Friday 2 March 2018

فوركس كوبرا مستشار خبير النظام


كوبرا 1.1 إي.


نحن نقدم لك المستشار كوبرا 1.1، وهو مثبت جيدا في سوق العملات. هذا الروبوت يظهر عددا كبيرا من الصفقات، مع الحد الأدنى من الخسائر.


وهي أوتوماتيكية بالكامل وسوف تتحكم في عملية التداول من افتتاح الصفقة، صيانتها، وتعديل أوامر وتنتهي مع إغلاقه. التداخل الخاص بك بشكل عام غير مطلوب. وعلاوة على ذلك، قد يكون غير مرغوب فيه.


الخوارزمية التي تستخدم المستشار كوبرا 1.1، رموز الممارسة للحد من مخاطر فقدان رأس المال. وهذا ما يؤكده عدد كبير جدا من المتداولين الذين يستخدمون هذا الروبوت لتداول العملات الأجنبية الناجحة.


ما هو مستشار كوبرا 1.1.


هذا المستشار الذي يمكنك استخدامه على أي زوج العملات. بشكل عام، وقال انه لا يهمني ما الصك العمل.


وهناك سمة مميزة هي مستشار لحقيقة أنه لا يخاف من أي اتصال، والانزلاق وغيرها من المشاكل التقنية.


كسب المستشار كوبرا 1.1 هو ما إذا كان هناك اتجاه في السوق أو لديك حركة فليتوفو مكان.


أما فيما يتعلق باختبار الخبراء، فإن نتائجه هي كما يلي:


خلافا للنسخة السابقة، مستشار كوبرا 1.1 يستخدم المعرض الديناميكي الذي يوفر فرصة للتاجر مرة واحدة انشاء خبير، ننسى مزيد من التحسين وزيادة حجم الصفقة مع نمو الودائع. وبعبارة أخرى، سيتم احتساب حجم الكثير تلقائيا، اعتمادا على حجم الودائع الخاصة بك.


ومن المتوخى إمكانية استخدام واحد كزوج مستشار وعدة في وقت واحد.


استخدام المستشار كوبرا 1.1، يمكنك موازية التجارة يدويا أو استخدام أنظمة التداول الآلي الأخرى.


توصيات لمستشار استخدام كوبرا 1.1.


بويرد أدفيسور فقط منصة التداول ميتاتريدر 4.0.


أزواج العملات الموصى بها: يوروس، غبوسد، أوسجبي. ولكن من حيث المبدأ، قد يكون هناك آخرون.


الإطار الزمني المفضل: H1.


السماسرة الموصى بها: روبوفوريكس، Forex4you، نوردفس.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت: 0.01.


الكتف الأقل 1: 100.


أفضل، إذا كنت تعلق الملفات لول.


آسف، هذا هو خطأي، وأنا المرفقة، يرجى إعادة تحميل.


هانغ فو نوي được تينغ فيت خونغ؟


مينه موي نغين كوا MT4 được موي ثانغ، تشوي ديمو شو، تشوا هيو نهيو، ثي ثونغ نين ريال ثات موت لون، chỉ مات نغاي هيت تاي خون، نين موي هوم ناي نغين كو إي، خونغ هيو نهيو để فيت إي như thế نو. được đượ c đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ đượ E E E E E......................................... cho.


روت فوي được بان شو ý كين trợ جيوب nhé.


مينه تشوي كوبرا إي كوا بن تشوي روت توت، توي نين كوات كو تشوا خو كوان ليم. بن có بن أوبديت موي هون 1.1 خونغ. شو مينه زين في nhé. كام ơn هانغ Vũ.


تشاو بون، مينه ở فيت نام nhé، بن cứ نغين cứu kỹ ترو خي تشوي ثوت، مون ناي كو dễ đâu، تشوك بان ثانه كونغ، v إي إي، مينه كانغ كو có بون موي هون đâu.


بلدي سكايب: henrytran. fx.


توا دانغ تيم فاي إي هيو كوا دي غ، بان كو ذي شيا سي كينه نغيم خونغ؟


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك في مشاركات جديدة.


الوظائف ذات الصلة.


إيرون المستغل خبير مستشار.


إيرون سكالبر هو الفوركس الروبوت ل MT4 أن حساسة جدا لوسيط التي تستخدمها. . اقرأ أكثر.


كيلتنيربرو الفوركس إي.


كيلتنيربرو - الفوركس الروبوت الذي يتطلب منصة MT4. يوفر معظم الوسطاء MT4 على مواقعهم الإلكترونية. كيلتنيربرو. اقرأ أكثر.


فكستابيليزر الفوركس إي.


رابط التحميل في أسفل هذه الصفحة فستابيليزر هو خبير خبير الفوركس الذي يتداول تلقائيا على. اقرأ أكثر.


كوبرا الأدرينالين إي.


مستشار كوبرا الأدرينالين - نسخة جديدة تماما من الروبوت التجارية الشهيرة. بالنسبة الى . اقرأ أكثر.


الأسود، كوبرا.


يمكن ل إي العمل على 10 أزواج العملات في وقت واحد.


المعلمات.


الرموز - عدد الأزواج النشطين، من 1 إلى 10 كقائمة منسدلة: أونيباير تو P إيرس ثلاثة P إيرس أربعة P إيرس خمسة P إيرس ستة P إيرس سبعة P إيرس ثمانية P إيرس تسعة P إيرس عشرة P إيرس _1_S - قائمة من أزواج العملات من الفئة الأولى؛ _2_S - قائمة أزواج العملات من الفئة الثانية؛ _3_S - قائمة أزواج العملات من الفئة الثالثة؛ البادئة - في حالة احتواء أزواج العملات على أية بادئة، أدخلها هنا (إذا ترك الحقل فارغا، فستتم إضافة البادئة إلى أزواج العملات تلقائيا؛ ومع ذلك، يمكن أن تكون في الوضع التلقائي فقط إذا كان زوج العملات بدون البادئة يحتوي على بالضبط 6 أحرف)؛


Symbol_1 - الرمز الذي سيتم استخدامه كزوج العملات الأول المتوفر في القائمة المنسدلة؛ S_0 - لا تستخدم (عند تحديد هذه المعلمة، سيتم تجاهل زوج العملة الأول)؛ S_1 - الزوج الأول في قائمة أزواج العملات. S_2 - الزوج الثاني في قائمة أزواج العملات. وما إلى ذلك وهلم جرا.


ستوبليميت - وضع التداول. إذا تمكين، الروبوت سوف تتداول أوامر الاختراق، إذا المعوقين - أوامر انتعاش. المعاملات - إذا كان أكبر من 0، فإن الروبوت تلقائيا تغيير وضع التداول في حالة إغلاق مع خسارة. حدد عدد الطلبات غير المربحة المتتالية هنا، وبعد ذلك يقوم الروبوت بتغيير وضع التداول للزوج، حيث تم استلام الخسائر؛ ريسبرسنت - المخاطر٪ لإدارة الأموال السيارات. مم - إدارة النقد الآلي؛ الكثير - حجم الكثير إذا تم تعطيل إدارة المال السيارات؛ الانزلاق - الانزلاق المسموح به. انتشار - علم استخدام فلتر ماكسبرياد (إذا إيقاف، فإن إي تتداول مع أي انتشار). ماكس سبرياد - قيمة الانتشار المسموح بها (إذا تجاوز الفارق الحالي هذه القيمة، فإن إي سوف تحذف الأوامر المعلقة وستتوقف عن التداول لفترة من الوقت حتى يتم تخفيض الانتشار)؛ ستوبلوسبرسنتاد - المسافة إلى أمر وقف وقائية كنسبة مئوية من الودائع. ستوبلوس - الحد الأدنى وقف الخسارة الخسارة. تاكيبروفيت - المسافة إلى مستوى الربح اتخاذ. تريلستارت - توقف خلفي؛ ترايلستيب - خطوة زائدة؛ نولوس - مستوى التعادل. مينبروفيتنولوس - الربح من وظيفة التعادل. تيمستوب - وقت التوقف المؤقت قبل أوامر زائدة يزيد بشكل كبير من متوسط ​​وقت عقد الموقف، في بعض الحالات أنه يسمح لزيادة الأرباح؛ تيمدليميتر - معامل لتقسيم قيمة المعلمة تيمستوب - وهذا يؤدي إلى الوقت وقفة لتحريك النظام إلى التعادل. فيرتوالترايل - الظاهري زائدة، غير مرئية للوسيط. الخطوة - هذه معلمة مهمة جدا، وهي المسؤولة عن أداء منطقة العد. يتم تنفيذ أوامر المعلقة وجميع العمليات الحسابية الأخرى وفقا لهذه المعلمة. أصغر هذه القيمة هي، في كثير من الأحيان الروبوت سوف تفتح الصفقات؛ وسيتيمي - إي توقيت العلم؛ بيجينتيمي - وقت بدء التداول. إندتيمي - وقت نهاية التداول؛ وسفريداي - السماح التداول يوم الجمعة. كلوزفريداي - العلم تعطيل حذف النظام يوم الجمعة قبل إغلاق علامة. تعليقات - إظهار المعلومات على الرسم البياني. السحر - معرف أوامر؛ تراجع - يسمح السحب لكل زوج، عندما وصلت تم حظر الزوج. ماكسكاندل - إذا كان الشمعدان الحالي أكبر من هذه القيمة، سوف إي منع تعديل النظام المعلقة في اتجاه الشمعدان لبعض الوقت. إذا صفر - لا تستخدم. مينكاندل - إذا كان الشمعدان الحالي أقل من هذه القيمة، فإن إي تعديل (المضي قدما) في انتظار الترتيب في اتجاه الشمعدان، لأن الشموع قصيرة يمكن أن يكون علامة على عكس السعر. إذا صفر - لا تستخدم.


كما أن لديها معلمات بعض المؤشرات القياسية المدرجة في حزمة المحطة ميتاترادر ​​4. لا يتم استخدام هذه المؤشرات افتراضيا، يمكنك تمكينها إذا كنت ترغب في ذلك. يمكن للمؤشرات العمل بشكل منفصل ومعا.


Покупал советника в паре с أدفيسورولباك и в первом-же включении & كوت؛ кобры & كوت؛ цена пошла не так، но советник вышел достойно، с минимальными потерями (менее $ 10)، что перекрылось следующей сделкой (больше минусов не было). Плюс на откате сработал أدفيسورولباك и уже только он перекрыл потери. Т. к. я новичок، то робот работает на настройках по умолчанию، поддержка от Александра на 100٪، так-что покупкой доволен، & كوت؛ кобра & كوت؛ работает аккуратно с минимальным риском.


2017.06.14: في 2017/6/14، انتقل السعر بسرعة وسرعة، ولكن كان هناك فقط 2 المعاملات مع تشغيل 5 أزواج، وكان الربح القليل جدا أنه يمكن تجاهلها. ربما هذا إي لن يجعل U تفقد الكثير من المال، ولكن في الوقت نفسه، فإنه ليس مربحا في الحساب الحقيقي ومختلفة تماما عن نتيجة باكتست لأنه لن يكون هناك أي أمر يكاد وكل أمر يكسب قليلا. هناك جزء من تاريخ حسابي الحقيقي في "التعليقات" المنطقة.


2017.06.22: أقدر نجمة واحدة أكثر من ذي قبل. هذا إي يعمل بشكل أفضل مع أزواج أن العملة الأمامية قيم أكثر من العملة الخلفية.


واحدة من منطقة العد النادرة جدا التي تقوم تجارة واحدة مع وقف الخسارة وجني الأرباح، في حين أن الكثير إي تستخدم استراتيجيات مثل الشبكة / مارتينغال.


الأسود، كوبرا.


يمكن ل إي العمل على 10 أزواج العملات في وقت واحد.


المعلمات.


الرموز - عدد الأزواج النشطين، من 1 إلى 10 كقائمة منسدلة: أونيباير تو P إيرس ثلاثة P إيرس أربعة P إيرس خمسة P إيرس ستة P إيرس سبعة P إيرس ثمانية P إيرس تسعة P إيرس عشرة P إيرس _1_S - قائمة من أزواج العملات من الفئة الأولى؛ _2_S - قائمة أزواج العملات من الفئة الثانية؛ _3_S - قائمة أزواج العملات من الفئة الثالثة؛ البادئة - في حالة احتواء أزواج العملات على أية بادئة، أدخلها هنا (إذا ترك الحقل فارغا، فستتم إضافة البادئة إلى أزواج العملات تلقائيا؛ ومع ذلك، يمكن أن تكون في الوضع التلقائي فقط إذا كان زوج العملات بدون البادئة يحتوي على بالضبط 6 أحرف)؛


Symbol_1 - الرمز الذي سيتم استخدامه كزوج العملات الأول المتوفر في القائمة المنسدلة؛ S_0 - لا تستخدم (عند تحديد هذه المعلمة، سيتم تجاهل زوج العملة الأول)؛ S_1 - الزوج الأول في قائمة أزواج العملات. S_2 - الزوج الثاني في قائمة أزواج العملات. وما إلى ذلك وهلم جرا.


ستوبليميت - وضع التداول. إذا تمكين، الروبوت سوف تتداول أوامر الاختراق، إذا المعوقين - أوامر انتعاش. المعاملات - إذا كان أكبر من 0، فإن الروبوت تلقائيا تغيير وضع التداول في حالة إغلاق مع خسارة. حدد عدد الطلبات غير المربحة المتتالية هنا، وبعد ذلك يقوم الروبوت بتغيير وضع التداول للزوج، حيث تم استلام الخسائر؛ ريسبرسنت - المخاطر٪ لإدارة الأموال السيارات. مم - إدارة النقد الآلي؛ الكثير - حجم الكثير إذا تم تعطيل إدارة المال السيارات؛ الانزلاق - الانزلاق المسموح به. انتشار - علم استخدام فلتر ماكسبرياد (إذا إيقاف، فإن إي تتداول مع أي انتشار). ماكس سبرياد - قيمة الانتشار المسموح بها (إذا تجاوز الفارق الحالي هذه القيمة، فإن إي سوف تحذف الأوامر المعلقة وستتوقف عن التداول لفترة من الوقت حتى يتم تخفيض الانتشار)؛ ستوبلوسبرسنتاد - المسافة إلى أمر وقف وقائية كنسبة مئوية من الودائع. ستوبلوس - الحد الأدنى وقف الخسارة الخسارة. تاكيبروفيت - المسافة إلى مستوى الربح اتخاذ. تريلستارت - توقف خلفي؛ ترايلستيب - خطوة زائدة؛ نولوس - مستوى التعادل. مينبروفيتنولوس - الربح من وظيفة التعادل. تيمستوب - وقت التوقف المؤقت قبل أوامر زائدة يزيد بشكل كبير من متوسط ​​وقت عقد الموقف، في بعض الحالات أنه يسمح لزيادة الأرباح؛ تيمدليميتر - معامل لتقسيم قيمة المعلمة تيمستوب - وهذا يؤدي إلى الوقت وقفة لتحريك النظام إلى التعادل. فيرتوالترايل - الظاهري زائدة، غير مرئية للوسيط. الخطوة - هذه معلمة مهمة جدا، وهي المسؤولة عن أداء منطقة العد. يتم تنفيذ أوامر المعلقة وجميع العمليات الحسابية الأخرى وفقا لهذه المعلمة. أصغر هذه القيمة هي، في كثير من الأحيان الروبوت سوف تفتح الصفقات؛ وسيتيمي - إي توقيت العلم؛ بيجينتيمي - وقت بدء التداول. إندتيمي - وقت نهاية التداول؛ وسفريداي - السماح التداول يوم الجمعة. كلوزفريداي - العلم تعطيل حذف النظام يوم الجمعة قبل إغلاق علامة. تعليقات - إظهار المعلومات على الرسم البياني. السحر - معرف أوامر؛ تراجع - يسمح السحب لكل زوج، عندما وصلت تم حظر الزوج. ماكسكاندل - إذا كان الشمعدان الحالي أكبر من هذه القيمة، سوف إي منع تعديل النظام المعلقة في اتجاه الشمعدان لبعض الوقت. إذا صفر - لا تستخدم. مينكاندل - إذا كان الشمعدان الحالي أقل من هذه القيمة، فإن إي تعديل (المضي قدما) في انتظار الترتيب في اتجاه الشمعدان، لأن الشموع قصيرة يمكن أن يكون علامة على عكس السعر. إذا صفر - لا تستخدم.


كما أن لديها معلمات بعض المؤشرات القياسية المدرجة في حزمة المحطة ميتاترادر ​​4. لا يتم استخدام هذه المؤشرات افتراضيا، يمكنك تمكينها إذا كنت ترغب في ذلك. يمكن للمؤشرات العمل بشكل منفصل ومعا.


Покупал советника в паре с أدفيسورولباك и в первом-же включении & كوت؛ кобры & كوت؛ цена пошла не так، но советник вышел достойно، с минимальными потерями (менее $ 10)، что перекрылось следующей сделкой (больше минусов не было). Плюс на откате сработал أدفيسورولباك и уже только он перекрыл потери. Т. к. я новичок، то робот работает на настройках по умолчанию، поддержка от Александра на 100٪، так-что покупкой доволен، & كوت؛ кобра & كوت؛ работает аккуратно с минимальным риском.


2017.06.14: في 2017/6/14، انتقل السعر بسرعة وسرعة، ولكن كان هناك فقط 2 المعاملات مع تشغيل 5 أزواج، وكان الربح القليل جدا أنه يمكن تجاهلها. ربما هذا إي لن يجعل U تفقد الكثير من المال، ولكن في الوقت نفسه، فإنه ليس مربحا في الحساب الحقيقي ومختلفة تماما عن نتيجة باكتست لأنه لن يكون هناك أي أمر يكاد وكل أمر يكسب قليلا. هناك جزء من تاريخ حسابي الحقيقي في "التعليقات" المنطقة.


2017.06.22: أقدر نجمة واحدة أكثر من ذي قبل. هذا إي يعمل بشكل أفضل مع أزواج أن العملة الأمامية قيم أكثر من العملة الخلفية.


واحدة من منطقة العد النادرة جدا التي تقوم تجارة واحدة مع وقف الخسارة وجني الأرباح، في حين أن الكثير إي تستخدم استراتيجيات مثل الشبكة / مارتينغال.


فوركس كوبرا نظام التداول.


يعمل على جميع أزواج والأطر الزمنية. بسيطة وسهلة جدا للاستخدام. ل العهرة و السماسرة.


تحميل ملف تبل مع بدف الكتاب الإلكتروني لمعرفة كيفية استخدامها بشكل جيد.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


مراجعة فوريسكوبراسيستم.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فورسكوبراسيستم في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


يستخدم توني مؤشر ميتاتريدر بشكل جيد جدا، وأنا اعتدت على التجارة على M5، M15، H1 الأطر الزمنية المستخدمة في التجارة غب / ين، غب / أوسد، يورو / ين. هذا النظام من السهل جدا للتجارة الأخبار عالية التأثير. الطريقة التي يستخدمها مؤشر mt4 هو بقعة on. this نظام سهل تصفية خارج النطاق market. manual واضح جدا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment