Thursday 8 March 2018

تداول العملات الأجنبية غير قانوني في باكستان


فجر.


عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي لديك أفضل تجربة القراءة.


عقد اثنين لتشغيل تجارة النقد الاجنبى غير المشروعة.


اعتقلت وكالة التحقيقات الفدرالية (فيا) شخصين اليوم الخميس بتهمة تسيير عمل غير قانوني للعملات الاجنبية، بما في ذلك المعاملات في حوالة وهوندي.


وقد جرت الغارات بعد أن اقتنعت الحكومة نفسها بأن "الممولين والمتعاطفين مع المنظمات المسلحة" أخذوا عادة طريقي حوالة وهوندي لتحويل الأموال.


واكدت الوكالة ان المشتبه فيهم هما حبيب الله وشاه محمد.


واعلنت وكالة الاستخبارات الاميركية (فيا) انها استولت على "مبلغ ضخم" من العملات المحلية والاجنبية بعد غارات على متجرين في بازار ميان كانداري بعد ان اشارت الى ان صفقات "حوالة" و "هوندي" تجري تحت غطاء تجارة العملات.


اعتقل فريق فيا شخصين ادعي أنهما متورطان في أعمال غير مشروعة بالعملات الأجنبية وضبط مبلغ 6،4 مليون روبية بالعملة الأجنبية من المحالتين.


كما تم استرداد العملة الباكستانية التى تجاوزت قيمتها 500 الف روبية.


وقال مالك هوكمداد خان مسؤول في وكالة فرانس برس "ان المشتبه بهم الذين اعتقلوا في الغارة كانوا متورطين في اعمال غير قانونية بالعملة الاجنبية في حوالة وهوندي".


وقال مسؤول في الوكالة ان اعمال حوالة / هوندي كانت تسبب "خسارة فادحة" للاقتصاد.


نشرت في الفجر، 9 أكتوبر، 2018.


اقرأ أكثر.


باك-إيران خدمات القطارات لاستئنافها بحلول سبتمبر.


حزب الرابطة الاسلامية-N يحيط بازالة زهري، المشتبه بهم اللعب كريهة.


وقال المشرعون انه نفس الجاني وراء زينب وثماني حالات اخرى.


تذوق أفضل المأكولات إسلام أباد في سوق المواد الغذائية ل Rs200 هذا الأحد.


على الفجرأخبار.


ایوب دور کی وہ باتیں جو ہمیں نہیں بتائی جاتیں.


امیر بننا چاہتے ہیں تو اپنی ان عادات سے نجات پالیں.


انگلش الفاظ میں سائیلنٹ حروف کیوں ہوتے ہیں؟


التعليقات (3) مغلق.


يمكن أن تدير الجماعات الإرهابية على نطاق واسع من قبل الأفراد.


الخيارات الثنائية.


الفوركس في باكستان.


الفوركس في باكستان - فوريكس-باك.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


باكستان تجارة الفوركس في باكستان، باكستان تجارة الفوركس.


شيفاني المالية - وهو عمل تجارة الفوركس شفافة. تجارة الفوركس في السوق الدولية. لا طرف ثالث، ولا حتى مستشار الفوركس الخاص بك.


أسعار الفوركس مباشر باكستان - هل أحتاج 25000 إلى يوم التداول.


أحدث الفوركس أخبار باكستان 6 2018 المصاعد هي رهيبة على الإطلاق وأنا لن نقترح أبدا هذا المكان إلى أي شخص. أحدث الفوركس أخبار باكستان ما شعرت، كيف.


تجارة الفوركس عبر الإنترنت في باكستان | سوق صرف العملات الأجنبية.


تجارة الفوركس في باكستان تجارة الفوركس هو سيكوند أكبر بوسنيس في العالم، وأصبح أكثر بوبولر في world. and بأكملها وسيلة أفضل للحصول على المال الكبير.


باكستان الفوركس وسيط | خدمات تجارة الفوركس في باكستان.


الإعلانات. اليوم، في يوم الجمعة، نحن نبدأ دورة التداول للمستخدم الباكستاني لتعلم الفوركس. فرصة جديدة: التعلم فريدة من نوعها.


المقاومة تداول الفوركس - تداول العملات الأجنبية غير قانوني في باكستان.


وانخفضت احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان إلى 19763.20 مليون دولار في سبتمبر من 20400.90 مليون دولار في أغسطس من عام 2017. احتياطيات الصرف الأجنبي في.


تجارة الفوركس باكستان: مايو 2018 - بلوغسبوت.


الفوركس هو سوق الصرف الأجنبي الدولي. تم اشتقاق اسمها من & كوت؛ النقد الأجنبي & كوت ؛. الفوركس هو واحد من أصغر الأسواق المالية: فقد كان.


يير - أسعار الروبية الباكستانية، والأخبار، والأدوات - ز.


وفي تشرين الثاني / نوفمبر 2008، وجهت إلى موناف كاليا (الرئيس التنفيذي لشركة خاناني وشركة كاليا الدولية المحدودة)، يوسف كاليا، وشركاؤهم، تهمة غير قانونية.


أسعار العملات في باكستان - السوق المفتوح اليوم.


الفوركس الأردية التدريب، لاهور، باكستان. 2،480 ليكيس. باك النسر الفوركس التجار والمستشارين الخبراء باللغة الأردية نحن نقدم التدريب في كل من الأردية والإنجليزية و.


الفوركس في باكستان وقائمة من أفضل السماسرة في الأردية.


أسعار صرف الروبية الباكستانية وتحويل العملات. (يير). المسار الروبية التغيرات في أسعار النقد الاجنبى، وتتبع الروبية التغيرات التاريخية. دليل أفضل.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في باكستان؟ - منتديات باكويلز.


استعراض الخيارات الثنائية استراتيجية الخيار الثنائي الفوز استراتيجية الخيارات الثنائية 101 استعراض نادكس إشارات تداول الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية-101 مراجعة بالطبع ثنائي.


تداول الفوركس عبر الإنترنت، تداول العملات، وسيط الفوركس - سمك.


تم تصميم صفحة أسعار العملات الأجنبية في قسم المالية من Pakbiz. con لتوفير الأفراد أو المستثمرين الذين يقومون خصيصا التداول عبر الإنترنت في أسعار صرف العملات الأجنبية في باكستان. تقدم باكبيز أسعار صرف جديدة ومحدثة في باكستان من السوق المفتوحة، ...


تجارة الفوركس في باكستان - وسائل الإعلام وتف.


پاکستان فاریکس فورم میں بہترین فاریکس پیشن گوئیوں اور خبروں کے ساتھ ساتھ منجے ہوئے تاجران.


الفوركس الأردية التدريب - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


21/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تفاصيل التدريب الاتصال: 0343-2771719 الاتصال: 0343-2771719 - معرف سكايب: itgroup1095 - البريد الإلكتروني. [إمايل & # 160؛ بروتكتد] أليهوميجوبس فوريكس ترادينغ.


أسعار العملات اليومية في باكستان، أسعار الفوركس في باكستان.


فاریکس ٹریڈنگ اردو میں سیکھیں | أفضل وسيط من آسيا، تداول العملات الأجنبية في باكستان باللغة الأردية، تجارة الفوركس على نحو فعال، تحتاج إلى التوجيه الصحيح.


باكستان الفوركس المنتدى - + غوغل


الخيارات الثنائية التداول في نيجيريا الخيارات الثنائية لمسة واحدة وظائف الخيارات الثنائية في ليماسول أفضل الفوركس خيار ثنائي وسيط استراتيجية الخيار ثنائي وطرف ثالث.


أسعار الفوركس باكستان.


الخروج لآخر وأعلى أخبار من باكستان وحول العالم.


ز: تحويل غبب / يير. الجنيه البريطاني الى روبية باكستانية.


تعلم دورة تداول العملات الأجنبية الأساسية لمستوى الخبراء مع إدخال جميع العوامل التي تؤثر على العملات، والسبب في أي قيمة العملة تتحرك صعودا أو هبوطا الاتجاهات.


تداول الفوركس في باكستان - الرئيسية | فيس بوك.


أسعار الذهب في باكستان 2017 - البحث اليومي أسعار الذهب لايف (معدل السبائك) التحديثات، وأسعار الفضة الحالية في باكستان وكراتشي ولاهور، أحدث كراتشي على الانترنت اليوم.


الفوركس في باكستان - فوركستيم (فكستم)


باكستان تجارة الفوركس في باكستان، باكستان تجارة الفوركس في باكستان الموردين والمصنعين الدليل - مصدر مجموعة كبيرة من تجارة الفوركس في باكستان.


وسطاء الفوركس في باكستان - فشق.


غبب إلى يير تحويل العملات. الحصول على أسعار صرف حية ل الجنيه البريطاني إلى روبية باكستانية. استخدام آلة حاسبة مجانية ز لتحويل العملات الأجنبية والثمينة.


تداول الفوركس بالطبع في باكستان، إشارات الخيارات الثنائية.


أوناسيس بروكرز باكيستان هي شركة كفد رائدة وسيط تداول الفوركس تقدم خدمة تداول عبر الإنترنت موثوقة مع فروق أسعار ثابتة ثابتة من 1 نقطة على العملات الرئيسية.


باكستان حالة الغش الفوركس - ويكيبيديا.


قائمة بجميع وسطاء الفوركس في باكستان، وسطاء تصفية موجودين فعليا في باكستان أو ينظمون داخل حدود باكستان.


تعلم تداول الفوركس مجانا في الأوردو | هندي - تجارة الفوركس.


نحن نقدم واحدة من أرخص بطاقات المكالمات الدولية على شبكة الإنترنت لمستخدمي بطاقة الهاتف. زيارة موقعنا والعثور على أدنى المعدلات المتاحة على الانترنت وحفظ ما يصل.


أسعار الذهب في باكستان اليوم - لايف تحديث سعر الذهب.


في هذا التدريب الفوركس نتعلم الحرة تجارة الفوركس في الأوردو | تعلم الهندية هذه ليست جديدة جدا ولكن انها جديدة في باكستان. مناشدات مشاهدة الفيديو والحصول على كل شيء.


فوريكس - الموقع الرسمي.


الفوركس باكستان - لايف الفوركس بيكاي صرف العملات | أسعار السوق المفتوحة | أسعار الذهب الحية | الدولار الأمريكي أسعار في بيكاي مرحبا بكم في forexrates. pk هي واحدة من أفضل موقع ل.


مكتب إنستافوريكس باكستان - حساب تداول الفوركس المباشر.


24/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكافة فيرندس بلدي أريد أن أطلب منكم أن العديد من يوبل في فورزكس من باكستان وكسب الكثير من هنا.


باكستان الفوركس المنتدى.


M / s الأعمال & أمب؛ بوسينيس أسوسياتس هو سجل شركة الفوركس مع المسجل من شركة في إسلام أباد والامتياز من قبل تحت المأوى من بنك الدولة الباكستاني.


تجارة الفوركس في باكستان - يوتيوب.


26 الصفوف & # 0183؛ & # 32؛ البحث عن أسعار الفوركس الحية في باكستان - الدولار Rs.107.4 & أمب؛ اليورو Rs.126.25 - كل سعر الصرف ...


رمز العملة: يير (الروبية الباكستانية) - الفوركس - إنفستوبيديا.


تجارة الفوركس في باكستان. فوائد لحضور الدورة: هذا المجال له أهمية حاسمة للمؤسسات المالية وشركات الاستثمار وتجار الأسهم. فهم أهمية ووظيفة النقد الأجنبي & أمب؛ سوق الذهب؛ يمكن لتجار الأسهم / المستثمرين تعزيز مهارات التحليل الأساسية والتقنية.


الفجر - الموقع الرسمي.


الروبية الباكستانية هي العملة الباكستانية. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨. ستجد أدناه أسعار الروبية الباكستانية ومحول العملات.


أعلى الفوركس التاجر في باكستان مع الخبراء المهنيين.


باكستان الفوركس المنتدى. انضم. شاركت المشاركة المحتوى. فكسبيغ - 'أين يأتي التجار للفوز' باكستان منتدى فوركس المناقشة.


فوريكس بيكاي ريفيو - الفوركس باكستان - الفوركس بيكاي.


مقاومة تداول العملات الأجنبية إذا كنت تستخدم ذلك، يمكنك كسب المال دون أي عرق بغض النظر عن مستواك في تجربة التداول. مقاومة تداول العملات الأجنبية ولكن هذا لا.


روبية باكستانية أسعار الصرف - روبية (يير) العملة.


العثور على أسعار العملات في باكستان. أيضا العثور على أسعار صرف العملات في السوق المفتوحة يوميا وتحديثها. يمكنك العثور على دولار أمريكي تحديث أسعار الدولار، كما تجد سار، درهم، يورو.


الأردية دليل الفوركس | أول دليل تداول الفوركس الكامل.


تداول الفوركس في باكستان. 274 ليكيس. الفوركس، وسيط الفوركس باكستان، فوركساكيستان، تداول العملات الأجنبية في باكستان.


الروبية الباكستانية - ويكيبيديا.


أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير ستيرجي الخاص بك. المعرفة التأسيسية لمساعدتك على تطوير حافة في السوق. ما هو أمام أزواج العملات الأجنبية الرئيسية،


آخر أخبار الفوركس باكستان - مؤشرات تداول العملات الأجنبية.


فكسرو - نشأت في عام 2006، مقرها لندن فكسرو هو وسيط على الانترنت توفير تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات. تتوفر منصات التداول Mt4 والتاجر. فكسرو ...


الخيارات الثنائية.


الفوركس في باكستان.


الفوركس في باكستان - فوريكس-باك.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


باكستان تجارة الفوركس في باكستان، باكستان تجارة الفوركس.


شيفاني المالية - وهو عمل تجارة الفوركس شفافة. تجارة الفوركس في السوق الدولية. لا طرف ثالث، ولا حتى مستشار الفوركس الخاص بك.


أسعار الفوركس مباشر باكستان - هل أحتاج 25000 إلى يوم التداول.


أحدث الفوركس أخبار باكستان 6 2018 المصاعد هي رهيبة على الإطلاق وأنا لن نقترح أبدا هذا المكان إلى أي شخص. أحدث الفوركس أخبار باكستان ما شعرت، كيف.


تجارة الفوركس عبر الإنترنت في باكستان | سوق صرف العملات الأجنبية.


تجارة الفوركس في باكستان تجارة الفوركس هو سيكوند أكبر بوسنيس في العالم، وأصبح أكثر بوبولر في world. and بأكملها وسيلة أفضل للحصول على المال الكبير.


باكستان الفوركس وسيط | خدمات تجارة الفوركس في باكستان.


الإعلانات. اليوم، في يوم الجمعة، نحن نبدأ دورة التداول للمستخدم الباكستاني لتعلم الفوركس. فرصة جديدة: التعلم فريدة من نوعها.


المقاومة تداول الفوركس - تداول العملات الأجنبية غير قانوني في باكستان.


وانخفضت احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان إلى 19763.20 مليون دولار في سبتمبر من 20400.90 مليون دولار في أغسطس من عام 2017. احتياطيات الصرف الأجنبي في.


تجارة الفوركس باكستان: مايو 2018 - بلوغسبوت.


الفوركس هو سوق الصرف الأجنبي الدولي. تم اشتقاق اسمها من & كوت؛ النقد الأجنبي & كوت ؛. الفوركس هو واحد من أصغر الأسواق المالية: فقد كان.


يير - أسعار الروبية الباكستانية، والأخبار، والأدوات - ز.


وفي تشرين الثاني / نوفمبر 2008، وجهت إلى موناف كاليا (الرئيس التنفيذي لشركة خاناني وشركة كاليا الدولية المحدودة)، يوسف كاليا، وشركاؤهم، تهمة غير قانونية.


أسعار العملات في باكستان - السوق المفتوح اليوم.


الفوركس الأردية التدريب، لاهور، باكستان. 2،480 ليكيس. باك النسر الفوركس التجار والمستشارين الخبراء باللغة الأردية نحن نقدم التدريب في كل من الأردية والإنجليزية و.


الفوركس في باكستان وقائمة من أفضل السماسرة في الأردية.


أسعار صرف الروبية الباكستانية وتحويل العملات. (يير). المسار الروبية التغيرات في أسعار النقد الاجنبى، وتتبع الروبية التغيرات التاريخية. دليل أفضل.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في باكستان؟ - منتديات باكويلز.


استعراض الخيارات الثنائية استراتيجية الخيار الثنائي الفوز استراتيجية الخيارات الثنائية 101 استعراض نادكس إشارات تداول الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية-101 مراجعة بالطبع ثنائي.


تداول الفوركس عبر الإنترنت، تداول العملات، وسيط الفوركس - سمك.


تم تصميم صفحة أسعار العملات الأجنبية في قسم المالية من Pakbiz. con لتوفير الأفراد أو المستثمرين الذين يقومون خصيصا التداول عبر الإنترنت في أسعار صرف العملات الأجنبية في باكستان. تقدم باكبيز أسعار صرف جديدة ومحدثة في باكستان من السوق المفتوحة، ...


تجارة الفوركس في باكستان - وسائل الإعلام وتف.


پاکستان فاریکس فورم میں بہترین فاریکس پیشن گوئیوں اور خبروں کے ساتھ ساتھ منجے ہوئے تاجران.


الفوركس الأردية التدريب - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


21/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تفاصيل التدريب الاتصال: 0343-2771719 الاتصال: 0343-2771719 - معرف سكايب: itgroup1095 - البريد الإلكتروني. [إمايل & # 160؛ بروتكتد] أليهوميجوبس فوريكس ترادينغ.


أسعار العملات اليومية في باكستان، أسعار الفوركس في باكستان.


فاریکس ٹریڈنگ اردو میں سیکھیں | أفضل وسيط من آسيا، تداول العملات الأجنبية في باكستان باللغة الأردية، تجارة الفوركس على نحو فعال، تحتاج إلى التوجيه الصحيح.


باكستان الفوركس المنتدى - + غوغل


الخيارات الثنائية التداول في نيجيريا الخيارات الثنائية لمسة واحدة وظائف الخيارات الثنائية في ليماسول أفضل الفوركس خيار ثنائي وسيط استراتيجية الخيار ثنائي وطرف ثالث.


أسعار الفوركس باكستان.


الخروج لآخر وأعلى أخبار من باكستان وحول العالم.


ز: تحويل غبب / يير. الجنيه البريطاني الى روبية باكستانية.


تعلم دورة تداول العملات الأجنبية الأساسية لمستوى الخبراء مع إدخال جميع العوامل التي تؤثر على العملات، والسبب في أي قيمة العملة تتحرك صعودا أو هبوطا الاتجاهات.


تداول الفوركس في باكستان - الرئيسية | فيس بوك.


أسعار الذهب في باكستان 2017 - البحث اليومي أسعار الذهب لايف (معدل السبائك) التحديثات، وأسعار الفضة الحالية في باكستان وكراتشي ولاهور، أحدث كراتشي على الانترنت اليوم.


الفوركس في باكستان - فوركستيم (فكستم)


باكستان تجارة الفوركس في باكستان، باكستان تجارة الفوركس في باكستان الموردين والمصنعين الدليل - مصدر مجموعة كبيرة من تجارة الفوركس في باكستان.


وسطاء الفوركس في باكستان - فشق.


غبب إلى يير تحويل العملات. الحصول على أسعار صرف حية ل الجنيه البريطاني إلى روبية باكستانية. استخدام آلة حاسبة مجانية ز لتحويل العملات الأجنبية والثمينة.


تداول الفوركس بالطبع في باكستان، إشارات الخيارات الثنائية.


أوناسيس بروكرز باكيستان هي شركة كفد رائدة وسيط تداول الفوركس تقدم خدمة تداول عبر الإنترنت موثوقة مع فروق أسعار ثابتة ثابتة من 1 نقطة على العملات الرئيسية.


باكستان حالة الغش الفوركس - ويكيبيديا.


قائمة بجميع وسطاء الفوركس في باكستان، وسطاء تصفية موجودين فعليا في باكستان أو ينظمون داخل حدود باكستان.


تعلم تداول الفوركس مجانا في الأوردو | هندي - تجارة الفوركس.


نحن نقدم واحدة من أرخص بطاقات المكالمات الدولية على شبكة الإنترنت لمستخدمي بطاقة الهاتف. زيارة موقعنا والعثور على أدنى المعدلات المتاحة على الانترنت وحفظ ما يصل.


أسعار الذهب في باكستان اليوم - لايف تحديث سعر الذهب.


في هذا التدريب الفوركس نتعلم الحرة تجارة الفوركس في الأوردو | تعلم الهندية هذه ليست جديدة جدا ولكن انها جديدة في باكستان. مناشدات مشاهدة الفيديو والحصول على كل شيء.


فوريكس - الموقع الرسمي.


الفوركس باكستان - لايف الفوركس بيكاي صرف العملات | أسعار السوق المفتوحة | أسعار الذهب الحية | الدولار الأمريكي أسعار في بيكاي مرحبا بكم في forexrates. pk هي واحدة من أفضل موقع ل.


مكتب إنستافوريكس باكستان - حساب تداول الفوركس المباشر.


24/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكافة فيرندس بلدي أريد أن أطلب منكم أن العديد من يوبل في فورزكس من باكستان وكسب الكثير من هنا.


باكستان الفوركس المنتدى.


M / s الأعمال & أمب؛ بوسينيس أسوسياتس هو سجل شركة الفوركس مع المسجل من شركة في إسلام أباد والامتياز من قبل تحت المأوى من بنك الدولة الباكستاني.


تجارة الفوركس في باكستان - يوتيوب.


26 الصفوف & # 0183؛ & # 32؛ البحث عن أسعار الفوركس الحية في باكستان - الدولار Rs.107.4 & أمب؛ اليورو Rs.126.25 - كل سعر الصرف ...


رمز العملة: يير (الروبية الباكستانية) - الفوركس - إنفستوبيديا.


تجارة الفوركس في باكستان. فوائد لحضور الدورة: هذا المجال له أهمية حاسمة للمؤسسات المالية وشركات الاستثمار وتجار الأسهم. فهم أهمية ووظيفة النقد الأجنبي & أمب؛ سوق الذهب؛ يمكن لتجار الأسهم / المستثمرين تعزيز مهارات التحليل الأساسية والتقنية.


الفجر - الموقع الرسمي.


الروبية الباكستانية هي العملة الباكستانية. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨. ستجد أدناه أسعار الروبية الباكستانية ومحول العملات.


أعلى الفوركس التاجر في باكستان مع الخبراء المهنيين.


باكستان الفوركس المنتدى. انضم. شاركت المشاركة المحتوى. فكسبيغ - 'أين يأتي التجار للفوز' باكستان منتدى فوركس المناقشة.


فوريكس بيكاي ريفيو - الفوركس باكستان - الفوركس بيكاي.


مقاومة تداول العملات الأجنبية إذا كنت تستخدم ذلك، يمكنك كسب المال دون أي عرق بغض النظر عن مستواك في تجربة التداول. مقاومة تداول العملات الأجنبية ولكن هذا لا.


روبية باكستانية أسعار الصرف - روبية (يير) العملة.


العثور على أسعار العملات في باكستان. أيضا العثور على أسعار صرف العملات في السوق المفتوحة يوميا وتحديثها. يمكنك العثور على دولار أمريكي تحديث أسعار الدولار، كما تجد سار، درهم، يورو.


الأردية دليل الفوركس | أول دليل تداول الفوركس الكامل.


تداول الفوركس في باكستان. 274 ليكيس. الفوركس، وسيط الفوركس باكستان، فوركساكيستان، تداول العملات الأجنبية في باكستان.


الروبية الباكستانية - ويكيبيديا.


أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير ستيرجي الخاص بك. المعرفة التأسيسية لمساعدتك على تطوير حافة في السوق. ما هو أمام أزواج العملات الأجنبية الرئيسية،


آخر أخبار الفوركس باكستان - مؤشرات تداول العملات الأجنبية.


فكسرو - نشأت في عام 2006، مقرها لندن فكسرو هو وسيط على الانترنت توفير تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات. تتوفر منصات التداول Mt4 والتاجر. فكسرو ...


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


وسيط الفوركس الباكستاني غير القانوني & # 039؛ يدق صعودا & # 039؛ السلطات.


تم ضرب خمسة أعضاء من وكالة التحقيقات الفيدرالية الباكستانية بوحشية من قبل أعضاء شركة تداول الفوركس إكسهانج في.


تعرض خمسة من أعضاء وكالة التحقيق الفيدرالية الباكستانية للضرب المبرح من قبل أعضاء شركة تداول العملات الأجنبية في فوركس في العاصمة المالية لكراتشي.


ويقوم الضباط المكلفون بإنفاذ القوانين بزيارة للوسيط الذي يدعى أنه يتعامل في تداول العملات الأجنبية بصورة غير مشروعة. منظم باكستان سيكب (هيئة الأوراق المالية والبورصات باكستان) لا تصنف فكس كفئة الأصول المنظمة.


وزارت السلطات المباني دون أمر قضائي، وتعرض موظفو الوساطة للضرب لدى وصولهم. وقد نقل خمسة من أعضاء الفريق إلى المستشفى بجروح خطيرة.


وباكستان لديها بيئة ضخمة تحت سطح الأرض، وهي واحدة من أقدم المناطق في المنطقة ذات الأحجام الكبيرة.


سوف فريق فوركسماغناتس تغطي حالة فكس في التقرير الفصلي المقبل.


أخبار ذات صلة.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.


بوابة إلى الصين: روتانت تخدم دور حيوي، توفير خدمات التعريب.


اترك رد.


كن أول من يعلق!


لا بأس ومن المتوقع. يمكننا أن نتوقع ذلك في باكستان هذه الأشياء.


لا بأس ومن المتوقع. يمكننا أن نتوقع ذلك في باكستان هذه الأشياء.


دون & # 8217؛ ر اللوم باكستان. وأنا أتوقع شيئا من هذا القبيل أن يحدث في الولايات المتحدة يوم واحد أو الآخر لبعض هؤلاء المتدربين نفا المدققين & # 8230؛. 🙂


دون & # 8217؛ ر اللوم باكستان. وأنا أتوقع شيئا من هذا القبيل أن يحدث في الولايات المتحدة يوم واحد أو الآخر لبعض هؤلاء المتدربين نفا المدققين & # 8230؛. 🙂


قائمة الدول التي يتم فيها حظر تداول الفوركس.


