Tuesday 13 March 2018

كل ما تحتاج لمعرفته حول خيارات الأسهم الموظف


خيارات الأسهم 101: الأساسيات.


النقاط الرئيسية.


خيارات الأسهم تعطيك حصة محتملة في نمو قيمة شركتك دون أي مخاطر مالية لك حتى يمكنك ممارسة الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة. يتم تأجيل الضرائب على القيمة حتى التمرين. خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء (ممارسة) عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة بشكل صارم. وبما أن سعر التمرين هو دائما تقريبا سعر سهم الشركة في تاريخ المنح، فإن خيارات الأسهم تصبح ذات قيمة فقط إذا ارتفع سعر السهم. وتهدف هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب مالية شخصية، والتي تتماشى مباشرة مع أداء الشركة في سعر السهم، لتحفيز لك.


إذا كنت تقرأ هذه المقالة، فمن المحتمل أن تمنح شركتك خيارات الأسهم. تهانينا. خيارات الأسهم تعطيك حصة محتملة في نمو قيمة شركتك دون أي مخاطر مالية لك حتى يمكنك ممارسة الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة. وعلاوة على ذلك، في حين أن المكافآت النقدية ومعظم أشكال التعويض الأخرى تخضع للضريبة عند استلامها، خيارات الأسهم تأجيل الضرائب حتى تمارسها. قبل ممارسة خياراتك، فإن قيمها المضمنة تخضع لنمو ما قبل الضريبة - وهو ما يمكن أن يكون كبيرا.


توضح هذه المقالة الحقائق والشروط الأساسية التي يجب معرفتها لتحقيق أقصى استفادة من خيارات الأسهم.


ما هو خيار الأسهم؟


خيار الأسهم هو حق تعاقدي تمنحه الشركة بموجب خطة أسهم، والتي تحتوي على قواعد الشركة لمنح خيارات الأسهم. في حين أن بعض القواعد التي تحكم خيارات الأسهم تمليها قوانين الضرائب والأوراق المالية، فإن العديد من المتغيرات في طريقة خيار منح العمل يترك لكل شركة لتوفير في خطة مخزونها وفي اتفاقية المنحة التي يجب على المتلقين في كثير من الأحيان قبول.


تنبيه: يجب عليك التعرف على خطة الأسهم الخاصة بك ومنح اتفاق قبل اتخاذ أي إجراء مع خيارات الأسهم الخاصة بك.


تمنحك خيارات الأسهم الحق في شراء عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة بشكل صارم. ويسمى الشراء ممارسة، ويسمى سعر ثابت المنحة سعر ممارسة. عادة، يجب أن تستمر في العمل في الشركة لفترة محددة من الوقت قبل أن يسمح لك لممارسة أي من خيارات الأسهم. ويسمى هذا الطول من الزمن فترة الاستحقاق، التي تتميز بجدول استحقاق. في إطار جدول الاستحقاق، يمكن إنشاء منحة خيار بحيث تربح إما في كل مرة (استحقاق الهاوية) أو في سلسلة من أجزاء مع مرور الوقت (الاستحقاق متدرج). ويوضح الرسم المجاور مفهوم جدول استحقاق متدرج نموذجي.


مثال: يتم منحك 5000 خيار أسهم عندما يكون سعر سهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد. سعر التمرين هو $ 10. وبموجب جدول الاستحقاق، تحصل 25٪ من الخيارات في السنة على أربع سنوات (أي 250 1 خيارا في السنة). مع الوقت الذي واصلت العمل في الشركة لمدة أربع سنوات بعد تاريخ المنحة، أصبحت جميع الخيارات ممارسة. وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $. خيارات تعطيك الحق في شراء 5000 سهم من أسهم الشركة بسعر ممارسة الخاص بك من 10 $ للسهم الواحد بدلا من سعر السوق من 15 $ للسهم الواحد. يمكنك ممارسة عندما تكون الخيارات سترة، أو يمكنك الانتظار حتى وقت لاحق في مصطلح الخيار (انظر القسم التالي).


وفي حين أن فترات االستحقاق لخيارات األسهم عادة ما تستند إلى الوقت، إال أنها يمكن أن تستند أيضا إلى تحقيق أهداف محددة، سواء في أداء الشركات أو أداء الموظفين) راجع األسئلة الشائعة حول خيارات األسهم القائمة على األداء (.


حذار: خيارات الأسهم سوف تنتهي إذا لم يتم ممارسة.


خيارات الأسهم دائما لها فترة محدودة خلالها يمكن أن تمارس. والمدة الأكثر شيوعا هي 10 سنوات من تاريخ المنحة. وبطبيعة الحال، بعد انقضاء فترة الاستحقاق، يكون الوقت الفعلي لممارسة الخيارات أقصر (أي بعد ست سنوات من شرط الاستحقاق لمدة أربع سنوات). وإذا لم تمارس هذه الخيارات قبل انقضاء مدة المنحة، فإنها تصادر دون رجعة.


ويغادر الموظفون الذين يغادرون الشركة قبل تاريخ الاستحقاق خياراتهم عادة. مع وجود خيارات مكتسبة، عادة ما يكون للموظفين المغادرين إطار زمني صارم (غالبا 60 أو 90 يوما) لممارسة - فهي تقريبا لا يسمح أبدا باقي مصطلح الخيار الأصلي.


تنبیھ: یمکن أن تؤدي أحداث مثل التقاعد أو الإعاقة أو الوفاة إلی وضع قواعد مختلفة بموجب خطة المخزون. يجب أن تفهم ما سيحدث لمنحتك عند وقوع أحداث مهمة أو أحداث حياة.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


وبما أن سعر التمرين هو دائما تقريبا سعر سهم الشركة في تاريخ المنح، خيارات الأسهم تصبح قيمة إلا إذا ارتفع سعر السهم، وبالتالي خلق خصم بين سعر السوق وسعر التمرين أقل. ومع ذلك، فإن أي قيمة في خيارات الأسهم هي نظرية تماما حتى تمارسها، أي. حتى تدفع المال لشراء الأسهم بسعر التمرين. بعد أن حصلت على الأسهم من خلال عملية الشراء هذه، فإنك تملكها بشكل مباشر، تماما كما كنت تملك أسهم تم شراؤها في السوق المفتوحة.


على سبيل المثال: يتم منحك 1000 خيار أسهم بسعر ممارسة قدره 10 دولارات للسهم (أي سعر السهم في تاريخ المنح). وفي وقت لاحق، يرتفع سعر السهم إلى 50 $. إذا كنت تمارس خيارات 1،000 في ذلك الوقت، سوف تدفع فقط 10،000 $ للحصول على أسهم قيمتها 50،000 $ في السوق المفتوحة.


اعتمادا على قواعد خطة أسهم الشركة، يمكن ممارسة الخيارات بطرق مختلفة. إذا كان لديك النقدية للقيام بذلك، يمكنك ببساطة إجراء دفعة نقدية مباشرة، أو يمكنك أن تدفع من خلال خصم الراتب. بدلا من ذلك، في ممارسة غير نقدية، يتم بيع الأسهم فورا في ممارسة لتغطية تكلفة ممارسة والضرائب.


قيمة الخيار يمكن أن تذهب لأعلى أو لأسفل.


إذا ارتفع سعر سهم الشركة، فإن الخصم بين سعر السهم وسعر التمرين يمكن أن يجعل خيارات الأسهم قيمة جدا. وتهدف هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب مالية شخصية، والتي تتماشى بشكل مباشر مع أداء الشركة في أسعار الأسهم، إلى تحفيزك على العمل الجاد لتحسين قيمة الشركات. وبعبارة أخرى، ما هو جيد لشركتك هو جيد بالنسبة لك.


ومع ذلك، وبنفس الطريقة، خيارات الأسهم يمكن أن تفقد قيمة جدا. إذا انخفض سعر السهم بعد تاريخ المنح، فإن سعر التمرين سيكون أعلى من سعر السوق للسهم، مما يجعل من غير المجدي ممارسة الخيارات - يمكنك شراء نفس الأسهم بأقل في السوق المفتوحة. وتسمى الخيارات مع سعر ممارسة أكبر من سعر السهم خيارات الأسهم تحت الماء.


نوعين من خيارات الأسهم.


يمكن للشركات منح نوعين من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)، النوع الأكثر شيوعا، وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والتي تقدم بعض المزايا الضريبية ولكن أيضا تزيد من خطر الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت).


خيارات الأسهم غير المؤهلين.


خيار الأسهم غير المؤهلين (نسو) هو نوع من خيار الأسهم التي لا تتأهل لمعاملة ضريبية مواتية خاصة بموجب قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة. وهكذا فإن كلمة "غير مؤهل" تنطبق على المعاملة الضريبية (وليس للأهلية أو أي اعتبار آخر). وتشكل هذه المنظمات الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم ويمكن منحها للموظفين والموظفين والمديرين والمتعاقدين والاستشاريين.


تدفع الضرائب عند ممارسة نكسوس. ولأغراض الضریبة، فإن انتشار التمرین ھو دخل التعویض، وبالتالي یتم الإبلاغ عنھ في نموذج W-2 الخاص ب إرس للسنة التقویمیة لممارسة التمارین (للحصول علی رسم تخطيطي مشروح لتقاریر W-2 للمنظمات غیر الحکومیة الوطنیة، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة).


مثال: خيارات الأسهم لديك سعر ممارسة 10 دولار للسهم الواحد. يمكنك ممارسة لهم عندما يكون سعر أسهم الشركة الخاصة بك هو 12 $ للسهم الواحد. لديك انتشار $ 2 (12 $ - $ 10)، وبالتالي $ 2 للسهم الواحد في الدخل العادي.


وستقوم الشركة باقتطاع الضرائب - ضريبة الدخل، والضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية - عند ممارسة المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة.


عند بيع األسهم، سواء مباشرة أو بعد فترة االحتفاظ، يتم خصم عائداتك بموجب قواعد األرباح والخسائر الرأسمالية. يمكنك الإبلاغ عن بيع الأسهم في النموذج 8949 والجدول D من نموذج ضريبة الدخل الخاص بك 1040 إرس الخاص بك (للحصول على أمثلة مع الرسوم البيانية المشروح، انظر الأسئلة ذات الصلة ذات الصلة). للحصول على شرح مفصل للقواعد الضريبية، راجع الأقسام نسو: الضرائب، نسو: الضرائب المتقدمة، والأقسام ذات الصلة من مركز الضرائب على هذا الموقع.


خيارات الأسهم الحافزة.


تتأھل خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس) للمعاملة الضریبیة الخاصة بموجب قانون الإیرادات الداخلیة ولا تخضع للضمان الاجتماعي أو الرعایة الطبیة أو الضرائب المقتطعة. ومع ذلك، ولكي تكون مؤهلة، يجب أن تستوفي المعايير الصارمة بموجب قانون الضرائب. يمكن منح إسو للموظفين فقط، وليس للمستشارين أو المقاولين. هناك حد قدره 100000 دولار على قيمة المنحة الإجمالية لل إسو التي قد تصبح قابلة للممارسة (أي سترة) في أي سنة تقويمية. أيضا، للموظف الاحتفاظ بمزايا الضرائب الخاصة إسو بعد مغادرة الشركة، يجب أن تمارس إسو في غضون ثلاثة أشهر بعد تاريخ إنهاء الخدمة.


بعد ممارسة إسو، إذا كنت تملك الأسهم المكتسبة لمدة سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وسنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة، فإنك تحمل ضريبة أرباح رأس المال المواتية طويلة الأجل (بدلا من ضريبة الدخل العادية) على كل التقدير سعر التمرين. ومع ذلك، فإن المكاسب الورقية على الأسهم المكتسبة من إسو والتي عقدت بعد السنة التقويمية من ممارسة يمكن أن تخضع لك ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت). هذا يمكن أن يكون مشكلة إذا كنت ضرب مع أمت على المكاسب النظرية ولكن سعر السهم في الشركة ثم ينهار، ويترك لك مع فاتورة ضريبة كبيرة على الدخل الذي تبخر.


تنبيه: إذا كنت قد منحت إسو، يجب أن نفهم كيف الحد الأدنى البديل الضرائب يمكن أن تؤثر عليك. يحتوي قسم هذا الموقع على إسو على معلومات شاملة حول الحد الأدنى من الضرائب البديلة (انظر القسمين الفرعيين أمت و أمت المتقدم).


الخطوة التالية: فهم الأسهم الخيار الضرائب.


ضريبة خيار الأسهم هو موضوع مهم لجميع أصحاب الخيارات لفهم. الآن بعد أن كنت تعرف الأعمال الأساسية لخيارات الأسهم، يجب أن تتعلم تفاصيل المعاملة الضريبية. في الأجزاء ذات الصلة بالضرائب من أقسام هذا الموقع على نسو و إسو، وسوف تجد المقالات والأسئلة الشائعة التي تشرح أساسيات الضرائب خيار الأسهم بدقة. مركز الضرائب هذا الموقع لديه محتوى واسع حول الإبلاغ عن الدخل خيار الأسهم في النموذج W-2 والإبلاغ عن الأرباح / الخسائر الرأسمالية على الإقرار الضريبي الاتحادي الخاص بك، بما في ذلك الرسوم البيانية المشروح من أشكال مصلحة الضرائب ذات الصلة. وبالنسبة للموظفين الدوليين، فإن الدليل الضريبي العالمي لديه معلومات عن المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم وأنواع أخرى من تعويضات الأسهم في العديد من البلدان المختلفة.


كل ما تحتاج لمعرفته حول خيارات الأسهم.


إذا كنت تنضم إلى شركة أو تم عرض خيارات الأسهم في وظيفتك الحالية، هناك بعض الأشياء التي يجب أن نفهم حول خيارات الأسهم إذا كنت ترغب في التفاوض على نحو فعال.


تعقيد "خطة الأسهم الموظف" المصاحبة والشكلية من خيار خيار الأسهم يمكن أن يكون خارج وضع. ولكن، لم يكن لديك لمعرفة الكثير لتكون فعالة في التفاوض خيار الأسهم. إذا كان لديك أمر كم من الخيارات تستحق، ما هو عادل من حيث مبلغ الخيار، وطبيعة المصطلحات الرئيسية، والالتزامات الضريبية المحتملة، وقوة الآن، وسوف تكون في وضع لتحقيق أفضل صفقة يمكنك.


أول شيء أولا، والنظر في الخيارات أنفسهم. لا يمكن فهم خيارات الأسهم دون معرفة "الجزء الكامل" - بمعنى أن الخيارات المعروضة لك هي البسط لجزء. المعرفة من الجزء كله، (البسط وكذلك القاسم)، هو نقطة البداية لتقييم خيار الأسهم.


أن تكون صريحة، وجود 3،000 سهم الأسهم الأسهم في شركة مع 30،000 مجموع الأسهم هو وجود 10٪. لذلك، إذا كنت تقدم 200 خيارات الأسهم في شركة مع 30 مليون سهم، انها لطيفة ولكن قد لا يكون كل ذلك مربحة. هنا مرة أخرى، قيمة الأسهم هي المحدد النهائي للقيمة ولكن لا يمكنك تمييز الكثير من أي شيء على أساس العدد الخام من الخيارات (البسط وحده).


وتضع معظم الشركات نطاقات مقبولة من خيارات خيارات الأسهم لمواقع معينة ومرتبات مرتبطة بها. ما هو نطاق موقفك وأين أنت في هذا النطاق؟ ما الذي سوف يستغرق للحصول على أعلى من نطاق؟ إذا كان الجواب هو أنه لا يمكن تقديم كمية من الخيارات خارج نطاق محدد مسبقا، دفع مرة أخرى على الراتب كطريقة التفاوض. وفي كلتا الحالتين، تسعى كل ما هو عادل ومناسب للموقف.


إذا كنت تفكر في منصب تنفيذي في شركة مع مستثمرين أوليين موجودين، يجب أن تدرك أن الشركة سوف تحتاج أيضا لدعم الرئيس التنفيذي، ثلاثة نائب الرئيس وخمسة إلى سبعة مديري مع خيارات الأسهم حافز من تجمع خيار الأسهم. وفي حين أن الظروف تختلف اختلافا كبيرا بحيث تؤثر على المقدار المناسب من الخيارات المرتبطة بمركز تنفيذي، فإن توافق الآراء العام لمختلف المواقف هو ما يلي:


الرئيس التنفيذي - منحة الخيار من 4 إلى 8٪


نائب الرئيس - خيارات من 2 إلى 3٪


كفو - خيارات من 1 إلى 3٪


أعضاء مجلس الإدارة - خيارات 1/2٪ أو أقل.


وقد يؤثر المديرون التنفيذيون المؤسسون الذين لديهم أسهم أو حقائق معينة أخرى على هذه الأرقام، كما أن جميع التعميمات خطرة. والمبلغ المناسب لأي حالة هو، وينبغي أن يكون، محط اهتمام كبير.


وتتعلق المصطلحات الرئيسية مع خيارات الأسهم بسعر واستحقاق الخيارات. ما هو الثمن يمكن أن تكون واضحة نسبيا في حين كيف يتم تحديد السعر ليس كذلك. المزيد عن ذلك في لحظة.


يعني الاستحقاق أنك تكسب الحق في شراء الخيارات على مدى فترة من الزمن. ستراتك اليمنى مع مرور الوقت. على سبيل المثال، إذا كان خيار الأسهم يحدد أنك تحصل على 1،000 سهم خيارات بسعر 1.00 $ مع فترة الاستحقاق من أربع سنوات، يمكنك شراء 250 سهم سنويا لمدة أربع سنوات. لم يكن لديك لشراء لهم ثم، ولكن لديك الحق في شرائها ثم. إذا كنت تقيم في الشركة الممنوحة، قد يكون لديك الحق في شراء الخيارات المكتسبة على مدى 5 أو 7 أو 10 سنوات. يجب أن تعرف جدول الاستحقاق ومتى يمكنك شراء الخيارات الخاصة بك المكتسبة.


سعر خيار الأسهم هو مسألة أخرى. تم تصميم خيارات الأسهم وتهدف من قبل معظم الشركات لتكون غير قيمة في اليوم الذي يتم منحهم حتى أنها لا تخلق الحدث الخاضع للضريبة في عيون دائرة الإيرادات الداخلية. إذا تم منحك 1،000 سهم بسعر 2.00 دولار، على سبيل المثال، عندما كانت القيمة السوقية العادلة حقا $ 5.00 للسهم الواحد - و I. R.S. ترى الفرق 3000 $ كدخل خاضع للضريبة.


لذلك فإن القيمة السوقية العادلة للخيار في تاريخ المنحة مهمة. (وهذا هو السبب في أن معظم فضائح خيار الأسهم تتعلق "يعود يعود" الخيارات لإخفاء تأثير الدخل من منح خيارات بأسعار أقل من القيمة السوقية العادلة). ولكن كيف يمكن للمرء تحديد القيمة السوقية العادلة لخيار أسهم الشركات الخاصة التي بحكم التعريف لا تباع في أي سوق الأسهم مفتوحة أو فعالة؟


يمكن أن يكون من الصعب القيام به بشكل جيد وبعض الشركات المالية المتخصصة موجودة تقريبا تقريبا لتوفير هذا الجواب مقابل رسوم. على أية حال، يجب أن تكون أسئلتك موجهة إلى توقيت ومصدر التقييم. تذكر إذا تم تسعير الخيارات بشكل غير صحيح، وسوف مدينون شخصيا الضرائب. ذي I. R.S. تحتفظ بحق 20/20 بعد وقت متأخر من هذا الحدث التسعير. وستكون الشركة مسؤولة أيضا عن التسعير غير الصحيح. ما تحتاج إلى تحديده هو أن جهدا محترفا قد بذل من أجل تحديد الخيارات بشكل صحيح. بالنسبة لموظف شركة عامة يتلقى خيارات، وهذا هو أبسط من ذلك بكثير لأن التسعير يحدده سعر إغلاق الأسهم في تاريخ منح الخيار.


الفرضية الأساسية قيمة خيار الأسهم هو أنك سوف تكون قادرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر أقل اليوم. ونعم، عندما تشتري فعلا الخيار أو "تمارسه"، فأنت مسؤول عن الضرائب المرتبطة بدخل الأرباح. حتى إذا كنت تمارس 250 سهم في 1 $ عن طريق شراء خيار للأسهم التي تبلغ قيمتها 5 $ للسهم الواحد، والدخل الخاص بك من وجهة نظر الضرائب هو مبلغ الربح 1000 $ من الربح $ 4 للسهم الواحد. وينطبق ذلك حتى إذا لم يتم تشغيل هذه الأسهم وبيعها بمجرد شرائها.


هناك العديد من حكايات ويل حول الناس شراء الأسهم في $ 1 عندما يستحق 5 $ والانتظار لبيع الأسهم، إلا أن بيع بسعر 3 $ للسهم الواحد. في هذا المثال، يتم تحديد الضرائب من الربح الورقي بغض النظر عن الربح الفعلي. هل يعني هذا أنك يجب أن تبيع الخيار في اليوم الذي تمارس فيه؟ بالنسبة لمعظم الناس، الجواب القصير هو نعم. وعلى أي حال، ينبغي للمرء أن يفهم الحدث الخاضع للضريبة والمسؤولية. وتكون على استعداد لدفع.


إذا أصبحت خياراتك أكثر قيمة مع مرور الوقت، فإن خيارات الغد تصبح ندرة وأصعب بالنسبة لك للحصول على أكثر من نتيجة لذلك. حتى لحظة للحصول على خيارات الأسهم هو دائما الآن. يجب أن تكون خيارات الغد، إذا كانت الأمور تسير على ما يرام، وارتفاع الأسعار. سيكون هناك عدد أقل للتخلي عنه لأن المبلغ الأصلي للأسهم المخصصة جانبا لمنح الخيار يميل إلى الانخفاض مع مرور الوقت.


نعم، يمكن للشركة ببساطة إصدار أو إنشاء المزيد من الأسهم لمنح الخيار ولكن عليك أن تدرك أن القيام بذلك يقلل من قيمة جميع الأسهم القائمة. وتذكر أن الناس الذين يحتاجون إلى دعم خلق حصة إضافية هم المساهمين الذين سوف تتضرر في الواقع من انخفاض قيمة السهم. الجواب القصیر ھو أن کل شخص یعمل في علاقاتھ الاقتصادیة الذاتیة، وعندما تصبح الخیارات أکثر قیمة، یصبح من الصعب علی الموظفین الحصول علیھا.


وكانت خيارات الأسهم مصدر الثروة المادية للعاملين في العديد من الشركات. بالنسبة لمعظم الناس، فهي موضوع غامض إذا لم تكن معقدة على ما يبدو. ولكن بالنظر إلى المال على المحك، فإن وجود فهم عملي للقضايا والديناميات يستحق الوقت.


المزيد من فك في دس:


قراءة المقال الأصلي على فك في العاصمة. كوبيرايت 2018.


جوليا ايفانز.


هل تفكر في عرض من شركة خاصة، يتضمن خيارات الأسهم؟ هل تعتقد أن هذه الخيارات الأسهم قد يكون يستحق شيئا في يوم واحد؟ هل أنت متشتت؟ ثم قراءة هذا! سوف أعطيك بعض الدافع لمعرفة المزيد، وبعض الأسئلة للنظر في طرح صاحب العمل المحتملين.


لدي قصة قصيرة بالنسبة لك عن خيارات الأسهم. أولا: خيارات الأسهم هي بورينغ ومكتملة وفاشلة. فهي مليئة الضرائب، ونحن نعلم جميعا هي فظيعة. بعض الناس يعتقدون أنهم & [رسقوو]؛ متعة ومثيرة للاهتمام لمعرفة المزيد. أنا لست واحدا من هؤلاء الناس. ومع ذلك، إذا كان لديك عرض ينطوي على خيارات الأسهم، وأعتقد أنه يجب أن تتعلم قليلا عنهم على أي حال. كل ما يلي يفترض أنك تعمل لصالح شركة خاصة لا تزال خاصة عند تركها.


في هذا المنصب لا أريد أن أشرح بشكل شامل كيف تعمل الخيارات. (للحصول على ذلك، انظر كيفية تقييم خيارات الأسهم الناشئة أو الدليل المفتوح لتعويض الأسهم) بدلا من ذلك أريد أن أقول لكم قصة، ويقنعك لطرح المزيد من الأسئلة، القيام ببحوث قليلة، والقيام بالمزيد من الرياضيات.


أخذت وظيفة قبل عامين، مع شركة مع تقييم مليار دولار زائد. قيل لي & لدكو؛ نحن ندفع أقل من غيرها من الشركات لأن لدينا خيار الأسهم يوفر أكثر سخاء & رديقو ؛. حسنا. فهمت بالضبط شيئا عن خيارات الأسهم، وقبلت العرض. أن تكون واضحة: أنا لا نأسف قبول العرض (وظيفتي كبيرة! أنا ❤ زملاء العمل بلدي). ولكن أنا لا أتمنى أن & [رسقوو]؛ د يفهم الآثار (خطيرة إلى حد ما) في ذلك الوقت.


من خطاب عرضي:


هذا العرض يتيح لك خيار شراء 114129 سهم من الأسهم الشريطية. [نحن التحيز] عروضنا لوضع الوزن على ملكيتك في الشركة.


أنا سعيدة أن أتحدث لكم من خلال كيف نفكر في قيمة الخيارات. فيما يتعلق بالأرقام: هناك ما يقرب من [معلق] الأسهم المعلقة. يمكننا أن نتحدث بمزيد من التفصيل عن التقييم الحالي وسعر الإضراب لخياراتك.


هذا هو وضع جيد! كانوا يتوقون معي. كان لي الوصول إلى جميع المعلومات التي كنت بحاجة للقيام قليلا الرياضيات. لم أكن أفعل الرياضيات. اسمحوا لي أن أقول لك كيف يمكنك أن تبدأ مع عرض إلكتروني مثل هذا وفهم ما هو الذهاب أفضل قليلا!


ما يبدو الرياضيات (انها مجرد الضرب)


الرياضيات أريد منك أن تفعل هو بسيط جدا. المثال التالي خيار عرض الأسهم ليس على الإطلاق وضعي، ولكن هناك بعض أوجه التشابه التي سأقوم شرح في دقيقة واحدة.


مثال الحالة:


خيارات الأسهم التي يتم تقديمها: 500،000 جدول الاستحقاق: 4 سنوات. تحصل على 25٪ بعد السنة الأولى، ثم بقية تمنح كل شهر للفترة المتبقية من الوقت. الأسهم القائمة: 100،000،000 (عدد من إجمالي أسهم الشركة) تقييم الشركة الحالي: 1 مليار دولار.


هذا هو بداية رهيبة. لديك خيارات لشراء 0.5٪ من أسهم شركة مليار دولار. ماذا يمكن أن يكون أفضل؟ إذا كنت البقاء مع الشركة حتى يذهب الجمهور أو يموت، وهذا أمر سهل. إذا كانت الشركة يذهب العامة وسعر السهم هو أكثر من سعر التمرين الخاص بك، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك، وبيع الكثير من الأسهم كما تريد، وكسب المال. إذا مات، أنت أبدا ممارسة الخيارات ولا تفقد أي شيء. الفوز. هذا هو المكان حيث تتفوق الخيارات.


ومع ذلك! إذا كنت ترغب في إنهاء أي وقت مضى عملك (في السنوات الخمس المقبلة، ويقول!)، قد لا تكون قادرة على بيع أي من الأسهم الخاصة بك لفترة طويلة. لديك المزيد من الرياضيات للقيام به.


إيسوس (الطريقة المعتادة شركات الخيارات الأسهم) تنتهي بعد 3 أشهر من الإقلاع عن التدخين. لذلك إذا كنت ترغب في استخدامها، تحتاج إلى شراء (أو "ممارسة") لهم. لذلك، تحتاج إلى معرفة سعر التمرين. تحتاج أيضا إلى معرفة القيمة السوقية العادلة (القيمة الحالية للسهم)، لأسباب من شأنها أن تصبح واضحة في قليلا. نحن بحاجة إلى المزيد من البيانات:


سعر ممارسة أو سعر الإضراب: $ 1. (هذا هو كم يكلف، للسهم الواحد، لشراء الخيارات الخاصة بك.) القيمة السوقية العادلة الحالية: 1 $ (هذا هو مقدار كل حصة من الناحية النظرية يستحق قد يكون أو قد لا يكون أي علاقة للواقع) القيمة السوقية العادلة، بعد 3 سنوات: 10 دولارات.


كل هذا هو معلومات الشركة يجب أن أقول لكم، باستثناء القيمة بعد 3 سنوات، والتي تنطوي على السفر في الوقت. دعونا نرى كيف يلعب هذا خارجا!


الوقت للإقلاع عن التدخين.


حسنا رهيبة! كان لديك عمل عظيم، كنت و رسكو؛ كان هناك 3 سنوات، كنت عملت بجد، فعلت بعض العمل العظيم للشركة، وتريد أن تتحرك. ماذا بعد؟ بما أن الخيارات المتاحة لديك على مدى 4 سنوات، لديك الآن 375،000 خيارات (75٪ من العرض الخاص بك) التي يمكنك ممارسة. يبدو كبيرا.


مفاجأة! الآن تحتاج إلى دفع مئات الآلاف من الدولارات للاستثمار في نتيجة غير مؤكدة. النتائج (الاكتتاب العام، الاستحواذ، فشل الشركة) كلها معقدة جدا لمناقشة، ولكن يكفي القول: يمكنك أن تخسر المال عن طريق الاستثمار في الشركة التي تعمل ل. قد يكون استثمارا جيدا، ولكنه ليس خاليا من المخاطر. حتى اكتساب يمكن أن تنتهي سيئة بالنسبة لك (الموظف). دعونا نرى بالضبط كيف يكلفك مئات الآلاف من الدولارات:


سعر التمرين هو $ 1، لذلك يكلف 375،000 $ لتحويل الخيارات الخاصة بك إلى الأسهم. خياراتك تذهب البوف في ثلاثة أشهر، ولكن يمكنك الاحتفاظ بالمخزون إذا كنت شرائه الآن.


ماذا؟! ولكن لديك فقط 300K في البنك. كنت تعتقد أن كان & هيليب؛ كثير. يمكنك أن تجعل راتب مذهلة (حتى 200K $ / السنة لن تغطي ذلك). لا يزال بإمكانك تحمل الكثير من ذلك على الرغم من! كل سهم يكلف $ 1، ويمكنك شراء أكبر عدد ممكن أو عدد قليل كما تريد. ليس مهما.


عليك أن تقرر كم من المال الذي تريد أن تنفق هنا. لم تكن شركتك بعد IPO'd بعد، لذلك عليك أن تكون فقط قادرة على كسب المال بيع الأسهم الخاصة بك إذا الشركة الخاصة بك في نهاية المطاف يذهب الجمهور ويبيع بسعر أعلى من سعر التمرين. إذا مات الشركة، تخسر كل الأموال التي تنفقها على الأسهم. إذا حصلت الشركة المكتسبة، والنتيجة هي لا يمكن التنبؤ بها، وكنت لا يزال الحصول على شيء لجميع الأموال التي تنفق ممارسة الخيارات.


أيضا، فإنه يزداد سوءا: الضرائب!


وقد ارتفعت قيمة الأسهم الخاصة بك حتى! هذا رائع. وهذا يعني أنك تحصل على فرصة لدفع الكثير من الضرائب! الفرق في القيمة بين 1 $ (سعر ممارسة) و 10 $ (القيمة السوقية العادلة الحالية) هو 9 $. لذلك كنت قد قدمت $ 9 * 375000 = 3.3 مليون دولار.


حسنا، أنت لم تفعل ذلك فعلا، لأنك شراء الأسهم لا يمكنك بيع (حتى الآن). ولكن وكالة الضرائب المحلية تعتقد أن لديك. في كندا (على الرغم من أنني و [رسقوو]؛ م لم يتأكد بعد) قد تضطر لدفع ضريبة الدخل على أن 3 ملايين دولار، أم لا لدي. لذلك أن مبلغ إضافي 1.2 مليون في الضرائب، دون أي نقدية إضافية.


الآثار الضريبية هي مملة فائقة ومعقدة، والسوبر السوبر المهم. إذا كنت تعمل لصالح شركة ناجحة، وقيمتها آخذة في الازدياد مع مرور الوقت، ومحاولة المغادرة، فإن الضرائب قد تجعل من غير المعقول تماما ممارسة خياراتك. حتى لو كانت الشركة و رسكو؛ t يستحق الكثير عندما بدأت! انظر على سبيل المثال هذا الشخص الذي يصف كيف لا يستطيعون فرض الضرائب على خياراتهم. يمكن أن يكون التمرين المبكر دفاعا جيدا ضد الضرائب (انظر نهاية هذا المنصب).


بلدي الوضع الفعلي.


لا تريد الحصول على بعيدا جدا في هذا الوضع وهمية لأنه عندما يقول لي الناس وهمية الحالات، أنا & [رسقوو]؛ م مثل & لدكو؛ طيب ولكن هذا و رسكو؛ ق ليس حقيقيا لماذا يجب أن أهتم. & رديقو؛ هنا شيء حقيقي.


أنا لا تملك 0.5٪ من مليار دولار الشركة. في الواقع أنا أملك 0٪. ولكن الشركة التي أعمل بها تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار، ولدي خيارات لشراء بعض منها. وستكلف الخيارات التي أعطيها كل عام، تقريبا، 100 ألف دولار (بما في ذلك أسعار ممارسة الرياضة + الضرائب). أكثر من 4 سنوات، وهذا ما يقرب من نصف مليون دولار. راتب ما بعد الضريبة أقل من 100،000 دولار أمريكي في السنة، لذلك من المستحيل بالنسبة لي أن يمارس خياراتي دون اقتراض المال.


المبلغ الإجمالي الذي سيكلف ممارسة + دفع الضرائب على خياراتي هو أكثر من كل من المال لدي. أتصور أن هذا هو الحال بالنسبة لبعض زملائي أيضا (بالنسبة للكثيرين منهم، وهذا هو أول عملهم خارج المدرسة). إذا تركت، تنتهي صلاحية الخيارات بعد 3 أشهر. ما زلت لا أفهم الآثار الضريبية لممارسة على الإطلاق. (يجعلني أريد أن أختبئ تحت سريري وأبدا الخروج)


لقد فوجئت حقا بكل هذا. لم أكن أبدا اتخاذ قرار مالي أكبر بكثير من شراء تذكرة طائرة 1000 $ أو التوقيع على عقد الإيجار من قبل. لذا فإن احتمال استثمار مئة ألف دولار في بعض الأسهم؟ الحاجة إلى دفع الضرائب على المال الذي ليس لدي فعلا؟ سوبر مخيف.


لذا فإن الاحتمالات، إذا أردت أن أترك وظيفتي، هي:


تمارسها بطريقة أو بأخرى (بالمال الذي أحصل عليه من مكان ما.). التخلي عن الخيارات تجد وسيلة لبيع الخيارات أو الأسهم الناتجة.


هناك العديد من الاختلافات في # 3. أنها تنطوي في الغالب التعاون من صاحب العمل & نداش؛ فمن الممكن أن تسمح لك ببيع بعض الخيارات، في ظل بعض الشروط، إذا كنت محظوظا / إذا كانت مثلك / إذا تم محاذاة النجوم بشكل صحيح. هذا المنصب كيفية بيع الأسهم الثانوية يقول أكثر من ذلك بقليل (بفضلantifuchs!). يصف تعليق هن هذا الوضع الذي حصل فيه شخص ما على عرض من مستثمر خارجي، وأبلغت الشركة المستثمر بعدم شرائه منه (ومن ثم لم يشتري منه). صاحب العمل لديه كل القوة.


مرة أخرى، هذا ليس كارثة & نداش؛ لدي عمل جيد، الذي يدفع لي راتب سف على الرغم من لي الذين يعيشون في مونتريال. انها وضع رائع ليكون في. وبالتأكيد وجود خيار لشراء الأسهم هو أفضل من وجود أي شيء على الإطلاق! ولكن يمكنك طرح الأسئلة، وأنا أحب أن تكون على علم.


أسئلة يجب طرحها.


خيارات الأسهم معقدة للغاية. إذا بدأت لا تعرف شيئا، وكان لديك عرض لتقييم هذا الأسبوع، فمن غير المرجح أن تكون قادرا على فهم كل سيناريو ممكن. ولكن يمكنك أن تفعل أفضل مني!


عندما حصلت على عرض، كانوا على استعداد فائقة للإجابة على الأسئلة، وأنا لم أعرف ماذا نسأل. حتى هنا بعض الأشياء التي يمكن أن تسأل. في كل هذا أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى افتراض كنت تعمل لشركة أمريكية.


عدد األسهم) # سهم (جدول االستحقاق) عادة 4 سنوات / سنة واحدة "جرف" (كم عدد األسهم القائمة) سعر السهم (القيمة العادلة العادلة للسهم القائمة) للسهم الواحد: رقم مكون، ولكن ربما يكون مفيدا) إذا أعادوا تقديم إسو، أو مكاتب الإحصاء الوطنية، أو رسوس كم من الوقت بعد المغادرة هل يجب عليك ممارسة الرياضة؟


ثم يمكنك أن تفعل بعض الرياضيات الأساسية ومعرفة كم سيكلف لممارسة الخيارات، إذا اخترت. (لدي صديق الذي دفع $ 1 مجموع لممارسة خيارات الأسهم الخاصة به. قد يكون رخيص!)


أسئلة أكثر طموحا.


كما هو الحال مع جميع الأسئلة الصعبة، قبل أن تقبل عرضا هو أفضل وقت أن نسأل، لأنه عندما يكون لديك النفوذ الأكثر.


هل سيتيح لك بيع الأسهم إلى مستثمر خارجي؟ إذا كنت تستطيع ممارسة فقط لمدة 3 أشهر بعد مغادرته، هو أن قابل للتفاوض؟ (بينتيريست يمنحك خيار 7 سنوات والآثار الضريبية أسوأ، هل يمكن أن تفعل الشيء نفسه؟) إذا حصلت الشركة على بيعها للتقييم الحالي (2X؟ 10X؟) في 2 سنوات، ما يمكن أن تكون أسهمي يستحق؟ ماذا لو كانت الشركة تثير الكثير من المال بين الحين والآخر؟ يمكن أن تعطيك ملخصا عن الأسهم & أمب؛ خيارات الآخرين لديهم؟ وهذا ما يسمى "الجدول كاب". (السبب قد ترغب في معرفة هذا: غالبا ما وعدت المجالس القروية أنها سوف تحصل على أموالهم أولا في حالة أي حدث التصفية، وقبل ذلك في بعض الأحيان أنها وعدت على الأقل 3X العائد على استثماراتهم، وهذا ما يسمى a & لدكو؛ تفضيل التصفية & رديقو؛ 1). ما هي الحماية السلبية الأخرى تفعل المجالس القروية؟ (انظر هذه المادة لبعض الاحتمالات) هل تشارك المجالس القروية؟ (هناك تعريف للمشاركة وغيرها من شروط الخيار الأسهم هنا) هل يمكنك في وقت مبكر ممارسة الخيارات الخاصة بك؟ أعرف شخص مارس في وقت مبكر ووفر طن من المال على الضرائب عن طريق القيام بذلك. هذا الدليل يتحدث أكثر عن ممارسة في وقت مبكر. 2 هل تستثمر خياراتك بشكل أسرع إذا تم الحصول على الشركة؟ ماذا لو حصلت على إنهاء؟ (تسمى هذه الاحتمالات & لدكو؛ واحد / مزدوج الزناد & رديقو؛)


إذا كان لديك المزيد من الأفكار للأسئلة الجيدة، قل لي! سأقوم بإضافتها إلى هذه القائمة.


أعتقد أنه من المهم أن نتحدث عن منح خيار الأسهم! وهناك الكثير من المال يمكن أن يكون على المحك، وأنه من الصعب الحديث عن كميات في عشرات أو مئات الآلاف.


هناك أيضا بعض التوتر حول هذا الموضوع لأن الناس يستثمرون عاطفيا جدا في الشركات الناشئة (لسبب وجيه!) وغالبا ما يشعرون بالذنب حول مغادرة / مناقشة الآثار المالية للخروج. يمكن أن يشعر غير مخلص!


ولكن إذا كنت تحاول اتخاذ قرار استثماري حول الآلاف من الدولارات، وأعتقد أنه يجب أن تكون على علم. يجري إبلاغ ليست مخللة :) يتم إبلاغ الشركة التي تعمل ل.


احسب.


الشركة مما يجعلك عرضا لديها محامون ويجب أن نعرف إجابات على جميع الأسئلة المقترحة. لقد فكروا بعناية شديدة في هذه الأمور بالفعل.


أتمنى لو كنت أعرف ما الأسئلة لطرح وفعلت بعض الرياضيات قبل أن بدأت عملي، لذلك كنت أعرف ما كنت الحصول على. طرح الأسئلة بالنسبة لي! :) عليك أن تفهم بشكل أكثر وضوحا قرارات الاستثمار التي قد تكون أمامك، وما هي الآثار المالية لتلك القرارات.


شكرا ليا هانسون ودان لوو لتحرير مساعدة!


على تفضيلات التصفية: لنفترض أن فك يستثمر 100M، ووعد بعائد 3X على الاستثمار. إذا كانت الشركة تبيع في وقت لاحق ل 300 M (أو أقل)، فك يحصل على كل ذلك، وتحصل على شيء. هذا هو. تفضيلات التصفية مهمة لمعرفة. [العودة] في ممارسة الرياضة في وقت مبكر: أنا أيضا أعرف الناس الذين فقدوا الكثير من المال من خلال ممارسة في وقت مبكر، إذا كان ذلك مكلفة وتبين أن لا يستحق شيئا. والشيء المهم هو فهم ما يسمح لك به. [إرجاع]


قد ترغب أيضا في مركز ريكورس، مجتمع البرمجة المفضل لدي (منشوراتي حول هذا الموضوع)


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيفية عمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


ممارسة خيارات الأسهم: كل ما تحتاج إلى معرفته.


يمكن أن تكون ممارسة خيارات الأسهم معقدة ويؤدي إلى عواقب مالية كبيرة. وفيما يلي بعض الاستراتيجيات والتكتيكات المختلفة للنظر فيها. 7 دقيقة القراءة.


تحتاج إلى الاتصال مع العمل & أمب؛ محامي العمل بالقرب منك؟


معظم المحامين على أوبكونسيل تقدم استشارات مجانية.


تحتاج إلى الاتصال مع العمل & أمب؛ محامي العمل بالقرب منك؟


معظم المحامين على أوبكونسيل تقدم استشارات مجانية.


يقدم العديد من أصحاب العمل الآن خيارات الأسهم بدلا من الفوائد الشعبية الأخرى كجزء من حزم حافز الموظفين. خيارات الأسهم يمكن أن تكون مربكة للموظفين الجدد تلقيهم، وحتى بعض أصحاب العمل تقدم لهم. على سبيل المثال، بعض الناس لا يدركون أن خيار الأسهم الموظف ليس له قيمة حقيقية حتى يتم ممارسته.


في هذه المقالة، ونحن نلقي نظرة على خيارات الأسهم: ما هي، وكيف أنها تمارس، والآثار الضريبية، وأكثر من ذلك. سنقدم لك أيضا بعض الاقتراحات حول مكان تحويل المشورة المالية بخصوص أسئلة خيارات الأسهم.


نضع في اعتبارنا أن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة، وتؤدي إلى عواقب مالية وضريبية كبيرة. فمن المستحسن للغاية، لذلك، أن تتشاور مع محام، محاسب، أو غيرها من المهنيين ذوي الخبرة الضريبية قبل ممارسة أي خيار الأسهم.


ما هو خيار الأسهم؟


ببساطة، خيار الأسهم هو امتياز يعطي صاحبها الحق في شراء مخزون معين بسعر يتفق عليه المحيل وصاحب التسجيل (يسمى سعر المنحة & رديقو؛) في غضون فترة زمنية محددة. لاحظ أن خيار الأسهم هو حق، وليس التزاما، لشراء الأسهم، وهذا يعني أن صاحب الخيار قد يختار عدم ممارسة الخيار.


وخيار الأسهم للموظفين هو عقد بين الموظف وصاحب العمل لشراء أسهم أسهم الشركة، عادة الأسهم العادية، بسعر متفق عليه في غضون فترة زمنية محددة. كما ذكر أعلاه، أصبحت خيارات الأسهم الموظفين فائدة شعبية تعطى للموظفين الجدد وقيمة كحافز للانضمام إلى شركة والعمل بجد لجعل الشركة ناجحة.


ماذا يعني أن ممارسة الخيار الأسهم؟


ممارسة خيار الأسهم يعني شراء الأسهم من الأسهم في اتفاق خيار الأسهم. وتعود فائدة الخيار إلى حامل الخيار عندما يكون سعر المنحة أقل من القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي يمارس فيه الخيار. في ما يلي مثال على ذلك:


تتلقى خيار الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك كموظف جديد في شركتك. سعر المنحة (الإضراب) للخيار هو 50 $ للسهم الواحد. ستراتك الخيار (انظر أدناه). ويبلغ سعر السهم في أسهم الشركة حاليا 100 دولار. عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك. ستشتري أسهمك بسعر المنحة (50 دولارا للسهم الواحد). كمالك للأسهم، لديك الآن خيار بيعها أو الاحتفاظ بها. إذا قررت البيع بسعر السهم الحالي، فسوف تستمتع بربح فوري قدره 50 دولارا للسهم الواحد (100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بسعر البيع مطروحا منه سعر الشراء الذي تبلغ قيمته 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وأقل الضرائب والرسوم وأية نفقات أخرى مطبقة.


ما هو الانتصار؟


ودقوو]؛ المخولة وردقوو]؛ يشير إلى التاريخ الذي يصبح فيه خيار الأسهم قابلا للتطبيق. وبعبارة أخرى، يجب على حامل الخيار الانتظار حتى الخيار & لدكو؛ سترات & رديقو؛ قبل أن يتمكن من شراء الأسهم بموجب اتفاق الخيار. تاريخ الاستحقاق هو سمة مشتركة من خيارات الأسهم الممنوحة كجزء من حزمة تعويضات الموظفين. والغرض من تاريخ الاستحقاق هو ضمان التزام الموظف بموقف وظيفته وجعل الشركة ناجحة.


ما هو تاريخ انتهاء صلاحية الخيار؟


جميع خيارات الأسهم تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية، وهذا هو، آخر تاريخ الذي يجب على حامل الخيار ممارسة خيارها أو فقده.


4 أسباب ممارسة الخيار الأسهم الموظف قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


ويعتقد كثير من الناس أنه من الحكمة الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية مباشرة لممارسة خيارات الأسهم وشراء أسهم الخيار. وقد تكون صحيحة، في معظم الظروف. هناك أوقات، ولكن، عند ممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو فكرة جيدة. في ما يلي أربعة أسباب للنظر في ممارسة خياراتك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية:


لديك سبب وجيه للاعتقاد بأن آفاق الشركة قد تحولت سلبية وكنت تريد ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع أسهمك قبل انخفاض سعر السهم.


أنت تملك حاليا، أو تملك خيارات، أسهم كثيرة جدا من أسهم الشركة مما هو صحي لمحفظتك الاستثمارية الشاملة.


كنت تعتقد أن السهم هو استثمار جيد على المدى الطويل وكنت ترغب في شراء العديد من الأسهم كما يمكنك تحمله.


مكاسبك المالية من ممارسة الخيارات الخاصة بك في كل مرة تدفعك إلى شريحة ضريبية أعلى، لذلك كنت نشر مشتريات الأسهم الخاصة بك بموجب اتفاق الخيار.


تذكر أن هناك آثار ضريبية لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. المزيد عن الاعتبارات الضريبية أدناه.


3 استراتيجيات يجب مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


هناك ثلاث استراتيجيات رئيسية يمكنك اتخاذها عند ممارسة خيارات الأسهم:


1. النقدية للمخزون: ممارسة، وعقد.


يمكنك شراء أسهم الخيار الخاص بك مع النقد والاحتفاظ بها. هذا يمنحك أقصى قدر من الاستثمار في أسهم الشركة، مما يوفر لك إمكانية لتحقيق مكاسب من الزيادات في قيمة الأسهم ودفع توزيعات الأرباح (إن وجدت). قد تحتاج إلى إيداع النقود في حساب الوساطة الخاص بك أو الاقتراض على الهامش لدفع ثمن الأسهم الخاصة بك. كما أنك سوف تدفع عمولة الوساطة والرسوم والضرائب.


يمكنك شراء أسهم الخيار الخاص بك ومن ثم بيعها على الفور. في كثير من الحالات، سوف تسمح الوساطة الخاصة بك هذه الصفقة دون استخدام النقدية الخاصة بك، مع عائدات بيع الأسهم التي تغطي سعر الشراء، فضلا عن العمولات والرسوم والضرائب المرتبطة بهذه الصفقة. هذا الخيار يوفر لك نقدا في جيبك لوضعها في استثمارات أخرى أو استخدام كما ترى خلاف ذلك مناسبا.


3. غير النقدي: ممارسة وبيع إلى تغطية.


يمكنك ممارسة الخيار ومن ثم بيع فورا ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء والعمولات والرسوم والضرائب. ستبقى العائدات الناتجة في شكل أسهم الشركة.


مقايضات الأسهم: مبادلة الأسهم هي شكل آخر من أشكال خيار الأسهم غير النقدية. مع تبادل الأسهم، يمكنك تبادل أسهم الشركة التي كنت تملك بالفعل لدفع ثمن الأسهم التي تم الحصول عليها من خلال ممارسة الخيار الأسهم الخاصة بك. وتتمثل الفائدة الرئيسية لهذا الخيار في تجنب الضرائب. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه يجب أن تحتفظ بالأسهم المستخدمة في الصرف لفترة محددة من الزمن (عادة سنة أو سنتين) من أجل تجنب معاملة المعاملة كبيع وتكاليف ضريبية.


اعتبارات ضريبية في ممارسة خيارات الأسهم.


سوف تلعب الآثار الضريبية دورا رئيسيا في قراراتك بشأن وقت وكيفية ممارسة خيارات الأسهم. تذكر أن الخيارات السيئة يمكن أن يكون لها تأثير مدمر على رفاهك المالي. دائما النظر في التشاور مع خبير الضرائب قبل ممارسة أي خيار الأسهم.


وتعترف مصلحة الضرائب الأمريكية بنوعين من خيارات الأسهم: قانوني وغير قانوني. تعتبر الخيارات الممنوحة من خلال خطة شراء الأسهم للموظفين أو خيار خيار الأسهم الحافزة (إسو) خيارات الأسهم القانونية. تعتبر الخيارات غير الممنوحة من خلال خطط شراء أسهم الموظفين أو إسو خيارات الأسهم غير القانونية.


الاعتبارات الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة.


إسو هو النوع الأكثر شيوعا من خيار الأسهم الممنوحة من الشركة. هناك ثلاثة أشكال رئيسية للضرائب يجب مراعاتها عند ممارسة إسو: الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ضريبة الدخل الحالية، وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم الخاصة بك في قيمة سوقية عادلة أعلى من سعر المنحة، ولكن لا تبيع فورا أسهمك، فمن المحتمل أن تكون هناك حاجة لدفع أمت الاتحادية، وربما أمت الدولة. سوف يكون معدل الضريبة الفيدرالية أمت المرجح أن يكون 28٪ أضعاف المبلغ الذي تقدره خياراتك استنادا إلى سعر السوق الحالي (إذا كانت شركتك عامة)، أو آخر تقييم 409A (إذا كانت شركتك مملوكة للقطاع الخاص).


في ما يتعلق بضرائب الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، اعتبر أنك سوف تدفع أكثر فائدة على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك، وعقد الأسهم لأكثر من عام، ومن ثم بيع أسهمك أكثر من عامين بعد تاريخ منح الخيار.


في ما يلي مثال لكيفية تأثير التكاليف الضريبية على ممارسة خيارات الأسهم:


كنت تملك 10،000 خيارات (حصة واحدة لكل خيار) لشراء الأسهم العادية في شركة صاحب العمل الخاص بك في 1 $ للسهم الواحد.


أحدث تقييم 409A القيم الأسهم المشتركة للشركة في 5 $ للسهم الواحد.


يمكنك ممارسة 5000 خيارات وشراء 5،000 سهم.


في هذا السيناريو سوف مدينون أمت من 5،600 $ (5000 سهم × 28٪ فيدرالية أمت معدل الضريبة س (5 $ - 1 $))


ثم تحتفظ بهذه الأسهم لمدة عام واحد على الأقل قبل بيعها ودفع الضرائب على الدولة الاتحادية والولاية هامشية طويلة الأجل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية من 24.7٪ (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين في ولاية كاليفورنيا).


يمكنك بيع 5000 سهم مقابل 10 دولارات للسهم الواحد.


سوف تقيد أمت مقابل الضرائب التي تدين بها عند بيع الأسهم التي تمارسها في وقت سابق. في هذه الحالة سوف تكون ضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل 5،515 $ ((5000 سهم × 24،7٪ معدل الضريبة × (10 $ سعر السهم المباعة - 1 $ سعر السهم الإضراب الأصلي)) - 5،600 $ أمت المدفوعة سابقا).


مجموع أرباحك من التدفق النقدي من هذه الصفقة هو 38،885 $ ((10 $ سعر السهم المباعة X 5،000 سهم) - 5،515 $ مجتمعة ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل - 5،600 $ ضريبة أمت الاتحادية).


بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن أسهم شركتك سوف تقدر بسرعة، قد يكون من المفيد ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر ودفع معدلات الضرائب أعلى. والنتيجة هي أن تتراكم قدرا كبيرا من الثروة من امتلاك قطعة أكبر من شركة مربحة. هناك العديد من الأمثلة على الموظفين في الشركات الناشئة، مثل إينستاجرام، الذي أصبح مليونير بين عشية وضحاها من خيارات الأسهم الخاصة بهم وحدها. كما ذكرت كنن ماني، & لدكو؛ تحويل المكاسب الورقية في خيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 39؛ في وقت مبكر & # 39؛ وفقا للحكمة التقليدية - يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق. & رديقو؛


أين تجد المشورة العظيمة على ممارسة خيارات الأسهم.


القرارات المالية يمكن أن تكون معقدة للغاية، حتى بالنسبة للمستثمرين الأكثر خبرة. تأكد من أنك تفهم جميع الآثار القانونية والضريبية التي ينطوي عليها قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. يمكنك أن تبدأ العملية من خلال مناقشة الوضع الخاص بك مباشرة مع المهنيين القانونيين في سوق أوبونزيل. أوبكونسل يتيح لك الوصول إلى بعض من أفضل محامون في البلاد من أفضل المدارس القانونية مثل ييل وهارفارد. احصل على كل الحقائق التي تحتاجها أولا، لذا ستكون في وضع يمكنها من اتخاذ أفضل القرارات بشأن مستقبلك المالي.


توظيف أعلى 5٪ من رجال الأعمال محامون وإنقاذ ما يصل إلى 60٪ على الرسوم القانونية.

No comments:

Post a Comment