Wednesday 14 March 2018

فوركس إنكونترول


المستشارين الخبراء - الفوركس إنكونترول.


الفوركس إنكونترول هو خبير مستشار تداول استراتيجية الشبكة / مارتينغال على ما يصل إلى أربعة أزواج العملات. إن التركيز الرئيسي ل إي هو السيطرة على عمليات السحب التي لا مفر منها.


الفوركس إنكونترول يدعم اثنين من إعدادات إدارة الأموال المختلفة. في حالة ضبط حجم الکثیر لمستوى الشبکة الأولی یدویا، تقوم وحدة العد تلقائيا بحساب قیم المخاطر (معبرا عنھا کحد أقصی للسحب)، في حالة تحدید مستوى الخطر یدویا، یتم تحدید حجم الکمیة الناتجة تلقائیا. يتم حساب حجم الكثير لجميع مستويات الشبكة الإضافية بشكل ديناميكي على أساس ظروف السوق.


ويستند نهج السيطرة على المخاطر فريدة من نوعها تماما على نسبة الخسارة العائمة إلى الودائع الأولية. مع وضع مخاطر (الحد الأقصى للسحب) بنسبة 30٪ وإيداع أولي قدره 10،000 دولار أمريكي يتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة إذا بلغت الخسارة العائمة 3،000 دولار أمريكي - لا يؤخذ رصيد الحساب الفعلي في الاعتبار.


إذا تم تنشيط وظيفة التراكيب المتاحة، تقوم إي بتعديل حجم اللوت بناء على رصيد الحساب.


استراتيجية التداول.


أزواج العملات.


أود / أوسد، ور / غبب، غبب / جبي، أوسد / جبي.


ساعات التداول.


رخصة قياسية (غير محدودة) أوسد 285 | رخصة واحدة (سنة واحدة) 205 دولار أمريكي.


الدفع من خلال أفانغات.


قسيمة خصم 10٪: EDF6757BF9.


سياسة العائدات.


يمنح المطورون الحق في العودة خلال 30 يوما من الشراء، إذا لم يعمل إي أو تجاوز السحب 40٪ في حين يتم استخدام الإعدادات الافتراضية. سيتم استرداد المبلغ مرة أخرى من خلال أفانغات.


الرخصة القياسية صالحة لحسابين مباشرين أو تجريبيين لفترة غير محدودة، ويقتصر الترخيص الوحيد على حساب مباشر أو تجريبي ويجب تجديده كل عام. لتفعيل الحساب يجب إرسال رقم الحساب إلى فريق الدعم، والذي بدوره سيوفر رابط تنزيل ل إي.


دليل من 4 صفحات يشرح تركيب وإنشاء فوركس إنكونترول.


أداء الحياة.


ويظهر أداء الفوركس إنكونترول، على النحو التالي، على حساب لايف ترادفورت الحصري وكذلك على حساب مباشر للمطورين.


وترد أدناه اختبارات الفوركس إنكونترول للفترة 2018-2018.


هذا هو نسخة جديدة ومحسنة من الفوركس إنكونترول التي نسميها - تولد من جديد.


وضع جديد - مسرع التحكم تراجع التداول على عملتين تنويع المخاطر تفعل كل ذلك مع الفوركس إنكونترول تولد من جديد.


الأشياء الرئيسية التي تجعل الفوركس إنكونترول مربحة وموثوق بها:


1. من الصعب السيطرة على تراجع.


أهم شيء في تداول الفوركس هو عدم فقدان الإيداع الخاص بك. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى إدارة المال السليم. لدينا إي يسمح لتحديد أقصى قدر ممكن الانسحاب على وجه التحديد، بحيث تحت أي ظرف من الظروف لن تفقد أكثر مما كان متوقعا. في إي ممثلة نحن تطبيق التكنولوجيا التي تحدد تلقائيا ستوبلوس لجميع أوامر على مثل هذا السعر، والتي لن تسمح لك تفقد الدولار أكثر مما هو مشار إليه في إعدادات إي.


2. التداول على 2 أزواج مختلفة.


خوارزمية الفوركس إنكونترول هي فريدة من نوعها بحيث أن إي يمكن أن تعمل بسهولة على العديد من أزواج العملات. ولكن اخترنا اثنين أفضل منها. التداول على اثنين من أزواج العملات يجعل من الممكن لتغطية الخسائر المحتملة على زوج واحد من الربح من التداول من جهة أخرى. هذا التنويع يسمح للحصول على ربح مستقر.


3- المخاطر والأرباح.


التداول على اثنين من أزواج العملات مع إمكانية للحد من السحب بشكل منفصل على كل منهما، يعطي فرصة كبيرة لتنويع الربح والمخاطر الخاصة بك. وهذا سوف يسمح لك للحصول على ربح مستقر في الحد الأدنى من المخاطر.


تاريخ التداول نتائج لأكثر من 14 عاما!


باكتست هي الطريقة الوحيدة الفعالة التي تساعد على الحصول على فكرة عن كيفية إي سوف تتداول في السوق في المستقبل. مع الفوركس إنكونترول كنا قادرين على إجراء باكتستس على مدى السنوات 14-15 الماضية على كل زوج من العملات. هذا هو نتيجة هائلة، ويؤكد أن منطقتنا هي موثوقة حقا ومستقرة لجميع أنواع الأخبار والتغيرات على الفوركس.


نتائج باكتست تؤكد أن نظامنا آمن ومربح!


مسرع وضع باكتست النتائج.


قمنا بتطوير وضع مسرع جديد يسمح للحصول على ربح أكبر بكثير مع نفس المخاطر خلال فترات مسطحة في السوق. يمكنك ان ترى لنفسك عن طريق التحقق من باكتيستس التي قطعناها على أنفسنا لنفس الفترة من الزمن، مع وبدون وضع مسرع (التداول في وضع قياسي).


لماذا الفوركس إنكونترول هو الروبوت التي تحتاج إلى أن يكون؟


إنكونترول الفوركس هو إي التي يمكن أن تعمل على حد سواء: كنظام واحد على حساب وفي مزيج مع أي إي الأخرى. انها لا تفتح أوامر في كل وقت، فإنه ينتظر للحصول على أفضل لحظة لدخول السوق. وهذا يسمح للتجارة مع العديد من مناطق العد على حساب واحد في نفس الوقت دون الحصول على سحب كبيرة.


الفوركس إنكونترول مراجعة إي - A خبير مربحة للغاية مستشار و MT4 روبوت.


الفوركس إنكونترول إي.


أزواج العملات: ورغب، أوسجبي، غبجبي، أودوس.


الفوركس إنكونترول مراجعة إي - A خبير مربحة للغاية مستشار و MT4 روبوت.


الفوركس إنكونترول هو خبير الخبراء الذي يعمل على حد سواء على حساب فردي وبالاشتراك مع غيرها من إي.


الفوركس إنكونترول إي - التحكم الصلب من تراجع.


الأكثر أهمية في تداول العملات الأجنبية هو عدم فقدان الودائع الخاصة بك. لهذا السبب تحتاج إدارة المال الصحيح.


الفوركس إنكونترول إي - التداول على 4 أزواج العملات المختلفة.


إن خوارزمية فوركس إنكونترول إي تعمل بشكل عام بحيث يعمل مستشار الخبراء هذا بسهولة على العديد من أزواج العملات.


فوركس إنكونترول إي - تنويع المخاطر والأرباح.


التداول على عدة أزواج العملات مع إمكانية للحد من السحب بشكل منفصل عن بعضها البعض يعطي فرصة كبيرة لتنويع الربح والمخاطر الخاصة بك. هذا سوف يسمح لك للحصول على أرباح مستقرة في الحد الأدنى من المخاطر.


الفوركس إنكونترول إي - التاريخ نتائج أكثر من 11 عاما.


اختبارات التاريخ (باكتيستس) فعالة وطريقة واحدة فقط للحصول على تشخيص الطريقة التي يجب أن النظام التجارة في السوق في المستقبل.


أوسجبي 11 سنوات من $ 10 000 إلى 115،000 $.


الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي 11 سنة من 10 آلاف دولار إلى 98500 دولار.


غبجبي 11 سنة من $ 10 000 إلى $ 249 000.


نتائج باكتست تؤكد أن الفوركس إنكونترول إي آمنة ومربحة!


فوريكس إنكونترول إي - إليك عينة من ما تحصل عليه من هذا المستشار الخبير.


الفوركس إنكونترول إي هو نظام تداول العملات الأجنبية التي سوف تولد الأرباح كل شهر دون مخاطر هذا المستشار الخبراء من السهل للغاية لاقامة، فإنه يتداول 4 أزواج العملات تلقائيا هذا الروبوت الفوركس لديه المحافظ، عادي وأنماط عدوانية من التداول لديه باكتست النتائج والتحقق من لايف إحصاءات التداول.


الفوركس إنكونترول إي يعمل مع أي وسيط فكس وهو خبير خبير مربحة للغاية و MT4 الروبوت!


الفوركس إنكونترول.


يعيش منذ: 2018-10-16 (1555 يوما)


يوميا: 0.4٪ شهريا: 12.1٪ ربح: 1036.6٪ تراجع 0٪


إنكونترول أودوس.


إنكونترول ورغب.


وصف.


الأشياء الرئيسية التي تجعل إنكونترول مربحة وموثوق بها:


1. من الصعب السيطرة على تراجع.


الأكثر أهمية في تداول العملات الأجنبية هو عدم فقدان الودائع الخاصة بك. لهذا السبب تحتاج إدارة المال الصحيح. يسمح لنا مستشارنا بالإشارة إلى السحب الأقصى على وجه التحديد بحيث لا تفقد أي شيء آخر تحت أي ظرف من الظروف. في مستشار معين تم تطبيق التكنولوجيا التي تحدد تلقائيا ستوبلوس لجميع أوامر على هذا السعر أنه حتى في أي حالات غير متوقعة المبلغ تخسر لن يكون الدولار أكثر مما هو مبين في المستشار.


2. التداول على 4 أزواج مختلفة.


خوارزمية العمل إنكونترول هو عالمي إلى حد كبير أن مستشار يعمل بسهولة على العديد من أزواج العملات. أخذنا أفضل أربعة منهم. التداول على أزواج العملات المختلفة يحافظ النظام على الربح المستقر وجميع أزواج العملات ضمان بعضها البعض من السحب المحتملة. بفضل التداول متعددة العملات سوف تحصل على إمكانية لتقليل المخاطر وزيادة الربح الخاص بك.


3. تنويع المخاطر والأرباح.


التداول على عدة أزواج العملات مع إمكانية للحد من السحب بشكل منفصل عن بعضها البعض يعطي فرصة كبيرة لتنويع الربح والمخاطر الخاصة بك. هذا سوف يسمح لك للحصول على أرباح مستقرة في الحد الأدنى من المخاطر.


نتائج التاريخ أكثر من 11 عاما!


اختبار التاريخ (باكتست) فعالة وطريقة واحدة فقط للحصول على تشخيص الطريقة التي يجب أن النظام التجارة في السوق في المستقبل. نظام إنكونترول يسمح لنا لإجراء اختبار باكتست على مدى السنوات ال 11 الماضية على كل عملة! هذا هو نتيجة هائلة ويؤكد أن مستشارنا هو حقا موثوقة ومستقرة لجميع أنواع الأخبار والتغيرات في سوق الفوركس.


الفوركس في السيطرة.


الفوركس الروبوتات سعر الخصم هنا.


يمكنك استرداد 100٪ من سعر الروبوت.


أزواج العملات: ورغب، أودوس.


بدف تنزيل المستند:


ضمان استعادة الاموال.


معظم حساب إي استخدام الدولار الأمريكي.


فوريكس إنكونترول إي ريفيو & نداش؛ مستشار خبير مربحة وتداول العملات الأجنبية روبوت.


الفوركس إنكونترول إي هو مربحة جدا فكس خبير المستشار و 100٪ نظام التداول الآلي التي وضعتها التجار المهنية الذين يريدون أن أراك تنجح!


ويستند الفوركس إنكونترول إي على استراتيجيات التداول المختلفة والمكاسب الربح على 4 أزواج العملات. يستخدم الفوركس روبوت دائما ستوبلوس، الذي يحدد المخاطر القصوى لكل التجارة. أيضا، هناك ميزة إدارة الأموال التي يمكن أن تساعدنا مع فرص وأحجام الكثير قبل الصفقات. لا تستخدم مارتينغال، المراجحة ونظم سلخ فروة الرأس من قبل هذا المستشار الخبراء.


إذا كنت تشتري الإصدارات الجديدة التي تم ترقيتها من الفوركس إنكونترول إي، سوف تكون قادرا على التداول على أزواج العملات أودوس و ورغب على الإطار الزمني 30 دقيقة.


هذا المستشار الخبراء من السهل جدا لتثبيت، ولكن إذا كنت تريد شيئا لتغيير أو اختيار في المعلمات التداول يمكنك أن تفعل ذلك من دون مشاكل.


ولا تتأثر العواطف أو الظروف السلبية أو حتى بالحاجة إلى تلبية المطالب الجسدية اليومية. انها تبقي فقط العمل، مبرمجة مع 100٪ تقييم السوق والتنفيذ!


الفوركس إنكونترول إي هو برنامج المهنية التي تم تصميمها لكلا من التجار ذوي الخبرة وعديمي الخبرة.


فوركس إنكونترول إي & نداش؛ من الصعب السيطرة على تراجع.


الأكثر أهمية في تداول العملات الأجنبية هو عدم فقدان الودائع الخاصة بك. لهذا السبب تحتاج إدارة المال الصحيح.


الفوركس إنكونترول إي يسمح لك للإشارة إلى الانسحاب القصوى على وجه التحديد بحيث تحت أي ظرف من الظروف لن تخسر أكثر كنت قد توقعت.


في خبير خبير تم تطبيق التكنولوجيا التي تحدد تلقائيا ستوبلوس لجميع أوامر على هذا السعر أنه حتى في أي حالات غير متوقعة المبلغ تخسر لن يكون الدولار أكثر مما هو مبين في إي.


فوركس إنكونترول إي & نداش؛ التداول على 4 أزواج العملات المختلفة.


إن خوارزمية فوركس إنكونترول إي تعمل بشكل عام بحيث يعمل مستشار الخبراء هذا بسهولة على العديد من أزواج العملات.


ولكن المطورين أخذ فقط أفضل أربعة منهم. التداول على أزواج العملات المختلفة يحافظ النظام على الربح المستقر وجميع أزواج العملات ضمان بعضها البعض من السحب المحتملة.


وبفضل تداول العملات المتعددة ستحصل على إمكانية تقليل المخاطر وزيادة أرباحك.


فوركس إنكونترول إي & نداش؛ تنويع المخاطر والأرباح.


التداول على عدة أزواج العملات مع إمكانية للحد من السحب بشكل منفصل عن بعضها البعض يعطي فرصة كبيرة لتنويع الربح والمخاطر الخاصة بك. هذا سوف يسمح لك للحصول على أرباح مستقرة في الحد الأدنى من المخاطر.


فوركس إنكونترول إي & نداش؛ التاريخ النتائج أكثر من 14 عاما.


اختبارات التاريخ (باكتيستس) فعالة وطريقة واحدة فقط للحصول على تشخيص الطريقة التي يجب أن النظام التجارة في السوق في المستقبل.


هذا المستشار الخبراء سمح لنا لجعل باكتست على مدى السنوات ال 14 الماضية على كل زوج من العملات!


هذا هو نتيجة هائلة ويؤكد أن هذا المستشار الخبراء هو حقا موثوقة ومستقرة لجميع أنواع الأخبار والتغيرات في سوق الفوركس.


فوركس إنكونترول إي & نداش؛ وإليك عينة من ما تحصل عليه من هذا المستشار الخبراء.


الفوركس إنكونترول إي هو نظام تداول العملات الأجنبية التي سوف تولد الأرباح كل شهر دون مخاطر هذا المستشار الخبراء من السهل للغاية لاقامة، فإنه يتداول 4 أزواج العملات تلقائيا هذا الروبوت الفوركس لديه المحافظ، عادي وأنماط عدوانية من التداول لديه باكتست النتائج والتحقق من لايف إحصاءات التداول.


عند شراء هذا الروبوت الفوركس كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس.


هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع الفوركس إنكونترول إي لأن المبدعين من هذا البرنامج يضمن معدل نجاح أكثر من 84٪، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.


لدي ثقة أكبر في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أعظم المستثمرين في العالم.


الفوركس إنكونترول إي على الفور متاحة بسعر لا يصدق، أي فقط 270 $. لذلك لا تنتظر لانتزاع نسختك!


زيارة الفوركس الرسمي في موقع التحكم.


تراجع.


جدول العائد الشهري (الربح / الشهر٪)


يمكن أن تتغير قيمة الشهر الماضي بحلول نهاية الشهر.


معلومات هامة: تغيير الفوركس روبوت انشاء قيمة يمكن أيضا أن تحدث فرقا كبيرا في "العائد الشهري الجدول"


أفضل الروبوتات الفوركس | الفوركس روبوت | الروبوت تداول العملات الأجنبية | تداول العملات الأجنبية الروبوت مجانا تحميل.


الذهب السعيد.


هابي غولد إي ريفيو & نداش؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل شاوس الذهب سعيد إي هو مستشار خبير فكس مبتكرة التي أنشأتها التجار المهنية، والتي وضعت في مئات العمل ومئات المرات، بنجاح توليد أرباح غير محدودة مرارا وتكرارا. الذهب سعيد الفوركس روبوت يستخدم استراتيجية الاتجاه مع مؤشر متعرج تعديل، أن أفضل يعمل على شوس في الرسم البياني M30. تعديل مؤشر متعرج المسارات ويربط النقاط المتطرفة من الرسم البياني، والمسافة بين هذه. افحصه الان!


هنا يمكنك مقارنة 2 الخبراء المستشارين.


إي'S توب 3 حساب حقيقي.


مدير التداول برو.


فينوي الفوركس روبوت.


السيارات أخبار التاجر.


يمكن فقط للمستخدمين المسجلين مرحلة ما بعد تعليق.


الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل!


أفضل موقع روبوتات إي الإعلان.


مساحات الإعلانات المتاحة.


1. الأحجام هي 250 * 250 و نداش؛ متاح - فقط 180 $ / شهر (موقع منتدى الروبوتات + النشرة الإخبارية)


2. 120 * 600 اليسار الشريط الجانبي وندش]؛ متوفر فقط 250 دولار / شهر (كل الموقع)


للحصول على أسعار والمزيد من المعلومات حول توافر فتحات وندش]؛ البريد الإلكتروني لنا.


تنصل.


لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العملات والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق مكاسب أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. CCCC القاعدة 4.41 - إن نتائج الأداء الظاهري أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق مكاسب أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضي والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يراعي تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة على الحسابات التوضيحية ("التجريبي") غير دقيقة ومضللة - لا تعكس النتائج الفعلية التي قد يرى المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام المال الحقيقي). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.


تذكر أنه لا يوجد "كأس مقدس" من التداول! إذا كان النظام والإشارات في برنامج التدريب مضمونة، المطور سيكون استخدامها حصرا، بدلا من توزيع المعلومات للآخرين.


باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

No comments:

Post a Comment