سيعرف القراء المنتظمون أنني قد شجعت العديد من منتجات صنع المال على الإنترنت وغير متصل على هذه المدونة على مدى السنوات الست الماضية. ويشمل ذلك المنتجات في قطاع تداول العملات عبر الإنترنت (اقرأ دليل المبتدئين لتداول الفوركس عبر الإنترنت هنا) أيضا.


كنت قد نشرت أيضا وظيفة على أسئلة وأجوبة الفوركس لشرح بعض المخاطر التي تأتي مع تداول العملات الأجنبية التي شملت مشروعية من نفس والخطر الخامس / ثانية مكافأة الجوانب. ومع ذلك، فكرت في كتابة هذا المنصب في البلدان التي يحظر فيها تداول الفوركس بشكل كامل بموجب القانون حتى يكون الناس على دراية بما يحاولون القيام به قبل الاشتراك مع أي مواقع تداول الفوركس. اعتقدت، أنا مسؤول عن القيام بذلك لأنني لا تزال تعزيز هذه المنتجات عن طريق لافتات لأنني لا يمكن عرض انتقائي لهم لبعض البلدان.


تجارة الفوركس محظورة.


وفقا لما قرأت في مختلف المنتديات وما رأيته من مختلف مواقع منظمي الاحتيال المالي، فيما يلي قائمة بالدول التي يتم فيها حظر تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (اقرأ أدناه لتوضيح ما تعنيه & # 8216؛ حظر & # 8217؛).


بريتيش كولومبيا (كندا)


الصين (لوائح صارمة إن لم يكن الحظر التام)


سريلانكا (مؤخرا استرخاء ولكن لم يتم تأكيد)


مزيد من التوضيح حول فئات الحظر.


الحظر أو عدم القدرة على القيام بتداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون راجعا إلى الأنظمة المالية التالية:


بعض الجهات التنظيمية تحظر أي نوع من المعاملات الخارجية عن طريق قوانين مكافحة غسيل الأموال المعاملات الخاضعة للسيطرة والمراقبة على الفوركس من خلال المبادئ التوجيهية المنصوص عليها - وهذا هو الحال حيث لا يزال يسمح تداول العملات الأجنبية في ظل ظروف معينة حظر على استخدام بطاقات الائتمان لتمويل أو سحب الودائع بالعملات الأجنبية حظر على استخدام حساب مصرفي محلي لتمويل المعاملات الخارجية عدم القدرة على سحب حصيلة من شركات التداول عبر الإنترنت عبر الإنترنت إلى حسابك قوانين مختلفة لمكافحة الإرهاب تقيد معاملات الفوركس.


هل الواجبات المنزلية الخاصة بك أولا.


عندما تقوم بالتسجيل مع مواقع تداول الفوركس عبر الإنترنت، لن يقوم وكيلك أبدا بتأكيد أنك قانوني في بلدك. وبدلا من ذلك، قد يقولون أن هناك عددا من التجار لدينا في بلدكم. أنها لن تتحمل أي وقت مضى أي مسؤولية عن المعاملات الخاصة بك لأن المسؤولية تقع على يدكم.


لذا يرجى مراجعة قوانين بلدك قبل اتخاذ المزيد من الخطوات. هل يمكن أن تهبط في السجن إذا كنت تعمل بعد بعض باكز سريعة دون معرفة القواعد واللوائح. أيضا، يرجى ملاحظة أن الحظر لا يعني أنه لا يمكنك الوصول إلى موقع الفوركس. سوف تكون لا تزال قادرة على القيام به ولكن من واجبك للتحقق مما إذا كان تداول الفوركس محظورة حقا بموجب القانون في بلدك.


كبديل لتداول الفوركس المفتوح عبر الإنترنت، يمكن للمرء أن ينظر دائما آليات مثل تداول العملات في المستقبل كما هو موضح في وظيفة حديثة. وهذه آليات قانونية تماما في إطار القوانين المالية لكل بلد.


بعض المراجع.


هل سيكون هناك فقدان لرأس المال لهذه البلدان المحظورة؟


يمكن أن يحدث فقدان رأس المال إذا لم يتم نقل عائداتك وفقا للبلدان & # 8217؛ والمعايير المصرفية / القانونية. والأسوأ من ذلك أنه يمكن للمرء أن يصل إلى السجن إذا كان يفعل ما هو غير قانوني في بلد معين.


هيهيه معظم البلدان هي البلدان الفقيرة.


وبطبيعة الحال سوف يحظر.


الفوركس هو مقامرة لهذه البلدان، وأنها لا تعطي الأولوية للرأسمالية. هناك معايير مختلفة في كل دولة هو مجرد أن المنظور يتناقض دائما مع الأهداف والغايات.


في الواقع انها مقامرة مثل الأسهم التداول على الهامش. والمشكلة الحقيقية هي أن تداول الفوركس غير المشروع يشكل تهديدا كبيرا للاقتصاد في بلدان أخرى من حيث يشترك الناس في هذه المخططات.


تداول الفوركس ليس & # 8220؛ غير قانوني & # 8221 ؛. كيف هو تهديد؟ انها & # 8217؛ مجرد الرأسمالية العادية. الهند & # 8217؛ لا تزال عالقة في عقلية الاشتراكية. نحن & # 8217؛ استيراد النفط والذهب مثل مجنون، وتداول بطريقة ما في الفوركس سيئة؟


حظر مساعدة النقد الاجنبى فى الحد من التمويل غير القانونى ولكنه يمثل عيبا كبيرا بالنسبة للناس الذين يحتاجون فى بعض الاحيان الى مال عاجل. وأعتقد أنهم يستقرون نوعا من الذكاء لمواجهة أي تمويل غير قانوني حتى يستفيد الناس من هذه الخدمة.


الأمير، أولئك الذين & # 8217؛ في حاجة إلى المال العاجل يجب أبدا أن تأخذ طريق القمار وعلاوة على ذلك، حتى لو كنت ترغب في القيام بذلك، يحتاج المرء إلى التمسك بكل ما هو قانوني في بلدك. على سبيل المثال، التداول في العقود الآجلة لل فوركس هو نهج مماثل و # 8217 s مسموح به في الهند.


لماذا يتم حظر هذه البلدان؟


للأسباب التي ذكرتها في المشاركة & # 8211؛ ويرجع ذلك أساسا إلى لوائح صارمة لمكافحة غسل الأموال.


أجيث، لكنك تقول أن العقود الآجلة للفوركس مسموح بها للتجارة في الهند. تقصد أن تقال أزواج العملات المقترنة مع إنر مثل غبب / إنر، أوسد / إنر الخ، يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا.


أنا حقا مهتمة جدا في تجارة العملات الأجنبية، ما سيكون أفضل شيء بالنسبة لي للانتقال إلى البلدان التي يسمح تداول العملات الأجنبية. و افترض إذا كنت أريد أن أعيد الدخل إلى بلدي الوطن ثم ما هي القواعد المتورطة. يرجى مساعدة الطامح الهندي التاجر.


نعم، يسمح فقط تداول العقود الآجلة للعملات في الهند وهذا أيضا أزواج مختارة فقط مثل أوسينر، ورينر، جبينر الخ.


التداول في العقود الآجلة للعملات أو العقود الآجلة للأسهم في الهند هو خيار أكثر أمنا و مسموحا به قانونيا في الهند. إنه سوق منظم بهذه الطريقة.


وبطبيعة الحال، فإن أي نوع من التداول ينطوي على مخاطر على رأس المال الخاص بك.


أحتاج إلى القيام تداول العملات الأجنبية، ولدي استراتيجية جيدة أيضا. يرجى مساعدة ما يمكنني القيام به؟


أنا جديد هنا وأيضا جديدة لتداول العملات الأجنبية. أنا أتعلم عن تداول العملات الأجنبية. ولكن الناس يجعلني الخلط. بعض الناس يقولون أن تداول العملات الأجنبية للأفراد غير قانوني والبعض الآخر يقول القانونية. ايهم صحيح؟


هل تداول العملات الأجنبية قانوني للأفراد أم لا؟


يرجى أخذ لي إلى حقيقة حقيقة عن تداول العملات الأجنبية، لأنني أخطط للقيام بذلك تداول العملات الأجنبية.


بورما وميانمار هي نفس البلد.


مرحبا سامي، نعم كنت أعرف أنها هي نفسها ولكن بطريقة أو بأخرى تم تكرارها هنا تكرار. شكرا للإشارة إلى الخطأ.


الرجاء يمكنك الإجابة على هذا،


أنا في المملكة المتحدة الآن كطالب لمدة عام، هل تعتقد قانوني بالنسبة لي لأداء تداول العملات الأجنبية مع حساب بنك المملكة المتحدة عن طريق كونه مواطن هندي؟


يجب أن تكون قادرا على التداول عبر مواقع التداول المنظمة. ولكن ليس عن طريق أي بنك الهندي ولكن الحسابات المصرفية في المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment