Wednesday 21 March 2018

فكس خيارات انتشار التقويم


التقويم انتشار.


ما هو "انتشار التقويم"


انتشار التقويم هو الخيارات أو انتشار العقود الآجلة التي أنشئت من خلال الدخول في وقت واحد موقف طويل وقصير على نفس الأصول الأساسية ولكن مع أشهر تسليم مختلفة. يشار إليها أحيانا باسم التسليم البيني، إنتراماركيت، الوقت أو الأفقي.


كسر أسفل "التقويم انتشار"


ومثال على انتشار التقويم سوف يستمر على عقد العقود الآجلة للنفط الخام مع تسليم الشهر المقبل، وقصيرة على العقود الآجلة للنفط الخام الذي تسليم في ستة أشهر.


فكس خيارات انتشار التقويم.


فكس خيارات انتشار التقويم.


فكس خيارات انتشار التقويم.


خيارات انتشار - ويكيبيديا.


01.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تريد أن تتعلم كيفية الحد من المخاطر على الفوز الجدول الزمني تنتشر في حين لا يزال الحفاظ على التعرض؟ ستظهر لك هذه المشاركة كيفية إجراء ذلك.


التداول التقويم خيارات انتشار على الطاقة الآجلة.


أفضل دورة لتداول قطري وتقويم يمكنك أن تأخذ "تعلم كيفية وضع احتمالات التداول على الجانب الخاص بك، وتعلم كيفية الاستفادة من الخيارات حتى عندما تكون الأسهم.


التداول ينتشر التقويم باستخدام أيس فكس خيارات.


وهناك محاكاة انتشار انتشار التداول من المعالجة الموسمية ينتشر كريستين A. كول، تيري L. كاستنس، فريدريك A. هامبل، ولورا R. غاو '


نسبة التقويم انتشار تعريف - نسداق.


ويستند خام غرب تكساس الوسيط النفط 12 شهرا التقويم انتشار الخيار على الفرق بين اثنين من العقود الآجلة للنفط الخام العقود الآجلة أشهر تنتهي اثني عشر شهرا تقويميا بعيدا.


التقويم انتشار تعريف - نسداق.


سمب التدريب المدونة. كيفية تداول التقويم انتشار: خيارات استراتيجية التداول للدخل. كيفية تداول التقويم انتشار: خيارات استراتيجية التداول للدخل.


كبو انتهاء الصلاحية & أمب؛ تقويمات العطلات.


تشيكاجو بوارد أوبتيونس إكسهانج الخطوط العريضة • فيكس & # 174؛ مراجعة • هيكل الأجل من العقود الآجلة فيكس • التقويم انتشار مع العقود الآجلة • فيكس الخيار التقويم ينتشر.


مقدمة في التقويم انتشار خيارات على الحبوب و.


11.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات التداول: التقويم انتشار (إعداد التقويم) ★ ملخص ★ يا مؤسس ساشا إيفداكوف من Rise2learn وفي هذا الفيديو أريد حصة مع.


شرح انتشار التقويم | خيارات & أمب؛ دليل العقود الآجلة.


انتقلت بشكل دائم. انتقلت الوثيقة هنا.


التقويم انتشار خيارات استراتيجية - الإخلاص.


ويمثل انتشار التقويم الطويل هو إستراتيجية الخيارات المستخدمة لالتقاط القيمة الزمنية خلال فترات العمل السعري المحايد إلى الهبوطي في المخزون الأساسي.


كيف نتداول التقويم ينتشر - مدونة - ستيديوبتيونس.


التسعير والتحوط التقويم خيارات انتشار على السلع الزراعية الزراعية آدم شميتز، زيغوانغ وانغ، و Jung - هان كيمن اقترح شكل الاقتباس:


التقويم انتشار خيارات للسلع الثابتة.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أفابتيونس هو منصة فريدة من نوعها والتي تمكنك من تداول خيارات الفوركس مع جميع أدوات الاستراتيجية التي تحتاج إليها. فتح حساب تجريبي مجاني والبدء في التداول الآن!


التقويم القصير دعوة انتشار - استراتيجية التداول المتقلبة.


وصف. شراء خيار واحد وضع وبيع خيار الثاني وضع مع انتهاء أكثر بعدا هو مثال على وضع الجدول الزمني القصير انتشار. الاستراتيجية الأكثر.


التداول التقويم ينتشر | الخيار حفرة.


ينتشر الثاني والثالث معا أساسا إنشاء تقويم تنتشر في استراتيجيات الخيارات الصاعدة التقويم ينتشر المكالمات ينتشر الائتمان قطري.


وضع طويل التقويم انتشار - بحوث الاستثمار شيفر.


** كيف التقويم ينتشر الربح؟ ** العقود الآجلة التقويم ** لماذا استخدام تقويم العقود الآجلة انتشار؟ ** الاستفادة من العقود الآجلة التي لديها خيارات والعقود الآجلة والعقود الآجلة.


التقويم انتشار | ما هو خيار انتشار التقويم.


ترادينغ كالندار سبرياد أوبتيونس أون إنيرجي فوتشرز جيف وايت مدير أول منتجات الطاقة أديلا مشيتش ديركتور ريزارتش & أمب؛ تطوير المنتجات.


قصيرة وضع التقويم انتشار - مجلس الخيارات الصناعة (أويك)


2 خيارات انتشار التقويم للسلع القابلة للثبات 1. مقدمة يقدم مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت) تداول الخيارات انتشار التقويم على العقود الآجلة في.


كيفية تداول التقويم انتشار: خيارات استراتيجية التداول.


كيف أن انتشار التقويم يجعل المال؟ ستيديوبتيونس هو منتدى تداول الخيارات حيث يمكنك العثور على حلول من أفضل الخيارات كيف التجارة التقويم ينتشر من قبل.


التسعير والتحوط التقويم انتشار الخيارات على.


06.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في فئتي الأخيرة في نورثريدج، كاليفورنيا، كنا ننظر إلى السوق كما كان عالقا في قناة ونحن ندرس وضع التجارة. بعد.


التقويم انتشار.


ويشير انتشار التقويم إلى عائلة من فروقات الأسعار التي تنطوي على خيارات لنفس الأسهم الأساسية، وأسعار الإضراب نفسها، ولكن أشهر انتهاء الصلاحية مختلفة. ويمكن إنشاؤها إما مع جميع المكالمات أو جميع يضع. المعروف أيضا باسم انتشار الوقت أو انتشار الأفقي.


دعوة التقويم انتشار.


باستخدام المكالمات، يمكن أن تكون استراتيجية انتشار التقويم من خلال شراء المكالمات طويلة الأجل والكتابة في وقت واحد عدد متساو من الشهر القريب في المال أو المكالمات خارج المال قليلا من نفس الأمن الأساسي بنفس سعر الإضراب .


الفكرة وراء انتشار التقويم هو بيع الوقت، وهذا هو السبب ينتشر أيضا ينتشر التقويم كما ينتشر الوقت. يأمل المتداول الخيارات أن يبقى سعر الكامنة دون تغيير عند انتهاء خيارات الشهر القريب حتى تنتهي صلاحيتها. وبما أن تسوس الوقت في خيارات الشهر القريب هو بمعدل أسرع من الخيارات الأطول أجلا، فإن خياراته طويلة الأجل لا تزال تحتفظ بقدر كبير من قيمتها. يمكن للمتداول الخيارات إما امتلاك المكالمات على المدى الطويل لأقل أو كتابة بعض المكالمات أكثر وتكرار العملية.


الثور التقويم انتشار.


إذا كان المتداول الخيارات صعودي على المدى الطويل وبيع المكالمات الشهر القريب مع نية لركوب مكالمة طويلة مجانا، وقال انه هو تنفيذ الثور تقويم انتشار استراتيجية.


محايد التقويم انتشار.


إذا كان تاجر الخيارات محايدا على الأمن الأساسي وبيع المكالمات الشهر القريب في المقام الأول لكسب من الوقت الاضمحلال، ثم انه يقوم بتنفيذ استراتيجية توزيع تقويم محايدة.


وضع انتشار التقويم.


ويمكن أيضا أن يتم تنفيذ انتشار التقويم باستخدام خيارات وضع.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


الفواصل الأساسية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


اغتنام اليوم مع الفوركس التقويم ينتشر.


توفر العقود الآجلة وخيارات العملات عدة أنواع من الصفقات بما في ذلك التقويم أو الوقت، والفروقات التي تعتمد على الاختلافات في القيمة بين الخيارات على نفس العملة، جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة قصيرة الأجل والمؤجلة، تنتشر بين الخيارات بعملات مختلفة مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ، وغطت المراجحة الفائدة وحمل الصفقات.


& لدكو؛ فوريكس فايف & رديقو؛ (أدناه) هوامش محتملة بين عدة عملات كل لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية في يونيو 2018. من خمسة و [مدش]؛ والتي تشمل الين الياباني والفرنك السويسري والجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي واليورو و [مدش]؛ الين ملحوظ لافتتاحه عن الآخرين من حيث التقلبات الضمنية. عند النقطة التي يساوي فيها سعر العقود الآجلة الإضراب، لا يرتفع أي من الخيارات الأخرى فوق 1.5٪ من سعر الإضراب، في حين يحقق الين 2.76٪.


ويعني التقلب ضمنا أن التغيرات في الأسعار في المستقبل غير معروفة؛ ومع ذلك، فإن توقعات السوق الآجلة تستند جزئيا إلى التحركات الأخيرة في الأساس. من 1 يناير وحتى 8 فبراير، انخفض الين بنسبة 6.16٪، في حين انخفضت العملات الأربع الأخرى في العينة بحد أقصى 1.93٪. وكان العديد من التغييرات صعودا وهبوطا من 2٪ أو أقل. هناك سبب وجيه للسوق لمعالجة الين، على الأقل مؤقتا، كحالة خاصة.


فراشة انتشار.


انتشار فراشة هي استراتيجية محايدة التي هي مزيج من انتشار الثور وانتشار الدب. وهي محدودة الربح، استراتيجية محدودة خيارات المخاطر. هناك 3 أسعار لافتة للنظر في انتشار فراشة ويمكن أن يبنى باستخدام المكالمات أو يضع.


بيع 2 أتم المكالمات.


طويل، اتصل، شخص موكل باتباع الملذات


يتم إدخال فروقات طويلة الفراشة عندما يعتقد المستثمر أن الأسهم الأساسية لن ترتفع أو تنخفض كثيرا قبل انتهاء الصلاحية. وباستخدام المكالمات، يمكن بناء الفراشة الطويلة عن طريق شراء مكالمة واحدة أقل تكلفة في المال، وكتابة اثنين من المكالمات في المال وشراء آخر أعلى ضرب من المال من المكالمة. يؤخذ صافي الخصم الناتج لدخول التجارة.


ربح محدود.


يتم تحقيق أقصى ربح لفروق الفراشة الطويلة عندما يبقى سعر السهم الأساسي دون تغيير عند انتهاء الصلاحية. وبهذا السعر، تنتهي صلاحية المكالمة الأقل فقط في المال.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سترايك سعر اقل سترايك المكالمات الطويلة - صافي بريميوم المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عند سعر الأساس = سترايك سعر المكالمات القصيرة.


مخاطر محدودة.


الحد الأقصى للخسارة لفترات الفراشة طويلة يقتصر على الخصم الأولي اتخذت لدخول التجارة زائد اللجان.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساسية = سترايك سعر أعلى سترايك دعوة طويلة.


نقطة التعادل


هناك 2 نقطة التعادل لموقف انتشار الفراشة. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.


أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر الإضراب العالي دعوة طويلة - صافي قسط دفع نقطة التعادل أقل = الإضراب سعر الإضراب السفلي دعوة طويلة + صافي قسط المدفوعة.


لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 40 $ في يونيو. تاجر الخيارات ينفذ فراشة مكالمة طويلة عن طريق شراء مكالمة جول 30 ل 1100 $، كتابة اثنين من جول 40 يدعو 400 $ لكل وشراء آخر جول 50 دعوة ل 100 $. صافي الخصم التي اتخذت لدخول الموقف هو 400 $، وهو أيضا أقصى خسارة ممكنة له.


عند انتهاء الصلاحية في يوليو، لا يزال تداول الأسهم شيز يتداول عند 40 دولار. المكالمات جول 40 ودعوة جول 50 تنتهي لا قيمة لها في حين أن مكالمة جول 30 لا يزال لديه قيمة الجوهرية من 1000 $. طرح الخصم الأولي من 400 $، والربح الناتج هو 600 $، وهو أيضا الحد الأقصى للربح يمكن تحقيقه.


نتائج الخسارة القصوى عندما يتداول السهم دون 30 $ أو فوق 50 $. في 30 $، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة له. أكثر من 50 $، أي "الربح" من المكالمات طويلة اثنين سيتم تحييدها من قبل "خسارة" من المكالمات القصيرة اثنين. في كلتا الحالتين، يعاني تاجر الفراشة من أقصى خسارة وهو الخصم الأولي الذي تم إدخاله لدخول التجارة.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وانتشار فراشة ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس، فضلا عن الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


رسوم العمولة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربح أو الخسارة العامة عند تطبيق الخيار ينتشر الاستراتيجيات. تأثيرها هو أكثر وضوحا لانتشار الفراشة كما أن هناك 4 أرجل تشارك في هذه التجارة مقارنة مع استراتيجيات أبسط مثل ينتشر العمودي التي لديها فقط 2 أرجل.


إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


استراتيجيات مماثلة.


وتتشابه الاستراتيجيات التالية مع انتشار الفراشة في أنها أيضا استراتيجيات تقلب منخفضة ذات إمكانيات محدودة للربح ومحدودية المخاطر.


فراشة قصيرة.


استراتيجية العكس إلى فراشة طويلة هي فراشة قصيرة. وتستخدم فروق سعر الفراشة القصيرة عندما يتوقع أن يؤدي ارتفاع التذبذب إلى دفع سعر السهم في أي من الاتجاهين.


فراشة طويلة.


يمكن أيضا إنشاء استراتيجية التداول فراشة طويلة باستخدام يضع بدلا من المكالمات ويعرف باسم فراشة وضعت طويلة.


Wingspreads.


انتشار فراشة ينتمي إلى عائلة من ينتشر دعا وينغسبريادس يدعى أعضائها بعد عدد لا يحصى من المخلوقات الطيران.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment