Monday 19 March 2018

حسابات الفوركس المدارة في المملكة المتحدة


حسابات فوركس المدارة أوك
نحن إدارة أموالك على راحتك.
ذي بروكرز هي توب ريجولاتد.
يتم االحتفاظ بجميع أموال العمالء في حسابات منفصلة ضمن البنوك العالمية العليا.
تقليل المخاطر الخاصة بك.
وتعظيم الثروات الخاصة بك مع سغ المدارة حسابات الفوركس.
هل تخطط للنمو.
ثروتك من أجل مستقبل مالي أفضل؟
إذا كانت الإجابة بنعم، كنت على الأرض الصحيحة، حيث يمكنك استثمار الخاص بك الثابت كسب المال والاعتماد على مديري الأصول المهرة مهنيا لرعاية لهم. سغ إجابة على مخاوف أي مستثمر محتمل وتلبية قاطعة التحديات التي تأتي عبر مع استثمار عملتهم الثمينة على حسابات الفوركس المدارة لنمو رائع.
وقد تم تأسيس شركة سوتشيس كابيتال غروب المحدودة برؤية قوية لمساعدة المستثمرين ودعمهم، ومعالجة المخاوف، فضلا عن التحديات على أسس الاستثمار. وقد كان إنجازا لمساعدة المستثمرين على تنمية ثروتهم دون أن يكون تاجر المهنية. مع أعمق نظرة على سيناريو السوق الحالي، وفرص الاستثمار والتهديدات التي يجتمع المستثمرون اليوم، حسابات سغ المدارة فوركس.
حسابات الفوركس المدارة.
إن الاستثمار الآمن والمربح هو حاجة وكذلك حلم أي فرد يطمح إلى العيش حياة مأمونة ماليا. ولكن، السيناريو الحالي من المهنيين المجدولة بشكل كبير ودرجة رجال الأعمال، وإدارة الاستثمارات في حد ذاتها هو أصعب تحد. ومع ذلك، تعتبر حسابات الفوركس المدارة خيارا سهلا لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار، ولكنهم لا يستطيعون إدارتها. تقدم مجموعة سوتشيس كابيتال أفضل حسابات الفوركس المدارة التي تعد بحق إجابة للمستثمرين سواء كان ذلك في السيولة أو إمكانية الوصول أو العوائد. الأيدي المهنية وراء هذه المجموعة ضمان أن الخاص بك كسب المال الثابت هو رعاية تؤخذ بشكل جيد، جنبا إلى جنب مع الراحة مضمونة والسلامة لمستقبل مالي مشرق.
التجارة الفوركس.
وقد اكتسب تداول الفوركس شعبية كبيرة في السنوات القليلة الماضية لأنه يوفر للمستثمرين أو التجار عددا من المزايا بالمقارنة مع الفرص الاستثمارية المتاحة الأخرى. سغيس فخور أن أعرض بعض بروك إرس التي هي ذات سمعة طيبة في هذه الصناعة وينظم كذلك.
إن النقد الأجنبي على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. سوتشيس كابيتال غروب المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز مع رقم الشركة 10497994. يرجى أخذ العلم - خدمات الفوركس المدارة التي تقدمها على الموقع لنا. نحن لسنا منظمة من قبل أي سلطة تنظيمية. كل عملية الدفع الخاصة بك، سوف يكون طلب الإيداع والسحب مباشرة مع شركات الوساطة، وهذا يعني ليس مع شركة سوتشيس كابيتال جروب المحدودة. إن الوسطاء مرخصون من قبل سلطة السلوك المالي، هيئة الأوراق المالية والسلع سكا، هيئة دبي للخدمات المالية سلطة دبي للخدمات المالية .

قارن حسابات الفوركس المدارة & # 8211؛ المملكة المتحدة فكا ينظم.
الكشف عن موثوقة وصادقة مزود فكس إدارة البريطانية المدارة في المملكة المتحدة هو في غاية الأهمية. نحن نقدم لك خدمة في acorn2oak التي هي حرة في الاستخدام. فإنه يتيح لك الفرصة لمقارنة كبار الموردين من الفوركس المدارة، كل ذلك على موقع واحد. نحن نريد أن نربطك مع كبار مدراء الفوركس. سوف تقارير الأداء الحالية والمعلومات التي سوف نقدم لكم تمكنك من بذل العناية الواجبة الأساسية الخاصة بك في وقت مبكر من استثمار أي أموال. والهدف من ذلك هو مساعدتك مع اختيارك للاستثمار من خلال تقديم المشورة والمساعدة التي من شأنها أن توفر لك الوقت والمال. الاستفادة من هذا لا حساب التكلفة حساب المورد المورد المقارنة هو واضح وسوف يستغرق سوى بضع ثوان. ببساطة مفتاح في التفاصيل الخاصة بك في النموذج أعلاه لتلقي النتائج الخاصة بك.
دعونا البلوط 2 البلوط ربط لك أفضل جدا المدارة مزودي حساب الفوركس المتاحة حاليا.
فوائد خدمتنا.
نحن نقدم مشورة الخبراء لمساعدتك على اتخاذ خيار الاستثمار فكس المدارة الذكية.
أدلة فكس المدارة لمساعدة لكم مع العناية الواجبة الخاصة بك حتى الآن تقارير الأداء مصممة خصيصا ونقلت لتناسب الاحتياجات الخاصة بك.
نحن نتعامل فقط مع الأكثر موثوقية مقدمي فكس المدارة، وكنت في أيد أمينة.
البلوط 2 مدونة قواعد السلوك البلوط المستثمرين الحاليين ردود الفعل عوائد متسقة.
جعل الاستثمار في النقد الاجنبى أكثر ذكاء وتوفير المال عن طريق اختيار أفضل مزود لك.
هنا يمكنك أن تجد الرائدة المدارة حساب الفوركس مقدمي العروض الحرة ونقلت من ما يصل إلى 4 مقدمي قارن مقدمي فكس المدارة في مكان واحد.
هل أنت مزود حساب فوريكس تدار تبحث عن المستثمرين؟
شهادة.
"أكورن 2 البلوط ربط لي مع مزود إدارة فكس المدارة الرائدة التي كانت عوائد متسقة كنت أبحث عنه. لم أكن قد وجدت لهم دون استخدام الخدمة المجانية في أكورن 2 البلوط "
الطريق الأذكى للعثور على العثور على موفر حساب الفوركس المدارة.
يثق بنا الآلاف من المستثمرين الذين يبحثون عن إيجاد مزود حساب فكس مدعوم لمساعدتهم على الاستثمار في الفوركس.
أحدث إدارة حسابات الفوركس الأخبار.
إشعار: متغير غير محدد: wp_query إن /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 8 .
تدار حساب الفوركس التفاعلية الفائدة المركبة حاسبة.
إذا كنت تبحث في حسابات الفوركس المدارة كفرصة استثمارية، فلا تتردد في استخدام لدينا آلة حاسبة الفائدة المركبة لاكتشاف ما الأرباح التي يمكن أن يحتمل أن يحقق. هناك ثلاثة متغيرات لتتمكن من إدخالها. أول [& # 8230؛]
نجاح استثمارات الفوركس.
في السنوات الأخيرة مع زيادة التكنولوجيا الفائقة والوصول إلى الأسواق في النقد الأجنبي والاستثمار في العملات الأجنبية، بعض تجار الفوركس والتجار الآن تقدم خدماتها للعملاء التجزئة، وهذا عبر عبر حساب الفوركس المدارة والتجارة ل [& # 8230؛]
هل تريد أن تستثمر في حساب الفوركس المدارة؟
كنت تبحث عن إجابات وأنا أعرف بالضبط كيف انتهى بك هنا؟ هل تريد الاستثمار في حساب فوريكس مدار، أم أنك تبحث عن كيفية الاستثمار في الفوركس المدار؟ حسنا جئت إلى [& # 8230؛]
ملاحظة: متغير غير محدد: مقسم في /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 19 .
مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.
قارن حسابات الفوركس المدارة & # 8211؛ المملكة المتحدة فكا ينظم.
لقد اكتشفت فكا المنظمة ذات العائد المرتفع المدارة حساب الفوركس مقرها في لندن، المملكة المتحدة.
يبلغ متوسط ​​العائد الشهري 10٪. في الواقع، في ما يقرب من 3 سنوات، وأنها حققت أكثر من 800٪ الربح، وهذا هو بعد الرسوم. ويسمى هارتسويل كابيتال مانجمنت. الشيء المتميز حول هذا البريطاني المدارة مزود حساب الفوركس هو أن لديهم مراجعة مستقلة 3 سنوات. 3 سنوات تقريبا لم يسمع به كما يثبت 3 سنوات الماضية الأرباح حقيقية.
معرفة المزيد عن هارتسويل هنا.
حسابات المملكة المتحدة النقد الاجنبى المدارة لمواطني المملكة المتحدة ليست ممكنة فقط ولكنها وفيرة، على الرغم من أن الكثير منها لا ينظم. نحن محظوظون هنا في المملكة المتحدة لأننا نستطيع فتح حسابات. لا يمكن لمواطني الولايات المتحدة بسبب قانون دود فرانك الذي يمنع وسطاء في الخارج من قبول المواطنين الأميركيين، على الرغم من أن البعض يفعل، بطريقة أو بأخرى.
معظم حسابات الفوركس المدارة لا تقبل فقط المواطنين في المملكة المتحدة، في الواقع، العديد من الاعتماد عليها. معظم البلدان الأخرى، وخاصة دبي، الإمارات العربية المتحدة، تستثمر بكثافة فيها أيضا.
لمزيد من المعلومات عن هذا الاستثمار البديل، يرجى زيارة لدينا في نهاية المطاف لودون.
ولكن لماذا أي شخص، المملكة المتحدة أو استثمار أموالهم من الصعب كسب في حساب تدار؟
• أولا، الكثير من المال يمكن أن يتم، وفي فترة قصيرة من الزمن. ويشعر المستثمرون بالغضب من معظم الاستثمارات الأخرى لأنها تعطي عائدات ضعيفة. في المملكة المتحدة، الاستثمارات التقليدية مثل حسابات الادخار والصناديق المشتركة، والسندات، والمكافآت الخ، وتحقيق أرباح محدودة ولكنك لن تحصل على الأغنياء في أي وقت بسرعة. إن حساب الفوركس المدار ذي العائد المرتفع يمكن أن يجعلك أي شيء من 2٪ إلى 20٪ أو أكثر شهريا مع رأس مال ابتدائي قدره 10،000 $ عادة.
• ثانيا، هناك سبب كبير يجعل هذه الاستثمارات البديلة شعبية جدا اليوم وهي أنها تدار. غالبية الأفراد ليس لديهم الوقت أو الرغبة في الدراسة والحصول على جميع الضروريات والتجارة مع تركيز عال والرعاية، على أساس مستمر. تجار المهنية في المملكة المتحدة تفعل كل العمل الشاق حتى لا يضطر المستثمر إلى.
• ثالثا، تعتبر إدارة المخاطر أولوية قصوى لمديري الصناديق. يجب أن يكون للحسابات حد السحب الذي يمنع فقدان الكثير من المال. كما توقفت بعض الحسابات على الصفقات الفردية. وسيحصل التجار الجيدون على نسبة الفوز من الصفقات 70٪ أو أكثر.
• السيولة هي مداولة هامة أخرى. لا يتم ربط المال عن أي طول مجموعة من الوقت. الملكية على سبيل المثال يعني رأس المال الخاص بك مربوط فيه حتى تبيعه. إذا وضعت طلب سحب من حسابك المدار، في أقل من يوم واحد، وربما اثنين، يمكن أن يكون لديك قليلا، أو كل من رصيد حسابك تحويلها إلى حسابك المصرفي الشخصي.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل المستثمرين في المملكة المتحدة يديرون حسابات النقد الاجنبى المدارة جذابة جدا. أنا أحب حقيقة أنه مع اقل من 10،000 $ ابتداء من رأس المال، فإنه يمكن أن تتحول إلى ما يقرب من مليون دولار في 6 سنوات. راجع جدول البيانات أدناه لمعرفة ما أعنيه.
في أستراليا، تعرف حسابات الفوركس المدارة بشكل آخر باسم الحسابات التقديرية المدارة. وهي مختلفة قليلا في تلك الحسابات التقديرية وتشمل أيضا فئات الأصول الأخرى وليس فقط النقد الاجنبى. يمكن للمواطنين الأستراليين الحصول على نفس عوائد هارستويل لكنها سوف تحتاج إلى زيارة هذه الصفحة إكيتيماكس. وهي تنظم مع الهيئات التنظيمية الأسترالية أسيك.
مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.

معلومات عنا.
تأسست شركة فوركسماكس ليميتد في عام 2003 وهي منظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وفي عام 2006، منحت شركة فوركسماكس الإذن للقيام بأنشطة تداول النقد الأجنبي وإدارة الأموال من قبل هيئة الأوراق المالية الاتحادية وكذلك خدمات الاستثمار عبر الحدود للدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
لدينا المنظمين.
كما يسمح لشركة فوركسماكس ليميتد بتقديم خدمات استثمارية عبر الحدود (جواز السفر الأوروبي إيسد ديركتيف) (إيسد) إلى الدول الأعضاء في إيا على أساس الخدمة للبلدان التالية: السويد، إسبانيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، أيرلندا، البرتغال، بولندا، النرويج وبلجيكا والجمهورية التشيكية والدانمرك وبلجيكا والجمهورية التشيكية والدانمرك ولكسمبرغ وليتوانيا وليختنشتاين ولاتفيا وايطاليا وهنغاريا واليونان وألمانيا وفرنسا وفنلندا واستونيا والجمهورية التشيكية وقبرص والدنمارك وبلجيكا والنمسا.
قد تجد المزيد من التفاصيل عن فوركسماكس ليميتد من خلال موقع فكا: فكا ريجيستر.
مراجعي الحسابات لدينا.
139-141 واتلينغ ستريت.
الشركاء المال ومديري الصناديق.
أدوات المتداول التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي انتشار مقارنة وسطاء الفوركس مقايضة المبادلة تقلبات العملات الأجنبية الفوركس الارتباط.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

خدمات الحسابات المدارة من فوركس.
تحقق لدينا تاريخ برامج الاستثمار الفوركس في الوقت الحقيقي من قبل ميفسبوك / فستات.
برنامج الاستثمار 1.
اسم استراتيجية الاستثمار: أخبار.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 10.00٪
تاريخ البدء: نيسان / أبريل 2018.
استراتيجية الاستثمار: نظام التداول الأساسي (استراتيجية الأخبار)
الوساطة: في وسطاء مختلفة (اللوائح: أستراليا، المملكة المتحدة، أوروبا، الخ)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 10،000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 2.
اسم استراتيجية الاستثمار: متوازن خلال اليوم.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 5.35٪
تاريخ التأسيس: يناير 2018.
استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم.
الوساطة: إيك ماركيتس و ديريكتفكس (من أستراليا)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 3.
اسم استراتيجية الاستثمار: الاتجاه ثابت.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 3.31٪
تاريخ التأسيس: ديسمبر 2018.
استراتيجية الاستثمار: الاتجاه.
الوساطة: ديريكتفكس، أوسغفكس (على حد سواء الأسترالية)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 4.
اسم إستراتيجية الاستثمار: إنتراداي المؤسسية.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 4.84٪
استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم.
الوساطة: إيك ماركيتس (أستراليا)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 10،000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 5.
الاسم استراتيجية الاستثمار: كسورية موقف واحد.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 5.07٪
تاريخ التأسيس: فبراير 2018.
استراتيجية الاستثمار: دوران كسورية (موقف واحد فقط في وقت واحد)
الوساطة: إيك ماركيتس (أستراليا)
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
أفضل 10 حسابات مدارة موثوقة أفضل لأستراليا، المملكة المتحدة، أوروبا، لاتام، آسيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الخ.
الوسطاء الموصى بها.
توب 10 فوريكس ماناجيد أكونتس.
فكسماك هي شركة فكس ترادرس الأعلى المتخصصة في أفضل أداء الفوركس الحسابات المدارة الاستراتيجيات، وهذا هو القول، لدينا أعلى شركة تداول الفوركس متخصصة في برامج التداول الفوركس الفوركس.
إن أفضل برامج الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس لديها ضغوط وقف الخسارة (تل) وضيق الربح (تب). هذا النوع من إدارة الفوركس يجعل الحد الأقصى د في التوازن مع متوسط ​​الأرباح الشهرية. وهذا هو السبب في أن شركتنا تعتبر واحدة من أفضل شركة فكس ترادرس في أسواق الفوركس.
يقرر مستثمر الفوركس اختيار بعض أو حتى جميع أفضل 10 برامج الحسابات المدارة في الفوركس، ثم المستثمر سوف تحصل على أرباح شهرية مع الحد الأدنى من خطر د، وبالتالي، والحصول على السلام في الوقت نفسه لدينا مديري الأصول المهنية رعاية التداول.
تتجنب شركة توب فكس ترادرس عرض سوينغ وأي استراتيجية تترك أوامر سلبية عائمة لأسابيع أو شهور (مثل الشبكة، والتأرجح، واستراتيجيات مارتينغال)، وذلك في وقت أقرب أو آجلا سيحصل سوق الفوركس بقوة على المراكز المفتوحة، من الوسيط.
يمكن أن تكون برامج تداول الفوركس خلال اليوم فقط مستقرة على المدى الطويل دون أن يتعرض المستثمر ل "حظا سعيدا" ويأمل فقط في تحويل أسواق الفوركس إلى الحفاظ على السيطرة على الطلبات العائمة.
لذلك، فإن أفضل طريقة للحصول على مواقف تسيطر عليها هي عندما تكون مغلقة. وفي الوقت نفسه، فإن وضع واحد مفتوح، ثم يتعرض لأي حركة سوق كبيرة، إلا إذا كان موقف لحظيا مع سي ضيق (= وقف الخسارة) و تب ضيق (= أخذ الربح) كما لدينا كل 10 برامج الفوركس الأعلى.
أفضل أداء فوريكس الحسابات المدارة.
فسماك هي شركة توب فكس تريدرز المتخصصة في أفضل أداء أداء حسابات الفوركس المدارة، وهذا هو القول، شركتنا متخصصة في برامج التداول الفوركس الفوركس.
إن أفضل برامج الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس لديها ضغوط وقف الخسارة (تل) وضيق الربح (تب). هذا النوع من إدارة الفوركس يجعل الحد الأقصى د في التوازن مع متوسط ​​الأرباح الشهرية.
موثوقة الفوركس الحسابات المدارة.
فسماك هو أعلى شركة فكس المتداولين وقد تم تخصيص قبعة الشركة في الفوركس اليومي أدنى الحد الأدنى إدارة الحسابات الاستراتيجيات. وتعتبر جميع استراتيجياتنا موثوق بها حسابات الفوركس المدارة.
لدينا أعلى شركة الفوركس التجار يعرفون جيدا أن مارتينغال والشبكات وسوينغ استراتيجيات الفوركس لا يمكن اعتبار إدارة موثوق بها، وذلك بسبب المخاطر الجوهرية في أدائها. تعتبر هذه الاستراتيجيات بعيدة عن استراتيجيات الفوركس الموثوق بها.
عاجلا أو آجلا نتائج تلك سوينغ، مارتينغال أو استراتيجيات الشبكات سوف تتوقف خيار موثوق بها، وذلك على الرغم من أن الأرباح الشهرية يمكن أن تكون جيدة إلى حد كبير، والأوامر العائمة غير المنضبط هي خداع استقرار الاستراتيجية. وبعبارة أخرى، فإن هذه الاستراتيجيات تنطوي على مخاطر كبيرة بحيث تعتبر استراتيجيات موثوقة.
كما يعلم جميع كبار الفوركس التجار، الشبكة (مارتينغال) استراتيجيات الفوركس ليست مستقرة في ذلك الوقت. ومن المقرر أن استراتيجيات الفوركس لديها فقط 2 طرق لإغلاق المراكز المفتوحة. الخير هو من قبل أخذ الربح (تب)، ولكن الآخر هو واحد أن جميع الفوركس الشبكة (مارتينغال) التجار يخافون من. انها عن طريق الوصول إلى دعوة الهامش.
ويمكن لهذه الاستراتيجيات شبكة الفوركس تستمر حتى لسنوات قليلة إذا تم تكوينها في الحد الأدنى من خطر أدنى طريقة، ولكن خطر أن علامات عاجلا أو آجلا يذهب ضد مواقف مفتوحة إلى مكثف.
تنصل.
تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر، ولا يمكن أن يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من النفوذ الكبير يمكن أن تعمل ضد أي شخص، أيضا بالنسبة لك. قبل اتخاذ أي قرار للاستثمار في خدمات الفوركس يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار معرفتك حول الفوركس، والأهداف الاستثمارية، وطلب إلى المهنيين إذا لزم الأمر، والشهية المخاطر الخاصة بك. هناك احتمال أن يكون لديك فقدان جزء أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. كن على علم بجميع المخاطر المرتبطة الفوركس والبحث عن الاستعراضات اللازمة للتأكد. من إمكانيات الاستثمار. طلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كنت تعتقد أنك في حاجة إليها.
فسماك هي علامة تجارية لشركة أفضل استشارة للتجارة الآمنة، شركة مسجلة من قبل فسا مع رقم 20558IBC2018، وفقا لقانون الشركات التجارية الدولية (تعديل وتوطيد).
إن أغراض أفضل استشارات للتجارة الآمنة، هي توفير أفضل الخدمات المدارة في البورصة، وأفضل خدمات الحسابات المدارة موثوقة بالعملات، والاستفادة من الأدوات المالية. فكسماك تقدم خدمات الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والمملكة المتحدة وأوروبا وسويسرا. سنغافورة، جنوب أفريقيا، في جميع أنحاء العالم. وتؤكد هيئة الخدمات المالية (سفا) أن "أفضل استشارات للتجارة الآمنة"، "كورب" تتوافق مع جميع متطلبات قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد) وفي وضع جيد مع هذه الهيئة.
لا تشكل هذه المعلومات المكشوفة هنا، ولا يجوز استخدامها لغرض عرض، أو على سبيل التماس لأي شخص في أي من الولايات القضائية التي يكون مثل هذا العرض أو هذا التماس غير مصرح به أو إلى أي شخص الذي هو وتقديم مثل هذا العرض أو تقديم التماس. يجب على المستثمرين المحتملين لا يفسر محتويات هذه المعلومات هنا يتعرض كمشورة قانونية أو ضريبية أو أي نصيحة مالية. ولا تقدم فسماك خدمات للمقيمين في الولايات القضائية التي لا يؤذن فيها بتقديم هذه الخدمات. فسماك غير مرخصة أو مسجلة في المملكة المتحدة من قبل هيئة التنظيم الحصيفة (برا) و / أو فكا، أو ليست معفاة. مكتبنا التجاري في المملكة المتحدة ينطبق فقط لغير المقيمين في المملكة المتحدة تلبية المعايير لتصبح عملاء مؤهلين.

مراجعة الفوركس المدارة.
مزايا.
سلبيات.
بين فهم تقلبات السوق التقنية وتحديد كيف سيؤثر السياسة على سوق العملات لمعرفة كيفية إدارة النفوذ ومتى للدخول والخروج من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح، يمكن أن تكون أسواق الفوركس مربكة للغاية، ويمكن أن يكون هناك الكثير من إمكانات الخسارة كما هناك لكسب. لهذا السبب وحده، العديد من التجار المحتملين يفضلون استخدام خدمات مدير حساب، بدلا من تحمل المخاطر في أيديهم. يجد التجار المحتملون الآخرون أنهم ببساطة لا يملكون الوقت لمراقبة الأسواق ووضع الصفقات في الوقت الأمثل، وأنه سيكون من الأسهل بكثير أن يكون الخبير الذي يمكن التجارة نيابة عنهم. هذا هو بالضبط هذه الخدمة التي تديرها الفوركس يوفر للتجار في جميع أنحاء العالم.
خلافا لغيرها من مقدمي الحسابات المدارة التي تلعب على رغبة عالمية للحصول على المال لجذب العملاء مع وعود غير مثبتة من النتائج، فوركس المدارة يقدم نتائج واعدة التي تتحدث عن نفسها. وتقدم الشركة تدقيقات خارجية لخدماتها من قبل شركة غريغوري سكوت الدولية، وهي شركة تدقيق مقرها شيكاغو، فضلا عن تفسيرات واضحة لكيفية إدارة الحسابات.
كيف تعمل العملات الأجنبية.
اكتشفنا خلال مراجعة فوركس المدارة أن الشركة تستخدم خدمة إدارة الحسابات المتعددة (مام) عبر ميتاتريدر 4 لإدارة حسابات متعددة في نفس الوقت، بحيث يتم تنفيذ كل عملية تداول أو إغلاقها بالضبط في الموعد المحدد. لا تستخدم فوركس ماناجيد سوى وسطاء مكتب غير منظمين أو وسطاء إن لتزويد العملاء بخدمات تداول فوركس موثوقة.
بالنسبة إلى حساباتهم المدارة الرئيسية، يطلب من عملاء بريميوم فكس إيداع مبلغ 10،000 دولار كحد أدنى في حساب الفوركس الخاص بهم، والتوقيع على توكيل محدود (لبوا) الذي يعطي مدير أموالهم الخاص الحق في إدارة حساباتهم على العميل باسمى او لاجلى. كل عميل يديره فوركس يتلقى مدير المال الخاص به حتى أن أنماط التداول يجب أن تكون متسقة وأن العميل يمكن أن تطمئن أنها ستكون تحت الرعاية المهنية واحدة.
الأرباح المدارة من فوركس من خلال اتخاذ 35٪ عمولة على جميع المكاسب. وبعبارة أخرى، يدفع العملاء مقابل الخدمات فقط إذا كان حسابهم يحقق أرباحا في أي شهر معين.
سيكون لدى جميع العملاء الذين يديرون العملات الأجنبية إمكانية الاطلاع على حساباتهم الخاصة عبر منصة MT4 حتى يتمكنوا من تتبع الصفقات 50-100 التي يتم وضعها في الشهر المتوسط. وهذا يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة عمل خبير حتى يتمكنوا من معرفة أفضل عن كيفية عمل الأسواق. إذا رغب العميل في إيقاف خدماته في أي وقت من الأوقات، فإنهم يحتاجون فقط إلى إلغاء توكيلهم المحدود وسيعود حساب فوركس إلى سيطرتهم الكاملة، حتى يتمكنوا من مواصلة التداول بشكل مستقل أو سحب أموالهم. عندما لبوا في الواقع عملاء فوركس المدارة لن تكون قادرة على التجارة على حساباتهم الخاصة. قد يبدو هذا تقييدا ​​قليلا، ولكن يمكن أن يكون أيضا فائدة هائلة للتجار المبتدئين الذين قد يمسح خلاف ذلك حساباتهم عن طريق الخطأ.
أنواع الحسابات.
بالإضافة إلى حساباتهم الرائدة فكس بريميوم فكس، والتي يمكن فتحها مع 10،000 $، فوركس المدارة أيضا يقدم ثلاثة أنواع الحسابات الأخرى لتلبية احتياجات التجار مع تفضيلات استراتيجية مختلفة. كل واحد من أنواع الحسابات الأخرى لديه نفس العمولة 35٪، ولكن يتطلب الحد الأدنى للإيداع 25،000 $.
سوف يكون أصحاب حسابات فكس بريميوم لديهم أموال وضعت في فيدا الأسواق، وساطة الفوركس ينظم في نيوزيلندا من قبل فما. يتم الاحتفاظ بجميع الحسابات الأخرى مع واحد الأسواق المالية، وسيط الفوركس ينظمها فسا المملكة المتحدة.
تتضمن خيارات الحساب الأخرى التي يديرها فوركس ما يلي:
ماكلارين ماناجيد أكونت & نداش؛ يعتمد هذا النوع من الحسابات على مبادئ التداول البديل واستراتيجيات التداول اليومية لتحديد الأرباح الملموسة في سوق الفوركس.
حساب مدارة بدقة & نداش؛ هذا النوع من الحسابات التي يديرها الفوركس يعتبر مثاليا للعملاء الذين يخففون من المخاطر ويبحثون عن أكثر الإدخالات المحسوبة ويأخذون الأرباح في السوق.
فيغا ماناجيد أكونت & نداش؛ فإن التجار المهتمين في الجمع بين مزيج من الاستراتيجيات نقدر الاستراتيجيات المتنوعة المستخدمة في هذا الحساب الذي يديره فوركس.
تخضع جميع أنواع الحسابات المذكورة أعلاه أيضا لمتطلبات التدقيق الصارمة التي يديرها فوركس.
تدير فوركس المدارة نتائجها الشهرية مباشرة على موقعها على الانترنت، لتوفير أقصى قدر من الشفافية للعملاء والعملاء المحتملين. نظرة سريعة على المخططات سوف تظهر أن معدل العائد الإجمالي يتذبذب بين 0.51٪ و 12.95٪، والتي قد تبدو وكأنها تذبذب واسع، ولكن هو في الواقع تغيير صحي بسبب الطبيعة المتقلبة للسوق. لقد فوجئنا وأعجبنا لنرى أنه لم يكن هناك أشهر منذ تأسيس الشركة في عام 2009 حيث كانت هناك نتيجة سلبية. غير أنه تجدر الإشارة إلى أن النتائج المدرجة لا تأخذ في الاعتبار رسوم الإدارة.
الاستنتاجات.
في جميع أنحاء هذا الاستعراض المدار من قبل فوركس كنا أعجب من اتساع المعلومات المقدمة من قبل الشركة، فضلا عن فريق لاحظ إمكانية الوصول عبر البريد الإلكتروني والدردشة، على الرغم من أنه تجدر الإشارة إلى أن الدردشة ليست متاحة 24/7. كما أن الشركة لديها رقم هاتف لمكتبها الكندي، والذي يمكن الوصول إليه خلال ساعات العمل الكندية.
فتح حساب مع الفوركس تدار بالتأكيد يبدو وكأنه خيار مفيد لأولئك الذين يتطلعون إلى الربح من سوق الفوركس ولكن الذين لا يعرفون ما يكفي مع الأسواق أو الذين ليس لديهم الوقت للتداول من تلقاء نفسها. في حين أن جميع التجار من الناحية المثالية مثل جيب جميع أرباحها، فإنه من المنطقي أن مدير حساب المهنية سوف تستفيد أكثر من المبتدئ أو حتى تاجر وسيطة، وأن عملاء فوركس المدارة لا تزال ترى أرباحا كبيرة مع مرور الوقت، حتى بعد العمولات . يمكن للعملاء من الفوركس المدارة إغلاق حساباتهم في أي وقت (على الرغم من أن يستغرق حوالي 1 يوم للتراجع عن لبوا)، وليس هناك حد أدنى من الوقت اللازم للبقاء عميل. هذا النقص في الالتزام أيضا جعلنا نشعر بالراحة مع الخدمة. عموما، فوركس المدارة يقدم نتائج ممتازة، وفريق استجابة والخدمات المهنية التي هي بالتأكيد تستحق الاستكشاف.
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment