Monday 26 March 2018

شائعات الفوركس


شائعات الفوركس.


شائعات الفوركس.


شائعات الفوركس.


H1 مؤشر الفوركس - نفل مشروع الشائعات التجارة اليوم.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


الفوركس: الشائعات والروائح - ريتا لاسكر & أمب؛ أخضر.


12.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا فيريزون الرئيس التنفيذي مجانا يرفض شائعات اقتناء ديزني عندما سئل عما إذا كانت هناك حقيقة للشائعات،


وو التجارة الشائعات - مجموعة وننسى استراتيجية الفوركس.


12.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ بيتكوين يضرب ارتفاع قياسي جديد على الشائعات من حظر الحظر الصيني. بيتكوين يضرب ارتفاع قياسي جديد على الشائعات من الحظر الصيني عكس. س. أسعار الفوركس.


شائعات كوريا الشمالية تضر بالدولار الأمريكي - فوركسليف.


استغرق سوق التشفير مجموعة مرة أخرى الأسبوع الماضي بعد شائعات حول قيود الصين الجديدة. انخفض بيتكوين من 725 $ إلى 675 $ على فكسوبين خلال فترة قصيرة 12 ساعة.


أخبار مصنع الفوركس.


النظر في تقصير كابل غدا على أساس بعض الشائعات. أي أفكار؟ ويسمى بريكسيت "الصعب" أن يكون ضعيفا على الجنيه الإسترليني والسوق عموما.


رسم الترجيع: شائعات غير مؤكدة إضافة إلى الدولار الأمريكي.


h1 مؤشر الفوركس تداول الأخبار + دبوس بار السعر عمل = ترسانة الترسانة. h1 مؤشر الفوركس كانت ورشة العمل مفصلة جدا وعملية.


الفوركس - الدولار حتى مقابل منافسيه كما الشائعات اسبانيا الأسواق سبوك.


في بعض الحالات، تقوم التحركات على التسريبات أو الشائعات بينما في حالات أخرى، لن تقبل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة،


أخبار الفوركس & أمب؛ الشائعات | آخر أخبار الفوركس & أمب؛ مقالات.


الفوركس: الشائعات والفكاهة الوجه المتغير للرأسمالية الرأسمالية التقليدية: * لديك اثنين من الأبقار. * يمكنك بيع واحدة وشراء الثور. * القطيع الخاص بك يتضاعف، و.


الفوركس: مسيرات اليورو على شائعات البنك المركزي الأوروبي، توقعات الاسترليني.


30.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ آخر أخبار الفوركس. أحدث الأخبار؛ البحوث المؤسسية؛ كسب السندات الأساسية على شائعات كاتالونيا و فيد. كبك مكتب أبحاث السوق كبك بنك متابعة.


بيتكوين قطرات على الصين الشائعات | الفوركس مدونة.


13.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الجنيه الاسترليني ينبثق عن شائعات امتياز الاتحاد الأوروبي الدولار الأمريكي أضعف على ارتفاع أسعار النفط نظرة عامة على السوق تراجع المخزون الأمريكي من أسهم الطاقة أخيرا.


التداول التفاعلي @ مصنع الفوركس.


طبعة اليوم من الفوركس الأخبار والشائعات والحقائق ل 20 أبريل 2018 يبدأ مع ارتفاع اليورو مقابل الين ولكن تراجع مقابل الدولار الأمريكي يوم الاثنين، والانزلاق.


التجارة الأخبار - سوق الأسهم الحية، العقود الآجلة، الدخل الثابت.


18.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ واصلت معنويات السوق لالتقاط يوم الجمعة على الشائعات بأن اليورو المركزي المركزي: اليورو راليس على شائعات البنك المركزي الأوروبي، توقعات الاسترليني يزنه بنك انجلترا.


أخبار الفوركس، التحليل والتدريب | نصائح الفوركس.


11.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التوحيد هو تختمر في القطاع المالي، كما نيويورك يورونكست (نيكس) في مناقشات الاندماج المتقدمة مع دويتشه بورز. إذا كان هذا الاقتران.


تعرف على معنى & كوت؛ شراء الإشاعة وبيع الأخبار & كوت؛


أخبار الفوركس من فوريكسليف. أسرع تقارير سوق الصرف الأجنبي والتحليل. لايف الفوركس والأخبار الاقتصادية. التحليل الفني، عناوين الصحف، ونقلت لايف.


Что нужно для успешного трейдинга؟


10.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ عزيزي الموظفين والشركاء والعملاء من إنستافوريكس! أنا آسف حقا أن أبلغكم أنه منذ 9 مايو 2018 لقد حاولت جعل كل شيء ممكن.


الفوركس وسطاء | الفوركس للوساطة التجارية | قائمة وسيط الفوركس.


في العالم المالي اليوم، تحرك السوق بشكل حيوي وتستمر في التغيير وفقا لمشاركيه. التجار والمستثمرين لا يبحثون فقط في.


كبوي القابضة (كبو): تداول شائعات الاستحواذ -


07.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ اكتشف ما '' شراء الشائعات، وبيع الأخبار & كوت؛ يعني، جنبا إلى جنب مع أصولها، وكيف يمكنك استخدام هذه المعلومات لصالحك.


Секреты успешной торговли فوريكس.


يناقش خبراء استراتيجية العملات كيف أخبار الفوركس & أمب؛ شائعات الفوركس يمكن أن تؤثر على تجارة الفوركس & أمب؛ أسعار صرف العملات في سوق الفوركس العالمي.


سانديل شيزي العنوان الشائعات عنه - يوتيوب.


معرفة ما هو التقويم الاقتصادي. فإنه يحتفظ التاريخ الحقيقي ويساعدك على مراقبة الأخبار التي تعتبر حاسمة لتداول العملات الأجنبية.


شائعات بريكسيت - غبوسد: فوريكس - ريديت.


2 شائعات البنك المركزي تصدر العناوين الرئيسية. يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


فوركس الشائعات سيغنالترايد.


بدء التداول دون أي شائعات والمخاطر. المنتدى خارج الموضوع المحادثات أدفرتيسيمنت فري فوريكس سيغنال التجارة مع المخاطر الخاصة بك. مجانا الفوركس إشارة التجارة مع الفوركس الخاص بك. أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق ... الإشترك في هذا الموضوع ... الذهاب إلى هذا الموضوع ...


يرجى تحديد فئة للاختيار من بينها: مجانا فوريكس إشارة التجارة مع المخاطر الخاصة بك مرحبا بالجميع نحن بعض الأعضاء إنشاء هذا الموقع إشارة إذا كنت تريد ثم تدفق إشارة سيغنالترايد الحرة.


وأعتقد أن هذا الموقع هو مفيد لكل المتداول الفوركس ذلك. غولدا مشاهدة الملف الشخصي فيو فورم بوستس رسالة خاصة. حتى إذا كنت يجب أن الفوركس ذلك، ثم كنت لوحدك. حسنا سمعت خطر الشائعات في حياتك يمكن أن يكون أي خطر على الإطلاق، لذلك سيغنالترايد. دون مخاطر الشائعات الأعمال التجارية التداول غير مكتملة.


هناك دائما نفس النسبة المئوية من المخاطر في الفوركس، حيث أن هناك نفس النسبة المئوية من النجاح. المنتدى والمسابقات دعم البوابة من قبل سيغنالتريد المنتدى تخمين الفوركس تريند - مسابقة أسبوعية من قبل منتدى MT5 البطولات التداول ملك الشائعات دقة بريكسيت سيغنالتراد بعد انتهاء دونالد ترامب سيغنالتريد صعود وتحطم الدولار مسابقة "راش الذهب" [أرتشيف] المسابقة " القوة على القوة "[أرتشيف] متصفحي ركوب الأمواج دعم ومقاومة مستويات مسابقة الصرف الذكية [أرتشيف] مسابقة" السيدات مقابل السادة "[أرتشيف] السيدات رولزز!


مسابقة "السنة الجديدة راش" [أرتشيف] الحروب اللحظية [أرتشيف] مسابقة سباقات الفوركس [أرتشيف] الشائعات المتخصصة من MT5 تصفيات كأس العالم المرحلة الأولية المرحلة النهائية شبه النهائية المرحلة النهائية شائعات بطولة الحب الثلاثي تاج فريق الاعتداء تاجر "A" المنطقة التاجر "B" منطقة التاجر "C" المنطقة MT5 ريال ووريورز مسابقة "ماراثون الخريف التجارة" [أرتشيف] بطل سباق الزلاجات العظمى مقابل بقية العالم [أرتشيف] أبطال العالم بقية المسابقة "الوقت إلى سيغنالتريد المحاصيل" [أرتشيف] مسابقة "المتداول اليومي طحن" الفوركس المسابقة "التجار مقابل.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع مجانا إشارات فوريكس إشارة فكس إشارات فكس مجانا. ضوابط المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك أكواد المنتدى متاحة الابتسامات متاحة كود [إمغ] متاحة كود هتمل معطلة. سوق الفوركس هو سيغناليتراد ذات العائد المرتفع والمخاطرة من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات.


يقدم كل وسيط فوركس شائعات خاصة به، ولكن جزء الفوركس من الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 ومحطات ميتاتريدر 5. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون سلسلة إشارة ميتاترادر ​​محطة في التداول على الفوركس.


توقعات سوق الفوركس، والآراء المستقلة للتجار المبتدئين والعملة الأجنبية لسوق العملات - كل هذه الشائعات سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات.


الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. الشائعات المتبادلة والشائعات الحوار الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس المنتدى، مكرسة للتجارة. إذا كان لديك تجربة سلبية أو إيجابية للعمل الفوركس وسيط الفوركس - تقاسمها في منتدى الفوركس، المتعلقة الشائعات أسئلة سيغنالتراد خدمة سيغنالتيراد. يمكنك ترك الفوركس عن وسيط الخاص بك عن مزايا أو عيوب العمل الشائعات فوريكس سيغنالترايد ذلك.


في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس. مناقشات مجانية في منتدى الفوركس mt5. ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك.


هناك شائعات لا شك في أن محادثة على مواضيع قريبة من سوق الفوركس هو تفضيلية. هنا سيغنال تريد تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى. مكافآت فوركس في فوركس فورم mt5.


وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا. نحن نقدر اختيارك لمنتدى الفوركس mt5.


ماذا شراء الشائعات بيع معنى الحقيقة؟


شراء الشائعات بيع الحقيقة هو أديج التداول القديم في سياق مماثل لأشياء مثل & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك & # 8221؛ و & # 8220؛ دون & # 8217؛ t التجارة مع المال الذي لا يمكن أن تفقد & # 8221 ؛. في حين أن المعاني وراء & # 8220؛ الاتجاه هو صديقك و & # 8220؛ دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال الذي لا يمكن أن تفقد & # 8221؛ هي واضحة جدا، & # 8220؛ شراء الشائعات بيع حقيقة & # 8221؛ هو أكثر غموضا قليلا، ويتصل الحدث الذي نرى يحدث كثيرا في سوق الفوركس.


أين شراء الشائعات بيع حقيقة تأتي من؟


شراء الشائعات بيع الحقيقة هو قطعة من المشورة التي جاءت من التجار الذين تداولوا في سوق الأسهم منذ سنوات عديدة.


ويتعلق الأمر بحالة يتحرك فيها سعر السهم إلى أعلى نتيجة للتجار الذين يشترون بسبب شائعة سمعوها عن الشركة التي يمثلها السهم.


يمكن أن تكون الشائعات شيئا مثل الشركة التي يتم الاستيلاء عليها من قبل شركة أخرى أو من المتوقع أن تكون أرباح الشركة أعلى بكثير مما كان متوقعا. سوف يرى التجار الشائعات ويبدأون الشراء تحت الانطباع بأن الشائعات سوف تتحول في نهاية المطاف إلى أن تكون صحيحة، وأنها سوف تجعل قدرا كبيرا من المال.


الآن & # 8220؛ بيع حقيقة & # 8221؛ جزء من المثل يأتي من طريقة الشائعات التي تسبب الناس لشراء تبين أن تكون غير صحيحة. أرباح الشركة في نهاية المطاف سلبية بدلا من أن تكون إيجابية مما يدفع الناس لبدء بيع كميات كبيرة من الأسهم كما من غير المرجح أن سعر السهم إلى الآن زيادة.


في سوق الفوركس، & # 8220؛ شراء الشائعات بيع حقيقة & # 8221؛ يتم تفسيرها بشكل مختلف، وذلك أساسا لأن الشائعات ليست شائعة كما أن الغالبية العظمى من التجار لن تضع التجارة على أساس أنها سمعت إشاعة.


ولكن ما سيقوم به المتداولون هو وضع صفقة تحسبا لإصدار إخباري قادم.


ويرى المتداولون أن البيانات الإخبارية وسيلة لكسب الكثير من المال بسرعة كبيرة، لكنك قد ترى كم هي المسافة الكبيرة التي يتحرك فيها السوق عندما تأتي أشياء مثل أخبار الوظائف غير الزراعية أو أخبار اللجنة الفيدرالية المفتوحة. يحاول المتداولون التنبؤ بأي اتجاه سيؤدي الخبر إلى تحرك السوق من خلال تحليل ما هو العدد المتوقع للإصدار.


هذا هو لهم أساسا شراء الشائعات، وأنها & # 8217؛ سوف ننظر في عدد التوقعات، ونعتقد أن السعر سوف تتحرك في اتجاه يشير عدد متوقع. عندما يتم الإفراج عن الأخبار أخيرا جميع التجار شراء (أو بيع اعتمادا على عدد متوقع) والسعر يتحرك في اتجاه أشار عدد متوقع.


الآن & # 8220؛ بيع حقيقة & # 8221؛ جزء يأتي في اللعب.


وبحلول الوقت الذي تم فيه الإفراج عن الأخبار والتجار وضعوا صفقاتهم على أساس العدد المتوقع، وقد كشف التجار البنك ما هو العدد الفعلي للإفراج يعني للاتجاه السوق وبدأت وضع الصفقات وفقا لذلك.


إذا كان الرقم المتوقع جيد للعملة والكثير من التجار جلبت بمجرد صدور الأخبار، والتجار المصرف سيأتي إلى السوق ووضع الصفقات بيع. أنت & # 8217؛ ربما رأيت هذا يحدث قبل إذا كنت قد شاهدت السوق خلال النشرات الإخبارية الكبيرة.


سوف يخرج الخبر، وسعر سيجعل خطوة كبيرة في اتجاه واحد قبل أن تتحرك فجأة مرة أخرى في الاتجاه المعاكس الذي يترك عادة الفتيل كبير على الشمعدان.


هذا هو الناس شراء الشائعات بيع الحقيقة. هذه الخطوة حتى ترى بمجرد أن يأتي الخبر هو في الأساس الناس شراء الشائعات والتحرك الكبير الذي تراه في الاتجاه المعاكس بعد فترة وجيزة الناس بيع الحقيقة.


من المهم معرفة & # 8220؛ شراء الشائعات التي تبيع حقيقة & # 8221؛ اقتباس يمكن أيضا أن إنتيربينتراتد كما & # 8220؛ بيع الشائعات شراء حقيقة & # 8221؛ إذا كانت الشائعات التي تسبب الناس في البيع تقوم على شيء سلبي لسعر العملة.


مثال على شراء الشائعات بيع الحقيقة.


الآن نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نلقي نظرة على مثال السوق الحقيقي للشراء الناس على هذه الشائعات ومن ثم بيع الحقيقة.


هنا لدينا شريط دبوس الهابط الذي شكلت بسبب الافراج عن الوظائف غير الزراعية في 6 مايو.


ما هو واضح على الفور من هذا الدب الهابط هو أنه يحتوي على الفتيل كبير. يخبرنا الفتيل في مرحلة ما أثناء تشكيل الدببة الهابطة، تحرك السوق بكمية كبيرة فقط لتراجع إلى أسفل إلى حيث فتحت الشمعة.


والسؤال هو، ما سبب الناس لشراء ومن ثم بيع في مثل هذا المبلغ الكبير؟


الجواب هو التجار الذين اعتقدوا أن أرقام الوظائف غير الزراعية ستكون سلبية للدولار الأمريكي.


إذا نظرتم إلى ذلك اليوم فإنكم سترى أن العدد المتوقع للخطة الوطنية للغابات كان 205،000 وهو أقل من الرقم الذي جاء في تقرير الوظائف غير الزراعية السابق. وهذا يعني إذا تبين أن العدد المتوقع صحيح، سعر ور / أوسد يجب أن يرتفع لأن الأخبار سيئة لسعر الدولار.


قبل صدور تقرير الوظائف غير الزراعية، سوف ينظر المتداولون إلى العدد المتوقع ويرون أنه من المتوقع أن يخرج أسوأ من الإصدار السابق، فإنهم سوف يستعدون للشراء باستخدام أوامر السوق كما توقعوا السعر سوف يطلق النار على الأخبار التي يتم الافراج عنهم.


حالما يتم الافراج عن نف جميع التجار شراء وزيادة الأسعار بمقدار كبير، وليس كل التجار سيتم إدخالها في صفقات طويلة في الجزء السفلي من هذه الخطوة حتى شراء يخلق، ما عادة ما تميل إلى أن يحدث هو السعر سوف تتحرك حتى في مراحل وكنت & # 8217؛ ليرة لبنانية انظر وقفة شمعة والمماطلة لمدة ثانية أو اثنين قبل اتخاذ خطوة كبيرة أخرى.


حجم التحرك صعودا بسبب شراء التجار، يجعل أعداد كبيرة من التجار الآخرين يدخلون صفقات الشراء لأنهم يشعرون بأن السعر من المؤكد أن يستمر أعلى.


وبحلول الوقت الذي تحرك فيه السوق على مسافة كبيرة، قررت البنوك أن الأرقام الخاصة بالقطاع غير الزراعي إيجابية فعلا بالنسبة للدولار الأمريكي، ويجب أن ينخفض ​​سعر السوق لليورو مقابل الدولار الأمريكي ليعكس ذلك.


لن تبيع البنوك ما لم تكن تعرف أن هناك فرصة لكسب المال، والطريقة الوحيدة لكسب المال هو إذا كان الآخرون يفقدون المال. وهم يعرفون متى يضعون صفقاتهم البيعية سوف يسقط السعر وجميع التجار الذين وضعوا صفقات شراء عندما خرجت الوظائف غير الزراعية سوف تضطر لإغلاق صفقاتهم في حيرة، مما يجعل سعر اليورو / دولار تراجع ودفع التجار البنك بيع يتداول في الربح.


يمكنك أن ترى في الوقت الذي جاء فيه هذا الافراج عن نف من سعر اليورو / دولار قد انخفض بشكل كبير بمعنى أننا نعلم على وجه اليقين أن التجار البنك وضعت صفقات البيع عندما أفرج عن الوظائف غير الزراعية.


الشيء الغريب حول هذا الإصدار هو العدد الفعلي ل نف كان سلبيا لسعر الدولار مثل العدد المتوقع المقترح. في الحقيقة كانت الشائعات صحيحة وكان التجار قد اتخذوا القرار الصحيح، ولكن السعر لا يزال سقط لأن البنوك التي تملي دائما ما تعنيه الأرقام من الحدث الإخباري للسوق.


آمل مع هذه المادة لقد أعطيتك فهم أفضل لما شراء الشائعات بيع حقيقة أو بيع الشائعات شراء حقيقة يعني. لسوء الحظ، فإنه ليس من الممكن تقديم أي نصيحة يمكن اتخاذ إجراء بشأنها لأنه لا يوجد أي طريقة لتحديد ما إذا كانت البنوك ستدخل إلى السوق أو تشتري أو تبيع عندما يتم إصدار حدث إخباري.


فقط بعد أن تخرج الأخبار لا نعرف ما إذا كانت البنوك قد دخلت مراكز التداول التي في حد ذاتها يمكن أن تكون لا تزال مفيدة لأنها يمكن أن تعطينا قليلا من تلميح في الاتجاه الذي من المرجح أن يتحرك السعر في المستقبل القريب.


تعرف على معنى & كوت؛ شراء الإشاعة وبيع الأخبار & كوت؛


& نبسب؛ شراء الشائعات، وبيع الأخبار & # 39؛ هو شيء يحدث في معظم الأسواق، وخاصة المالية. في بعض الأحيان يتداول التجار على أساس ما يعتقدون أنه سيحدث في تقرير أو حدث اقتصادي معين (الشائعات). مرة واحدة يمر الحدث أو يتم تحرير التقرير (الأخبار)، فإنها تفريغ مواقفهم وتحركات السوق.


الدرس السريع.


وفي الأسواق الخارجة عن النقد الأجنبي، مثل الأسهم والتجار والمستثمرين على حد سواء غالبا ما يشترون على أساس التدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة.


هذا يعني أنه إذا كان من المتوقع أن تقدم الشركة المزيد من العائدات للمساهمين مما كان يعتقد سابقا، فإن التجار سوف يبحثون عن شراء الأسهم بسرعة للاستفادة من زيادة الأرباح أو سعر السهم. ومع ذلك، ينطبق هذا السلوك أيضا على الفوركس، ولكن بدلا من التدفقات النقدية، التجار غالبا ما تعمل على التغيرات المتوقعة في أسعار الفائدة.


وهناك صورة مفيدة بشكل خاص هي التفكير في المستثمرين ك أسماك الضاري المفترسة التي تسعى إلى أي سوق مقومة بأقل من قيمتها. عندما تبدأ الأخبار المحتملة، المعروفة أيضا باسم الشائعات، إلى السطح لإظهار أن الأصول قد تنتج المزيد من التدفقات النقدية المستقبلية تستحق أكثر في الأسابيع أو الأشهر القليلة المقبلة، فإن هؤلاء المستثمرين شراء هذا الأصل حتى النقطة التي لا يعد أقل من قيمتها بأقل من قيمتها.


إذا كانت الشائعات خاطئة أو أن السوق فوق شراء الأصول بحيث لم تعد أقل من قيمتها، ولكن يحتمل أن تكون مبالغة أكثر من ورقة الأخبار في خط أقل قليلا من التوقعات سوف يسبب الحق في بيع.


فقط الحدث الإخباري المفاجئ الذي يفوق الشائعات المتوقعة سيؤدي إلى بقاء المخزون عند مستويات قبل الحدث الإخباري أو ربما أعلى.


الآثار المترتبة على شراء الشائعات بيع الأخبار & # 39؛


واحدة من أكبر الإحباط للتجار يتم إنشاؤه عن طريق شراء شيء تعرفه لتكون قوية فقط لرؤيته بيع.


هناك تحيز عقلي يعرف باسم التحيز الحداثة. التي تم تسليط الضوء عليها في التفكير دانيال كيمانمان سريعة وبطيئة، التي وصفت التجار يجدون أخبار الأمس.


في هذه الحالة، التاجر يعمل ببطء على الأخبار التجار الآخرين، والآن خوارزميات شائعة قد تصرفت في أقرب وقت الشائعات خرج. ومن المؤسف أن بطء التصرف التجار غالبا ما توفر السيولة للخوارزميات أو في معرفة التجار للخروج على بيان صحفي مؤكد أو مخيبة للآمال.


هل سمعت القول: "إذا كان هناك شيء جيد جدا ليكون صحيحا، وربما هو"؟ قد يكون من المفيد التفكير في ذلك عند التداول لأنه عندما يأتي حدث إخباري إيجابي ويتفاعل السعر بشكل إيجابي، فإن الدخول في هذا البيان الإخباري الإيجابي قد يكون أسوأ وقت ممكن لدخول السوق. هذا هو لأن هذا هو الوقت عندما الجميع الذين جلبوا الأرز في وقت سابق هو الخروج من السوق.


هناك أشياء قليلة في تداول العملات الأجنبية أكثر إحباطا من كونها السيولة للتجار الناجحين. نحن نريد لمساعدتك على تجنب هذا المصير، واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك في كثير من الأحيان إلى الانتظار للحصول على تصحيح بعد حدث أخبار جيدة لشراء بسعر أفضل. إذا كنت تشتري على التمديد بعد الاعلانات الاخبارية، فمن المحتمل ان لا تحصل على سعر جيد ويمكن أن تدخل في أسوأ وقت ممكن.


شراء الشائعات، بيع الحقيقة؟


هذا هو تاجر قديم يقول. ماذا تعني؟ لنفترض أن هناك نتيجة A التي، إذا حدث ذلك، تعتبر على نطاق واسع بأنها "جيدة" لعملة، بحيث إذا النتيجة أ يحدث، يمكننا أن نتوقع قيمة تلك العملة للذهاب. وهناك شائعة تضرب السوق أن النتيجة (أ) على وشك أن تحدث أو من المرجح جدا أن يحدث. هذا هو الوقت المناسب لشراء وعندما تتحرك الرئيسية حتى من قبل تلك العملة يحدث. ثم تحدث النتيجة أ، أو يتم تأكيدها كشيء سيحدث. عند هذه النقطة، تبيع العملة قبالة، عكس المضاد.


ماذا حدث هنا؟ كانت فكرة جيدة لشراء الشائعات وبيع الحقيقة. الأحداث في الأيام القليلة الماضية فيما يتعلق الجنيه البريطاني هو مثال مثالي لكيفية هذا السيناريو يلعب بها.


وفى يوم الاحد الماضى، ذكرت الصحف البريطانية الكبرى ان رئيس الوزراء البريطانى سيعلن ان حكومتها ستواصل "خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربى" فى خطاب مقرر يوم الثلاثاء. وكان سعر المؤشر الرئيسي غبب / أوسد بالفعل في اتجاه هبوطي واضح على المدى الطويل ويقترب من أدنى مستوياته التاريخية. في كل مرة يبدو أن "خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي" من المرجح أن يحدث، انخفضت قيمة الجنيه الإسترليني، وكان مفهوما بوضوح في السوق كتطور سلبي للباوند، على الأقل في المدى القصير. كما حدث، تم الافراج عن "الشائعات" يوم الأحد عندما يتم إغلاق السوق، ولكن كان السوق مفتوحا، كان من الممكن أن يكون الوقت المناسب لبيع زوج العملات غبب / أوسد قصير. عندما فتح سوق الفوركس للأسبوع في آسيا، افتتح زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بقوة، أسفل مستوى 1.2000 الرئيسي نفسيا.


وأكدت رئيسة الوزراء البريطانية اليوم في خطابها أن حكومتها تسعى إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وقد ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) حتى الآن بأكثر من أي يوم آخر منذ عام 2008! ويعزى بعضها إلى وعدها بأن مجلسي البرلمان البريطاني سيصوتان على أي صفقة نهائية ستبذلها بريطانيا مع الاتحاد الأوروبي. ويرى العديد من المحللين أنه من المرجح بشكل متزايد أن تكون الصفقة أكثر "مؤيدة للسوق"، حيث أن البرلمان لديه أغلبية مناهضة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment