط في ما يمثل الفائدة المفتوحة. على عكس تداول الأسهم، حيث يوجد عدد ثابت من الأسهم التي سيتم تداولها، يمكن أن ينطوي تداول الخيارات على إنشاء عقد خيار جديد عند وضع الصفقة. إن الفائدة المفتوحة سوف تخبرك عن العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة حاليا - أي العقود التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد من خلال تجارة مقاصة أو ممارسة أو مهمة.


على سبيل المثال، لنفترض أن ننظر إلى ميكروسوفت وفتح الاهتمام يخبرنا أنه تم فتح 81،700 خيارا لخيار الاتصال 27،5 مارس. قد تتساءل إذا كان هذا الرقم يشير إلى الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها. الجواب هو أن لديك أي وسيلة لمعرفة بالتأكيد.


عند شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن يتم إدخال المعاملة على أنها عملية فتح أو إغلاق. إذا قمت بشراء 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس، كنت شراء المكالمات إلى "فتح". وهذا الشراء إضافة 10 إلى الرقم الفائدة المفتوحة. إذا كنت ترغب في الخروج من الموقف، وكنت تبيع تلك الخيارات نفسها إلى "إغلاق" وفائدة مفتوحة ثم انخفض بنسبة 10.


بيع خيار يمكن أيضا إضافة إلى الفائدة المفتوحة. إذا كنت تملك 1،000 سهم من شركة ميكروسوفت وأرادت إجراء مكالمة مغطاة من خلال بيع 10 من مكالمات 27.5 مارس، فإنك ستقوم بإدخال عملية البيع لفتحها. وبما أنه صفقة افتتاحية، فإنه يضيف 10 إلى الفائدة المفتوحة. إذا أردت لاحقا إعادة شراء الخيارات، فإنك ستقوم بإدخال معاملة للشراء. ثم ينخفض ​​الاهتمام المفتوح بمقدار 10.


الأمور تصبح أكثر تعقيدا قليلا إذا لم يتم إنشاء الخيارات التي التجارة من قبل الصفقة، ولكن بدلا من ذلك يتم اتخاذ الجانب الآخر من قبل شخص يقوم بمعاملة إغلاق. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لفتح، وكنت المتطابقة مع شخص ما هو بيع 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لإغلاق، ثم إجمالي عدد الفائدة المفتوحة لن تتغير.


[انظر المزيد من الأمثلة في الوقت الحقيقي من شراء وشراء الخيارات وتعلم الاستراتيجيات وراء المعاملات في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]


لذلك عندما تنظر إلى إجمالي الفائدة المفتوحة لخيار ما، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت الخيارات قد تم شراؤها أو بيعها - وهذا هو على الأرجح لماذا يتجاهل العديد من التجار الخيار الفائدة المفتوحة تماما. ومع ذلك، يجب أن لا تفترض أن شخصية الفائدة المفتوحة لا توفر أي معلومات هامة.


طريقة واحدة لاستخدام الفائدة المفتوحة هو النظر في ذلك بالنسبة لحجم العقود المتداولة. عندما يتجاوز حجم الفائدة المفتوحة الحالية في يوم معين، وهذا يشير إلى أن التداول في هذا الخيار كان مرتفعا بشكل استثنائي في ذلك اليوم. يمكن أن تساعدك الفائدة المفتوحة على تحديد ما إذا كان هناك حجم مرتفع أو منخفض بشكل غير عادي لأي خيار معين.


كما يمنحك الاهتمام المفتوح معلومات أساسية تتعلق بسيولة أحد الخيارات. وإذا لم تكن هناك مصلحة مفتوحة لخيار ما، فلا توجد سوق ثانوية لهذا الخيار. عندما يكون للخيارات مصلحة مفتوحة كبيرة، فهذا يعني أن لديهم عدد كبير من المشترين والبائعين، وسوق الثانوية النشطة سوف تزيد من احتمالات الحصول على أوامر الخيار شغل بأسعار جيدة. لذلك، كل الأمور الأخرى على قدم المساواة، وكلما زادت الفائدة المفتوحة، وأسهل سيكون للتجارة هذا الخيار في انتشار معقول بين محاولة وطرح.


لا يحدث التداول في فراغ. المؤشرات والتقارير التي تظهر لك ما يفعله المشاركون في السوق الآخرين يمكن أن تكون إضافة قيمة لنظام التداول الخاص بك. حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة يمكن استخدامها للعثور على أفكار التداول التي قد تتجاهل خلاف ذلك. هذه المؤشرات هي أيضا مفيدة للتأكد من أن الخيارات التي التجارة هي السائل، مما يتيح لك بسهولة للدخول والخروج من التجارة، وكذلك ضمان الحصول على أفضل سعر ممكن.


الفوركس: قياس ثقة سوق الفوركس مع الاهتمام المفتوح.


إن معنويات السوق هي أهم عامل يدفع سوق العملات، ويعتبر تقييم معنويات السوق أحد جوانب التداول التي غالبا ما يتم تجاهلها من قبل التجار. في حين أن هناك عدد قليل جدا من الطرق لقياس ما غالبية المشاركين في السوق تفكر أو الشعور حول السوق، في هذه المقالة، ونحن سوف نلقي نظرة على كيفية القيام بذلك باستخدام تحليل الفائدة.


الاهتمام المفتوح في الفوركس.


تحليل الفائدة المفتوحة ليس من غير المألوف بين أولئك الذين يتداولون الآجلة، ولكنها قصة مختلفة لأولئك الذين يتداولون الفوركس الفوري. واحدة من أهم النقاط التي نلاحظها حول سوق الفوركس الفوري هي أن المعلومات المتعلقة بالفائدة المفتوحة والحجم غير متوفرة لأن المعاملات تتم خارج وصفة طبية، وليس من خلال التبادلات. ونتيجة لذلك، لا يوجد سجل لجميع المعاملات التي جرت أو تجري في جميع "الأزقة الخلفية". وبدون الاهتمام المفتوح والحجم كمؤشرات حيوية لقوة حركة السعر الفوري، فإن أفضل شيء آخر هو فحص بيانات الفائدة المفتوحة على العقود الآجلة للعملة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع الخطوات الأولى في العقود الآجلة لتبادل العملات الأجنبية).


سبوت فكس vs. فكس العقود الآجلة.


واحدة من الاختلافات العديدة بين الفوركس الفوري وعقود العملة الآجلة تكمن في اتفاقية الاقتباس. في سوق العقود الآجلة للعملات، يتم تداول العملات الآجلة في معظمها كعملة أجنبية مباشرة مقابل الدولار الأمريكي. على سبيل المثال، يتم اقتباس الفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي في العقود الآجلة (تشف / أوسد)، على عكس تدوين الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في سوق الفوركس الفوري. وبالتالي، إذا انخفض سعر الفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي، سيرتفع الدولار / الفرنك السويسري، وستنخفض العقود الآجلة للفرنك السويسري. من ناحية أخرى، يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي في الفوركس الفوري بنفس طريقة العقود الآجلة لليورو، لذلك إذا كان اليورو يقدر من حيث القيمة، فإن العقود الآجلة لليورو سترتفع مع ارتفاع اليورو / دولار. (لمزيد من المعلومات، انظر سوق الفوركس.)


فالأسعار الفورية والعقود الآجلة للعملة (وليس زوج العملات) تميل إلى التحرك جنبا إلى جنب؛ عندما يرتفع السعر الفوري أو الآجل للعملة، فإن السعر الآخر يميل أيضا إلى الارتفاع، وعندما يسقط أي منهما، ينخفض ​​الآخر أيضا. على سبيل المثال، إذا ارتفع سعر العقود الآجلة لليورو مقابل الدولار غبب / أوسد صعودا (لأن مكاسب الجنيه الإسترليني في القوة). ومع ذلك، إذا ارتفع سعر العقود الآجلة للفرنك السويسري، فإن سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) ينخفض ​​(لأن مكاسب الفرنك السويسري في القوة)، حيث أن كلا من أسعار العقود الآجلة والعقود الآجلة للفرنك السويسري تتحرك جنبا إلى جنب.


ما هي الفائدة المفتوحة؟


ومن المهم ملاحظة أنه إذا اشترى هذا المشتري الجديد من مشتر قديم آخر يعتزم بيعه، فإن الفائدة المفتوحة لا تزداد بسبب عدم إنشاء عقود جديدة. يتم تقليل الفائدة المفتوحة عندما يقابل التجار مواقفهم. إذا قمت بإضافة كل الفائدة المفتوحة طويلة، وسوف تجد أن العدد الإجمالي يساوي كل من الفائدة المفتوحة قصيرة. وهذا يعكس حقيقة أنه بالنسبة لكل مشتر، هناك بائع على الجانب الآخر من الصفقة.


العلاقة بين الفائدة المفتوحة واتجاه السعر.


وعلى العكس من ذلك، تنخفض الفائدة المفتوحة عموما عندما يقوم المضاربون بسحب المال من السوق، مما يدل على تغير في المشاعر، خاصة إذا كانت الفائدة المفتوحة قد ارتفعت من قبل.


في اتجاه صعودي ثابت أو اتجاه هبوطي، ينبغي أن تزيد الفائدة المفتوحة (من الناحية المثالية). وهذا يعني أن الثغرات هي التي تسيطر عليها خلال الاتجاه الصاعد، أو السندات هي التي تهيمن في اتجاه هبوطي. إن انخفاض الفائدة المفتوحة يمثل إشارة تحذير محتملة بأن الاتجاه الحالي للسعر قد يفتقر إلى القوة الحقيقية، حيث لم يدخل أي مبلغ كبير من المال إلى السوق.


ولذلك، كقاعدة عامة، ينبغي أن يشير ارتفاع الفائدة المفتوحة إلى استمرار حركة السعر الحالية، سواء في اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي. يشير انخفاض الفائدة المفتوحة أو المسطحة إلى أن الاتجاه آخذ في التراجع وربما بالقرب من نهايته. (لقراءة المزيد، اطلع على اكتشاف الاهتمام المفتوح - الجزء الأول والجزء الثاني).


وضعه معا عند تداول الفوركس.


ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تحصل على فكرة قوية أن الاتجاه هو من طبيعة المشتبه به. هذه فكرة عادة ما تأتي في شكل انخفاض الفائدة المفتوحة التي ترافق هذا الاتجاه، سواء كان الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهبوطي. في الشكل 2، يمكنك أن ترى أن العقود الآجلة الاسترليني (في الشموع) اتجه جنوبا بين سبتمبر وأكتوبر 2006 (كما فعل بقعة غبب / أوسد، ينظر إليها على أنها خط أزرق داكن). وخلال هذه الفترة نفسها، انخفضت الفائدة المفتوحة، مما يدل على أن الناس لا يقصرون المزيد من العقود؛ وبالتالي، فإن الشعور العام ليس هبوطي على الإطلاق. ثم تراجع الاتجاه فورا، وبدأ الاهتمام المفتوح يزداد.


سواء كنت تتداول العملات الآجلة أو الفوركس الفوري، يمكنك الاستفادة من العقود الآجلة الفائدة المفتوحة لقياس معنويات السوق بشكل عام. تحليل الفائدة المفتوحة يمكن أن تساعدك على تأكيد قوة أو ضعف الاتجاه الحالي وأيضا لتأكيد التجارة الخاصة بك.


الاهتمام المفتوح في خيارات المستقبل، الخيار أداة خريطة الحرارة 9.22.2018.


أرسلت بواسطة: ايلان ليفي ماير نائب الرئيس، مدفع تجارة العقود الآجلة مدونة.


اتصل بنا! استخدام مستويات التداول الآجلة والتقارير الاقتصادية تغذية رسس.


أداة مثيرة للاهتمام من قبل سم !!


انظر أي الضربات تسخن مع خيارات أوي هيتماب أداة.


تتبع تركيز المواقف مع خيارات جديدة مفتوحة الفائدة أداة هيتماب، الذي يوفر وجهة نظر ديناميكية في الضربات الأكثر نشاطا.


متوفر لخيارات اليورو دولار والخزانة وصندوق الاحتياطي الفيدرالي، وكذلك جميع الخيارات القياسية سم المجموعة (S & P 500، النفط الخام، اليورو فكس، الذهب، الذرة، الخ) عرض وضع / استدعاء أوي وتوزيع حجم عن طريق الإضراب والانتهاء الأساسي عرض أوي وتغيير حجم على 1 يوم، 1 أسبوع أو شهر واحد الأفق.


وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، ومعاملات البيع بالعملة الأجنبية خارج البورصة، مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت.


إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة لمستويات الدعم اليومي والمقاومة، يرجى مشاركة!


مستويات التجارة تاريخ 9.22.2018.


هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الحالية التي تقدمها المدفع التجارية شركة أي بيان من الوقائع هنا في الواردة مشتقة من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكن ليست مضمونة على دقة، كما أنها أن تكون كاملة. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. ويحث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول.


قد ترغب أيضا هذا.


التعليقات مغلقة.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.


يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.


مشاركات مدونة المدفع التجارية.


تحميل الكتاب الإلكتروني الجديد المدفع، "العقود الآجلة فورثريت" على الفور.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


مشتقات العملات الأجنبية: استخدام مؤشرات الفائدة المفتوحة.


سوق الفوركس الفوري.


معظم تجار الفوركس يستخدمون ما نسميه سوق الفوركس الفوري. بقعة هو ببساطة التاجر يتحدث عن شراء أو بيع شيء للتسليم الفوري. السعر في سوق الفوركس الفوري هو السعر المتفق عليه عندما يستقر الطرفان ويتبادل عملتين بسعر متفق عليه في تاريخ القيمة - وهذا عادة ما يكون 2 أيام عمل قبل. وبطبيعة الحال، بالنسبة لمعظم المستخدمين من سوق العملات الأجنبية، وهذا الجانب تسليم أبدا يحدث في الواقع.


يعرف الوسطاء أن قلة من تجار الفوركس مهتمون حقا بشراء 100 ألف دولار من الين الياباني، أو أنهم قادرون على تسليم بقيمة 400،000 دولار من اليورو. هذا هو السبب في الفوركس الفوركس الصفقات وعادة ما تكون مفتوحة على أساس المتداول. عندها يكون للمركز المفتوح ربح أو خسارة بالإضافة إلى تراكم الفائدة.


وعلى الرغم من أن معظم اللاعبين لا يهتمون إلا بجانب الربح / الخسارة في الصفقة والفائدة، إلا أن هذا لا يعني أن مستخدمي سوق الفوركس هم من المضاربين. يستخدم التجار المعاملات الفورية لمجموعة متنوعة من أغراض التحوط واحتياجات العمل.


مشتقات العملة.


السوق الفورية هي جزء واحد فقط من سوق الفوركس العالمي كله، وإن كان الأكبر والأكثر شهرة. في الظلال، كما يروق سوقا ضخمة في مشتقات العملات: أي العملات الآجلة والعقود الآجلة والخيارات.


أما العملات الآجلة والعقود الآجلة فهي حيث يتفق التجار على سعر صرف عملتين في تاريخ معين في المستقبل. ويمكن أن يكون ذلك على سبيل المثال شهرا واحدا أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر.


على سبيل المثال، في الوقت الحالي يتم تداول مستقبل اليورو مقابل الدولار الأميركي في بورصة شيكاغو التجارية (سم) عند 1.2523. في حين أن السعر الفوري هو 1.2511. وسيتم شرح العلاقة بين السعر الفوري والعقود الآجلة / السعر الآجل بالكامل في الوقت المناسب.


وبكل بساطة، فإن سوق مشتقات العملات الأجنبية هي وظيفة السوق الفورية وأسعار الفائدة. وبعيدا عن كونه تابعا سلبيا، فإن ما يحدث في الحقيقة هو أن العرض والطلب على المشتقات سيعودان أيضا إلى الأسعار الفورية. السوقين باستمرار سحب ودفع على بعضها البعض. هذا هو السبب في أنه من الضروري للتجار فهم هذه الأسواق.


سوق العملات الآجلة هو ما يسمى على العداد. العقود الآجلة هي أساسا عقود مفصل بين مقدم الخدمات المالية، وعادة ما يكون البنك، والعميل. أما العقود الآجلة للعمالت من ناحية أخرى فهي العقود الآجلة الموحدة للعمالت الأجنبية. موحد حسب حجم العقد، وتاريخ التسليم، وعملية التسوية الكاملة.


تداول العقود الآجلة علنا ​​على التبادلات مثل يوركس، أيس و سم دون تدخل تاجر. ويوفر الصرف خدمة تسوية المطابقة وهو الضامن النهائي. وبالتالي يتم تجنب مخاطر الائتمان الطرف المقابل والتلاعب تاجر على التبادلات. هذا هو السبب في أن بعض تجار الفوركس وصناديق التحوط يفضلون التعامل في سوق العقود الآجلة للعمالت الأجنبية. لكن الجانب السلبي هو أن السيولة أقل بكثير من السوق الفورية.


كما يستفيد العديد من التجار من التقارير التي تنشرها البورصات. هذه التقارير هي واحدة من المصادر العامة القليلة للبيانات الإجمالية عن المشاعر وتحديد المواقع في أسواق العملات & # 8211؛ بحيث يتم قراءة على نطاق واسع.


استخدام تقارير الاهتمام المفتوح.


وتظهر تقارير الفائدة المفتوحة عدد العقود الآجلة المعلقة التي لم تنته صلاحيتها. على سبيل المثال، إذا كانت الفائدة المفتوحة لشهر يونيو 2018 هي 1000، فهذا يعني أن هناك 1000 عقد مفتوح لشهر انتهاء الصلاحية هذا.


كيف يتم حساب الفائدة المفتوحة؟


وعلى عكس الحجم، لا تتغير الفائدة المفتوحة إلا عندما يزيد العدد الإجمالي للعقود أو ينخفض. ويوضح الجدول أدناه كيفية تغير الفوائد المفتوحة عندما تفتح الأطراف المقابلة، A، B و C وتغلق صفقاتها في بورصة الآجلة.


في السطر الأول، يشتري A عقد واحد و B تبيع عقد واحد. في أسواق المشتقات، يقول التجار أن A & # 8220؛ يشتري لفتح & # 8220؛، بينما B & # 8220؛ تبيع لفتح & # 8220 ؛. وهذا يعني أن الفائدة المفتوحة ترتفع بمقدار 1، مما يشير إلى أن ألف وباء معا قد عقدا عقدا جديدا.


في السطر التالي، يغلق B عقده بواسطة & # 8220؛ عكس & # 8221؛ منصبه. في الكلام السوق، وهذا ما يسمى & # 8220؛ شراء لإغلاق & # 8221؛. لكنه أغلق العقد مع مشارك جديد C. وبالتالي فإن العدد الإجمالي للعقود المفتوحة لا يتغير. B ببساطة & # 8220؛ تفريغ & # 8221؛ عقده على C. الفائدة المفتوحة يبقى نفسه ولكن حجم لا يزال يرتفع بنسبة 1.


في التداول النهائي، يغلق C ويغلق وهذا يجلب الفائدة المفتوحة أسفل 1 إلى 0 لأنه لا يوجد المزيد من العقود التي لا تزال مفتوحة. حجم يسجل ببساطة كل معاملة واحدة. سنرى هذا في المجموع كما تم إجراء 3 معاملات خلال تلك الفترة.


وبما أن كل عقد يتم من المشتري والبائع، فإن الفائدة المفتوحة لا تخبرك عن الطريقة التي يتداول بها الناس. وسوف يكون بعض التحوط، وبعض سوف يكون المضاربة. وسيتداول المحفظة لتغطية، ولكن المضارب يتداول على أمل الربح. لا توجد وسيلة لإخبار أحد عن الآخر. معظم التجار يستخدمون تقارير الفائدة المفتوحة كوسيلة لقياس الزخم. وهي تفعل ذلك بالنظر إلى معدل التغيير.


تفسير مؤشرات الفائدة المفتوحة.


عندما يرتفع الاهتمام المفتوح، يعتقد أن هذا مؤشر على سوق تعزيز. عندما ينخفض ​​الاهتمام المفتوح، يعتقد أن هذا دليل على ضعف السوق.


استمرار الاتجاه لإعطاء مثال، ويقول أن هناك أعداد متساوية من المحوطين والمضاربين. لنفترض أن السعر الفوري لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي آخذ في الارتفاع. ويرى المضاربون أنه اتجاه صعودي للتداول في وشراء لفتح. هيدجرز الذين لديهم حاجة لبيع الجنيه البريطاني سوف تريد تغطية أنفسهم في حالة سقوط الجنيه. يمكنهم قفل بمعدل من خلال البيع لفتح. وهذا سيزيد من الاهتمام المفتوح. وبهذه الطريقة، فإن زيادة الفائدة المفتوحة يمكن أن تعني أن المشاعر تدعم الاتجاه الحالي. في هذا المثال، فإنه من الصعودي غبب / أوسد.


إضعاف الاتجاه الآن افترض أن غبب / أوسد لا يزال يرتفع. هناك بالفعل العديد من المحاربين والمضاربين الذين لديهم عقود مفتوحة. وينظر إلى هذا على أنه مصلحة مفتوحة كبيرة. وسيشتري الآن بعض هؤلاء المحاربين لإغلاق مواقعهم. وسوف يستخدمون السوق الفورية لبيع الجنيه البريطاني وتحقيق سعرهم المقفل، مما يضيف إلى الضغط الهبوطي. يبيع المضاربون إغلاق مراكزهم لتثبيت أرباحهم، حيث يرون ضعف الاتجاه الصعودي. كما تصفية المحاربين والمضاربين المراكز، فإن الفائدة المفتوحة تبدأ في الانخفاض. هذا هبوطي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) حيث أنه يشير إلى أن الاتجاه الحالي مرهق.


یبین الجدول أدناه مثالا علی بیانات الفائدة المفتوحة المنشورة من قبل اللجنة. يتم تحرير البيانات يوميا (تغطي اليوم السابق). لقد وضعت كل سطر معا لإظهار التغيير على كل يوم. عند استخدام الفائدة المفتوحة، من الأفضل دائما الاحتفاظ بسجل لأزواج العملات. هذا سوف يسمح لك أن تفعل التحليل الخاص بك على مختلف الأطر الزمنية.


مثال: الدولار الأسترالي / الين الياباني المستقبل (سم)


خيارات العملات الأجنبية وتأثيرها.


كما تتداول خيارات الفوركس في البورصات، ولكن على عكس العقود الآجلة، يكون للخيار سعر إضراب يدفعه أو يصبح غير مجدي. لهذا السبب، فإن الخيارات لديها القدرة على خلق تقلبات هائلة حول تواريخ انتهاء الصلاحية الرئيسية والمستويات. في خيار المال في عتبة حرجة & # 8211؛ يمكن أن يؤدي أي من الجانبين إلى أرباح / خسائر كبيرة للمشتري وكاتب الخيار. وهذا يعني مع مثل هذا الخيار، بضع نقاط على جانبي مستوى الإضراب يمكن أن يعني الفرق بين الكاتب من خيار الحاجة إلى دفع والخيار تنتهي لا قيمة لها ولا يستحق دفع تعويضات.


يمكن أن يكون كتاب الخيارات لاعبين كبيرين في الأسواق، لذلك لديهم الدافع والوسائل لمحاولة تحريك السعر الفوري حول عندما يكون قريبا من مستوى الإضراب عند انتهاء الصلاحية. لهذا السبب، فمن الحكمة أن تبقي العين على النشاط في سوق الخيارات، وعلى المصالح المفتوحة الكبيرة. مع خيارات، وتبادل تظهر أيضا تقسيم بين يضع للمكالمات. هذا يمكن أن يساعد على إعطائك فكرة أفضل عن المشاعر.


استخدام تقارير سم الأخرى.


تنشر بورصة قطر العديد من تقارير تقارير الفائدة المفتوحة لخيارات الفوركس والعقود الآجلة. وهذه موارد مفيدة. كما أنها تنشر تقريرا حيازات أسبوعية كبيرة. دعا التزام تقرير التجار (كوت)، فإنه يظهر الفائدة المفتوحة لكل عملة في كل تبادل. ومع ذلك، فإن تقرير كوت يظهر فقط المواقف التي هي فوق الحد الأدنى من الحد الأدنى للإبلاغ.


تتضمن تقارير الفائدة المفتوحة الكثير من المعلومات عن الأسواق المختلفة. إذا كنت التجارة فقط بضع العملات، والكثير من ذلك لن تكون ذات صلة لك. إن أفضل طريقة لاستخدام التقارير هي استخراج البيانات التي تحتاجها وأرشفتها والنظر في كيفية تغيرها بمرور الوقت. احتفظ بسجل في جدول بيانات، والذي سيسمح لك بتحليله بشكل صحيح.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


لماذا خيارات البيع؟ كتابة الخيارات المكشوفة لها دلالة تقليدية "التقاط النيكل. خيارات البيع: كم هو الهامش الذي أحتاجه؟


عند بيع خيارات (الكتابة)، هناك اعتبار هام هو متطلبات الهامش. التخطيط الصحيح. إنشاء إستراتيجية تحوط مربحة بسيطة.


عندما يتحدث التجار عن التحوط، ما يعنيه غالبا هو أنهم يريدون الحد من الخسائر ولكن لا تزال تبقي. كيفية تعزيز العائد مع المكالمات المغطاة ويضع.


الكتابة المكتوبة المكالمات يمكن أن تزيد من العائد الإجمالي على خلاف ذلك مواقف التداول ثابتة إلى حد ما. ومن. استراتيجيات انتشار الخيار.


ويشمل انتشار الائتمان الأساسي بيع خيار خارج المال في حين شراء في وقت واحد. كيفية إنشاء خيار سترادل، الخنق والفراشة.


في الأسواق شديدة التقلب وعدم اليقين التي نشهدها في وقت متأخر، ووقف الخسائر لا يمكن الاعتماد عليها دائما. انتشار التداول وكيفية جعله العمل.


إذا وجدت نفسك تكرار نفس الصفقات يوم في واليوم - والكثير من التجار النشط تفعل. مشتقات العملات الأجنبية: استخدام مؤشرات الفائدة المفتوحة.


العملات الآجلة والعقود الآجلة هي حيث يتفق التجار على سعر تبادل عملتين في سعر معين.

No comments:

Post a Comment