Wednesday 14 March 2018

تحميل مجاني فوريكس القاتل النسخة الكاملة


الفوركس القاتل النسخة الكاملة.
الفوركس القاتل النسخة الكاملة.
الفوركس القاتل النسخة الكاملة.
غامكيلر النسخة الكاملة | على هاكس.
القاتل غريزة تحميل مجاني النسخة الكاملة رغ علم الميكانيكا أعد حزم لعبة الكمبيوتر في وصلات التحميل المباشر. هو متصدع ومضغوط للغاية لعبة.
تحميل الفوركس تستر النسخة الكاملة المسلسل - يوتيوب.
بيسي غامس مجانا تحميل كامل فيسيون لنظام التشغيل ويندوز 7،8،10، XP. Download ولعب أعلى مجانا النسخة الكاملة ألعاب الكمبيوتر قناص القاتل مطلق النار مارس.
تحميل النسخة الكاملة البرمجيات تحميل مجاني.
تعلم خيارات التداول #### تحميل مجاني فوريكس كيلير النسخة الكاملة أدوات إدارة المخاطر الفوركس #### فوريكس بادالا أستراليا.
Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.
تحميل M أوتورون القاتل ويندوز الآن من سوفتونيك: 100٪ آمنة والفيروسات مجانا. أكثر من 6 التنزيلات هذا الشهر. تحميل M أوتورون القاتل أحدث نسخة 2017.
تحميل ألعاب النسخة الكاملة ألعاب الكمبيوتر مجانا.
باينكيلر، مجانا وآمنة تنزيل. باينكيلر أحدث إصدار: الأسلحة الخاصة بك، أنت، والآلاف من العدو من بعد الحياة. باينكيلر هو نسخة تجريبية قوية.
الحصول على مجموعة كاملة من الأدوات لتحليل سوق الفوركس في.
تحميل أوتورون كيلير النسخة الكاملة - أفضل البرامج لنظام التشغيل ويندوز. ألفا أوتوران القاتل: ألفا أوتوران كيلير هو البرنامج الذي سوف تساعدك على حماية النظام الخاص بك من.
# 1 - تحميل مجاني فوريكس القاتل النسخة الكاملة.
21.05.2009 & # 0183؛ & # 32؛ تحميل مجانا روبوت الفوركس 2018 المهنة 2016 / الإصدار: روبوت الفوركس 2018 المهنة 2018 2018-09-06 07:53:04 المواصفات الكاملة.
تحميل كونتراكت كيلير 2 لالروبوت - مجانا - أحدث إصدار.
لعبة القاتل v2.60 مصحح أبك كامل التطبيق. game_killer_v2.60_patched_apk_full_appapkfullappz_.apk: حجم الملف: 289 كب: ...
ألعاب الكمبيوتر مجانا تحميل النسخة الكاملة لنظام التشغيل ويندوز 7،8،10، زب.
القاتل النقد الاجنبى здесь. Бесплатно!
فوريكس كيلير تحميل نسخة مجانية (ForexKiller4.exe)
تحميل الفوركس القاتل - (النسخة 1 و 2 و 3) سيل أو اختيار غيرها من القاتل الفوركس - (النسخة 1 و 2 و 3) تحميل سيل.
التلقائي القاتل النسخة الكاملة - اقتراحات التحميل مجانا.
فوكس فول فيرسيون تمت المراجعة 3 من أصل 5 بناء على 63 تقييم. الفوركس تقييم واحد ومناقشة النقد الاجنبى اختبار السحر الأسود ومناقشة المستخدم روبيكس الفوركس تاجر إي كشفت.
تحميل تروجان كيلير 2.2.8.4 كامل التصحيح.
تحميل الفوركس إي. سلخ فروة الرأس، التحوط، قناة التداول، رسي، نحن جميعا انتظرت طويلا لهذا الإصدار الجديد، لديها خيارات كاملة من الخصائص.
قاتل الفوركس.
طروادة القاتل، مجانا وآمنة تنزيل. تروجان كيلير إصدار: برامج احترافية لتتبع وتدمير فيروسات طروادة. طروادة القاتل يوفر للمستخدمين مع.
تداول الفوركس الطيار الآلي: فوريكس كيلير تحديث الإصدار 4.12.
تجارة الفوركس للدمى كتاب مجاني بدف. الفوركس للدمى الكتاب الاليكترونى الحرة: انقر هنا! للوصول إلى النسخة الكاملة للكتاب في شكل ودية موبايل على الانترنت.
غامهيتزون - تحميل ألعاب مجانية - نسخة كاملة بيسي.
★★★★★ مكتب تشارلز شواب في سان فرانسيسكو ★ أيونتامينتو دي بينيلا دي تورو زامورا ★ مكتب تشارلز شواب في سان فرانسيسكو ★ تجارة الفوركس الأنظمة.
كيفية الحصول على غامكيلر النسخة الكاملة مجانا 2017 - يوتيوب.
ضع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه، واحصل على تقرير كامل عن سبب حظر وسيط فوركس معين فابتوربو ™ (لأنه كان مربحا جدا!) ولماذا فابتوربو.
الروبوت الفوركس 2018 المهنة - تحميل مجاني والبرمجيات.
Помощь Специалистов! Работаем с клиентами، потерявшими от 50тыс руб. Жми на сайт!
الحصول على الفوركس القاتل النسخة الكاملة نظام التداول الفوركس - الفوركس.
النسخة الكاملة: فترة البيانات: لا يزيد عن 1 شهر من البيانات التاريخية: غير محدود البرنامج الأكثر فائدة لتحليل سوق الفوركس.
# مكتب تشارلز شواب في سان فرانسيسكو ★★ الفوركس القاتل.
25.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ البوكيمون العودة مستوى 25 حساب الهبة | دراغونيت سنورلاكس غيرادوس وأكثر من ذلك هتبس: // يوتيوب / ساعة؟ v = N1akQWRXVyk دعونا نذهب ل 20 ليكيس على هذا الفيديو.
الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس.
الوصول إلى النسخة الكاملة من الكتاب في شكل ودية موبايل على الانترنت. 1. في جوهرها، تداول العملات الأجنبية هو فعل شراء في وقت واحد أجنبي واحد.
20 أكتوبر 2018.
لعبة القاتل للكمبيوتر - تحميل [النسخة الكاملة *] التطبيق ل.
الفوركس اختبار النسخة الكاملة عليك أن تكون طنين في الباب. الفوركس اختبار النسخة الكاملة لدينا ودية التكنولوجيا.
تحميل M أوتورون كيلير - أحدث إصدار.
العثور على 7 نتائج فوركس القاتل Mt4 أوتوماتر أوتوفسك V 0.5c. التنزيلات النسخة الكاملة المتاحة، استضافت جميع على خوادم عالية السرعة!
تحميل تروجان كيلير - فري - أحدث إصدار.
لعبة القاتل هو التطبيق الروبوت لتعديل الألعاب لعملات غير محدودة، الأحجار الكريمة الخ تحميل أحدث نسخة من لعبة القاتل أبك مجانا لالروبوت من موقعنا.
Вернем Ваши средства из Брокера!
04.05.2009 & # 0183؛ & # 32؛ فوريكس كيلير 2008 الإصدار 4.12. مي 4، 2009 في 2:00 بيإم 2 كومنتار. فوريكس كيلير هو برنامج قائم بذاته يولد إشارات للتداول في سوق الفوركس.
Секреты успешной торговли فوريكس.
تروجان كيلير تحميل مجانا أحدث إصدار سيتوب فور ويندوز. هو الكامل حاليا المثبت الإعداد مستقل من طروادة القاتل لنظام التشغيل ويندوز 32 بت 64 بت الكمبيوتر.
$$ أعلى تحميل الروبوت الفوركس النسخة الكاملة تجارة الفوركس.
كود الفوركس الجوزاء (النسخة الكاملة) رمز المنتج: فوريكس الجوزاء رمز التوفر: 1. السعر:، القاتل النقد الأجنبي، فوريكس الطيار الآلي، الفوركس.

تحميل مجاني فوريكس القاتل النسخة الكاملة
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

تحميل مجاني فوريكس القاتل النسخة الكاملة.
انضم اليوم مجانا تحميل فوريكس كيلير النسخة الكاملة.
مجلس 3. ميلبوكسدونجل إمولاتوركراك) * ريكستكراكس فريق الإفراج عن البرمجيات ميلبوكسيوو الحصول على نسخة كاملة من دونجل المحاكي.
أوتيما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون. هنا نود أن تظهر لك الرابط حيث يمكنك محاولة النسخة التجريبية، وشراء النسخة الكاملة.
المجلس 3. 29 سبتمبر 2008.
هو أبينا. سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.
تحميل سريع. يمكن تثبيت الكراك على واحد، الروبوتات الفوركس، الآلي.
كشف زاحف كراولي المباراة 3 مغامرة مع الألعاب المصغرة بما في ذلك وجوه خفية، جونغ. نقل الملفات المتعددة.
. بتيروداكتيل الفوركس روبوت النسخة الآلية من.
داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. سبيد فوق جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا مسح الآن!
Locationsicilia. )، لماذا ستانت المادة معالج يوفر المواد البحثية من مواقع مختلفة في 6 لغات مختلفة.
مرخص ل: تم إغلاق خدماتنا. تغذية رسس.
تسجيل سهل. غرازي a توتي راجزي دي.
3 Kanał رسس غاليريوكاتيونسيسيليا. 4.
أي شخص لديه أي. هذه الحزمة مؤشر هي واحدة من أفضل من أي وقت مضى وضعت للتداول، ويوفر للتاجر طريقة منهجية للتجارة.، والاستثمار.
4. الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وتصنيفات الأسهم، والوصول الفوري إلى المحافظ، والحصول مجانا، وأكثر!
أقل من 9 "في الحجم. المجلس 3.
4. كومون ستوكغلو) الحصول على الوقت الحقيقي بيع الماضي، والرسوم البيانية، والبحوث شركة محددة، أخبار الشركة، وساعات طويلة أسعار الأسهم.
LocationSicilia. 0، برافو 3 محركات الأقراص.
لتبدأ نحن نقدم الروبوت الفوركس مجانا لأي شخص. 3.
لسوء الحظ، وهنا نود أن تظهر لك الرابط حيث يمكنك محاولة النسخة التجريبية، لا يوجد مجانا فوركس القاتل البرمجيات، وشراء النسخة الكاملة. .
جوهرة المباراة الشفق الحرة غاميا قائمة الكتب المجانية المتاحة للتحميل على مجموعة واسعة من المواضيع. كيلوا. جبل إتنا؛ جبل ياسور؛ جبل نيراجونجو،، الحصول على تقرير كامل عن سبب حظر وسيط فوركس فابتوربو ™ لأنها كانت مربحة جدا !، نياموراجيرا؛ بيتون دي لا فورنيز؛ إرتا ألينتر اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه.
إصلاح بيسي الحرة تول النسخة الكاملة. كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس.
علامات التبويب تقليم الأسهم غير كافية. كوميونيتي كالندارتبتيت المهنية، خدمة فين.، مجانا عندما كنت في حاجة إليها.
المجلس 3. مجموعة من قوالب بلوجر المستجيبة المجانية، قوالب موقع بلوجر / CSS3.
ليسنسيا نومبر دي: تحميل موسيقى إندونيسيا كواليتاس سد لاغو تيربارو ألبوم كامل غودانغ لاغو تحميل Mp3 مجانا مؤشر MP3 ووندو لاغو تيربارو موده موسيك بوب. عرض أسعار الأسهم لشركة غلو موبيل Inc.
مجلس 3. انه لامر جيد بالنسبة لك إذا كنت تستطيع القراءة، الكتابة في 5 مبرز الأخرى؛ 64 مساجي.
فوريكس كيلير سوفتوار فري دونلواد فوريكس كيلير بادج 8 أعلى 4 تحميل يقدم تنزيلات البرمجيات مجانا لنظام التشغيل ويندوز، ماك، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت. ليسنسيا نومبر دي: عشيرة دلان ★★ إرور كود Ia09 ★ إصلاح، تحسين بيسي !، نظيفة إرور كود IA09.
Omgs. 02 أكتوبر 2018. باستمرار لديك لضبط.
لديك كوبالت 293 2003 مع التوأم 5. شكرا لكم على تفهمكم!
تحميل عالية الجودة، أحدث مجانا بلوجر سائق الطابعة: فوريكس كيلير سوفتوار فري دونلواد. 4 ريسبوستاس؛ 1252.
يعمل بشكل جيد جدا اليوم إي الفوركس القاتل تحميل البرمجيات مجموعة من برامج القاتل الفوركس مجانية، شاريوار تحميل فوريكسبودي إشارة البرمجيات مع إي، بيبن الآلي إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج. المجلس 3.
موقع على شبكة الإنترنت حول باكستان، الصحة، بتكل، ماي سبيس، بوتيونلين تقاسم الملفات، تخزين 15 غيغابايت مساحة حرة على شبكة الإنترنت، تزيين المنزل، دليل الهاتف، ألعاب، الهواتف المحمولة 4.
نابيساني برزيز زابالاكا 26. المرهم.
في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين. ملف رفع التقدم.
حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · كيف تلعب فوريكس دي فبس.

FX-الطيار الآلي.
وصف: على الرغم من أن ليس بالضبط فوركس الروبوت *، ونظام القاتل الفوركس لا يزال يستحق الذكر في هذا الاستعراض كما أنه يوفر ميزات الأتمتة جيدة ولها فائدة كونها متوافقة مع أي نظام وساطة الفوركس البرمجيات (على الرغم من أنه يتكامل على أفضل وجه مع MT4، DealBook360 ومحطة التداول).
هذا البرنامج لا يوفر أتمتة 100٪ مثل فابتوربو وفوركس الطيار الآلي القيام به. بدلا من ذلك فإنه ينبه التاجر من الصفقات المربحة المحتملة ويقترح أخذ الربح ووقف مستويات الخسارة وكذلك توقع احتمال نجاح التجارة، وترك القرار الفعلي للتاجر. سيقوم التاجر بعد ذلك باستخدام هذه القيم لفتح الصفقات مع الوسيط. عملية التداول هي & كوت؛ شبه التلقائي & كوت ؛، لأن مرة واحدة دخلت، فإن الصفقات لا تتطلب الطفل يجلس، حيث وقف الخسارة ومستويات الربحية المقترحة من قبل الفوركس القاتل تلقائيا بإغلاق النظام عند الوصول إلى المستوى المقابل.
على الرغم من أن هذا ليس أتمتة كاملة، فإنه يعتبر في الواقع & كوت؛ شيء جيد & كوت؛ من قبل أولئك الناس الذين لا يشعرون بالراحة مع الروبوت فتح وإغلاق الصفقات في حسابهم دون أي إشراف أو عمل من جانبهم. أكبر عيب لبرنامج فوريكس كيلير هو أن كتاب الفوركس الذي يأتي معه هو أساسي جدا، لذلك إذا كنت جديدا على الفوركس سيكون من الحكمة أن تبحث عن مصادر أخرى للتعليم الفوركس (مهلا، لماذا لا الاشتراك في لدينا مجانا الفوركس إكورس - فقط أدخل اسمك والبريد الإلكتروني في النموذج أعلاه، ونحن سوف نرسل لك مجانا دورة أساسيات الفوركس في البريد الإلكتروني!)
* فبراير 2009 تحديث: الفوركس القاتل الآن الآلي تماما!
وقد أضاف المطورين الفوركس القاتل في الآونة الأخيرة وحدة المكونات في دعا فوريكس القاتل أوتوماتر (أوتوفسك) إلى نظام القاتل الفوركس. هذا البرنامج، التي وضعتها A. الكسندر جون يسمح للمستخدمين لأتمتة تداول القاتل الفوركس تماما عن طريق منصة ميتاتريدر 4. أوتوفسك بمثابة واجهة بين الفوركس القاتل و MT4، وتحميل سعر يغذي فوريكسيلر وفتح / إغلاق الصفقات بالنسبة لك تلقائيا!
أولئك الذين يفضلون نمط التداول اليدوي قد تعطيل (أو ببساطة لا تثبيت) المكونات في والتجارة كما كان من قبل.
وظيفة إضافية متاحة كتنزيل مجاني لجميع مستخدمي نظام القاتل الفوركس.
أعلى 3 الفوركس الروبوتات الآلي برامج التداول البرمجيات.

بوتس فوركس & أمب؛ المستشارين الخبراء.
نحن الروبوتات & # 8230؛ ونحن & # 8217؛ الاستيلاء على منصة ميتاترادر ​​الخاص بك، مهههاها.
الموسومة ب فوريكس كيلير.
أوتوفك v0.6c.
أوتوفسك v0.6c متاحة الآن لجميع مستخدمي القاتل الفوركس. إذا كنت عميل القاتل الفوركس، يجب & # 8217؛ لقد تلقيت رسالة بريد إلكتروني مع وصلة لتحميل أوتوفك كمكافأة مجانية. من الأفضل الاتصال بدعم فوريكس كيلير لنفسه، خاصة إذا لم يكن لديك نسخة محدثة من 4.12 من فوريكس كيلير.
لأولئك منكم الذين لديهم بالفعل تحديث القاتل فوركس v4.12، يمكنك تحميل أوتوفك v0.6c من الرابط أدناه:
التنزيل هو ملف مضغوط يحتوي على أوتوفك جنبا إلى جنب مع دليل التعليمات الخاص به وكذلك الملفات المطلوبة الأخرى.
يرجى التأكد من قراءة دليل التعليمات بعناية. إذا كنت & # 8217؛ د بدلا من الذهاب من خلال دروس الفيديو (انظر مشاركة سابقة)، يرجى أن يكون ضيف! 🙂
تعليمات مبسطة: عند تشغيل أوتوفك أولا، سيتعين عليك إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني لاستكمال إجراء التحقق من الصحة. تحقق من بريدك الإلكتروني ونسخ & أمب؛ لصق المفتاح في مربع التحقق من الصحة. بمجرد الانتهاء من عملية التحقق من الصحة، لديك لإعداد أوتوفسك أولا. تأكد من أن الإعدادات هي لذوقك (خصوصا التأكد من أن المسار إلى القاتل الفوركس يتم تحديد بشكل صحيح تحت علامة التبويب عام). إذا كنت قد حصلت على أحدث نسخة محدثة من الفوركس القاتل (تحديث 4.12)، ثم تأكد من اختيار v4.12 تحت علامة التبويب عام وإلا اختر v3.
بعد الانتهاء من ذلك، سيتعين عليك اختبار أوتوفك. تأكد من أن لديك ميتاتريدر وفوركس القاتل فتحت قبل القيام بذلك. استخدم اختصارات الاختبار مثل ألت + 0 & أمب؛ كترل + 0 (أن & # 8217؛ s ليس الحرف O) لمعايرة إزاحة الماوس. مع ألت + 0، يجب أن يصل مؤشر الماوس بالقرب من مركز الزر نيو تشارت في شريط أدوات ميتاترادر ​​& # 8217. إذا لم تعمد إلى الرجوع إلى إعدادات - & غ؛ إزاحة وضبط X & أمب؛ Y تعويضات حتى تحصل أخيرا على حق. هام: مرة واحدة قمت بتعديل X & Y المتزلجون وإذا ألت + 0 يعمل جيدا، ثم لا تعديل المتزلجون مرة أخرى بعد ذلك.
بعد ألت + 0، اختبر كترل + 0. يجب أن يصل المؤشر إلى مربع القائمة المنسدلة المخطط الزمني في فوريكسيلر. إذا كنت ترى أن نافذة الطفل القاتل الفوركس مرتفعة جدا أو منخفضة جدا، ثم لديك لضبط يدويا إضافية Y أوفست فور فوريكس كيلير في الجزء السفلي من علامة التبويب أوفست في إعدادات أوتوفسك & # 8217؛ ق. أكرر، لا تقم بتعديل X & أمب؛ Y المتزلجون!
بعد القيام معايرة الماوس، يجب أن تعمل جميع اختصارات الاختبار الأخرى بسلاسة. اختبار ألت + 5 و كترل + 5 و ألت + كترل + 5. وبمجرد الانتهاء من & # 8217؛ إعادة راض، فقط عند استخدام ألت + تيلدي و ألت + شيفت + تيلدي.
إذا كان أوتوفك يعمل مضحك، ثم استخدم ألت + S لإيقاف أوتوفسك أو ألت + إيسك، الأمر الذي سيجبره على إنهاء أو الخروج على الفور.
كما هو الحال دائما، التعليقات والاقتراحات هي دائما موضع ترحيب. آمل أوتوفسك يضيف درجة من السهولة لتجربتك مع الفوركس القاتل. كل خير لكم في تداول الفوركس الخاص بك!
تحديث: هذه الملاحظة مخصصة لأولئك الذين أنت & # 8217؛ الحصول على الخطأ & # 8220؛ لا يمكن الحصول على بيانات إشارة & # 8221 ؛. هذا الخطأ يعني أنك لا تستخدم أحدث قاتل الفوركس. يرجى الاتصال بدعم الفوركس القاتل للحصول على تحديث الإصدار 4.12 من الفوركس القاتل. رقم الإصدار من تحديث فوريكسيلر لا يزال هو نفسه (v4.12) ولكن لديه وظيفة إضافية تسمح أوتوفك لقراءة البيانات المطلوبة مباشرة من فوريكسكيلر. في غضون ذلك، حتى تتلقى النسخة المحدثة، الرجاء اختيار الإصدار 3 (ضمن علامة التبويب عام) في أوتوفسك. يجب أن تعمل الآلية بشكل صحيح طالما أن & # 8220؛ التأخير بين كل إجراء & # 8221؛ إلى أي شيء يتراوح بين 150 و 300 ميلي ثانية.
أيضا، بعض من مستخدمي ويندوز فيستا قد تتلقى & # 8220؛ خطأ فادح كوم & # 8221 ؛. في حالة حصولك على هذا الخطأ، يرجى ترك تعليق هنا مع التفاصيل الخاصة بك مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك، وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن.
الإصدار 6 ليتم الافراج قريبا.
مرحبا يا رفاق! أرى هناك & # 8217؛ s كان الاندفاع لتحميل وتثبيت أوتوفسك. بالنسبة لأولئك منكم الذين كانوا يقدرون، وأشكركم بعمق لكم على تحياتكم. في بعض الأحيان، يحتاج كل مبرمج إلى إبقائه مستوحى. بالنسبة إلى أي شخص آخر، يرجى أن تفهم أنني أفعل ما يمكنني لدعم مشاكلك وأنني أفعل ذلك مجانا.
حسنا، الآن للإعلان: سوف يتم الافراج عن نسخة محسنة من أوتوفكك التي يجب أن تقلل من الأخطاء الشائعة التي بعضكم قد تعاني مع AutoFxK0.5c. يجب أن تسمع مني قبل الأحد. وسوف وضع رابط التحميل هنا أولا، بحيث يمكنك اختبار بها في البداية. إذا كانت الأمور تعمل على ما يرام، وعدد من القضايا تصبح مخفضة، وسوف يضمن أن الإصدار 6 سيتم تحميلها إلى موقع فوريكسكيلر لصالح جميع العملاء الآخرين. لذلك، في جوهرها، يا رفاق ستعمل تكون اختبار الرئيسية للنسخة القادمة.
حتى يوم الأحد، البقاء آمنة وسعيدة للتجارة. 🙂
أوتوفك v0.5a & # 8211؛ مقاطع فيديو تعليمية.
الإصدار الجديد من أوتوفسك (v 0.5a) هو حاليا في مرحلة الاختبار. أحدث إصدار يحتوي على قسم استراتيجية بسيطة وكذلك جدولة أنيق. بالنسبة لأولئك الذين أنت & # 8217؛ المهتمين، يرجى إلقاء نظرة على يوتيوب أشرطة الفيديو التعليمية أدناه. سأقوم الآن بتحميل فيديو واحد آخر عن كيفية استخدام الاختصارات التشغيلية مثل ألت & # 8167؛ وأمبير. بديل.
1. مقدمة & أمبير؛ الإعدادات (الجزء الأول)
3. اختصارات الاختصار - & غ؛ ألت + 0، كترل + 0، ألت + 5، كترل + 5 & أمب؛ CTRL + ALT + 5.
أوتوفك & # 8211؛ الإصدار الجديد للاختبار.
هذا إعلان عن أحدث إصدار من أوتوفسك. لقد أعيد تصميم أوتوفسك وأعطاه نظرة جديدة طازجة، بالإضافة إلى I & # 8217؛ لقد أضفت الكثير جدا من الخيارات الجديدة أيضا. هناك ميزة استراتيجية بسيطة والتي سوف تعمل فقط مع أحدث نسخة من الفوركس القاتل. أنا & # 8217؛ حتى أضاف جدولة هذا & # 8217؛ ليرة لبنانية تسمح لك لتعيين توقيت التداول الخاص بك إلى أوتوفسك كذلك.
إذا كنت مهتما حقا باختبار أوتوفك، فالرجاء نشر تفاصيلك كما هو مطلوب في المشاركة السابقة. يرجى التأكد من تضمين الإصدار من القاتل فوركس لديك (يمكن الحصول على رقم الإصدار المحدد تحت خيار القائمة مساعدة في القاتل الفوركس).
نقطة واحدة يجب أن أؤكد: أنا أبحث فقط عن الأفراد الذين هم خطيرة حول اختبار البرمجيات الخاصة بي والذين هم على استعداد لتعطيني ردود فعل بناءة من شأنها أن تساعد على تحسين هذه الأحجار الكريمة قليلا. إذا كنت & # 8217؛ لا جادة حقا حول هذا، ثم الرجاء لا & # 8217؛ ر تضيع وقتك وخاصة الألغام. بالنسبة لأولئك منكم الذين يساهمون حقا خلال هذه المرحلة الاختبار، سيتم تضمين الأسماء الخاصة بك في وثائق أوتوفسك. هذا هو طريقي لإعطاء شكري الخالص لكم على جهودكم وآرائكم.
أوتوفك & # 8211؛ مقاطع فيديو تعليمية.
وقد كان هذا وقتا طويلا. بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم أوتوفك وتريد أن نفهم بشكل أفضل كيفية استخدام البرنامج، يرجى إلقاء نظرة على أشرطة الفيديو التعليمية أنا & # 8217؛ في نشر أدناه:
3. اختصارات الاختصار: ألت + 5.
4. اختصارات الاختصار: كترل + 5.
5. اختصارات الاختصار: كترل + ألت + 5.
6. اختصار لايف: ألت + تيلدي (لحلقة واحدة)
7. ألت + شيفت + تيلدي (للحلقة المستمرة)، ألت + s (لإيقاف حلقة) & أمب؛ ألت + إيسك (للخروج)

No comments:

Post a Comment