Sunday 18 March 2018

تداول العملات الأجنبية لينكس


تثبيت محطة على لينكس.


لينكس هو نظام التشغيل الكمبيوتر مثل يونكس تجميعها تحت نموذج تطوير البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر والتوزيع. وتستخدم أنظمة لينكس على نطاق واسع في الهواتف الذكية وأجهزة الخادم. العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المنزلية يفضلون سلسلة مايكروسوفت ويندوز.


واحدة من ميزات لينكس هو عدم وجود مجموعة توزيع موحدة. مجموعات مختلفة من المطورين تعمل على عدة إصدارات لينكس بما في ذلك دبيان، النعناع، ​​أوبونتو، أوبنسوس، جينتو، الخ. في هذه المقالة سوف نعتبر واحدة من مجموعات التوزيع الأكثر شعبية - أوبونتو.


يمكن تثبيت محطة العميل وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر مع لينكس باستخدام النبيذ. واين هو برنامج مجاني يسمح لمستخدمي الأنظمة المستندة إلى يونكس بتشغيل تطبيق مطور لأنظمة ميكروسوفت ويندوز. بين جميع إصدارات النبيذ هناك واحد ل أوبونتو.


لاحظ أن النبيذ ليس تطبيق مستقر تماما. وبالتالي، قد تعمل بعض الوظائف في التطبيقات التي تبدأ تحت ذلك بشكل غير صحيح أو لا تعمل على الإطلاق.


يجب أن يتم تنفيذ الإعداد الأولي قبل التثبيت. يتم تثبيت كافة التطبيقات على أوبونتو من الحزم الموجودة في المستودعات. يجب إضافة المسار إلى وينهق با مستودع لتثبيت النبيذ. افتح مركز برامج أوبونتو ونفذ & كوت؛ مصادر البرامج & كوت؛ الأمر في & كوت؛ تعديل & كوت؛ قائمة طعام.


انقر على & كوت؛ إضافة & كوت؛ في النافذة الجديدة.


يجب تحديد البيانات التالية في & # 1040؛ & # 1056؛ & # 1058؛ (متقدم حزمة أداة) خط: با: أوبونتو-واين / با. انقر على & كوت؛ إضافة مصدر & كوت ؛. هذا يكمل الإعداد الأولي.


لتثبيت النبيذ، فتح وينهق الموقع الرسمي، انتقل إلى قسم التنزيلات واختيار مجموعة التوزيع ل أوبونتو. انقر على الرابط المناسب لتثبيت أحدث إصدار للنبيذ. حاليا، أحدث نسخة مستقرة هو النبيذ 1.4.1. يمكنك أيضا تحميل النسخة التجريبية النبيذ 1.5.21، والتي لديها العديد من التحسينات ولكن قد تظهر أقل استقرارا. سيطالبك النظام بفتح الرابط عبر أوبونتو سوفتوار سينتر. توافق على ذلك وسيدفع مركز البرامج لبدء تثبيت النبيذ:


انقر على & كوت؛ تثبيت & كوت؛ وانتظر حتى يكتمل التثبيت. بمجرد اكتمال التثبيت، سيكون من الممكن بالفعل تشغيل ملفات ميكروسوفت ويندوز القابلة للتنفيذ في أوبونتو.


تثبيت النبيذ من سطر الأوامر.


يمكنك استخدام سطر الأوامر (وهو ما يسمى & كوت؛ المحطة الطرفية & كوت؛ في أوبونتو) لتثبيت النبيذ دون استخدام واجهة المستخدم الرسومية أوبونتو.


تنفيذ الأمر التالي لإضافة مستودع وينهق با، الذي سيتم تثبيت النبيذ:


سودو أد-أبت-ريسبوسيتوري با: أوبونتو-واين / با.


بعد تنفيذه، تحديث بيانات حزمة أبت باستخدام الأمر التالي:


سودو الرابطة بين الحصول على التحديث.


عند تنفيذها، يمكنك بدء تثبيت النبيذ. تنفيذ الأمر التالي:


سودو الرابطة بين الحصول على تثبيت wine1 .5.


سيتم تثبيت النبيذ الإصدار 1.5. بعد التنفيذ، النبيذ جاهز للاستخدام.


بدء محطة العميل.


لتثبيت الجهاز، نزل المثبت & كوت؛ mt4setup. exe & كوت ؛. بعد اكتمال التنزيل، قم بتشغيل ملف الإعداد. سيقوم النظام تلقائيا بتحديد أنك تحاول تشغيل ملف مصمم ل ميكروسوفت ويندوز وسوف تقدم لفتحه مع النبيذ. حدد هذا الخيار وانقر على & كوت؛ موافق & كوت ؛.


سيتم تشغيل مثبت محطة العميل. أكمل جميع خطوات التثبيت:


بعد اكتمال التثبيت، يمكنك البدء في استخدام الجهاز عن طريق تشغيل ملف terminal. exe.


طريقة أخرى لبدء استخدام محطة التجارة في أوبونتو نسخ المجلد الكامل من محطة العميل المثبتة مسبقا في ميكروسوفت ويندوز:


بعد اكتمال النسخ، ببساطة تشغيل الملف terminal. exe من المحطة. سيتم استخدام النبيذ تلقائيا لفتح الملف.


مشاكل معروفة.


كما سبق ذكره أعلاه، النبيذ ليس برنامجا مستقرا تماما. وبالتالي، قد تعمل بعض وظائف محطة العميل بشكل غير صحيح. حاليا يتم اكتشاف القضايا التالية:


باستثناء المشكلة المذكورة أعلاه، يمكنك التمتع بجميع الميزات من محطة التجارة على أوبونتو.


دليل بيانات المحطة الطرفية.


النبيذ يخلق محرك الأقراص المنطقي الظاهري مع البيئة اللازمة للبرامج المثبتة. المسار الافتراضي لمجلد البيانات الطرفية المثبتة هو كما يلي:


هل تقوم أي منصات تداول وسطاء الفوركس بالعمل تحت أوبونتو؟


هل تقوم أي منصات تداول وسطاء الفوركس بالعمل تحت أوبونتو؟


غسي المالية - تثبيت التطبيق تحت النبيذ، يبدأ التطبيق، ولكن يموت اتصال في لحظات. gcitrading /


فكسم - فشل تثبيت النبيذ.


MetaTrader4 - فشل تثبيت النبيذ.


غفتوريكس التطبيق - فشل تثبيت النبيذ.


غفتوريكس واجهة الويب - هذا عملت ولكن فقط عدد قليل من الأدوات المتاحة مقارنة مع ما وعد الوعد المقيم. بوو.


أفاتريدر - موقع الوعود أن تطبيق دعم يعمل تحت لينكس، ولكن نموذج الاشتراك لا يسرد الولايات المتحدة الأمريكية كموقع ممكن. أنا لا أريد أن أكذب على هذا النموذج. أي رد من الدعم.


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟


ليس لديهم دقيقة. ومتطلبات الودائع و .9 انتشرت على زوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي أنا متحمس. أنا اختبر المنصة الآن.


انها على شبكة الإنترنت كذلك، وليس هناك حاجة لتحميل تماما مثل مغفينانسيال.


يتم ترخيص مساهمات المستخدم في هذا الموقع بموجب ترخيص كريتيف كومونس أتريبوتيون أليكس 4.0 الدولي. للحصول على تفاصيل وإحالة بيانات منتدىنا، والاحتفاظ بسياسة الخصوصية، راجع هنا.


فكس سمك أبو سيف منصة التداول الفوركس.


تمكين تداول الفوركس الخاص بك مع شركائنا في منصة فكس مبتكرة ومرنة.


متاح أيضا على: دائرة الرقابة الداخلية.


فكس سوردفيش هو منصة قوية لتداول العملات الأجنبية التي تجمع بين الميزات المتطورة لمساعدة التجار على الاستفادة من التغيرات في أسعار زوج العملات. جنبا إلى جنب مع كونها سهلة الاستخدام، تم تصميم سمك أبو سيف كوسيلة أساسية لمساعدة التجار التنقل واجهة. تعبت من استخدام عدة شاشات عند تداول الفوركس؟ محاولة سمك أبو سيف ونرى مزايا تداول العملات الأجنبية مع وجهات نظر مرتب متعددة وتنفيذ النظام بسرعة. يحاول فكس جعل أسواق تداول العملات الأجنبية أبسط.


المنصات.


البدء.


الدعم.


&نسخ؛ 2018 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.


مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.


* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


منصة تداول الفوركس.


يبدو أن مثل هذا البرنامج غير موجود، ولكن اعتقدت أنني يجب أن تعطي لقطة هنا فقط للتأكد.


أنا بعد فسف متوافقة مع برنامج تداول العملات الأجنبية الذي يعمل أصلا من سطح المكتب تريسكيل، بدلا من متصفح ويب.


لقد حاولت البحث عن مثل هذه البرامج ولكن لم تجد شيئا حتى الان.


حسنا، الشيء الوحيد الذي قد يكون من اهتمام بعيد لك هو غنو كاش (غنوكاش /). ومع ذلك، وأنا أعلم أن هذا هو على الارجح ليس الحل الذي تبحث عنه ولكن ربما يمكن "أنب" قليلا من أجل جعلها تعمل لأغراضك.


قد يكون هناك عملاء محليين (غير ويب) يتداولون بيتكوين الحرة كما في الحرية. إذا كان لديك منصة التداول فوريكس لديها أبي العامة، ثم يمكنك تطوير أو توظيف مطور لكتابة عميل البرمجيات الحرة. يمكنك استخدام واحد من هذا العميل التداول بيتكوين كنقطة انطلاق.


تداول العملات الأجنبية مع البرمجيات الحرة.


فسف يحافظ على قائمة من البرمجيات الحرة، والتي تحتاج باستمرار مساعدة التحديث. :)


يتمثل التداول في إنشاء أنظمة فعالة أو اتباعها. إذا كان لديك فهم مفاهيمي جيد من بيرل، التحليل المالي، أنظمة مصفوفة الإحصائية، ومبادئ التجارة العامة، أوصي أدوات من 'مشروع R للحوسبة الإحصائية "، وخاصة الجانب المالي.


'رميتريكس: تحليل السوق المالية مع R'


إذا لم يعجبك استخدام سطر الأوامر، فجرب 'R غوي بروجيكتس'


"تاجر الجينات" هو برنامج ليبر القديم يمكن للمرء أن تستخدم لبناء أو إدارة أنظمة التداول.


برنامج ليبر آخر يسمى 'الرسم البياني' يمكن أن تصل إلى 'عبقرية التاجر'، وسحب البيانات من العديد من المصادر على الانترنت.


"تبين لي المال" قد تكون ذات فائدة، على الرغم من أنه، مثل عبقرية التاجر، يسحب البيانات من ياهو المالية. سيكون من الأفضل لاسترداد البيانات مباشرة من التبادلات، ولكن ذلك يتطلب إعادة كتابة التعليمات البرمجية.


على حد علمي، ليس هناك حاليا نظام ليبر تماما المتاحة للمستثمرين، ولكن ربما العديد منا يمكن أن تنضم معا لخلق واحد؟


مواقع استثمار مفيدة للتجار.


مشاهدة هذه المقابلة مع توني عن كتابه "المال: إتقان اللعبة" من نوفمبر الماضي. يرجى، على الأقل، مشاهدة من 1:24:00 حتى النهاية. نأمل أن توني وغيرها الكثير سوف تصبح مستشارين ونحن خلق دورات تعليمية Libre101.


للقراء الزائرين، ويكيبيديا يفسر تاريخ الفوركس.


متمنيا لكم أفضل من الحظ التداول.


ليف فري & أمب؛ هل الأشياء الجيدة!


فقط تذكر أن المنزل يفوز دائما في النهاية، تماما مثل في لاس. انها ليست على قدم المساواة الميدان.


صحيح جدا، على الرغم من أن العمل على سانت سانت كان أكثر ربحية من اللعب في فيغاس. يمكن أن يكون المشروبات المجانية! :)


تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة التعليقات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 & نداش؛ 2018 مشروع تريسكيل | خلاف ذلك لاحظ، محتويات هذه الصفحة مرخصة تحت رخصة غنو الوثائق الحرة مع أي أقسام ثابتة.


ميتاتريدر لينكس.


ميتاتريدر وسهل حصوي؛ هو البرنامج الذي أحدث ثورة في تداول العملات الأجنبية. في أي مكان وفي أي وقت الوصول فكس مع مساعدة من هذا البرنامج هو واحد من الأسباب التي جعلت الفوركس خيارا قابلا للتطبيق لجميع المستثمرين الجدد في جميع أنحاء العالم. ومع ميتاتريدر لينكس، يمكن للمستخدمين أيضا بغض النظر عن ويندوز وماك من بيسي & [رسقوو]؛ s الانضمام أيضا في التداول.


لينكس مختلف.


كما يعرف مستخدمي لينكس، هو نظام تشغيل مفتوح على غرار منصة أونيكس. وهو يختلف عن كل من ويندوز وماك منصات بشكل كبير. وبناء على ذلك، تثبيت البرامج في هذا النظام يختلف عن ذلك في منصات أخرى.


لاستخدام ميتاتريدر لينكس، المستخدم لديه لتحميل النبيذ. وهو برنامج يستند إلى أونيكس والذي يسمح بتثبيت البرامج المستندة إلى ويندوز في نظام أونيكس. مرة واحدة يتم تثبيت النبيذ، يمكن تثبيت برنامج ميتاتريدر تحميلها سابقا في لينكس. المستخدم لديه لفتح ملف الإعداد بعد تثبيت النبيذ. سوف بيسي تلقائيا اختيار لفتح البرنامج مع مساعدة من النبيذ. على ذلك يمكن تثبيته بسهولة.


ميتاترادر ​​هي أفضل منصة على الانترنت لتداول العملات الأجنبية. بل هو مجموعة كاملة بقدر ما يتعلق تداول العملات الأجنبية وخيارا أفضل للمهنيين والمبتدئين على حد سواء. ما حققته ميتاترادر ​​بنجاح هو أنه زاد من إمكانية الوصول إلى الفوركس لأي شخص وكل شخص بغض النظر عن وقت ومكان الوصول. سطح المكتب على أساس الجلوس في المنزل يجد أنه النفعية؛ بين السمات الرئيسية هي:


توفر كل من التداول بالمقايضة وأساليب التحوط لتداول العملات الأجنبية.


فكس الروبوت الاختبارات والأعراف التجريبي.


أفضل في السوق المؤشر الفني وأدوات التحليل.


المدمج في & لدكو؛ استراتيجية تستر & رديقو؛ أداة وسوق محاكاة أداة.


& لدكو؛ عمق السوق & رديقو؛ لإجراء مقارنة شاملة للأوراق المالية.


وسائط متكاملة متعددة وجميع أنواع النظام المتاحة.


وقد تم استعراض هذا البرنامج شعبيا كأداة عملية فكس مثالية جنبا إلى جنب مع العديد من الاستعراضات الإيجابية للمستخدم. فإنه يدمج بنجاح جميع المتطلبات اللازمة لأي شكل من أشكال التداول المهني في التجار و [رسقوو]؛ الأصابع. على الرغم من أنها مبرمجة في المقام الأول لمستخدمي ويندوز وماك، فإنه يمكن استخدامها تقريبا إلى نفس الحد من قبل المستخدمين مع أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى لينكس.


ومن الجدير بالذكر أن أي برنامج يستند إلى ويندوز قد عطل في بعض معالمه أثناء أداء في لينكس من خلال النبيذ. المشاكل هي البرمجة الافتراضية. استكشاف الأخطاء وإصلاحها المشاكل الافتراضية غير محتملة تماما. للتأكد من أن المشاكل إلى ميتاترادر ​​سيكون بالتالي غير متكافئ.


على الرغم من أن الاستعراضات تختلف، ويقال البرنامج لتعمل بسلاسة من خلال معظم الأقسام والوظائف. وتتفاوت أخطاء البرمجيات المحددة وغير المتناسقة إلى حد كبير. الوحيد المؤكد خلل في حالة إصدارات ميتاتريدر 4 و 5 في التطبيق السوق أو إضافة على؛ هذا التطبيق لا يعمل على لينكس. ولكن على الرغم من أن فو واحد باس، وهذا البرنامج يعمل بنفس القدر من القوة في لينكس على الرغم من عدم برمجتها لذلك. مع ملف الإعداد حجم ضئيل وحجم العمليات 800MB +، البرنامج هو سهل الاستعمال والضوء على جهاز الكمبيوتر في نفس الوقت.


وتشير الحقيقة كلها إلى القدرة على التكيف من هذا البرنامج دون المساس تجربة المستخدم والمنفعة. للتاجر، لتكون قادرة على الانخراط في فكس من جهاز كمبيوتر لينكس مع الرائدة ويندوز وماك البرمجيات القائمة هو نعمة. ميتاتريدر لينكس هو وضع مربح للجانبين لكل من يرغب في أن يفعل فكس على لينوكس.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


31 يناير، 2017 1:58:19 ص.


ويقول الخبراء أن الاستثمار في النقد الأجنبي يمكن أن يغير مسار حياتك. إذا كان شخص ما يفعل الصفقات الخاصة بهم بالطريقة الصحيحة، ثم إمكانيات التمويل.


جان 31، 2017 1:53:14 آم.


في العامين الماضيين، ينظر إلى أن تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت اكتسب شعبية كبيرة. معظم منصات التداول تعزز ميزاتها التي تجعل.


30 يناير، 2017 3:28:13 بيإم.


MT4 أو ميتاترادر ​​4 لا يزال الأكثر شعبية منصة تداول العملات الأجنبية حولها. على الرغم من الإفراج عن الجيل 5 من هذه السلسلة منصة من ميتاكوت.


تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون تماما الأعمال مرهقة. الجلوس لساعات أمام تش العيش.


تشغيل 5 تريليون $ دوران اليومي من النقد الاجنبى بشكل رئيسي وصولا الى التكنولوجيا ضخمة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment